كيفية إزالة واستعادة كلمة المرور من Excel 2019 / 2016 / 2013 / 2010

إزالة أو استرداد كلمة المرور من Excel

من خلال تعيين كلمة مرور Excel ، يمكنك حماية أوراق العمل المهمة من التعديل أو الحذف غير المصرح به. وبالتالي ، لا يمكنك فتح ملفات Excel محمية بكلمة مرور إذا نسيت كلمة مرور Excel. لاستعادة الوصول إلى ورقة عمل Excel ، تحتاج إلى إزالة أو استعادة كلمة المرور من Excel يدوياً.

ما يجب القيام به لإلغاء حماية ورقة Excel دون كلمة مرور؟ يوضح هذا البرنامج التعليمي طرق 3 المختلفة لاستعادة كلمة مرور Excel. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لإلغاء تأمين كلمة مرور Excel بسهولة. الآن ، دعونا نقرأ معًا لنرى كيفية إزالة كلمة مرور Excel من Windows 10 و Mac.

الجزء 1: كيفية إزالة كلمة المرور من Excel 2007 و 2010 مع 7-ZIP

يمكنك إزالة كلمة المرور من Excel 2010 والإصدارات السابقة باستخدام أدوات الضغط المدعومة من ZIP. سيأخذ هذا القسم 7-Zip كمثال. 7-Zip هو ملف أرشيف مجاني ومفتوح المصدر يمكنك الوثوق به ، والذي تم إصداره لأول مرة في 1999.

خطوة 1

افتح ملف Excel المشفر باستخدام 7-Zip. يمكنك رؤية العديد من الملفات والمجلدات.

خطوة 2

افتح مجلدًا باسم "xl". اختر "تحرير" من قائمة "workbook.xml" بالنقر بزر الماوس الأيمن. سيتم فتح ملف Excel بواسطة المفكرة.

خطوة 3

البحث عن وحذف الأمر التالي. حسنًا ، يمكنك البحث عن "كلمة المرور" للعثور على العلامة بسرعة. ثم انقر فوق "نعم" لحفظ التغييرات.

<workbookprotection workbookpassword="93AF" lockstructure="1" lockwindows="1"/>

خطوة 4

إذا كان لديك حماية بكلمة مرور في ورقة عمل معينة ، فيمكنك الانتقال إلى الملف عبر "xl \ workheets \ sheet 1.xml". في وقت لاحق ، احذف علامة "sheetProtection" لإزالة كلمة المرور من ورقة عمل Excel.

إزالة كلمة المرور

الجزء 2: كيفية استرداد كلمة المرور من Excel 2010 والإصدارات السابقة عبر رمز VBA

إذا كنت تستخدم Microsoft Excel 2010 و Excel 2007 والإصدارات السابقة ، يمكنك إزالة واستعادة كلمة المرور المنسية من Excel 2010 برمز VBA. لن تتضرر جدول البيانات وبيانات Excel المخزنة. بالنسبة لإصدارات Excel الأحدث ، تحتاج إلى استخدام أساليب القوة الغاشمة لإلغاء تأمين ملفات Excel المشفرة.

خطوة 1

قم بالوصول إلى محول الإنترنت في المستعرض الخاص بك أو اكتب online-convert.com في شريط العناوين واضغط أدخل الرئيسية.

خطوة 2

اضغط مع الاستمرار على مفتاحي "Alt" و "F11" أو انقر على "View Code" في قسم "Developer".

خطوة 3

في Microsoft Visual Basic for Application window ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ورقة العمل المحمية بكلمة مرور.

خطوة 4

انسخ والصق الكود التالي في النافذة الفارغة.

Sub PasswordBreaker () Dim i As Integer، j As Integer، k As Integer Dim l As Integer، m As Integer، n as Integer Dim i1 As Integer، i2 As Integer، i3 as Integer، i4 As Integer، i5 as Integer، i6 كـ Integer On Error استئناف التالي لـ i = 65 إلى 66: For j = 65 إلى 66: For k = 65 إلى 66 For l = 65 إلى 66: For m = 65 إلى 66: For i1 = 65 = 66 إلى 2: For i65 = 66 إلى 3: For i65 = 66 إلى 4 For i65 = 66 إلى 5: For i65 = 66 إلى 6: For n = 65 إلى 66 Chr. (k) &amp; _ Chr (l) &amp; Chr (m) &amp; Chr (i32) &amp; Chr (i126) &amp; Chr (i1) &amp; _ Chr (i2) &amp; Chr (i3) &amp; Chr (i4) &amp; Chr (n) إذا كان ActiveSheet.ProtectContents = False ، عندئذٍ MsgBox &quot;كلمة مرور واحدة قابلة للاستخدام هي&quot; &amp; Chr (i) &amp; Chr (j) &amp; _ Chr (k) &amp; Chr (l) &amp; Chr (m) &amp; Chr (i5) &amp; Chr (i6) &amp; _ Chr (i1) &amp; Chr (i2) &amp; Chr (i3) &amp; Chr (i4) &amp; Chr (n) إنهاء النهاية الفرعية إذا التالي: التالي: التالي: التالي: التالي: التالي تحويلة: التالي: التالي: التالي: التالي: التالي End Sub

