أعلى المواقع / تطبيقات 10 لتحميل نغمات الرنة لالروبوت / iPhone

نغمات الرنين Android / iPhone

يتم توفير العديد من نغمات الرنين الافتراضية على هاتف Android و iPhone ، بينما سيختار معظم المستخدمين نغمة الرنين نفسها ، خاصةً عند استخدام iPhone. يجب أن تكون متعبًا ومرضًا باستخدام نفس نغمة الرنين مع الآخرين. يمكن أن تكون نغمات الرنين لهاتف Android و iPhone طريقة رائعة لإظهار شخصيتك. حتى إذا كان لديك العديد من نغمات الرنين على هاتفك ، فلا يزال يتعذر عليك العثور على نغمة رنين تعجبك حقًا. أين يمكن تحميل نغمات الرنين المجانية لهاتف Android أو iPhone؟

عندما تريد تغيير نغمة الرنين التي تعمل بنظام Android / iPhone ، لن تحتاج بعد الآن إلى تجربة نغمات الرنين الافتراضية عن طريق واحد ، يمكنك تنزيل الملف الصوتي المفضل لديك كنغمة رنين مباشرة. وفي هذه المقالة ، سنوضح لك مواقع / تطبيقات 10 الرائعة لتتمكن من تنزيل نغمات الرنة المجانية. إذا كنت تفضل إنشاء نغمات الرنين لهاتف Android / iPhone بنفسك ، فإننا نعرض لك أيضًا طرقًا بسيطة للقيام بذلك.

أفضل مواقع 5 لتحميل نغمات الرنين المجانية لـ Android / iPhone

في الجزء الأول ، سنوضح لك مواقع 5 الرائعة لتتمكن من تحميل نغمات الرنين المجانية لهاتف Android و iPhone. إذا كنت تريد تغيير نغمة الرنين ، يمكنك بسهولة العثور على نغمات الرنين المفضلة لديك.

zedge.net

zedge.net

zedge.net خلفيات ومواضيع ونغمات رنين شعبية جدًا لمستخدمي هواتف Android / iOS / Windows. تحمل ملفات 8.5 مليون لتتمكن من تنزيلها مجانًا. يمكنك أولاً اختيار تصفحه عندما تريد تغيير نغمات رنين Android / iPhone.

Tones7

Tones7

Tones7 واحدة من أشهر مواقع تنزيل النغمات المجانية لأجهزة Android و iPhone. يمكنك بسهولة البحث عن الموسيقى المفضلة لديك وتنزيلها مجانا. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر جميع أنواع الأنواع الخاصة بك لتحديد. مسموح لك بمعاينة الصوت قبل التنزيل ، فمن الملائم جدًا الحصول على نغمات الرنين المناسبة لهاتف Android / iPhone. يمكنك اختيار حفظ ملف الصوت MPXUMUMR MP3 pr وفقًا لهاتفك.

MyTinyPhone

MyTinyPhone

MyTinyPhone هو موقع تبادل النغمات القوية لتتمكن من تحميل نغمات الرنين المجانية لـ Android و iPhone. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا الكثير من الألعاب والتطبيقات والخلفيات والموضوعات وما إلى ذلك لتنزيلها واستخدامها. عند العثور على نغمة الرنين التي تريد استخدامها على هاتفك ، يمكنك اختيار إرسالها إلى هاتفك / بريدك الإلكتروني ، أو حفظها على جهاز الكمبيوتر / iPhone أو تنزيلها باستخدام wap. في كلمة واحدة ، يمكنك بسهولة الحصول على نغمات الرنين التي تريدها هنا.

Mobiles24

Mobiles24

Mobiles24 يشبه MyTinyPhone. إلى جانب موقع جيد لمشاركة نغمات الرنين المجانية ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الخلفيات والموضوعات والألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو لمستخدمي Android و iPhone للاختيار من بينها. يوفر تنسيقين صوتيين لكل نغمة رنين ونغمات MP3 مجانية لهاتف Android ونغمات M4R المجانية لهواتف iPhone.

ToneTweet

ToneTweet

ToneTweet يشبه موقع تنزيل الموسيقى MP3 المجاني. يمكنك البحث عن الأغاني المفضلة لديك وتنزيلها كنغمات رنين. وهي مجهزة بقائمة بحث مريحة ، مما يجعل من السهل جدًا العثور على نغمات الرنين التي تفضلها. توصي ToneTweet بالعديد من الفئات والأنواع مثل البدائل والحيوانات والمزعج والبلوز والبلد والهيب هوب وأكثر من ذلك. ولكن يبدو فقط أن نقدم لك نغمات الرنين المجانية لهاتف Android.

ملاحظة: عندما تحصل على نغمات M4R الخاصة بـ iPhone ، قد تحتاج إلى استخدام اي فون نغمة نقل لنقلها إلى جهاز iPhone الخاص بك.

أفضل تطبيقات 5 لتحميل نغمات الرنين المجانية لـ Android / iPhone

في حال كنت ترغب في الحصول على نغمات الرنين المجانية على هاتفك مباشرة ، نقدم لك هنا 5 تطبيقات تنزيل نغمات الرنين المجانية الرائعة لهاتف Android و iPhone.

ZEDGE

ZEDGE

ZEDGE ستظل أول توصية لك لتحرير نغمات الرنين على Android / iPhone. يمكنك الحصول على تطبيقه من متجر Google Play ومتجر التطبيقات. يضم خلفيات وموضوعات ونغمات مختلفة لتختارها وحفظها على هاتفك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك إضافة خلفية مباشرة وتغيير نغمة الرنين مع هذا التطبيق.

AUDIKO

AUDIKO

AUDIKO موقع نغمات رنين شهير يتيح لك تبادل نغمات الرنين وإنشاء نغمات الرنين الخاصة بك لـ Android و iPhone. تتوفر الملايين من نغمات الرنين المجانية لتنزيلها مجانًا. فقط أدخل اسم المسار أو اسم الفنان ، يمكنك بسهولة العثور على نغمات الرنين التي تبحث عنها. كما أنه يوفر العديد من الأنواع في نغمات الرنين ، وتنبيهات الرسائل والأصوات مثل البوب ​​، الراب ، الكلاسيكية ، الحفلات ، الروك ، إلخ. لتختار من بينها.

Mobile9

Moblie9

Mobile9 هو تطبيق تنزيل نغمات رنين قوي لـ Android / iPhone. بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى ، فقد تم تصميمه بواجهة مختصرة وأنيقة. يمكنك بسهولة العثور على نغماتك المطلوبة وحفظها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديثه كل يوم ، ويمكنك دائمًا العثور على نغمات رنين جديدة وخلفيات وموضوعات والمزيد. يمكنك أيضًا مشاركة نغمات الرنين المفضلة لديك مع أفراد عائلتك وأصدقائك على الشبكة الاجتماعية.

نغمات RCP

نغمات RCP

نغمات RCP سيكون خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن تطبيق نغمات رنين احترافي لأجهزة Android و iPhone. إنه يوفر لك فقط جميع أنواع نغمات الرنين الكلاسيكية ، بما في ذلك نغمات الاتصال ، والنص ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل الصوتية ، وما إلى ذلك. ويضمن لك أنه لا توجد رسوم مخفية ، ولا رسوم متكررة ، أو رسائل غير مرغوب فيها ، أو خدع ، أو برامج ضارة ، أو DRM ولا إعلانات. يمكن أن يمنحك تجربة مستخدم مريحة للغاية.

نغمات الحرة

نغمات الحرة

Ringtones Free هو تطبيق نغمات iOS سهل الاستخدام. تمكنك من إضافة نغمات الرنين إلى جهاز iPhone 7 / SE / 6 / 5 / 4 بعدة طرق. يُسمح لك بالاعتماد على نغمات iPhone السريعة والمسبقة الصنع التي تأتي مع تطبيق نغمة الرنين ، أو استخدام صانع النغمات المدمج لإنشاء نغمات الرنين الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على تسجيل الصوت. لذا يمكنك تسجيل أي صوت وتحريره وجعله نغمة الرنين.

كيف تصنع النغمات للأندرويد

من السهل جدًا إنشاء نغمات رنين شخصية على هاتف Android. بالنسبة إلى معظم أجهزة Android ، يمكنك اختيار إحدى أغانٍ مفضلة لديك كنغمة رنين. لكن في بعض الأحيان ، قد ترغب فقط في جزء الجوقة من الأغنية. نحن هنا نوصي بصدق قوية صانع نغمات Android لمساعدتك على جعل نغماتك الشخصية. أولاً ، يجب عليك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: إطلاق Android Ringtone Maker

بعد تنزيل برنامج تحويل الفيديو / الصوت هذا وتثبيته وفتحه على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.

الخطوة 2: إضافة ملف فيديو / صوت

إضافة ملف

سواء كنت ترغب في استخراج مسار صوتي من الفيديو ، أو مقطع ملف صوتي ، يمكنك استيراده إلى هذا البرنامج بالنقر فوق الزر "إضافة ملف" في الشريط العلوي.

الخطوة 3: أنشئ نغمات رنين لـ Android

جعل النغمات لالروبوت

انقر على "قصاصة" في الشريط العلوي لقطع الفيديو أو الملف الصوتي. يمكنك معاينة الملف والتأكد من حصولك على الجزء المفيد. ثم انقر فوق "ملف التعريف" وحدد تنسيق "MP3" من القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، يمكنك النقر على زر "تحويل" لبدء عمل نغمات الرنين التي تعمل بنظام التشغيل Android.

إن Android ringtones Maker ليس برنامج تحويل مجاني تمامًا ، ولكن يمكنك استخدام ميزة قصاصة الفيديو مجانًا لجعل نغمات الرنين. وهي مجهزة أيضا مع وظائف رائعة أخرى ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية.

كيفية جعل النغمات آيفون

على الرغم من أنه يمكنك جعل نغمات iPhone مع iTunes ، فإن العملية صعبة للغاية. إذا كنت ترغب في إنشاء نغمات الرنين الخاصة بك ونقلها إلى iPhone الخاص بك بشكل ملائم ، فقد تحتاج إلى استخدام المحترف صانع اي فون نغمات. أولاً ، يمكنك تنزيله مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: افتح iPhone Ringtone Maker

إطلاق هذه النغمات iPhone صنع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل iPhone إلى ذلك.

الخطوة 2: إضافة ملف صوتي

انقر فوق "إضافة ملف" في الشريط العلوي لتحميل الموسيقى الخاصة بك لهذا البرنامج.

الخطوة 3: جعل النغمات آيفون

جعل النغمات آيفون

انقر فوق "قصاصة" لتقطيع الأغنية إلى أجزاء لحفظ الأجزاء الضرورية التي تريدها فقط. هنا يمكنك ضبط حجم الصوت بحرية. اختر نغمات الرنين التي تريد نقلها إلى جهاز iPhone الخاص بك وقم بتمييز "إضافة إلى iPhone". انقر على "إنشاء" لاستيراد نغمات الرنين إلى iPhone.

مع هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة جعل نغمات iPhone الخاصة بك مع أي من أغانيك المفضلة. الأهم من ذلك ، يمكنك نقل نغمات الرنين مباشرة إلى iPhone في غضون بضع نقرات. حتى إنك تستخدم أفضل المواقع / التطبيقات لتنزيل صوتيات M4R ، فلا يزال بإمكانك استخدامها لنقلها إلى مجلد نغمات iPhone الخاص بك. هناك أمر واحد يجب معرفته ، فهو لا يدعم الإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS 10 بشكل مؤقت.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي عن مواقع / تطبيقات 10 الرائعة لتتمكن من تنزيل نغمات الرنين المجانية لهاتف Android و iPhone. أيضا ، نعرض لك طريقتان بسيطتان لجعل نغماتك الشخصية. يمكنك اختيار الطريقة المناسبة حسب حاجتك. ويمكنك تغيير نغمة الرنين القديمة واستخدام واحدة جديدة تستمتع بها حقًا.

Top 10 Sites/Apps to Free Download Ringtones for Android/iPhone

Ringtones for Android/iPhone

Many defaulted ringtones are provided on your Android phone and iPhone, while most users will choose the same ringtone, especially when you are using an iPhone. You must be tired and sick of using the same ringtone with others. Ringtones for Android phone and iPhone can be a great way to show your personality. Even you have many ringtones on your phone, you still can't find a ringtone you really like. Where to free download ringtones for Android phone or iPhone?

When you want to change your Android/iPhone ringtone, you no longer need to try the defaulted ringtones one by one, you can directly download your favorite audio file as your ringtone. And in this article, we will show you 10 great sites/apps for you to make the free ringtone downloads. If you prefer to make the ringtones for Android phone/iPhone by yourself, we also show you simple ways to do that.

Top 5 sites to free download ringtones for Android/iPhone

At the first part, we will show you 5 great websites for you to free download ringtones for Android phone and iPhone. If you want to change your ringtone, you can easily find your favorite ringtones there.

zedge.net

zedge.net

zedge.net is a very popular wallpapers, themes and ringtones site for Android/iOS/Windows phone users. It carries 8.5 million files for you to free download. You can first choose to browse it when you want to change your Android/iPhone ringtones.

Tones7

Tones7

Tones7 is one of the most popular free ringtones download sites for Android and iPhone. You can easily search for your favorite music and free download it. Moreover, it provides all kinds of genres for your to select. You are allowed to preview the audio before downloading, it's very convenient to get the right ringtones for Android phone/iPhone. You can choose to save MP3 pr M4R audio file according to your phone.

MyTinyPhone

MyTinyPhone

MyTinyPhone is a powerful ringtones-sharing site for you to free download ringtones for Android and iPhone. More than that, it also offers lots of games, apps, wallpapers, themes, etc. for you to download and use. When you find the ringtone you want to use on your phone, you can choose to send it to your phone/email, save it to PC/iPhone or download it with wap. In a word, you can handily get the ringtones you want here.

Mobiles24

Mobiles24

Mobiles24 is similar to MyTinyPhone. Besides a good free ringtones-sharing website, it also provides multiple wallpapers, themes, games, apps, videos for Android and iPhone users to choose from. It offers two audio formats for each ringtone, free MP3 ringtones for Android phone, and free M4R ringtones for iPhone.

ToneTweet

ToneTweet

ToneTweet is more like a free MP3 music download site. You can search for and download your favorite songs as ringtones there. It is equipped with a convenient search menu, which makes it very easy to find the ringtones you like. ToneTweet recommends many categories and genres like alternative, animals, annoying, blues, country, hip-hop and more. But it seems only to offer you the free ringtones for Android phone.

Note: When you get the M4R ringtones for iPhone, you may need to use the iPhone Ringtone Transfer to transfer them to your iPhone.

Top 5 apps to free download ringtones for Android/iPhone

In case you want to directly get the free ringtones on your phone, here we introduce you 5 great free ringtones download apps for Android phone and iPhone.

ZEDGE

ZEDGE

ZEDGE will still be our first recommendation for you to free download ringtones on Android/iPhone. You can get its app from Google Play and App Store. It houses various wallpapers, themes and ringtones for you to choose and free save on your phone. What's more, you can directly add wallpaper and change ringtone with this app.

AUDIKO

AUDIKO

AUDIKO a famous ringtones site that allows you to exchange ringtones and create your own ringtones for Android and iPhone. Millions of free ringtones are available for you to free download. Just enter the track name or artist name, you can easily find the ringtones you are looking for. It also provides many genres in ringtones, message alerts and notification sounds like pop, rap, classic, party, rock, etc. for you to choose from.

Mobile9

Moblie9

Mobile9 is a powerful ringtones download app for Android/iPhone. Compared with other apps, it is designed with a concise and elegant interface. You can easily find and save your needed ringtones. In addition, it updates itself every day, you can always find fresh ringtones, wallpapers, themes and more in there. Also, you can share your favorite ringtones with your family members and friends on the social network.

RCP Tones

RCP Tones

RCP Tones will be your best choice if you are looking for a professional ringtones app for Android and iPhone. It only offers you all kinds of classic ringtones, including the ringtones of call, text, email, voice message, etc. It guarantees you that there is no hidden fees, no recurring charges, no spam, no scams, no malware, no DRM and no Ads. It can give you a very comfortable user experience.

Ringtones Free

Ringtones Free

Ringtones Free is an easy-to-use iOS ringtones app. It enables you to add ringtones to your iPhone 7/SE/6/5/4 in many ways. You are allowed to rely on the quick and pre-made iPhone ringtones come with the ringtone app, or use the built-in ringtone maker to make your own ringtones. Moreover, it has the capability to record audio. So you can record any sound, edit it and make it your ringtone.

How to make ringtones for Android

It is very simple to make your personal ringtones on Android phone. For most Android devices, you can just pick one of your favorite songs on it as the ringtone. But sometimes, you may only want the chorus part of the song. Here we sincerely recommend a powerful Android Ringtones Maker to help you make your personal ringtones. First, you should download and install it on your computer.

Step 1: Launch Android Ringtone Maker

After downloading, install and open this video/audio converting software on your PC/Mac.

Step 2: Add video/audio file

Add File

Whether you want to extract audio track from video, or clip audio file, you can import it to this software by clicking "Add File" button on the top bar.

Step 3: Make ringtones for Android

Make ringtones for Android

Click "Clip" on the top bar to cut the video or audio file. You can preview the file and make sure you get the useful part. Then click "Profile" and select "MP3" format from the drop-down list. After that, you can click "Convert" button to start to make your Android ringtones.

Android ringtones Maker is not a totally free converting program, but you can use its clip feature to free make your ringtones. It is also equipped with other fantastic functions, you can have a free trial.

How to make ringtones for iPhone

Though you can make iPhone ringtones with iTunes, the process is very difficult. If you want to make your own ringtones and transfer them to your iPhone conveniently, you may need to use the professional iPhone Ringtones Maker. First, you can free download and install it on your computer.

Step 1: Open iPhone Ringtone Maker

Launch this iPhone ringtones making software on your computer and connect iPhone to it.

Step 2: Add audio file

Click "Add File" on the top bar to load your music to this program.

Step 3: Make ringtones for iPhone

Make ringtones for iPhone

Click "Clip" to clip song into parts to only save the necessary parts you like. Here you can freely adjust the volume. Choose the ringtones you want to transfer to your iPhone and mark the "Add to iPhone". Click "Generate" to import ringtones to iPhone.

With this method, you can easily make your iPhone ringtones with any of your favorite songs. More importantly, you can directly transfer ringtones to iPhone within just a few clicks. Even you use the top sites/apps to download M4R audios, you can still use it to transfer them to your iPhone ringtone folder. One thing you should know, it temporarily doesn't support the latest iOS 10.

In this article, we mainly talk about 10 great sites/apps for you to free download ringtones for Android phone and iPhone. Also, we show you two simple ways to make your personal ringtones. You can choose the suitable method according to your need. And you can finally change the old ringtone and use a new one you really enjoy.