أفضل طريقتين لدمج ملفات MOV على نظامي التشغيل Windows و Mac

أفضل طريقتين لدمج ملفات MOV على نظامي التشغيل Windows و Mac

بعد التقاط العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالسفر عبر جهاز iPhone الخاص بك ، قد ترغب في ذلك ادمج مقاطع فيديو MOV هذه في واحد لإنشاء مدونة فيديو رائعة للتحميل على YouTube والأنظمة الأساسية الأخرى. فكيف يمكن دمج ملفات MOV بسهولة دون فقدان الجودة؟

ستقدم هذه المقالة طريقتين سهلتين لمستخدمي Windows و Mac. إحدى الطرق هي الانضمام إلى مقاطع MOV مع إضافة تأثيرات مختلفة لعمل فيديو رائع. والطريقة الأسهل الأخرى هي استخدام مشغل الفيديو QuickTime على جهاز Mac مع ميزات التحرير الأساسية. استمر في قراءة هذه المقالة ، وسوف تتعلم المزيد حول الخطوات التفصيلية لدمج ملفات MOV.

اجمع بين ملفات MOV

الجزء 1: الطريقة الأكثر فعالية لدمج مقاطع فيديو MOV على نظامي التشغيل Windows / Mac

Tipard Video Converter Ultimate هو دمج MOV قوي للغاية مع العديد من التعديلات الإضافية. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك استخدامه لدمج ملفات MOV بكفاءة. لتحميل مقاطع فيديو MOV على YouTube ، يمكنك اختيار تنسيق التصدير المتوافق بحرية. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تخصيص دقة الفيديو ومعدل الإطارات للحفاظ على الجودة العالية.

  • 1. دمج MOV أو مقاطع فيديو أخرى بنقرات بسيطة.
  • 2. تخصيص تنسيق تصدير الفيديو والدقة ومعدل الإطارات.
  • 3. قادرة على القص ، تدوير مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وعلامات مائية إلى مقاطع الفيديو.
  • 4. أضف موسيقى خلفية إلى مقاطع فيديو MOV المنضمة بحرية.

الخطوة1تنزيل وتشغيل Tipard Video Converter Ultimate على نظام Windows / Mac الخاص بك. انقر على إضافة ملفات زر أو أكثر أيقونة لإضافة مقاطع MOV المطلوبة. ثم يمكنك سحب مقاطع الفيديو لأعلى ولأسفل لتغيير التسلسل.

أضف ملفات MOV إلى الدمج

الخطوة2إذا كنت تريد ضبط المعلمات التفصيلية ، فانقر فوق تحويل الكل إلى القائمة واختر تنسيق الفيديو المطلوب (عادةً ما يتم استخدام تنسيق MP4 بشكل شائع في العديد من المجالات). يمكنك أيضًا النقر فوق ملف ملف تعريف مخصص لتغيير دقة الفيديو ومعدل الإطارات.

تخصيص

الخطوة3لمزيد من تحرير مقاطع الفيديو ، انقر فوق تعديل رمز لضبط حجم الفيديو وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وعلامات مائية على الفيديو. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف قطع رمز لقص مقاطع فيديو MOV بشكل منفصل.

تعديل

الخطوة4بعد كل التعديلات ، يجب تحديد دمج في ملف واحد الخيار في الأسفل ثم انقر فوق تحويل جميع زر لبدء دمج ملفات MOV.

دمج مقاطع فيديو MOV في واحد

الجزء 2: كيفية دمج ملفات MOV من خلال QuickTime Video Player

إذا كنت من مستخدمي Mac ، فيمكنك أيضًا استخدام QuickTime لدمج ملفات MOV بسهولة. QuickTime هو مشغل الفيديو المدمج في Mac الذي يدعم دمج مقاطع الفيديو. لكن يجب ملاحظة أنه يمكنك فقط ضبط ترتيب المقاطع ، ولا توجد ميزات تحرير إضافية لجعل مقاطع فيديو MOV أكثر جاذبية. فيما يلي الخطوات:

الخطوة1افتح مقطع الفيديو الأول أو مقطع عبر QuickTime على Mac. عند تشغيل هذا الفيديو ، يمكنك سحب وإفلات أي مقاطع فيديو MOV أخرى في مشغل الفيديو. ثم سترى مقاطع MOV مدمجة معًا.

قم بتشغيل فيديوهات MOV في البداية QuickTime

الخطوة2بعد إضافة جميع مقاطع فيديو MOV التي تريد دمجها ، يمكنك سحب المقاطع لضبط الترتيب بحرية. ثم انقر فوق ما يلي القيام به زر لحفظ التسلسل.

ضبط QuickTime لطلب النقرات

الخطوة3انقر على قم بتقديم القائمة واختيار تصدير اختيار. ثم يمكنك اختيار التنسيق والدقة المطلوبين للتصدير. بعد ذلك ، حدد مسار التخزين في النافذة المنبثقة وانقر فوق توفير زر لحفظ مقاطع الفيديو.

تصدير ملفات MOV المدمجة QuickTime

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول الانضمام إلى مقاطع فيديو MOV

1. ما التنسيق الذي يجب أن أختاره عند دمج مقاطع فيديو MOV على YouTube؟

يدعم YouTube تحميل تنسيقات MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV و WebM. ويمكن أن تصل الدقة إلى 4K. يجب أن يكون معدل الإطارات من 24 إطارًا في الثانية إلى 60 إطارًا في الثانية. يمكنك ضبط جميع الإعدادات من خلال Tipard Video Converter Ultimate.