رمز VBA

خطوة 5

اضغط على "F5" على لوحة المفاتيح لتنفيذ الرمز. عندما ترى نافذة المطالبة ، انقر فوق "موافق" لتأكيد واستعادة كلمة المرور من Excel 2010. بمجرد انتهاء العملية ، يمكنك رؤية نافذة تظهر فيها عبارة "كلمة مرور واحدة صالحة للاستعمال".

الجزء 3: الطريقة الأكثر الممكنة لإزالة كلمة المرور من Excel 2019 / 2016 / 2013 / 2010 / 2007

Tipard ويندوز استعادة كلمة السر في نهاية المطاف يمكن أن يكون أسهل وأسرع أداة لإصلاح مشاكل نسيان كلمة مرور Microsoft Excel. يعمل مزيل كلمة مرور Excel مع كل مصنفات وجداول بيانات Microsoft Excel تقريبًا. يمكنك حتى استعادة كلمة مرور Windows باستخدام محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد. ليست هناك حاجة لتشغيل أي موجه الأوامر إلى إعادة تعيين كلمة مرور Microsoft. يمكنك فتح ملف Excel محمي بكلمة مرور إذا نسيت كلمة المرور دون عناء.

الميزات الرئيسية لبرنامج Excel Password Remover

1. إعادة تعيين وإزالة كلمة مرور Microsoft Excel المنسية ، وكذلك مسؤول Windows وكلمات مرور المستخدم الأخرى.
2. إلغاء حماية ملف Excel بغض النظر عن مدى تعقيد كلمة المرور.
3. تقدم أكبر كمية من النسخ على أقراص CD / DVD ومحرك أقراص USB قابل للتمهيد.
4. تعمل أداة إعادة تعيين كلمة مرور Excel مع Dell و HP و Sony و Lenovo و ASUS والعديد من العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر على Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP.

كيفية إزالة حماية كلمة المرور من ملف Microsoft Excel على جهاز الكمبيوتر

خطوة 1

تحميل مجاني اكسل مزيل كلمة السر على جهاز الكمبيوتر. في الإصدار النهائي ، يمكنك إنشاء كل من إعادة تعيين كلمة المرور CD / DDVD أو محرك أقراص فلاش USB. فقط أدخل القرص أو محرك الأقراص في الكمبيوتر الذي يمكن الوصول إليه. ثم انقر فوق "Burn CD / DVD" أو "Burn USB" لبدء النسخ.

السطح البيني

خطوة 2

أخرج محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو محرك أقراص فلاش USB. في وقت لاحق ، ضعه في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows المستهدف. اتبع المعالج على الشاشة للتمهيد في محرك الأقراص المضغوطة أو USB. اختر حساب المستخدم وابدأ في استعادة كلمة المرور من Excel.

إعادة تعيين

خطوة 3

سوف يذكرك مزيل كلمة مرور Excel بإخراج القرص القابل للتمهيد وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

إعادة تشغيل

النتيجة

إنها عادة جيدة تدوين جميع حسابات المستخدمين وكلمات المرور ذات الصلة في دفتر ملاحظات. وبالتالي ، لن تكون مقيدًا بحماية كلمة المرور. عندما نسيت كلمة مرور Excel 2016 أو الإصدارات الأخرى ، يمكنك فتح كلمة المرور المنسية بالطرق أعلاه بسهولة. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في إزالة واستعادة كلمة المرور من Excel ، فيمكنك أن تتردد في الاتصال بنا.

How to Remove and Recover Password from Excel 2019/2016/2013/2010

Remove or Recover Password from Excel

By setting an Excel password, you can protect important worksheets from unauthorized modifying or deleting. Consequently, you cannot open password protected Excel files if you forgot Excel password. To regain the access to your Excel worksheet, you need to remove or recover password from Excel manually.

What to do to unprotect an Excel sheet without password? This tutorial shows 3 different ways for Excel password recovery. You can follow the steps below to unlock Excel password easily. Now, let’s read together to see how to remove password Excel from Windows 10 and Mac.

Part 1: How to Remove Password from Excel 2007 and 2010 with 7-ZIP

You can remove password from Excel 2010 and earlier versions with ZIP supported compression tools. This section will take 7-Zip as an example. 7-Zip is a free and open source file archiver you can trust, which was first released in 1999.

