الأحدث - الأعلى 10 أفضل WinRAR مزيلات كلمة المرور على الإنترنت وغير متصل

إزالة كلمة المرور من برنامج WinRAR

WinRAR هي أداة ضغط بيانات عالمية يمكن للمستخدمين إنشاء محفوظات وعرضها بتنسيقات ملفات RAR أو ZIP على نظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأحدث. لحماية بعض ملفات Word و Excel و PDF الخاصة ، يمكنك قفل مجلد WinRAR بكلمة مرور. وبالتالي ، ستتم مطالبتك بكتابة كلمة مرور WinRAR الصحيحة لإلغاء قفل ملف WinRAR المشفر.

يمكنك إزالة كلمة مرور WinRAR المعروفة عن طريق استخراج مجلد WinRAR المقفل. ولكن ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بـ WinRAR؟ خلال هذا الوقت ، تحتاج إلى مزيل كلمة مرور WinRAR لإزالة حماية WinRAR عبر الإنترنت وغير متصل.

الجزء 1: أفضل 5 أفضل برنامج WinRAR مزيل كلمة المرور لنظام التشغيل Windows 10 و Mac في 2019

أعلى 1: برنامج Tipard Windows Password Reset Ultimate

برنامج WinRAR Password remover تنزيل مجاني: https://www.tipard.com/windows-password-reset/

Tipard ويندوز استعادة كلمة السر في نهاية المطاف يمكن أن تساعدك على إزالة واستعادة كلمة المرور WinRAR المنسية على أي كمبيوتر محمول أو سطح مكتب Windows مع عمليات سهلة. يمكنك إنشاء محرك أقراص CD / DVD أو USB قابل للتمهيد لاستعادة كلمة مرور WinRAR. بالمناسبة ، يمكنك تشغيل الكمبيوتر المقفل وإعادة تعيين كلمة مرور Windows أيضًا.

تعمل أداة إزالة كلمة مرور WinRAR مع جميع المحطات ، مثل Dell و HP و Sony و Acer و Lenovo و ASUS ، إلخ. وهكذا ، يمكنك إزالة كلمة المرور من ملفات RAR على أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

1. قم بإزالة مسؤول Windows و WinRAR و Microsoft وكلمات مرور المستخدم الأخرى.
2. قم بإنشاء حساب مسؤول جديد لاستعادة النظام المقفل.
3. احصل على أكبر كمية من النسخ على أقراص CD / DVD أو محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد.
4. دعم جميع أنظمة Windows ، بما في ذلك Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP.
5. يوفر مزيل كلمات المرور WinRAR لنظام Windows واجهة نظيفة وآمنة وبديهية.

أعلى 2: RAR Password Unlocker

برنامج WinRAR Password remover تنزيل مجاني: https://www.malavida.com/ar/soft/rar-password-unlocker/

RAR Password Unlocker يمكنه استعادة كلمة المرور المنسية لفك ضغط الملفات والمجلدات RAR. ليس برنامج مجاني لإلغاء تأمين كلمة مرور WinRAR. يمكن أن تظهر لك النسخة التجريبية المجانية الأحرف الثلاثة الأولى. في وقت لاحق ، تحتاج إلى الحصول على النسخة الكاملة لبرنامج WinRAR remover password لإكمال استعادة كلمة مرور RAR.

RAR كلمة السر أونلوكر

أعلى 3: Crark

برنامج WinRAR password remover تحميل مجاني: http://www.crark.net/

Crark عبارة عن مزيل مجاني لكلمة WinRAR لأجهزة Mac و PC و Linux. يمكنك استرداد طول كلمة المرور المحدود الذي لم يعد يتجاوز عدد أحرف 6 أو 7. خلاف ذلك ، يتعذر على Crark إزالة كلمة المرور المنسية على أرشيفات RAR بنجاح. علاوة على ذلك ، Crark غير متوافق مع وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة.

Crark

أعلى 4: PassFab لـ RAR

WinRAR Password remover تحميل مجاني: https://www.passfab.com/products/rar-password-recovery.html

يمكنك تشغيل PassFab for RAR لفك تشفير ملفات RAR من هجوم القاموس ، والقوة الغاشمة بهجوم القناع وهجوم القوة الغاشمة. PassFab ل RAR لديه تسريع GPU المدمج. وبالتالي ، يمكنك الحصول على سرعة استرداد أسرع ومعدل نجاح أعلى. ومع ذلك ، فإن مفتاح تنشيط مزيل كلمة مرور WinRAR يعمل مع 1 PC فقط.

PassFab ل RAR

أعلى 5: RAR كلمة السر المفرقع

برنامج WinRAR Password remover تنزيل مجاني: http://www.rarpasswordcracker.com/

RAR Password Cracker قادر على استعادة كلمة المرور المفقودة لأرشيفات RAR / WinRAR من الإصدارات 2.90-5.xx على Windows. أداة إزالة كلمة مرور Windows WinRAR مجانية للاستخدام. يتطلب ارتفاع وحدة المعالجة المركزية والأداء GPU. عندما تفشل في الحصول على كلمة مرور WinRAR المجانية ، فأنت بحاجة إلى الدفع للحصول على دعم فني.

RAR كلمة السر المفرقع

الجزء 2: أعلى 5 أفضل WinRAR مزيلات كلمة المرور عبر الإنترنت في 2019

أعلى 1: RAR Password Recovery Online

رابط مزيل كلمة مرور WinRAR عبر الإنترنت: https://www.password-online.com/RAR_Password_Recovery_Online.php

RAR Password Recovery Online هي خدمة عبر الإنترنت WinRAR مزيل كلمة المرور المدفوعة. تحتاج إلى الدفع قبل استعادة كلمة المرور الخاصة بـ WinRAR. الحد الأقصى لحجم الملف هو 500MB. علاوة على ذلك ، يمكنك استرداد كلمة المرور من WinZip و RarZilla و 7-Zip و Zipeg وملفات RAR الأخرى عبر الإنترنت.

RAR استعادة كلمة السر على الانترنت

أعلى 2: كلمة المرور البحث

WinRAR رابط مزيل كلمة المرور على الإنترنت: https://www.password-find.com/

Password Finder عبارة عن أداة لاستعادة كلمة المرور عبر الإنترنت يمكنها إزالة الحماية من مستندات Microsoft Office 97-2019. ما عليك سوى تحميل ملفات RAR المحمية بكلمة مرور إلى مزيل كلمة المرور عبر الإنترنت. فيما بعد ، يمكنك إزالة كلمة مرور WinRAR في غضون دقائق قليلة. للأسف ، إذا كانت ملفات RAR مؤمنة بواسطة برامج تابعة لجهات خارجية ، فلن تتمكن كلمة المرور من حل المشكلة.

البحث عن كلمة المرور

أعلى 3: فقدت بلادي باس

WinRAR رابط مزيل كلمة المرور على الإنترنت: https://www.lostmypass.com/file-types/rar/

يمكنك استرداد كلمة المرور من أرشيف RAR مشفر باستخدام Lost My Pass ليس أكثر من 100MB. يختلف سعر مزيل كلمة مرور WinRAR من أنواع الاسترداد المختلفة. استعادة كلمة المرور ضعيفة مجاني. احتمالية نجاحها ذات الصلة هي 22٪ تقريبًا. إذا كنت ترغب في الحصول على نسبة نجاح عالية ، يبدأ السعر من 39 $.

فقدت بلدي باس

أعلى 4: الكراك التجزئة عبر الإنترنت

WinRAR رابط مزيل كلمة المرور على الإنترنت: https://www.onlinehashcrack.com/tools-zip-rar-7z-archive-hash-extractor.php

يمكن لـ Hash Crack عبر الإنترنت استخراج الملفات من ملف أرشيف WinRAR مشفر على الفور. وفي الوقت نفسه ، سيتم تحويل ملفات WinRAR إلى تجزئات. تكون أوضاع هاشك أرشيف RAR المدعومة هي 12500 (RAR-hp) و 13000 (RAR5). علاوة على ذلك ، يمكنك إزالة كلمة المرور من ملفات أرشيف ZIP و 7-zip عبر الإنترنت أيضًا.

تجزئة الانترنت الكراك

أعلى 5: الكراك ZIP RAR اون لاين

WinRAR رابط مزيل كلمة المرور على الإنترنت: http://crackzipraronline.com/

يقبل مزيل كلمة مرور WinRAR عبر الإنترنت ملفات WinRAR لا تزيد عن 2GB. عملية إزالة كلمة مرور WinRAR بأكملها سهلة. تحتاج فقط إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وتحميل ملف أرشيف RAR المقفل. تكلفة الكراك RAR كلمة المرور هي 9.95 $ في الوقت. لا تحتاج إلى الدفع حتى يتم العثور على كلمة مرور WinRAR. في وقت لاحق ، يمكنك ذلك فتح ملفات RAR بنجاح.

