قم بإزالة التمويه من الفيديو بشكل فعال من خلال مساعدة 5 خطوات أساسية [2022]

قم بإزالة التمويه من الفيديو بشكل فعال من خلال مساعدة 5 خطوات أساسية [2022]

كيفية إزالة الضبابية من الفيديو؟ إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، نود أن تعرف أن هذه المقالة تقدم لك خمس طرق فعالة لإزالة التعتيم من مقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي ، يمكنك توقع الحصول على مقاطع فيديو جديدة مفيدة باستخدام الأدوات التي نوصي بها. كن مطمئنًا أننا سنقدم لك خطوات بسيطة لاستخدامها. أكثر من ذلك ، ستعرف كيفية إزالة التمويه من مقاطع الفيديو على أجهزة سطح المكتب وأجهزة Android و iPhone. لهذا السبب امنح نفسك فرصة لقراءة هذا لأنك ستستفيد منه وتساعدك على إصلاح مقاطع الفيديو غير الواضحة.

كيفية إزالة التعتيم من الفيديو

الجزء 1. ثلاث طرق لإزالة التمويه من مقطع فيديو على سطح المكتب

هل تريد طرقًا بسيطة حول كيفية إزالة التمويه من مقطع فيديو على سطح المكتب؟ نريد مساعدتك في حل مشكلتك ؛ نقدم لك ثلاث طرق أساسية لتحقيق ذلك. وبالتالي ، نجهزك ببعض الأدوات لجعل ذلك ممكنًا والاستفادة منه. إذا كنت تريد تجربة واحد منهم على الأقل ، فاستمر.

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج يمكنه إزالة التعتيم من مقاطع الفيديو ويعمل بشكل جيد مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. الشيء الجيد في هذه الأداة هو أنها توفر ميزات ممتازة مثل ميزة Video Enhancer التي تتيح لك رفع مستوى الدقة وتحسين السطوع والتباين وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو. إذا كنت ترغب في تجربته ، يمكنك اتباع الإرشادات أدناه.

الميزات الرائدة في Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يحتوي على Toolbox ، بما في ذلك GIF صانع، ضاغط الفيديو ، مزيل العلامات المائية للفيديو ، إلخ.
  • 2. يمكنه تحويل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا إلى أي تنسيق.
  • 3. يسمح لك بنسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى ملفات فيديو / صوت.
  • 4. يمكنه تعديل أي ملف فيديو بعلامات مائية ، اقتصاص ، تدوير ، وأكثر من ذلك.

كيفية إزالة التمويه من الفيديو في Tipard Video Converter Ultimate؟

الخطوة1للبدء ، لا تنس النقر فوق الزر تنزيل المخصص لنظام التشغيل الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تثبيته وفتحه لرؤية الواجهة الرئيسية. بعد ذلك ، انقر فوق الأدوات وحدد فيديو محسن.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2بعد النقر على فيديو محسن، ستقودك إلى نافذة جديدة بها أيقونة زائد (+) الزر الموجود في وسط الواجهة. يرجى النقر فوقه لإضافة أو سحب ملف فيديو تريد إصلاحه.

محول الفيديو النهائي إضافة الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3بعد سحب ملف فيديو ، سيظهر لك نافذة أخرى. هنا سترى قم بترقية الدقة وتحسين السطوع والتباين وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو. ضع علامة عليها جميعًا لإزالة الفيديو الباهت الخاص بك وإصلاحه.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحسين الفيديو

الخطوة4بعد تحديد كل هذه الخيارات ، يمكنك تحديد موقع الملف حيث تريد على وجه التحديد حفظ الإخراج الجديد. بمجرد الانتهاء ، سيتم حفظ الإنتاج الجديد.

برنامج Adobe Premiere هو برنامج شامل يمكنه أيضًا إزالة التمويه من مقطع فيديو متوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. إذا كنت ترغب في تجربته ، فيرجى اتباع الخطوات البسيطة أدناه.

الخطوة1للبدء ، قم بإنشاء مشروع Premiere وأضف مقطع فيديو لإزالة التمويه من مقطع فيديو.

