كيفية تسجيل Webcam مع أفضل برامج مسجل ويب كام

سجل كاميرا الويب

كاميرا الويب هي بالفعل ملحق ضروري لكل كمبيوتر ، بغض النظر عن الكاميرا المدمجة أو الكاميرا الخارجية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد إنشاء رسالة فيديو أو سجل فيديو ، فستحتاج أيضًا إلى مسجل كاميرا ويب رائع وكيفية استخدامه. هناك العديد من مسجلات الشاشة. لكن البرنامج الذي يدعم التقاط الصور من كاميرا الويب ليس كثيرًا. برنامج تسجيل كاميرا ويب قوية هو أقل من ذلك. من ناحية أخرى ، قد يكون لها بعض الإعدادات والعمليات الفريدة. لذلك ، سنقدم لك بعض أفضل مسجلات كاميرا الويب ونوضح لك كيفية التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام هذه البرامج.

1. أفضل مسجل كاميرا ويب على ويندوز

هناك العديد من برامج تسجيل كاميرا الويب المتاحة لنظام التشغيل Windows. ولكن إذا كنت ترغب في إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ، فأنت بحاجة إلى أداة قوية ، Tipard القبض على الشاشة يجب أن يكون واحدا من أكثر البرامج شعبية. تتمثل أكبر ميزة لـ Screen Capture في التقاط مقاطع الفيديو الأصلية ذات الجودة 100٪ وحفظها كمقاطع فيديو عالية الدقة أو مقاطع فيديو 4K. يعمل Screen Capture على زيادة أداء كاميرا الويب الخاصة بك. وهو سهل الاستخدام.

كيف لتسجيل كاميرا ويب مع التقاط الشاشة

  • خطوة 1: قبل التسجيل ، يجب عليك إعداد كاميرا الويب الخاصة بك وإصلاحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على كاميرا ويب مدمجة.
  • Tipard التقاط الشاشة
  • خطوة 2: بدء التقاط الشاشة وتخصيص حجم السجل حسب متطلباتك. يوفر Screen Capture ثلاثة خيارات لحجم التسجيل. إذا كنت تريد التقاط فيديو بحجم كبير ، فيمكنك تحديد ملء الشاشة في SelectRecording Area. بخلاف ذلك ، اختر مخصص وحرك نقاط التحكم أو أدخل قيم الأبعاد لتحديد حجم منطقة لتسجيلها.
  • خطوة 3: تقع على قسم شاشة الجهاز وتمكين خيار كاميرا الويب ، وهو رمز العدسة. ثم سوف تكتشف أن كاميرا الويب الخاصة بك مفتوحة.
  • القيد
  • خطوة 4: قبل التسجيل ، يجب عليك ضبط مدخلات الصوت أيضًا. يدعم Screen Capture التقاط صوت النظام وصوتك من الميكروفون. إذا كنت تريد فقط تسجيل صوتك ، فقم بتمكين الميكروفون الصوتي وتعطيل نظام الصوت في نفس الوقت.
  • خطوة 5: إذا كنت بحاجة إلى مسجل كاميرا ويب هذا لإيقاف كاميرا الويب وإيقاف التسجيل تلقائيًا ، فيمكنك تعيين طول في المدة.
  • خطوة 6: بعد الإعدادات ، انقر على زر REC الأحمر لبدء التسجيل. عند انتهاء تسجيل كاميرا الويب ، انقر فوق حفظ لحفظ الفيديو المسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بدء السجل

2. أعلى مسجل كاميرا ويب على ماك

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac تتضمن برنامجًا مدمجًا ، يبدو من السهل جدًا التقاط فيديو رائع. لذلك ، يستخدم مستخدمو Mac أكثر وأكثر أدوات طرف ثالث لالتقاط الفيديوهات من خلال كاميرات الويب. VLC Player هو مشغل وسائط فائقة يمكنه تشغيل أي ملفات وسائط ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. VLC Player هو أيضا مسجل كاميرا ويب. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