الكراك الرمز البريدي رر على الانترنت

الجزء 3: كيفية إزالة كلمة مرور أرشيف WinRAR مع أفضل WinRAR Password Remover على جهاز الكمبيوتر

  • خطوة 1
    تحميل مجاني ، تثبيت وإطلاق WinRAR مزيل كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر.
  • السطح البيني

  • خطوة 2
    قم بإنشاء قرص قابل للتمهيد.
  • 1. أدخل قرص CD / DVD فارغًا أو محرك أقراص فلاش USB جديدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (سيقوم برنامج مزيل كلمة مرور WinRAR بتهيئة القرص أو محرك الأقراص تلقائيًا.)

    2. بعد أن يكتشف الكمبيوتر جهازك ، انقر فوق "Burn CD / DVD" أو "Burn USB" لإنشاء قرص كلمة مرور قابل للتمهيد.

    3. انقر فوق "موافق" في مربع الحوار. افصل محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو محرك أقراص USB بعد النسخ.

    حرق

  • خطوة 3
    إزالة حماية كلمة المرور من مجلد WinRAR
  • 1. أدخل القرص القابل للتمهيد في كمبيوتر Windows مع ملفات WinRAR مقفلة.

    2. أدخل "بيئة التثبيت المسبق لـ Windows" باستخدام المعالج على الشاشة. ثم اختر القرص القابل للتشغيل أو محرك الأقراص في "قائمة التمهيد".

    قائمه التمهيد

    3. اختر حساب المستخدم المرتبط بملفات WinRAR المحمية بكلمة مرور. انقر فوق "نعم" للتأكيد.

    4. انقر فوق "إعادة تعيين كلمة المرور" للقضاء على كلمة مرور WinRAR.

    اعادة تعيين كلمة السر

    5. أخرج القرص القابل للتمهيد وأعد تشغيل الكمبيوتر بعد إزالة كلمة مرور RAR.

النتيجة

يمكنك فك تشفير ملفات WinRAR المقفلة مع أي مزيل كلمة مرور WinRAR المذكور أعلاه. بالنسبة لأفضل برنامج RAR مزيل كلمة المرور ، يجب أن يكون Tipard Windows Password Reset هو الخيار الأول يمكنك الحصول على أفضل الأسعار وأسرع سرعة فك تشفير كلمة المرور. ليس هناك خلفية فنية مطلوبة. يمكن للمبتدئين والخبراء إزالة حماية كلمة المرور من برنامج WinRAR والبرامج الأخرى بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ذلك إزالة كلمة مرور Windows 8 وفك تشفير الحسابات المقفلة الأخرى دون عناء.

الأحدث - الأعلى 10 أفضل WinRAR مزيلات كلمة المرور على الإنترنت وغير متصل

Latest – Top 10 Best WinRAR Password Removers Online and Offline

Remove Password from WinRAR

WinRAR is a worldwide data compression tool that users can create and view archives in RAR or ZIP file formats on Windows XP and later. To protect some private Word, Excel, PDF files, you can lock a WinRAR folder with password. Consequently, you will be required to type the correct WinRAR password to unlock your encrypted WinRAR file.

You can remove known WinRAR password by extracting the locked WinRAR folder. But what if you forgot WinRAR password? During this time, you need a WinRAR password remover to remove WinRAR protection online and offline.

Part 1: Top 5 Best WinRAR Password Remover Software for Windows 10 and Mac in 2019

Top 1: Tipard Windows Password Reset Ultimate

WinRAR password remover free download: https://www.tipard.com/windows-password-reset/

Tipard Windows Password Reset Ultimate can help you remove and recover forgotten WinRAR password on any Windows laptop or desktop with easy operations. You can create a bootable CD/DVD or USB drive for WinRAR password recovery. By the way, you can boot your locked computer and reset Windows password too.

The WinRAR password remover tool works with all stations, like Dell, HP, Sony, Acer, Lenovo, ASUS, etc. Thus, you can remove password from RAR files on any Windows computer.

1. Remove Windows administrator, WinRAR, Microsoft and other user passwords.
2. Create a new administrator account to regain the locked system.
3. Get the largest amounts of burning bootable CD/DVD or USB flash drive.
4. Support all Windows systems, including Windows 10/8/7/Vista/XP.
5. The WinRAR password remover for Windows offers a clean, safe and intuitive interface.

Top 2: RAR Password Unlocker

WinRAR password remover free download: https://www.malavida.com/en/soft/rar-password-unlocker/

RAR Password Unlocker can recover forgotten password to unzip RAR files and folders. It is not a free program to unlock WinRAR password. The free trial can show you the first three letters. Later, you need to get the WinRAR password remover full version to complete the RAR password recovery.

RAR Password Unlocker

Top 3: Crark

WinRAR password remover free download: http://www.crark.net/

Crark is a free WinRAR password remover for Mac, PC and Linux. You can recover limited password length no longer than 6 or 7 characters. Otherwise, Crark cannot remove forgotten password on RAR archives successfully. Moreover, Crark is not compatible for multi-core CPUs.