الخطوة2بعد ذلك ، يرجى النقر فوق رمز الملف الموجود بجوار سلة الغبار مباشرةً وتوصيله لإنشاء طبقة ضبط. بعد ذلك ، أضف طبقة الضبط التي تم إنشاؤها حديثًا إلى المخطط الزمني على المسار أعلى ملف الفيديو الخاص بك.

Adobe Premiere Add Adjustment Layer

الخطوة3أخيرًا ، يمكنك تحسين قيمة كل شريط تمرير لإصلاح ملف فيديو. أيضًا ، يمكنك إضافة الحد الأقصى للمبلغ وإعادته مرة أخرى إلى النقطة التي يصبح فيها ملف فيديو جديدًا وحادًا. بعد ذلك ، يمكنك تقديم ملفاتك وملفات تصدير المنتج النهائي من Premiere إلى MP4 إلى مجلد الملف الخاص بك.

Adobe Premiere Unsharp Mask Paramets

أدوبي بعد الأثرهو أيضًا برنامج ممتاز يوفر خيارًا ممتازًا لإضافة تأثيرات وإجراء تعديلات وتنفيذ العديد من الوظائف الأخرى. لهذا السبب ، تعد هذه الأداة مثالية أيضًا لإزالة التمويه من مقطع فيديو. إذا كنت ترغب في استخدامه ، فراجع الخطوات التالية أدناه.

الخطوة1للبدء ، قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من البرنامج. بعد ذلك ، قم بتشغيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند فتحه ، يرجى النقر فوق قم بتقديم زر و استيراد لاختيار الفيديو الباهت الذي تريد إصلاحه.

After Effects استيراد الفيديو

الخطوة2بعد ذلك ، يرجى النقر فوق تأثير، ثم انقر ال طمس وشحذ خاصية. ومع ذلك ، لن يسمح لك البرنامج إلا إذا قمت بشراء الإصدار المتميز.

ضبابية وحادة بعد التأثيرات

الجزء 2. كيفية إزالة التمويه من الفيديو في Android و iPhone

في بعض الحالات ، كنت تبحث عن بعض الطرق لاستعادة الفيديو الباهت على Android و iPhone لأن معظم ملفات الفيديو الخاصة بك موجودة على هذه الأنواع من الأجهزة. حسنًا ، لا تقلق لأننا نقدم لك أيضًا خطوات حول كيفية إزالة التمويه من مقطع فيديو على أجهزة Android و iPhone.

كيفية استرداد مقاطع الفيديو الباهتة على أجهزة Android؟

الخطوة1يرجى فتح التطبيق على هاتفك وسيأخذك إلى الشاشة الرئيسية. ثم ، في المنتصف ، انقر فوق الإضافة (+) رمز لإنشاء مشروع جديد.

مشروع Alight Motion Add

الخطوة2بعد إضافة ملف فيديو. اختر من فضلك الآثار وثم اضافة تأثير من القائمة المنسدلة. ثم انتقل إلى شىء ضبابي وظيفة وحدد شحذ إعدادات. يرجى استخدام المعلمات العادية للتأثير لحل الفيديو الغامض الخاص بك.

Alight Motion انقر فوق تأثيرات

الخطوة3بعد ذلك ، عند تحريك أشرطة التمرير المعنية ، تأكد من ضبط شدة الشحذ ونصف القطر. يمكنك بعد ذلك حفظ الإخراج المنقح.

حركة ضبط المتزلجون

كيفية استرداد مقاطع الفيديو الباهتة على iPhone؟

الخطوة1احصل على LumaFusion من متجر التطبيقات. بعد تثبيت البرنامج ، قم بتشغيله واختر الفيديو المهتز الذي تريد استقراره.

الخطوة2لتحقيق الاستقرار في الفيديو الخاص بك باستخدام LumaFusion ، ما عليك سوى الضغط مرة واحدة. انقر نقرًا مزدوجًا على مقطعك لتنشيطه. بعد ذلك ، سيقودك إلى ملف لوحة التأثيرات. بعد ذلك ، ستجد ملف قفل وتحميل مثبت الخيار في هذه اللوحة. يمكنك أيضًا تغيير قوة منزلق التثبيت.

مثبت Iamafusion

الخطوة3ضع في اعتبارك دائمًا أن التثبيت ليس عصا سحرية يمكنها استعادة اللقطات المهتزة. ومع ذلك ، فهو يعمل ببراعة على لقطات مهتزة. تتوفر أيضًا تأثيرات تحرير الفيديو الأخرى. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تصدير الفيلم لتلبية احتياجاتك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة تأثير التمويه من الفيديو

ما هو أفضل برنامج لإزالة التمويه من الفيديو؟

يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate. يمكّنك هذا البرنامج من إزالة الضبابية من مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنتاج نتيجة ممتازة ومرضية. أيضًا ، يتيح لك استخدامه مجانًا لأنه يوفر تنزيلًا مجانيًا متوافقًا مع Windows و Mac.

لماذا تظهر أفلامي على Android ضبابية؟

شبكة الهاتف المحمول الخاصة بك هي المسؤولة عن الصور الغامضة. من المحتمل أن يتم تقليل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كبير عند إرسال نص أو فيديو باستخدام تطبيق MMS (خدمة رسائل الوسائط المتعددة). لدى العديد من شركات الهاتف الخلوي سياسات مختلفة حول التواصل دون أن تتعرض للضغط.

لماذا تصبح مقاطع الفيديو ضبابية عند إرسالها؟

تختلف كثافة البكسل بين Android و iPhone. يبلغ حجم بكسل الفيديو على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 720 بكسل أو 480 بكسل تقريبًا ، ولكنه يبلغ حوالي 1080 بكسل على iPhone. قد يتسبب هذا التباين في جعل الأفلام مشوشة بسبب عدم كفاية الضغط.

في الختام

هل هذه المقالة تلبي مخاوفك بشأن كيفية إزالة التعتيم من الفيديو؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا تنس مشاركة هذه المعلومات مع أصدقائك. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام برنامج نهائي ، فيمكنك تشغيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate لتخفيف جميع مشاكلك ، خاصة في إصلاح ملفات الفيديو أو الأفلام الفاسدة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Effectively Remove Blur from Video Through the Help of 5 Basic Steps [2023]

Effectively Remove Blur from Video Through the Help of 5 Basic Steps [2023]

How to remove a blur from a video? If this is your concern, we would like you to know that this article offers you five effective methods to remove a blur from your video clips. Thus, you can expect to have new helpful video clips using the tools we recommend. Rest assured that we will give you simple steps to use them. More so, you will know how to remove a blur from videos on desktop, Android, and iPhone devices. That is why give yourself a chance to read this because you will benefit from it and help you fix your blurry videos.

How To Remove Blur From Video

Part 1. Three Methods to Remove a Blur from a Video on Desktop

Do you want simple ways on how to remove a blur from a video on a desktop? We want to help you solve your concern; we offer you three primary methods to achieve it. Thus, we prepare you with some tools to make it possible and utilize them. If you want to try at least one of them, keep going.

Tipard Video Converter Ultimate is software that can remove a blur from video clips and work well with Windows and Mac computers. The good thing about this tool is that it offers excellent features like a Video Enhancer feature that lets you upscale resolution, optimize brightness and contrast, remove video noise, and reduce video shaking. If you want to try it, you can follow the instructions below.

Leading Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has a Toolbox, including GIF Maker, Video Compressor, Video Watermark Remover, etc.
  • 2. It can convert almost all popular video formats to any format.
  • 3. It allows you to rip homemade DVDs into video/audio files.
  • 4. It can modify any video file with watermarking, cropping, rotating, and more.

How to remove a blur from video in Tipard Video Converter Ultimate?

Step 1To start, do not forget to click the Download button intended for your operating system. Then, you can install and open it to see the main interface. After that, click the Toolbox and select the Video Enhancer.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2After clicking the Video Enhancer, it will lead you to a new window with a plus icon (+) button placed at the center of the interface. Kindly click it to add or drag a video file you want to fix.

Video Converter Ultimate Add Media To Video Enhancer

Step 3After dragging a video file, it will show you another window. Here, you will see Upscale Resolution, Optimize Brightness and Contrast, Remove Video Noise, and Reduce Video Shaking. Tick all of them to remove and fix your blurry video.

Video Converter Ultimate Enhance Video

Step 4After ticking all these options, you can select a file location where you specifically want to save the new output. Once done, the new production will be saved.

Adobe Premiere is an all-in-one software that can also remove a blur from a video compatible with Windows and Mac computers. If you want to try it, kindly follow the simple steps below.

Step 1To begin, create a Premiere project and add a video clip to remove a blur from a video.

Step 2Then, kindly click the file icon right beside the dust bin and connect it to create an adjustment layer. After that, add the newly created adjustment layer to the timeline on the track above your video file.

Adobe Premiere Add Adjustment Layer

Step 3Finally, you can optimize the value of each slider to fix a video file. Also, you can add a maximum amount and slide it back to the point it becomes a new and sharp video file. After that, you can render your files and export the final product of Premiere to MP4 to your file folder.

Adobe Premiere Unsharp Mask Paramets

Adobe After Effectsis also an excellent software that offers an excellent choice to add effects, make edits, and perform several other functions. For that reason, this tool is also perfect for removing a blur from a video clip. If you want to use it, see the following steps below.

Step 1To start, download the free trial of the software. After that, launch and install it on your computer. Upon opening it, kindly click the File button and the Import to choose the blurry video you want to fix.

After Effects Import Video

Step 2After that, kindly click the Effect, then click the Blur & Sharpen feature. However, the software will allow you only if you purchase the premium version.

After Effects Blur And Sharpen

Part 2. How to Remove Blur from Video in Android & iPhone

In some cases, you are looking for some ways to recover blurry video on Android and iPhone because most of your video files are on these kinds of devices. Well, do not worry because we also present you with steps on how to remove blur from a video on Android and iPhone devices.

How to Recover Blurry Videos on Android Devices?

Step 1Please open the app on your phone and it will take you to the main screen. Then, in the middle, click the addition (+) symbol to create a new project.

Alight Motion Add Project

Step 2Following the addition of a video file. Please choose Effects and then Add Effect from the drop-down menu. Then, go to the Blur function and select the Sharpen settings. Please use the regular parameters for the effect to resolve your fuzzy video.

Alight Motion Click Effects

Step 3Then, when you move the respective sliders, be sure to adjust the sharpening intensity and radius. You may then save the revised output.

Alight Motion Adjust Sliders

How to Recover Blurry Videos on iPhone?

Step 1Get LumaFusion from the App Store. After installing the program, launch it and choose a shaky video that you need to stabilize.

Step 2To stabilize your video with LumaFusion, you only need to press once. Double-tap on your clip to activate it. After that, it will lead you to the Effects Panel. Then, you'll find a Lock and Load Stabilizer option on this panel. You may also change the strength of the stabilization slider.

Iamafusion Stabilizer

Step 3Always keep in mind that stabilization isn't a magic wand that can restore shaky footage. However, it works brilliantly on shaky footage. Other video editing effects are also available. Once you've finished, you can export the movie to meet your needs.

Part 3. FAQs about How to Remove Blur Effect from Video

What is the best software to remove a blur from a video?

You can use Tipard Video Converter Ultimate. This software enables you to remove the blur from your videos producing an excellent and satisfying outcome. Also, it allows you to use it for free because it offers a free download that is compatible with Windows and Mac.

Why are my movies on Android blurry?

Your cellphone network is at blame for the fuzzy images. Your photographs and videos are likely to be considerably reduced when you transmit a text or video using your MMS (multimedia messaging service) app. Various cell phone companies have different policies about communicating without being compressed.

Why do my videos become blurry when I send them?

Pixel density differs between Android and iPhone. The video pixel on Android smartphones is approximately 720p or 480p, but it is around 1080p on iPhone. This disparity might cause movies to be fuzzy due to insufficient compression.

Conclusion

Did this article meet your concerns on how to remove a blur from a video? If yes, do not forget to share this information with your friends. Moreover, if you want to use ultimate software, you can run the Tipard Video Converter Ultimate to ease all your problems, especially in fixing corrupt video or movie files.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 14, 2022 10:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments