كيفية البحث عن مايكروسوفت أوفيس 2010 مفتاح المنتج

مايكروسوفت أوفيس مفتاح المنتج

Microsoft Office هو جناح المكتب الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. بعد الإفراج عن المكتب منذ ما يقرب من ثلاثة عقود ، ندخل عمر المكتب اللاورقي. لكن Microsoft Office ليست مجانية ، يجب عليك شراء مفتاح منتج Microsoft Office 2013 لتنشيط التطبيقات ، مثل Word و Excel وما إلى ذلك. يفضل العديد من المستخدمين استخدام Microsoft Office 2010 و 2013 ، لأن Microsoft قامت بتحسين العديد من الميزات في Office 2010 و 2013 ، مثل أدوات تحرير الوسائط المتقدمة وخيارات اللصق المحسنة والتحسينات الأخرى في Excel و PowerPoint. عند تثبيت Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك إدخال مفتاح المنتج. ستعرض هذه المقالة كيفية العثور على مفتاح منتج Microsoft Office في إصدارات Office المختلفة.

أين يوجد مفتاح منتج Microsoft Office الخاص بي

عند شراء Microsoft Office ، ستتلقى مفتاح منتج 25-character. مفتاح هذا المنتج ضروري لتثبيت واستخدام Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تختلف مواقع مفتاح منتج Microsoft Office 2013 حسب الطريقة التي تشتري بها برنامج Office.

  • 1. المزيد والمزيد من الناس شراء Office 2013 عبر الإنترنت ، مثل Microsoft Store. يمكنك العثور على المفتاح الخاص بك في حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح المنتج في بريدك الإلكتروني ، يمكنك الانتقال إلى microsftstore.com وتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك. إلى المحتوى الرقمي ، يمكنك العثور على مفتاح المنتج هناك.
  • 2. اليوم ، لا يزال هناك بعض الناس يفضلون تثبيت برنامج مع DVD. إذا كنت قد اشتريت قرص DVD الخاص بـ Microsoft Office 2010 ، يمكنك الحصول على مفتاح المنتج الخاص بك على البطاقة أو على علبة التثبيت DVD. في بعض الأحيان ، هناك تعليمات على المربع لتظهر لك الطريق للحصول على مفتاح المنتج.
  • 3. تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل Windows 8 أو Windows 10 مسبقاً على Microsoft Office 2016. عند بدء تشغيل الكمبيوتر لأول مرة ، ستتلقى رسالة توضح أن Office مضمّن مع هذا الكمبيوتر الشخصي. لقد تم نقل مفتاح المنتج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا يمكنك الحصول عليه. ولكن يمكنك استخدام Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 4. بعد تثبيت Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك التحقق من مفتاح المنتج الخاص بك في حساب Office الخاص بي. يجب عليك زيارة موقع "حساب Office الخاص بي" في المستعرض الخاص بك وتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. ثم اختر منتج Office الخاص بك ثم عرض مفتاح المنتج الخاص بك.
  • 5. تتمثل الطريقة الأخيرة لمعرفة مفتاح منتج Microsoft Office في الاتصال بدعم Microsoft. يمكنك العثور على رقم هاتف خدمة العملاء في صفحة اتصل بنا.
مايكروسوفت أوفيس مفتاح المنتج 1

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

قد يواجه الأشخاص بعض المشاكل المتعلقة بمفتاح المنتج ، على الرغم من أنهم بالفعل يجدون مفتاح منتج Microsoft Office الخاص بهم.

تنشيط Office 2010 بمفتاح المنتج

خطوة 1

افتح Word 2010 أو تطبيقات Office الأخرى.

خطوة 2

تقع ل قم بتقديم القائمة والعثور عليها مساعدة الخيار.

خطوة 3

انقر على تنشيط مفتاح المنتج زر واتبع تعليمات معالج التنشيط لإكمال العملية. إذا لم يظهر الزر تنشيط مفتاح المنتج ، فهذا يعني أن مفتاح المنتج قد تم تنشيطه.

أثناء عملية التنشيط ، يجب عليك توصيل الكمبيوتر بالإنترنت.

مفتاح المنتج الخاص بي لا يعمل

إذا وجدت أن مفتاح منتج Microsoft Office 2013 لا يعمل ، فيجب فحص البرنامج بالخطوات التالية.

  • 1. يجب أن يأتي مفتاح المنتج من القنوات الرسمية ، مثل Microsoft Store.
  • 2. باستخدام مفتاح المنتج الخاص بك إلى الإصدار الصحيح من Office. لا يعمل مفتاح المنتج من Office 2010 لـ Office 2013.
  • 3. توفر Microsoft تراخيص Office المختلفة للمستخدمين والمدارس الفردية. مفتاح المنتج الخاص بك متاح فقط للرخصة الفردية.
  • 4. يجب كتابة جميع الأحرف بشكل صحيح.

بعد التحقق ، إذا كان مفتاح المنتج لا يزال غير فعال ، فيمكنك الاتصال بخدمات عملاء Microsoft.

مفتاح المنتج المفقود

نحتاج إلى إعادة تثبيت Office على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا بعد إعادة تثبيت أو ترقية نظام التشغيل. في هذا الوقت ، قد تكتشف أنك فقدت مفتاح منتجك. هناك بعض الطرق للعثور عليه.

خطوة 1

إذا كنت تستخدم Office 365 أو Office 2016 أو Office 2013 ، فإنك لا تحتاج إلى مفتاح منتج Microsoft Office لإعادة تثبيته. يمكنك إدخال حساب Microsoft الخاص بك بدلاً من ذلك.

خطوة 2

يستطيع دعم Microsoft العثور على مفتاح المنتج أو يعطيك مفتاحًا جديدًا ، إذا كان لديك دليل على الشراء ، مثل الفاتورة.

خطوة 3

مفتاح المنتج متوفر فقط لإصدار Office الخاص به. إذا كنت ترغب في الترقية إلى إصدار جديد ، يجب عليك شراء مفتاح منتج جديد.

تعتمد طريقة العثور على مفتاح المنتج الخاص بك على إصدار Office الذي تستخدمه ومكان شرائه.

Office Mobile: مجانًا للجميع

الآن قامت Microsoft بإطلاق مفتاح منتج Microsoft Office المجاني لأجهزة Android و iPhone و Windows Phone. لذلك يمكن للجميع الاستمتاع بالمكتب مجانًا. ومع ذلك ، لا يزال هناك تحدي لنقل الملفات بين iPhone وأجهزة الكمبيوتر. لذلك تحتاج إلى أداة قوية لمساعدتك ، مثل Tipard اي فون نقل. تدعم خدمة iPhone Transfer جميع إصدارات iPhone وهي متوافقة مع كل من Windows و Mac OS. علاوة على ذلك ، يتيح iPhone Transfer للمستخدمين نقل أي ملف وبيانات بين iPhone والكمبيوتر. ونقل iPhone سهل الاستخدام.

كيفية النسخ الاحتياطي للبيانات من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر باستخدام كابل.

خطوة 2

افتح iPhone Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستقوم خدمة نقل iPhone بفحص جهاز iPhone الخاص بك وسرد جميع الملفات تلقائيًا.

خطوة 3

حدد المستندات التي تريد نقلها من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

خطوة 4

اضغط على زر تصدير في الجزء العلوي وحدد تصدير إلى جهاز الكمبيوتر لبدء النقل.

Tipard فون نقل

كيفية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

خطوة 1

قم بتشغيل iPhone Transfer وقم بتوصيل iPhone الخاص بك إلى الكمبيوتر.

خطوة 2

حدد تنسيق الملف الذي تريد نقله على الجانب الأيسر.

خطوة 3

انقر فوق الزر "إضافة" في الجزء العلوي وحدد "إضافة ملفات".

خطوة 4

اختر الملفات التي تريد استيرادها إلى iPhone.

خطوة 5

بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تخزين الملفات على iPhone الخاص بك.

كما ترون ، يعد iPhone Transfer أداة مفيدة لنقل الملفات بين iPhone والكمبيوتر.

النتيجة

قدمت هذه المقالة كيفية العثور على مفتاح منتج Microsoft Office الخاص بي. تعتمد طريقة الحصول على مفتاح منتج Office على المسار الذي تقوم بشراء Office الخاص بك. بعد أن تشتري Microsoft Office ، بغض النظر عن الإنترنت أو في المتجر الفعلي ، ستتلقى مفتاح منتج 25-character. يمكنك التمتع بكل ميزات Microsoft Office فقط بعد تنشيط Office باستخدام مفتاح منتج Microsoft Office الخاص بك. لذلك من الأفضل حفظ مفتاح المنتج في حساب Microsoft الخاص بك.

من ناحية أخرى ، قدمت Microsoft طريقة مجانية لاستخدام Office: Office Mobile app. يمكنك تثبيت تطبيق Office Mobile من App Store. في هذا الوقت ، قد تحتاج إلى أداة قوية لنقل الملفات بين iPhone والكمبيوتر. يمكنك تجربة Tipard iPhone Transfer. يتيح نقل iPhone للمستخدمين نقل أي ملف وبيانات بين iPhone والكمبيوتر.

كيفية البحث عن مايكروسوفت أوفيس 2010 مفتاح المنتج

How to Find Microsoft Office 2010 Product Key

Microsoft Office Product Key

Microsoft Office is the most popular office suite around the world. After Office released nearly three decades, we enter the paperless office age. But Microsoft Office is not a freeware, you have to buy Microsoft Office 2013 product key to activate the applications, like Word, Excel, and so on. Many users prefer to use Microsoft Office 2010 and 2013, because Microsoft had improved many features in Office 2010 and 2013, like the advanced media editing tools, improved paste options and other enhancements in Excel and PowerPoint. When you install Office on your computer, you have to enter a product key. This article will introduce how to find your Microsoft Office product key in different Office versions.