Crark

Top 4: PassFab for RAR

WinRAR password remover free download: https://www.passfab.com/products/rar-password-recovery.html

You can run PassFab for RAR to decrypt RAR files from dictionary attack, brute force with mask attack and brute force attack. PassFab for RAR has the built-in GPU acceleration. Thus, you can get faster recovery speed and higher success rate. However, the WinRAR password remover activation key works for 1 PC only.

PassFab for RAR

Top 5: RAR Password Cracker

WinRAR password remover free download: http://www.rarpasswordcracker.com/

RAR Password Cracker is capable to recover lost password for RAR/WinRAR archives of versions 2.90-5.xx on Windows. The Windows WinRAR password remover tool is free to use. It requires high CPU and GPU performance. When you fail to get the free WinRAR password, you need to pay to get a technical support.

RAR Password Cracker

Part 2: Top 5 Best WinRAR Password Removers Online in 2019

Top 1: RAR Password Recovery Online

WinRAR password remover online link: https://www.password-online.com/RAR_Password_Recovery_Online.php

RAR Password Recovery Online is a paid WinRAR password remover online service. You need to pay before recovering WinRAR password. The maximum file size limit is 500MB. What’s more, you can recover password from WinZip, RarZilla, 7-Zip, Zipeg and other RAR files online.

RAR Password Recovery Online

Top 2: Password Find

WinRAR password remover online link: https://www.password-find.com/

Password Find is an online password recovery tool that can remove the protection from Microsoft Office 97-2019 documents. Just upload your password-protected RAR files to the online password remover. Later, you can remove the WinRAR password within few minutes. Sadly, if your RAR files are locked by third-party programs, Password Find cannot solve the problem.

Password Find

Top 3: Lost My Pass

WinRAR password remover online link: https://www.lostmypass.com/file-types/rar/

You can recover password from an encrypted RAR archive with Lost My Pass no more than 100MB. The WinRAR password remover price varies from different recovery types. The weak password recovery is free. Its related success probability is approximately 22%. If you want to get a high success rate, the price starts from $39.

Lost My Pass

Top 4: Online Hash Crack

WinRAR password remover online link: https://www.onlinehashcrack.com/tools-zip-rar-7z-archive-hash-extractor.php

Online Hash Crack can extract files from an encrypted WinRAR archive file instantly. Meanwhile, your WinRAR files will be converted to hashes. The supported RAR archive hashcat modes are 12500 (RAR-hp) and 13000 (RAR5). Moreover, you can remove password from ZIP and 7-zip archive files online too.

Online Hash Crack

Top 5: Crack ZIP RAR Online

WinRAR password remover online link: http://crackzipraronline.com/

The online WinRAR password remover accepts WinRAR files no more than 2GB. The whole WinRAR password removing process is easy. You just need to enter your email address and upload the locked RAR archive file. The cost of crack RAR password is $9.95 per time. You do not need to pay until the WinRAR password is found. Later, you can open RAR files successfully.

Crack ZIP RAR Online

Part 3: How to Remove WinRAR Archive Password with the Best WinRAR Password Remover on PC

  • Step 1
    Free download, install and launch WinRAR password remover on PC.
  • Interface

  • Step 2
    Create a bootable disc.
  • 1. Insert a blank CD/DVD or new USB flash drive to your computer. (The WinRAR password remover software will format your disc or drive automatically.)

    2. After the computer detects your device, click “Burn CD/DVD” or “Burn USB” to create a bootable password disc.

    3. Click “OK” in the popping-up dialog. Unplug your CD/DVD or USB drive after burning.

    Burn

  • Step 3
    Remove password protection from a WinRAR folder
  • 1. Insert the bootable disc into the Windows computer with locked WinRAR files.

    2. Enter into “Windows Preinstallation Environment” with the on-screen wizard. Then choose your bootable disc or drive in the “Boot Menu”.

    Boot Menu

    3. Choose the user account related to your password-protected WinRAR files. Click “Yes” to confirm.

    4. Click “Reset Password” to crack WinRAR password.

    Reset Password

    5. Eject the bootable disk and restart PC after RAR password removal.

Conclusion

You can decrypt the locked WinRAR files with any WinRAR password remover mentioned above. As for the best RAR password remover software, Tipard Windows Password Reset should be the first choice. You can get the most favorable price and fastest password decrypting speed. There is no technical background required. Both beginners and experts can remove password protection from WinRAR and other programs with ease. In addition, you can remove Windows 8 password and decrypt other locked accounts effortlessly.