7 تطبيقات نهائية لدمج مقاطع الفيديو على iPhone و Android وأجهزة الكمبيوتر

7 تطبيقات نهائية لدمج مقاطع الفيديو على iPhone و Android وأجهزة الكمبيوتر

يبحث العديد من منشئي محتوى الفيديو عن أفضل التطبيقات لدمج مقاطع فيديو متعددة. يبحث الأشخاص عن تطبيقات دمج الفيديو حتى يتمكنوا من تجميع مقطعي فيديو أو أكثر لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ذلك ، لا تتمتع تطبيقات دمج الفيديو بأفضل الميزات والأدوات. لقد بحثنا عن الأدوات الأكثر شهرة والأكثر تميزًا والتي تقدم أداءً عاليًا في السوق. لتعلم الأفضل تطبيقات لدمج مقاطع الفيديو، اقرأ هذا المنشور بأكمله.

التطبيق لدمج مقاطع الفيديو

الجزء 1. أفضل 3 تطبيقات لدمج مقاطع الفيديو على iPhone

يمكن أن تساعدك العديد من التطبيقات على iPhone في دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد. على الرغم من ذلك ، ليست كل التطبيقات موثوقة للاستخدام. قد تدمر بعض التطبيقات جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك عند دمجها. لذلك ، بحثنا عن أفضل تطبيقات iPhone التي يمكنها بسهولة دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك دون فقدان الجودة. اقرأ هذا الجزء باستمرار لمعرفة هذه التطبيقات الرائعة.

1. موفي

صورة مميزة من iMovie

موفي هو تطبيق تحرير فيديو متعدد الوظائف لأجهزة Apple مثل iPhone و Mac و iPad. إنه تطبيق شائع يستخدمه العديد من مستخدمي Apple. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله تطبيقًا مناسبًا حتى للمبتدئين. أيضًا ، يحتوي على ميزات تحرير أخرى مثل دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتراكب صورك على مقاطع الفيديو ، وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو ، وحتى اقتطاع مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة انتقالات بين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكن تنزيلها مجانًا. ومع ذلك ، فإن بعض خيارات التحرير لهذا التطبيق مخفية.

الايجابيات:

  • 1. يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو طويلة.
  • 2. مجاني وسهل الاستخدام.
  • 3. لديها عملية تصدير سهلة.

سلبيات:

  • إنه متاح فقط على أجهزة Apple.

2. كويك

تطبيق Quik

تطبيق دمج فيديو آخر يستحق المحاولة هو كويك بواسطة GoPro. هذا التطبيق هو تطبيق متقدم لتحرير الفيديو ، وله ميزة لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك في واحد. على الرغم من وجود أزرار يصعب فهمها ، إلا أنه يمكنك معرفة كيفية استخدامها باستخدام هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يحتوي على العديد من خيارات التخصيص لتحديد سمة أو اختيار أغنية أو ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك. وعلى لوحة Timeline ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحديد الفيديو الذي تريد تحريره. الجانب السلبي منه هو أنه يحتوي على عدد قليل من ميزات التحرير لاستخدامها. ومع ذلك ، لا يزال دمج مقاطع الفيديو تطبيقًا رائعًا.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. إنه مجاني وآمن للاستخدام.
  • 3. عملية تحميل سريعة.

سلبيات:

  • تنتج مقاطع فيديو بها علامات مائية.

3. لصق او جمع

تطبيق تحرير لصق

لصق هو أيضًا تطبيق لدمج الفيديو يمكنك استخدامه بسهولة. تتمثل ميزة هذا التطبيق على التطبيقات الأخرى في أنه يحتوي على مقاطع موسيقية ومقاطع صوتية متنوعة في المكتبة. إلى جانب أنه يمكن دمج مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها وتقليمها. ومع ذلك ، يواجه العديد من المبتدئين صعوبة في استخدام هذا التطبيق بسبب واجهته التي يصعب متابعتها. كما أنه يترك علامة مائية على مخرجاته المنتجة.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني للاستخدام.
  • 2. يتيح لك إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية.
  • 3. يمكنه إضافة تأثيرات بطيئة الحركة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

سلبيات:

  • لديها مشاكل الشوائب.