Where is my Microsoft Office product key

When you buy Microsoft Office, you will receive a 25-character product key. This product key is essential to install and use Microsoft Office on your computer. The locations of Microsoft Office 2013 product key are different depending on the way that you buy the Office program.

  • 1. More and more people purchase Office 2013 online, like Microsoft Store. You can find your key in your email account. If you cannot find the product key in your email, you can go to microsftstore.com and log in your user account. Located to Digital content, you could find the product key there.
  • 2. Today, there are still some people prefer to install software with a DVD. If you have bought a Microsoft Office 2010 install DVD, you can get your product key on the card or on the box of installation DVD. Sometimes, there is an instruction on the box to show you the path to get product key.
  • 3. Some computers that run Windows 8 or Windows 10 already contain Microsoft Office 2016. When you start your computer for the first time, you will receive a message that shows Office is included with this PC. The product key has been transmitted to your computer. And you cannot get it. But you can use Microsoft Office on your computer.
  • 4. After install Microsoft Office on your computer, you can check your product key in My Office Account. You should visit My Office Account website in your browser and sign in your Microsoft account. Then choose your Office product and then View you product key.
  • 5. The finally way to find out your Microsoft Office product key is to call on the Microsoft Support. You can find the customer service phone number in Contact US page.
Microsoft Office Product Key 1

Troubleshooting

People may face some problems related to product key, even though they already find their Microsoft Office product key.

Activate Office 2010 with product key

Step 1

Open Word 2010 or other Office applications.

Step 2

Located to File menu and find Help option.

Step 3

Click on Activate Product Key button and follow the instructions of Activation Wizard to complete the process. If Activate Product Key button does not appear, that means your product key has been activated.

During the activation process, you should connect your computer to internet.

My product key not work

If you find your Microsoft Office 2013 product key does not work, you should examine the program with the following steps.

  • 1. The product key should come from official channels, like Microsoft Store.
  • 2. Using your product key to the right version of Office. The product key of Office 2010 does not work for Office 2013.
  • 3. Microsoft provides different Office licenses to individual users and schools. Your product key is only available to individual license.
  • 4. All the characters should be typed in correctly.

After checking, if your product key still does not work, you can contact with Microsoft customer services.

Product key lost

We need to reinstall Office on our computers after we reinstall or upgrade operating system. At this time, you may discover that you have lost your product key. There are some methods to find it.

Step 1

If you use Office 365, Office 2016, or Office 2013, you do not need Microsoft Office product key to reinstall it. You can enter your Microsoft account instead.

Step 2

Microsoft support is able to find your product key or give you a new one, if you have a proof of purchase, like invoice.

Step 3

The product key is just available for its version of Office. If you want to upgrade to a new version, you have to buy a new product key.

The way to find your product key depends on which version of Office you are using and where you buy it.

Office Mobile: free to everyone

Now Microsoft has released free Microsoft office product key for Android, iPhone and Windows Phone. So everyone could enjoy Office for free. However, it is still a challenge to transfer files between iPhone and computers. So you need a powerful tool to help you, like Tipard iPhone Transfer. iPhone Transfer supports all version of iPhone and is compatible with both Windows and Mac OS. Moreover, iPhone Transfer allows users to transfer any file and data between iPhone and computer. And iPhone Transfer is easy to use.

How to backup data from iPhone to computer

Step 1

Connect your iPhone to computer with a cable.

Step 2

Open iPhone Transfer on your computer. iPhone Transfer will scan your iPhone and list all files automatically.

Step 3

Select the documents that you want to transfer from iPhone to computer.

Step 4

Press Export button on the top and select Export to PC to start transferring.

Tipard iPhone Transfer

How to transfer files from computer to iPhone

Step 1

Launch iPhone Transfer and plug your iPhone into the computer.

Step 2

Select the file format that you want to transfer on the left side.

Step 3

Click on Add button on the top and select Add Files.

Step 4

Choose the files that you want to import to iPhone.

Step 5

A few seconds later, the files will be stored on your iPhone.

As you can see, iPhone Transfer is a handy tool to transfer files between iPhone and computer.

Conclusion

This article has introduced how to find my Microsoft Office product key. The method to get Office product key depends on the path that you purchase your Office. After you bought Microsoft Office, no matter online or in physical store, you would receive a 25-character product key. You can enjoy all features of Microsoft Office only after you activate Office with your Microsoft Office product key. So you'd better to save your product key in your Microsoft account.

On the other hand, Microsoft has provided a free way to use Office: Office Mobile app. You can install Office Mobile app from App Store. At this time, you may need a handy tool to transfer files between iPhone and computer. You can try Tipard iPhone Transfer. iPhone Transfer allows users to transmit any file and data between iPhone and computer.