2. كيف تلعب أشرطة الفيديو MOV؟

تتوافق مقاطع فيديو MOV مع معظم مشغلات الفيديو ، بما في ذلك QuickTime ، ويندوز ميديا ​​بلاير، ومعظم مشغلات الفيديو التابعة لجهات خارجية.

3. هل يمكنني الانضمام إلى مقاطع فيديو ومقاطع فيديو MOV بتنسيقات أخرى معًا؟

بالتأكيد تستطيع. يدعم برنامج Tipard Video Converter Ultimate جميع التنسيقات الشائعة. وبالتالي ، يمكنك إضافة أي فيديو إلى البرنامج ، ثم تغيير تنسيق التصدير إلى التنسيق المطلوب. إنها أسهل طريقة لدمج ملفات MOV ومقاطع الفيديو الأخرى.

خلاصة

عندما تريد دمج ملفات MOV المحفوظة على جهاز iPhone الخاص بك وإنشاء مدونة فيديو مثيرة للاهتمام لتحميلها ، يمكنك استخدام الطريقتين المذكورتين في هذه المقالة. لضبط إعدادات الفيديو وإضافة تأثيرات إضافية وموسيقى خلفية ، من الأفضل تنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate مجانًا ، والذي سيلبي جميع متطلباتك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يوليو 29، 2021 09: 20
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The Best 2 Methods to Combine MOV Files on Windows and Mac

The Best 2 Methods to Combine MOV Files on Windows and Mac

After taking several traveling videos through your iPhone, you may want to combine these MOV videos into one to make a wonderful Vlog for uploading on YouTube and other platforms. So how to merge MOV files easily without losing quality?

This article will introduce two easy ways for Windows and Mac users. One way is to join MOV clips while adding different effects to make a wonderful video. And the other easiest way is to use the QuickTime video player on Mac with basic editing features. Keep reading this article, and you will learn more about the detailed steps to combine MOV files.

Combine MOV Files

Part 1: The Most Efficient Way to Merge MOV Videos on Windows/Mac

Tipard Video Converter Ultimate is a very powerful MOV merger with many additional adjustments. With its user-friendly interface, you can use it to combine MOV files efficiently. To upload MOV videos on YouTube, you can choose the compatible export format freely. Moreover, it supports customizing the video resolution and frame rate to keep the high quality.

  • 1. Merge MOV or other videos with simple clicks.
  • 2. Customize the export video format, resolution, and frame rate.
  • 3. Able to clip, rotate videos and add filters, effects, and watermarks to the videos.
  • 4. Add background music to the joined MOV videos freely.

Step 1Download and launch Tipard Video Converter Ultimate on your Windows/Mac. Click the Add Files button or Plus icon to add the desired MOV clips. Then you can pull the videos up and down to change the sequence.

Add MOV Files to the Merger

Step 2If you want to adjust the detailed parameters, click the Convert All to menu and choose the desired video format (Normally, the MP4 format is commonly used in many fields). You can also click the Custom Profile to change the video resolution and frame rate.

Customize

Step 3To further edit the videos, click the Edit icon to adjust the video size, add filters, effects, and watermarks to the video. You can also click the Cut icon to clip the MOV videos separately.

Edit

Step 4After all the adjustments, you should tick the Merge into one file option at the bottom and then click the Convert All button to start combining MOV files.

Merge MOV Videos into One

Part 2: How to Combine MOV Files through QuickTime Video Player

If you are a Mac user, you can also use QuickTime to merge MOV files easily. QuickTime is the built-in video player on Mac that supports combining videos. But you should note that you can only adjust the order of clips, and there are no additional editing features to make MOV videos more attractive. Here are the steps:

Step 1Open the beginning video or clip through QuickTime on Mac. When playing this video, you can drag and drop any other MOV videos into the video player. Then you will see the MOV clips are combined together.

Play the beginning MOV Videos QuickTime

Step 2After adding all the MOV videos you want to merge, you can pull the clips to adjust the order freely. Then click the following Done button to save the sequence.

Adjust the Clicps Order QuickTime

Step 3Click the File menu and choose the Export option. Then you can choose the desired format and resolution to export. After that, select the storage path in the popping-up window and click the Save button to save the videos.

Export the Merged MOV Files QuickTime

Part 3: FAQs of Joining MOV Videos

1. What format should I choose when combining MOV videos for YouTube?

YouTube supports uploading MP4, MOV, AVI, WMV, FLV, and WebM formats. And the resolution can reach 4K. The frame rate should be 24fps to 60fps. You can adjust all the settings through Tipard Video Converter Ultimate.

2. How to play MOV videos?

MOV videos are compatible with most video players, including QuickTime, Windows Media Player, and most third-party video players.

3. Can I join MOV videos and videos in other formats together?

Of course, you can. Tipard Video Converter Ultimate supports all the popular formats. Thus, you can add any video to the software, and then change the export format to the desired one. It is the easiest way to combine MOV files and other videos.

Conclusion

When you want to combine the MOV files saved in your iPhone and create an interesting Vlog to upload, you can use the mentioned two methods in this article. To adjust the video settings, add additional effects and background music, you’d better free download Tipard Video Converter Ultimate, which will meet all of your requirements.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
July 29, 2021 09:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments