استخراج الترجمة من MP4 - أفضل الطرق لتحويل وإدارة ترجمات بسهولة

استخراج الترجمة من MP4 - أفضل الطرق لتحويل وإدارة ترجمات بسهولة

MP4 عبارة عن حاوية فيديو تتضمن ملفات الفيديو والملفات الصوتية بالإضافة إلى ملفات الترجمة. كيف استخراج ترجمات من MP4 للترجمة ، أو إضافتها إلى ملف MP4 آخر ، أو تحرير الملفات المطلوبة؟ من أجل إدارة الترجمات المرغوبة باستخدام ملفات MP4 أو MKV ، يمكنك معرفة المزيد حول العملية من المقالة الآن.

تصدير بعد التأثيرات إلى MP4

الجزء 1: كيفية استخراج الترجمة SRT من MP4

لاستخراج ترجمات SRT من MP4 ، يعد MP4Box لـ Windows خيارًا جيدًا للحصول على الملف المطلوب مع Windows. عندما تقوم بتحميل ملف MP4 في البرنامج ، فإنه سيزيل الفيديو ويستخرج الترجمة من MP4 ببضع نقرات على النحو التالي.

خطوة 1 بمجرد تثبيت MP4Box ، يمكنك تشغيل البرنامج واختيار ديموكس خيار لاستخراج الملفات المطلوبة من ملفات MP4 ، بما في ذلك الترجمة. ما عليك سوى تحميل واستيراد MP4 في البرنامج للحصول على الملفات المطلوبة.

Emux MP4 ملف

خطوة 2 عند سحب الفيديو وإسقاطه في القسم ، يمكنك تحديد موقع ملف الترجمة كنص. ضع علامة على ملف الترجمة وانقر فوق ديموكس خيار لاستخراج العنوان الفرعي من فيديو MP4. يمكنك الحصول على ملفات الترجمة المطلوبة في مجلد الوجهة.

ملفات Mp4box SRT

خطوة 3 بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملفات SRT وفتح العنوان الفرعي باستخدام المفكرة. عندما تريد ترجمة الترجمة ، يمكنك نسخ ولصق الملفات النصية في Word. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام العنوان الفرعي لملفات MP4 أو MKV وفقًا لذلك.

قد تحتاج: كيفية تحويل MP4 إلى MKV

الجزء 2: كيفية الحصول على ترجمات مرغوبة لـ MP4

VLC Media Player هو واحد من أشهر مشغلات الفيديو التي تمكنك من الحصول على ترجمات لملفات MP4. فقط أضف VLSub البرنامج المساعد لـ VLC Media Player ، يمكنك من البحث عن الترجمة تلقائيًا واستخراج الترجمة من MP4 أو MKV على النحو التالي.

خطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت البرنامج المساعد VLSub واستخراج المحتوى من ملف مضغوط. تصفح والعثور على هلال الملف ونقله إلى مجلد / lua / extension /. بعد ذلك ، يمكنك إعادة تشغيل البرنامج لإضافة العنوان الفرعي إلى MP4 أو MKV وفقًا لذلك.

خطوة 2 انقر على اعلام خيار تحميل فيلم MP4 في البرنامج. انتقل إلى عرض القائمة واختيار تحميل ترجمات الخيار لفتح نافذة VLSub. تمكنك من البحث وعرض الترجمة داخل فيديو MP4 تلقائيًا. (اريد ان تحويل VLC إلى MP4?)

عرض الترجمة

خطوة 3 إذا لم تتمكن من تحديد موقع الترجمة المطلوبة ، يمكنك النقر فوق البحث حسب التجزئة زر أو البحث عن طريق الإسم زر لعرض الملف. عند تحديد العنوان الفرعي ، يمكنك النقر فوق اختيار التنزيل لإضافة الترجمة إلى MP4 داخل البرنامج.

استخراج الترجمة MP4

الجزء 3: كيفية إزالة الترجمة المصاحبة من MP4

عندما ترغب في إدارة الترجمة باستخدام MP4 ، مثل إضافة الترجمة ، أو إزالة الملفات ، أو حتى مطابقة ملفات الترجمة المطلوبة مع MP4 ، Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو متعدد الاستخدامات ومدير ترجمة يمكنك أخذه بعين الاعتبار.

