تصدير Premiere Pro إلى MP4 - إليك أفضل الطرق التي يجب أن تعرفها

تصدير Premiere Pro إلى MP4 - إليك أفضل الطرق التي يجب أن تعرفها

إذا كان لديك بعض مشاريع الفيديو المذهلة من Adobe Premiere Pro ، فكيف يمكنك مشاركتها على YouTube أو Vimeo؟ عندما تحتاج فقط إلى تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز MacBook أو الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك ببساطة حفظ H.264 MOV. للمشاركة مع مواقع التواصل الاجتماعي ، إليك أفضل الطرق لتصدير ملفات Premiere Pro إلى MP4 التي يجب أن تعرفها. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا التحقق من أفضل النصائح إنقاذ مشاريع Premiere Pro إلى MP4 بسهولة.

تصدير Premiere Pro إلى MP4

الجزء 1: كيفية تصدير مشاريع Premiere Pro إلى H.264

بدلاً من ملفات MP4 ، يمكنك العثور على برنامج ترميز الفيديو H.264 فقط عند تصدير مشروعات Premiere Pro إلى ملفات الفيديو. إنه برنامج ترميز فيديو متوافق مع Windows و Mac ومعظم مواقع الوسائط الاجتماعية. ما عليك سوى معرفة المزيد حول العملية التفصيلية على النحو التالي.

خطوة 1 عند اختيار ملف مشروع Premiere Pro المطلوب ، يمكنك الانتقال إلى قم بتقديم القائمة وحدد خيار الوسائط من القائمة تصدير خيار من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضًا استخدام مفاتيح الاختصار كونترول + م على ويندوز أو القيادة + م على جهاز Mac.

Adobe Premiere Share

خطوة 2 اختيار H.264 الخيار بدلاً من MPEG4 إذا كنت ترغب في مشاركة ملفات Premiere Pro على YouTube. من أجل الحفاظ على جودة الفيديو الأصلية ، يمكنك أيضًا تحديد الإعداد المسبق كمطابقة المصدر - ارتفاع معدل البتات من أجل الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة.

حفظ Adobe Premiere H264

خطوة 3 بعد ذلك ، يمكنك تسمية ملف المشروع وتحديد مجلد الوجهة عند فتح حفظ باسم الحوار. ثم يمكنك النقر فوق توفير اختيار. إذا كنت راضيًا عن الإعدادات ، فانقر فوق تصدير الزر لتقديم مشروع Premiere Pro إلى H.264 وفقًا لذلك.

الجزء 2: كيفية تحويل ملفات Premiere Pro إلى MP4

سواء كنت بحاجة إلى تقديم مشاريع Premiere Pro لملفات MP4 المطلوبة ، أو تخصيص مقاطع الفيديو ، Tipard Video Converter Ultimate هو محول MP4 متعدد الاستخدامات يقوم بتحويل الملفات إلى مقاطع فيديو بدقة 4K. كما يمكنك من تعديل مقاطع الفيديو باستخدام الاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، والقص ، وإضافة الفلاتر والمزيد. علاوة على ذلك ، كذلك مزق أي DVD إلى ملف الفيديو والصوت بجودة الفيديو الأصلية.

  • 1. تحويل ملفات Premiere Pro إلى MP4 و 4K MP4 و 1080 P MP4 وغيرها.
  • 2. تعديل القرص ، معدل الإطار ، ترميز الفيديو ، معدل العينة ، معدل البت والمزيد.
  • 3. قم بتحرير مقاطع الفيديو من Premiere Pro ، مثل المقطع ، والدمج ، والاقتصاص ، وتطبيق الفلاتر ، وما إلى ذلك.
  • 4. ضغط الفيديو Premiere Pro إلى الحل المطلوب لوسائل الإعلام الاجتماعية.

ما الذي يجب أن يكون البديل الأفضل إذا لم تتمكن من تصدير مشروع After Effects إلى MP4 مباشرة؟ سواء كنت تقدم إلى تنسيق QuickTime وتستخدم H.264 لبرنامج الترميز ، أو تعرضه بشكل عادي بتنسيق AVI ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى مقاطع فيديو MP4.

خطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت محول MP4 ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على القائمة وإضافة ملفات Premiere Pro إلى البرنامج. يمكنك أيضًا سحب ملفات الفيديو وإفلاتها في البرنامج لمزيد من التحويل.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

خطوة 2 حدد تنسيق الإخراج في الزاوية اليمنى لاختيار تنسيق MP4 أو 4K MP4 من فيديو اختيار. يمكنك أيضًا من تحويل Premiere Pro إلى أجهزة متوافقة مع MP4 من خيار الجهاز ، مثل iPhone 11 أو هاتف Android.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

خطوة 3 يمكنك تقليم مقاطع الفيديو ، وتطبيق المرشحات ، وتحرير الصوت في الخلفية ، أو حتى تحرير ملفات مشروع Premiere Pro داخل البرنامج. بعد ذلك ، يمكنك تحديد موقع الإخراج لحفظ الملف. انقر على تحويل جميع لبدء تحويل ملفات Premiere Pro إلى MP4.

تقديم AE إلى H264

لا تفوت: ماذا يفعل محسن الفيديو

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول Saving Premiere Pro بتنسيق MP4

لماذا أقوم بتصدير Premiere Pro إلى M4V بدلاً من MP4؟

عند تصدير مقاطع الفيديو ، قد تجد الملفات في M4V. لماذا ا؟ يتم إنشاء ملف M4V أثناء التشفير ، لكن Adobe Media Encoder لا يعرض ملفات Premiere Pro إلى MP4 مرة أخرى إلا إذا حددت خيار تصدير الصوت في تصدير Premiere قبل الانتظار. بالطبع ، يمكنك كتم المسار الفردي إذا كنت لا تريد الصوت ولا تزال تصدر الصوت.

هل يجب علي اختيار Premiere Pro إلى H.264 أو HEVC؟

يمكنك أيضًا العثور على HEVC (H.265) كخيار لـ YouTube ، أيهما أفضل؟ بالطبع ، كخليفة لـ H.264 ، HEVC أفضل بكثير في طريقة الضغط وجودة الفيديو ، ولكنه يتطلب أيضًا المزيد من الموارد لتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. بالنسبة للحالة ، لا يزال تحويل Premiere Pro إلى H.264 خيارًا جيدًا يمكنك أخذه في الاعتبار.

لماذا تصدير Premiere Pro إلى MP4 بحجم ملف 0KB؟

إذا كان بإمكانك تصدير مشروع Premiere Pro إلى AVI و M4V بدون مشكلة ، ولكن فشل التصدير إلى MP4 بحجم ملف 0KB ، فيجب تعديل المعلمات المختلفة في الإعدادات ، بما في ذلك Media Encoder. بالطبع يمكنك أيضًا التصدير إلى AVI تحويل افي الى MP4 مع محول الفيديو Tipard في نهاية المطاف.

النتيجة

ما هي أفضل طريقة لتصدير مشاريع Premiere Pro إلى MP4؟ يمكنك ببساطة حفظ الملفات إلى H.264 مباشرة داخل البرنامج. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من Tipard Video Converter Ultimate لإنشاء فيديو راضٍ لمواقع الوسائط الاجتماعية بسهولة. إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية تصدير Premiere Pro إلى MP4 ، يمكنك ترك تعليق في المقالة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 23 و 2020 09: 02
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Export Premiere Pro to MP4 – Here are the Best Methods You Should Know

Export Premiere Pro to MP4 – Here are the Best Methods You Should Know

If you have some stunning video projects from Adobe Premiere Pro, how do you share them to YouTube or Vimeo? When you just need to play the videos on your MacBook or PC, you can simply save as H.264 MOV. In order to share with social media sites, here are the best methods to export Premiere Pro files to MP4 you should know. Moreover, you should also check the best tips for saving the Premiere Pro projects to MP4 with ease.

Export Premiere Pro To MP4

Part 1: How to Export Premiere Pro Projects to H.264

Instead of the MP4 files, you can only find the H.264 video codec when you export Premiere Pro projects to video files. It is a video codec compatible with your Windows, Mac and most of the social media websites. Just learn more about the detailed process as below.

Step 1 When you choose the desired Premiere Pro project file, you can go to the File menu and select the Media option from the Export option from the drop down list. You can also use the hotkeys Control + M on a Windows or Command + M on a Mac.

Adobe Premiere Share

Step 2 Choose the H.264 option instead of the MPEG4 if you want to share Premiere Pro files to YouTube. In order to preserve the original video quality, you can also select the Preset as Match Source – High Bitrate in order to get high quality videos.

Save Adobe Premiere H264

Step 3 After that, you can name the project file and select the destination folder when you open the Save As dialog. Then you can click the Save option. If you are satisfied with the settings, click the Export button to render the project of Premiere Pro to H.264 accordingly.

Part 2: How to Convert Premiere Pro Files to MP4

Whether you need to render Premiere Pro projects to desired MP4 files, or customize the videos, Tipard Video Converter Ultimate is a versatile MP4 converter that transcode files into 4K videos. It also enables you to edit the videos with cropping, rotating, watermarking, clipping, adding filters and more others. Moreover, it also rips any DVD to video and audio file with the original video quality.

  • 1. Convert Premiere Pro files to MP4, 4K MP4, 1080P MP4 and more others.
  • 2. Tweak resolution, frame rate, video codec, sample rate, bitrate and more.
  • 3. Edit the videos from Premiere Pro, like clip, merge, crop, apply filters, etc.
  • 4. Compress the Premiere Pro video to a desired solution for social media.

What should be the best alternative if you cannot export After Effects project to MP4 directly? Whether you render to QuickTime format and use H.264 for the codec, or render it normally in AVI format, you can convert the video files to MP4 videos.

Step 1 Download and install the MP4 converter, you can launch the program on your computer. Click the Converter menu and add the Premiere Pro files into the program. You can also drag-and-drop the video files into the program for further converting.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 2 Select the output format at the right corner to choose the MP4 or 4K MP4 format from the Video option. It also enables you to convert Premiere Pro to MP4 compatible devices from the Device option, such as iPhone 11 or Android phone.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 3 You can trim the videos, apply filters, edit the background audio, or even edit the project files of Premiere Pro within the program. After that, you can select the output location for saving the file. Click the Convert All to start converting Premiere Pro files to MP4.

Render AE To H264

Don’t miss: What does video enhancer do

Part 3: FAQs of Saving Premiere Pro as MP4

Why I Export Premiere Pro to M4V instead of MP4?

When you exported the videos, you might find the files in M4V. Why? The M4V file gets created while encoding, but Adobe Media Encoder does not render the Premiere Pro files into MP4 again unless you select the Export Audio option in Premiere export prior to queuing. Of course, you can mute the individual track if you do not want the audio and still export audio.

Should I Choose Premiere Pro to H.264 or HEVC?

You can also find the HEVC (H.265) as an option for YouTube, which is better? Of course, as a successor of H.264, HEVC is much better in compression method and video quality, but it also requires more resource to playback the videos online. As for the case, converting Premiere Pro to H.264 is still a nice option you can take into consideration.

Why Exporting Premiere Pro to MP4 with 0KB File Size?

If you can export the Premiere Pro project to AVI and M4V without problem, but fail to export to MP4 with 0KB file size, you should tweak the different parameters in the settings, including the Media Encoder. Of course, you can also export to AVI, then convert AVI to MP4 with Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

What should be the best method to export Premiere Pro projects to MP4? You can simply save the files to H.264 directly within the program. Of course, you can also take advantage of Tipard Video Converter Ultimate to create a satisfied video for the social media sites with ease. If you have any query about how to export Premiere Pro to MP4, you can leave a comment in the article.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 23, 2020 09:02