VLC لاعب

كيفية التقاط كاميرا ويب عبر مشغل VLC

  • 1: فتح مشغل VLC على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ويقع أعلى الشريط.
  • 2: اختر فتح جهاز التقاط الخيار في الإعلام القائمة للذهاب إلى حوار الإعدادات.
  • 3: هناك العديد من المعلمات التي يجب عليك إعادة تعيينها في حوار الإعدادات. إسقاط قائمة وضع الالتقاط وحدد عرض مباشر. في قسم الأجهزة ، اختر كاميرا الويب والميكروفون لديك اسم جهاز الفيديو و اسم جهاز الصوت القوائم المنسدلة.
  • 4: ثم اضغط خيارات متقدمة زر لفتح مربع خيارات متقدمة.
  • 5: يمكنك ضبط المعلمات في مربع خيارات متقدمة. معدل الاطار هي معلمة مهمة. كلما ارتفع معدل الإطارات ، ارتفعت جودة الفيديو. يمكنك ضبطه وفقا لمطالبك. إذا قمت بتحديد مربع خصائص الجهاز ، فسوف يقوم مسجل كاميرا الويب بتعديل هذه المعلمات استنادًا إلى جهازك. بعد الإعداد ، انقر فوق OK زر للمتابعة.
  • 6: 6. يقدم مشغل VLC وضعي تسجيل كاميرا ويب: تغذية مباشرة وحفظ مباشر. إذا كنت تريد التقاط كاميرا ويب في السابق ، فما عليك سوى النقر على زر التسجيل ثم تشغيل لتفعيل وضع البث المباشر. إذا قمت بالنقر فوق الزر "تسجيل" ، فسيبدأ تشغيل وضع الحفظ المباشر.

3. أفضل مسجل على شبكة الإنترنت كاميرا

كثير من الناس يفضلون الخدمات عبر الإنترنت ، لأنها محمولة ومريحة. وهناك بعض مسجلات كاميرا الويب عبر الإنترنت. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يطلب منك فتح كاميرا الويب الخاصة بك. قد يؤدي ذلك إلى بعض المشكلات المتعلقة بأمان الخصوصية. لذا قبل فتح كاميرا الويب الخاصة بك على الإنترنت ، تأكد من أن تكون موثوقة. عندما يتعلق الأمر بالعملية ، سنستخدم مسجل فيديو 123APPS كمثال.

123APPS

كيفية تسجيل كاميرا الويب من خلال خدمة كاميرا الويب عبر الإنترنت

  • 1: اكتب 123apps.com في المستعرض الخاص بك واضغط على Enter للوصول إلى موقع الويب. 123APPS عبارة عن مجموعة من أدوات الوسائط المختلفة.
  • 2: اختر مسجل فيديو في الصفحة الرئيسية للانتقال إلى صفحة مسجل الفيديو.
  • 3: بمجرد فتح صفحة مسجل الفيديو ، سيظهر مربع منبثق. تحديد تصريح وإغلاقه. ثم يتم فتح كاميرا الويب وستظهر على الشاشة.
  • 4: اضغط على أيقونة الإعدادات على شكل ترس لتعديل بعض المعلمات.
  • 5: يمكنك إعادة ضبط الفيديو ومصادر الإدخال الصوتي في مربع الإعدادات. يوفر مسجل كاميرا الويب هذا حجمين للتسجيل ، بما في ذلك Mirror و Full Screen ، وثلاثة خيارات للجودة. يمكنك اتخاذ قراراتك بناء على موقفك.
  • 6: بعد الإعدادات ، اضغط على رمز الترس مرة أخرى للعودة إلى شاشة التسجيل.
  • 7: انقر على زر الدائرة الحمراء ، سيبدأ التسجيل.
  • 8: اضغط على زر التوقف حتى الانتهاء من التسجيل.
  • 9: أخيرًا ، يمكنك معاينة الفيديو والضغط على حفظ لتصدير الفيديو إلى محرك الأقراص المحلي أو الخدمات السحابية.

النتيجة

بناء على مقدمات أعلاه ، هناك على الأقل أفضل مسجل كاميرا ويب في السوق. VLC Player هو واحد متعدد الاستخدامات. لا يقتصر الأمر على كفاءة تشغيل أي فيديو ، بل يمكنه أيضًا التقاط مقاطع فيديو من مدخلات مختلفة ، بما في ذلك كاميرا الويب الخاصة بك. علاوة على ذلك ، VLC Player هو برنامج مفتوح المصدر ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بميزاته القوية مجانًا. وهي خيار جيد آخر لتسجيل الصور والصوت من كاميرا الويب الخاصة بك. ومع ذلك ، نظرًا لأن مسألة الأمن الإلكتروني تتسم بحساسية متزايدة ، فلا يبدو من المستحسن كثيرًا فتح كاميرا الويب الخاصة بك على الإنترنت.
إذا كنت تبحث عن كاميرا ويب سهلة الاستخدام مع ميزات واسعة النطاق ، يبدو Tipard Screen Capture هو الخيار الأفضل. يحتوي Screen Capture على وظائف متنوعة ، مثل التسجيل الصوتي وتسجيل الفيديو ولقطات الشاشة. على الرغم من أنه يتكامل مع العديد من الوظائف ، إلا أن Screen Capture هو برنامج مباشر. يمكن لأي شخص اتباع الإرشادات الواردة في هذه المقالة واستخدامها لتسجيل كاميرا الويب بسهولة.

How to Record Webcam with Top Best Webcam Recorder Software

Record Webcam

Webcam is already a necessary accessory for every computer, no matter the embedded camera or external camera. However, if you want to create a video message or a video record, you also need a great webcam recorder and how to use it. There are many screen recorders. But the software that supports to capture images from webcam is not much. The powerful webcam recording software is even less. On the other hand, these may have some unique settings and operations. Therefore, we will introduce some best webcam recorders and show you how to take high quality videos with these programs.

1. Best Webcam recorder on Windows

There are many webcam recording software available to Windows. But if you want to produce high quality videos, you need a powerful tool, Tipard Screen Capture should be one of the most popular programs. The largest advantage of Screen Capture is to capture 100% original quality videos and save them as HD videos or 4K videos. Screen Capture will maximize the performance of your webcam. And it is easy to use.

How to record webcam with Screen Capture

  • Step 1: Before recording, you have to prepare your webcam and fix it on your computer, if your computer does not have a built-in webcam.
  • Tipard Screen Capture
  • Step 2: Launch Screen Capture and customize the record size depending on your requirements. Screen Capture offers three recording size options. If you want to capture a large size video, you can select Full screen in SelectRecording Area. Otherwise, choose Custom and move the control points or enter dimension values to decide an area size to record.
  • Step 3: Located to Screen Device section and enable webcam option, which is a lens icon. Then you will discover that your webcam is open.
  • Record
  • Step 4: Before recording, you have to set the audio inputs as well. Screen Capture supports to capture system audio and your voice from microphone. If you just want to record your voice, enable Microphone Audio and disable System Audio at the same time.
  • Step 5: If you need this webcam recorder to shut down webcam and stop recording automatically, you can set a length in Duration.
  • Step 6: After settings, click on red REC button to start recording. When webcam recording finished, tap on Save to save the recorded video to your computer.
Start Record

2. Top webcam recorder on Mac

Although Mac computers have built-in program, it seems too simple to capture a great video. So, more and more Mac users use third party tools to capture videos through webcams. VLC Player is a super media player that could play any media files, including online videos. VLC Player is also a webcam recorder. Moreover, it has the ability to create high quality videos.

VLC Player

How to capture webcam via VLC Player

  • 1: Open VLC Player on your Mac computer and located to top ribbon.
  • 2: Select Open Capture Device option in Media menu to go to the settings dialogue.
  • 3: There are several parameters that you have to reset in settings dialogue. Drop down the list of Capture mode and select DirectShow. In Device section, choose your webcam and microphone in Video device name and Audio device name drop-down lists.
  • 4: Then press Advanced options button to open advanced options box.
  • 5: You can adjust the parameters in advanced options box. Frame rate is an important parameter. The higher the frame rate, the higher the video quality. You can adjust it according to your demands. If you check the box of Device properties, this webcam recorder will modify these parameters based on your hardware. After setting, click on OK button to continue.
  • 6: 6. VLC Player offers two webcam recording modes: live feed and direct save. If you want to capture webcam in former, just click on Record button and then Play to activate live feed mode. If you just click Record button, direct save mode will start up.

3. Best online webcam recorder

Many people prefer to online services, for they are portable and convenient. And there are some online webcam recorders. Although you do not need to install software on your computer, they will ask you to open your webcam. That may lead to some problems about privacy security. So before open your webcam online, make sure that is trustful. When it comes to the process, we will use Video Recorder of 123APPS as the example.

123APPS

How to record webcam through online webcam service

  • 1: Type 123apps.com in your browser and press Enter to access the website. 123APPS is a collection of various media tools.
  • 2: Choose Video Recorder in the home page to go to video recorder page.
  • 3: Once video recorder page opens, a pop-up box will show up. Select Permit and close it. Then your webcam is open and you will appear on the screen.
  • 4: Tap on the settings icon shaped as a gear to adjust some parameters.
  • 5: You can reset the video and audio input sources in settings box. This online webcam recorder provides two recording sizes, including Mirror and Full Screen, and three quality options. You can make your decisions based on your situation.
  • 6: After settings, tap on gear icon again to back to recording screen.
  • 7: Click on the red circle button, it will start recording.
  • 8: Tap on stop button until recording finished.
  • 9: Finally, you can preview the video and press Save to export the video to your local drive or cloud services.

Conclusion

Based on the introductions above, there are at least tree best webcam recorders in the market. VLC Player is a versatile one. It not only is competent to play any videos, but also could capture videos from various inputs, including your webcam. Moreover, VLC Player is an open source program, so everyone could enjoy its powerful features for free. They are another good choice to record images and audio from your webcam. However, as cybersecurity issue is increasingly sensitive, it seems not a great idea to frequently open your webcam online.
If you are looking for an easy-to-use webcam with extensive features, Tipard Screen Capture seems to the best choice. Screen Capture has diverse functions, like audio recording, video recording and screenshots. Although it integrates so many functions, Screen Capture is straightforward software. Anyone could follow the guidance in this article and use it to record webcam easily.