  • 1. إزالة الترجمة الأصلية من MP4 ، MKV وتنسيقات الفيديو الأخرى.
  • 2. أضف الترجمة التي تم تنزيلها أو استخراجها لتتناسب مع ملف الفيديو MP4.
  • 3. استبدل القناة الصوتية وأضف مسارًا صوتيًا أو أكثر إلى MP4.
  • 4. تحويل ملفات الفيديو والصوت إلى أكثر من 500 من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك GIF.

خطوة 1 شغّل مدير الترجمة

قم بتنزيل وتثبيت مدير الترجمة ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ال القائمة وانقر فوق أكثر أيقونة لتحميل ملفات MP4 في البرنامج.

محول الفيديو محول النهائي

خطوة 2 قم بإزالة نموذج العنوان الفرعي MP4

عندما تقوم بتحميل MP4 في البرنامج ، فإنه سيتم إزالة الترجمة من MP4 ، ما عليك سوى اختيار تعطيل الترجمة خيار من عمود الترجمة من أجل إزالة العنوان الفرعي من MP4.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

خطوة 3 تطابق العنوان الفرعي SRT إلى MP4

إذا لم تتمكن من الحصول على عنوان فرعي راضٍ لـ MP4 ، يمكنك أيضًا تنزيل واحد من الإنترنت. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر أضف جرعات الخيار لمطابقة العنوان الفرعي MP4 وفقًا لذلك.

تقليم MP4

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول استخراج الترجمة من MP4

ما هي الاختلافات بين الترجمة المصاحبة والترجمة الصعبة؟

العنوان الثابت هو العنوان المضمن في الفيديو ، أو ببساطة في العنوان الفرعي الثابت هو جزء من الفيديو. من ناحية أخرى ، فإن الترجمة المصاحبة هي دفق مستقل وغير مضمن في الفيديو. بالطبع ، يمكنك فقط استخراج وإضافة وإدارة الترجمة المصاحبة باستخدام MP4.

هل يمكنك استخراج ترجمات من MP4 Online؟

لاستخراج الترجمات من MP4 ، يتطلب الأمر تحليلًا دقيقًا لـ MP4 أو MKV مسبقًا. علاوة على ذلك ، قد يكون هناك عدة ترجمات في ملف MKV واحد. من المؤسف أنه لا يوجد مستخرج ترجمة على الإنترنت يمكنه القيام بهذه المهمة الآن.

كيفية تنزيل ترجمات من دفق الفيديو؟

عندما تجد ملفات MP4 على الإنترنت ، هل هناك طريقة لاستخراج الترجمة من ملفات MP4 عبر الإنترنت؟ بالطبع ، يمكنك تنزيل MP4 في وضع عدم الاتصال على جهاز Mac أو Windows أولاً ، ثم استخراج الملفات المطلوبة. Internet Download Manager هو خيار آخر يمكنك من الحصول على ترجمات في غضون نقرات قليلة.

النتيجة

تحتوي حاوية الفيديو MP4 على ملفات الترجمة ، كيف يمكنك استخراج الترجمة من MP4 ، اختر العنوان الفرعي المطلوب أو حتى إدارة الملفات؟ ما عليك سوى معرفة المزيد عن أفضل مدير ترجمة للتعامل مع ملفات MP4 بكل سهولة. يعد Tipard Video Converter Ultimate أحد أفضل الخيارات التي يمكنك من خلالها إضافة عنوان فرعي مطابق أو إزالة العنوان الأصلي لمقاطع فيديو MP4 من خلال النقرات.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 23 و 2020 09: 01

Extract Subtitle from MP4 – Best Methods to Convert and Manage the Subtitles with Ease

Extract Subtitle from MP4 – Best Methods to Convert and Manage the Subtitles with Ease

MP4 is a video container, which includes the video, audio files as well as the subtitle files. How to extract subtitles from MP4 for translation, add them to another MP4 file, or edit the desired files? In order to manage the desired subtitles with MP4 or MKV files, you can learn more about the process from the article now.

Export After Effects To MP4

Part 1: How to Extract Subtitle SRT from MP4

In order to extract the SRT subtitles from MP4, MP4Box for Windows is a nice option to get the desired file with Windows. When you load the MP4 file into the program, it will demux the video and extract the subtitle from MP4 within a few clicks as below.