الجزء 2. أفضل 3 تطبيقات لتجميع مقاطع الفيديو معًا على Android

على هاتف Android الخاص بك ، هناك أيضًا تطبيقات لدمج مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك من معرض الصور الخاص بك. لذلك ، إذا كنت تستخدم Android وتبحث عن أفضل تطبيق لدمج مقاطع الفيديو ، فلدينا ما تبحث عنه. فيما يلي أبرز تطبيقات دمج الفيديو على Android.

1. دامج الفيديو

دامج الفيديو

كما يوحي الاسم ، يعد دمج الفيديو هذا تطبيقًا يمكنه ضم مقطعي فيديو أو أكثر في مقطع فيديو واحد. يعد Video Joiner أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا التي يمكنك استخدامها لدمج مقاطع الفيديو. إنه مجاني للتنزيل على PlayStore. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و AVI و MOV و FLV و VOB والمزيد. كما يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك.

الايجابيات:

  • 1. سهلة الاستخدام.
  • 2. له واجهة معالجة سريعة.
  • 3. يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال.

سلبيات:

  • لديها القليل من ميزات التحرير لاستخدامها.

2. YouCut - محرر الفيديو وصانع الفيديو

قمت بقص التطبيق

Youcut هو تطبيق رابط فيديو غير متصل بالإنترنت يمكنك تنزيله مجانًا. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات التي يمكنك دمجها. علاوة على ذلك ، يحتوي على ميزة التحرير حيث يمكنك إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، عندما تقوم بتصدير مقطع الفيديو الخاص بك ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف جودته.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على ميزات تحرير مثل التشذيب والتقسيم وإضافة عوامل تصفية إلى الفيديو الخاص بك.
  • 2. يسمح لك بضبط حجم الفيديو.
  • 3. تحميل مجاني.

سلبيات:

  • في بعض الأحيان يدمر جودة الفيديو الخاص بك.

3. دمج الفيديو

تطبيق دمج الفيديو

أحد أشهر تطبيقات دمج الفيديو لنظام Android هو دمج الفيديو. يحتوي هذا التطبيق غير المتصل بالإنترنت على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. تتمثل ميزة هذا التطبيق على تطبيق دمج الفيديو السابق في أنه يحتوي على أنواع مختلفة من دمج الفيديو. يمكنك دمج الفيديو الخاص بك جنبًا إلى جنب ، لأعلى ولأسفل ، وبالتسلسل.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على العديد من أنواع دمج الفيديو.
  • 2. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 3. يدعم دقة الفيديو المتعددة.

سلبيات:

  • خيارات تحرير قليلة.

الجزء 3. أفضل برنامج لدمج مقاطع الفيديو على أجهزة كمبيوتر Windows / Mac

لدينا الحل الأفضل إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر وترغب في دمج مقاطع فيديو متعددة. اقرأ هذا الجزء بالكامل لتتعلم هذه الأداة النهائية لنظام التشغيل Windows أو Mac.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق نهائي يمكنه دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد. إنه تطبيق معبأ بالكامل يتيح لك دمج العلامات المائية وتحويلها وتحسينها وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أكثر من 500 تنسيق ملف ، بما في ذلك MP4 و MKV و AVI و MOV والمزيد. وإذا كنت تحب أداة معالجة سريعة ، فهذا التطبيق هو ما تبحث عنه. علاوة على ذلك ، يسمح لك بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعادة وضعها أثناء الدمج. كما أنه يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ، مثل مقاطع الفيديو 4K و 5 K و 8 K و HD.

كيفية دمج مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1أولا، تحتاج إلى تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه.