Step 1

Open your encrypted Excel file with 7-Zip. You can see several files and folders.

Step 2

Open a folder named “xl”. Choose “Edit” from the “workbook.xml” right-click menu. The Excel file will be opened by Notepad.

Step 3

Find and delete the following command. Well, you can search for “password” to find the tag quickly. Then click “Yes” to save changes.

<workbookProtection workbookPassword="93AF" lockStructure="1" lockWindows="1"/>

Step 4

If you have password protection on the certain worksheet, you can navigate to the file via “xl\worksheets\sheet 1.xml”. Later, delete the “sheetProtection” tag to remove password from Excel worksheet.

Remove Password

For the files zipped with WinRAR, you need to use the WinRAR password removal software to unlock it.

Part 2: How to Recover Password from Excel 2010 and Earlier Versions via VBA Code

If you are using Microsoft Excel 2010, Excel 2007 and earlier versions, you can remove and recover forgotten password from Excel 2010 with VBA code. Your spreadsheet and stored Excel data will not be harmed. As for the newer Excel versions, you need to use brute force methods to unlock encrypted Excel files.

Step 1

Access online converter in your browser or type online-convert.com in address bar and press Enter key.

Step 2

Hold “Alt” and “F11” keys or click “View Code” in the “Developer” section.

Step 3

In the Microsoft Visual Basic for Application window, double-click on the password protected worksheet.

Step 4

Copy and paste the following code in the blank window.

Sub PasswordBreaker() Dim i As Integer, j As Integer, k As Integer Dim l As Integer, m As Integer, n As Integer Dim i1 As Integer, i2 As Integer, i3 As Integer Dim i4 As Integer, i5 As Integer, i6 As Integer On Error Resume Next For i = 65 To 66: For j = 65 To 66: For k = 65 To 66 For l = 65 To 66: For m = 65 To 66: For i1 = 65 To 66 For i2 = 65 To 66: For i3 = 65 To 66: For i4 = 65 To 66 For i5 = 65 To 66: For i6 = 65 To 66: For n = 32 To 126 ActiveSheet.Unprotect Chr(i) & Chr(j) & Chr(k) & _ Chr(l) & Chr(m) & Chr(i1) & Chr(i2) & Chr(i3) & _ Chr(i4) & Chr(i5) & Chr(i6) & Chr(n) If ActiveSheet.ProtectContents = False Then MsgBox "One usable password is " & Chr(i) & Chr(j) & _ Chr(k) & Chr(l) & Chr(m) & Chr(i1) & Chr(i2) & _ Chr(i3) & Chr(i4) & Chr(i5) & Chr(i6) & Chr(n) Exit Sub End If Next: Next: Next: Next: Next: Next Next: Next: Next: Next: Next: Next End Sub

VBA Code

Step 5

Press “F5” on the keyboard to execute the code. When you see the prompt window, click “OK” to confirm and recover password from Excel 2010. Once the process ends, you can see a popping-up window saying “One useable password is ******”.

Part 3: The Most Possible Way to Remove Password from Excel 2019/2016/2013/2010/2007

Tipard Windows Password Reset Ultimate can be your easiest and quickest tool to fix Microsoft Excel password forgotten issues. The Excel password remover works with almost all Microsoft Excel workbooks and spreadsheets. You can even recover Windows password with a bootable CD/DVD or USB drive. There is no need to run any command prompt to reset Microsoft password. You can open a password protected Excel file if forgot password effortlessly.

Main Features of the Excel Password Remover

1. Reset and remove forgotten Microsoft Excel password, as well as Windows administrator and other user passwords.
2. Unprotect Excel file no matter how complicated the password is.
3. Offer the largest amounts of burning bootable CD/DVD and USB flash drive.
4. The Excel password reset tool works with Dell, HP, Sony, Lenovo, ASUS and many brands of computers on Windows 10/8/7/Vista/XP.

How to Remove Password Protection from Microsoft Excel File on PC

Step 1

Free download Excel password remover on PC. In the ultimate version, you can create both password reset CD/DDVD or USB flash drive. Just insert your disc or drive into the accessible computer. Then click “Burn CD/DVD” or “Burn USB” to start burning.

Interface

Step 2

Take out the CD/DVD drive or USB flash drive. Later, put it into the target Windows computer. Follow the on-screen wizard to boot into CD-ROM Drive or USB. Choose the user account and start to recover password from Excel.

Reset

Step 3

The Excel password remover will remind you to eject the bootable disk and restart computer.

Restart

Conclusion

It is a good habit to write down all your user accounts and related passwords in a notebook. Thus, you will not be restricted by password protection. When you forgot Excel password 2016 or other versions, you can unlock the forgotten password with above methods easily. If you still have problems to remove and recover password from Excel, you can feel free to contact us.