Step 1 Once you have installed the MP4Box, you can launch the program and choose the Demux option to extract the desired files from the MP4 files, including the subtitles. Just load and import the MP4 into the program to get the desired files.

Emux MP4 File

Step 2 When you drag and drop the video into the section, you can locate the subtitle file as text. Tick the subtitle file and click the Demux option to extract the subtitle from MP4 video. You can get the desired subtitle files within the destination folder.

Mp4box SRT Files

Step 3 After that, you can click the SRT files and open the subtitle with Notepad. When you want to translate the subtitles, you can copy and paste the text files into Word. Moreover, you can also use the subtitle for MP4 or MKV files accordingly.

You may need: How to convert MP4 to MKV

Part 2: How to Get a Desired Subtitles for MP4

VLC Media Player is one of the most popular video players that enable you to get subtitles for the MP4 files. Just add the VLSub plugin to VLC Media Player, it enables you to search for subtitles automatically and extract subtitle from MP4 or MKV as below.

Step 1 Download and install the VLSub plugin and extract the content from the ZIP file. Browse and find the lua file and move it to your /lua/extensions/ folder. After that, you can restart the program to add the subtitle to MP4 or MKV accordingly.

Step 2 Click the Media option to load the MP4 movie into the program. Go to the View menu and choose the Download subtitles option to open the VLSub window. It enables you to search and view the subtitles within the MP4 video automatically. (Want to convert VLC to MP4?)

View Subtitles

Step 3 If you cannot locate the desired subtitle, you can click the Search by hash button or the Search by name button to view the file. When you select the subtitle, you can click on the Download selection to add the subtitles to MP4 within the program.

Extract MP4 Subtitle

Part 3: How to Remove Soft Subtitle from MP4

When you want to manage the subtitles with MP4, such as add the subtitles, remove the files, or even match the desired subtitle files to MP4, Tipard Video Converter Ultimate is a versatile video converter and subtitle manager you can take into consideration.

  • 1. Remove the original subtitle from the MP4, MKV and other video format.
  • 2. Add the downloaded or extracted subtitles to match the MP4 video file.
  • 3. Replace the audio channel and add one or more audio tracks to MP4.
  • 4. Convert video and audio files to more than 500 file formats, including GIF.

Step 1 Launch the subtitle manager

Download and install the subtitle manager, you can launch the program on your computer. Choose the Converter menu and click the Plus icon to load the MP4 files into the program.

Video Converter Ultimate Converter

Step 2 Remove the subtitle form MP4

When you loaded the MP4 into the program, it will demux the subtitle from MP4, you only need to choose the Subtitle Disable option from the subtitle column in order to remove the subtitle from MP4.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 3 Match SRT subtitle to MP4

If you cannot get a satisfied subtitle for MP4, you can also download one from the Internet. After that, you can also click the Add option to match the subtitle to MP4 accordingly.

Trim The MP4

Part 4: FAQs about Extracting Subtitle from MP4

What are the Differences between Soft Subtitle and Hard Subtitle?

Hard subtitle is the one embedded within the video, or just in simple, hard subtitle is part of the video. Soft subtitle, on the other hand, is independent stream and not embedded with the video. Of course, you can only extract, add and manage the soft subtitles with MP4.

Can You Extract Subtitles from MP4 Online?

In order to extract the subtitles from MP4, it requires a deep analyze for the MP4 or MKV beforehand. Moreover, there might be several subtitles within one MKV file. It is a pity that there is no subtitle extractor online that can do the job now.

How to Download Subtitles from a Streaming Video?

When you find an MP4 files online, is there a method to extract subtitles from online MP4 files? Of course, you can download the MP4 offline to your Mac or Windows first, and then extract the desired files. The Internet Download Manager is another choice that enables you to get the subtitles within few clicks.

Conclusion

MP4 video container has the subtitle files, how do you extract the subtitles from MP4, choose the desired subtitle or even manage the files? Just learn more about the best subtitle manager to deal with the MP4 files with ease. Tipard Video Converter Ultimate is one of the best choices that you can add a matched subtitle or remove the original one for MP4 videos within clicks.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 23, 2020 09:01