الخطوة2انقر على الأدوات لوحة على واجهة المستخدم الرئيسية وحدد ملف دمج الفيديو الخيار.

لوحة صندوق الأدوات

الخطوة3وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل الفيديو الأول الذي تريد دمجه.

الخطوة4بعد تحميل الفيديو الأول الخاص بك ، قم بتحميل الفيديو الثاني الذي تريد دمجه بالنقر فوق + زر التوقيع على الجدول الزمني.

بالإضافة إلى الجدول الزمني

الخطوة5أخيرًا ، ضع علامة في تصدير زر لحفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. انقر هنا لمعرفة كيفية دمج ملفات MPEG.

تصدير الفيديو الخاص بك

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تطبيقات لدمج مقاطع الفيديو

هل يمكنك دمج مقاطع الفيديو على جهاز Mac؟

هناك العديد من تطبيقات سطح المكتب التي يمكنك استخدامها على نظام Mac. يعد iMovie و Tipard Video Converter Ultimate.

هل يمكن لبرنامج Adobe Premiere دمج مقاطع الفيديو؟

نعم. يمكنك دمج مقاطع الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro. يمكن أن يجمع تطبيق برنامج التحرير هذا بين مقاطع فيديو متعددة. ومع ذلك ، تحتاج إلى الاستفادة من التطبيق قبل التنزيل.

هل يمكنك استخدام Canva لدمج مقاطع الفيديو؟

نعم. بمجرد قيامك باستيراد مقطع الفيديو الأول الخاص بك ، يمكنك استيراد الفيديو الثاني ودمجه باستخدام Canva.

في الختام

هناك العديد تطبيقات لدمج مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت وغير متصل. لكن ما نوصي باستخدامه هو Tipard Video Converter Ultimate. إلى جانب أنه يمكن بسهولة دمج مقاطع فيديو متعددة ؛ هناك أيضًا العديد من ميزات التحرير المتقدمة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

7 Ultimate Apps to Combine Videos on iPhone, Android, and Computers

7 Ultimate Apps to Combine Videos on iPhone, Android, and Computers

Many video content creators search for the best apps to combine multiple videos. People are looking for video merger apps so that they can compile two or more videos to share on other social media platforms. However, not video merging apps have the best features and tools. We searched for the most popular and most outstanding tools that perform highly on the market. To learn the best apps to combine videos, read this whole post.

App to Combine Videos

Part 1. Top 3 Apps to Combine Videos on iPhone

Many apps on the iPhone can help you merge multiple videos into one. Despite that, not all apps are reliable to use. Some apps may ruin the quality of your videos when you combine them. So, we searched for the top iPhone apps that can easily combine your videos without quality loss. Read this part continually to know these amazing apps.

1. iMovie

iMovie Featured Image

iMovie is a multi-functional video editing app for Apple devices like iPhone, Mac, and iPad. It is a popular app that many Apple users use. In addition, it has a straightforward user interface, making it an app that is suitable even for beginners. Also, it has other editing features like merging your videos, overlaying your images on videos, adding text to videos, and even trimming videos. Furthermore, you can add transitions between your videos, and it is free to download. However, some of this app’s editing options are hidden.

Pros:

  • 1. It allows you to create long videos.
  • 2. Free and easy to use.
  • 3. It has an easy exporting process.

Cons:

  • It is only available on Apple devices.

2. Quik

Quik App

Another video merger app that is worth trying is Quik by GoPro. This app is an advanced app for video editing, which has a feature to merge your videos into one. Although there are hard-to-understand buttons, you can learn how to use them by using this app. Moreover, it has many customization options to select a theme, choose a song, or adjust your videos. And on its Timeline panel, you can edit your videos by selecting the video you want to edit. The downside of it is that it has few editing features to use. Nevertheless, it is still an amazing app to merge videos.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It is free and safe to use.
  • 3. It has a fast uploading process.

Cons:

  • It produces videos with watermarks.

3. Splice

Splice Editing App

Splice is also a video merging app that you can easily use. The advantage of this app over other apps is that it has various music and audio clips in the library. Asides from it can merge videos, you can also add, edit, and trim your videos. However, many beginners have difficulty using this app because of its hard-to-follow interface. It also leaves a watermark on its produced outputs.

Pros:

  • 1. It is free to use.
  • 2. It offers you to add music and sound effects.
  • 3. It can add slow-motion effects to your videos.

Cons:

  • It has bug problems.

Part 2. Top 3 Apps to Stitch Videos Together on Android

On your Android phone, there are also video stitching apps that you can use to merge your videos from your gallery. So, if you use an Android and are looking for the best app to merge videos, we have what you are looking for. Below are the most outstanding video merging apps on Android.

1. Video Joiner

Video Joiner

As the name implies, this video merger is an app that can join two or more videos into one. Video Joiner is one of the top-rated apps that you can use to merge videos. It is free to download on PlayStore. In addition to that, it supports the most common file formats, such as MP4, AVI, MOV, FLV, VOB, and more. It also allows you to share your videos with your friends.

Pros:

  • 1. It is easy to use.
  • 2. It has a fast processing interface.
  • 3. You can use it offline.

Cons:

  • It has few editing features to use.

2. YouCut - Video Editor & Video Maker

You Cut App

YouCut is an offline video joiner app that you can download for free. It also supports numerous file formats that you can combine. Furthermore, it has an editing feature where you can add music to your video. However, when you export your video, it may ruin its quality.

Pros:

  • 1. It has editing features like trimming, splitting and adding filters to your video.
  • 2. It allows you to adjust the video's volume.
  • 3. Free to download.

Cons:

  • It sometimes destroys the quality of your video.

3. Video Merge

Video Merge App

One of the most known video merging apps for Android is Video Merge. This offline app has an easy-to-use software interface, making it a user-friendly tool. The advantage of this app over the previous video merging app is that it has different types of video merging. You can merge your video side by side, up and down, and by sequence.

Pros:

  • 1. It has many different types of video merging.
  • 2. It has a simple user interface.
  • 3. It supports multiple video resolutions.

Cons:

  • Few editing options.

Part 3. Best Software to Merge Videos on Windows/Mac Computers

We have the best solution if you use a computer and want to merge multiple videos. Read this part completely to learn this ultimate tool for Windows or Mac.

Tipard Video Converter Ultimate is an ultimate app that can merge multiple videos into one. It is an all-packed application that allows you to merge, convert, enhance, and add watermarks to your video. In addition, it supports over 500+ file formats, including MP4, MKV, AVI, MOV, and more. And if you like a fast processing tool, this app is what you are looking for. Furthermore, it allows you to trim and reposition your videos while merging. Also, it supports high-resolution videos, like 4K, 5K, 8K, and HD videos.

How to merge videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1First, you need to download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below.

Step 2Click the Toolbox panel on the main user interface and select the Video Merger option.

Toolbox Panel

Step 3And then, click the + sign button to upload the first video you want to merge.

Step 4After uploading your first video, upload the second video that you want to merge by clicking the + sign button on the Timeline.

Plus Timeline

Step 5Finally, tick the Export button to save your video on your device. Click here to learn how to merge MPEG files.

Export Your Video

Part 4. FAQs about Apps to Combine Videos

Can you merge videos on Mac?

There are many desktop applications that you can use on Mac. One of the best apps to merge videos on Mac is iMovie and Tipard Video Converter Ultimate.

Can Adobe Premiere merge videos?

Yes. You can merge videos using Adobe Premiere Pro. This editing software application can combine multiple videos. However, you need to avail the app before downloading.

Can you use Canva to merge videos?

Yes. Once you have imported your first video, you can import the second video and merge it using Canva.

Conclusion

There are many apps to combine videos that are available online and offline. But what we recommend using is Tipard Video Converter Ultimate. Asides from it can easily merge multiple videos; there are also many advanced editing features.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 27, 2022 09:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments