تسجيل المكالمات FaceTime على iPhone و iPad و Mac و Windows

تسجيل المكالمات FaceTime على iPhone و iPad و Mac و Windows

كان FaceTime هو الرائد الأول بين محرري مكالمات الفيديو عبر الإنترنت ، بما في ذلك Skype و Google Hangout. هناك العديد من الأسباب لتسجيل مكالمة FaceTime. يمكن أن تعمل للأشخاص الذين يريدون أن يقضوا كل لحظة يقضونها معك. أو شخص ما لديه مكالمات فيديو مضحكة جدًا لمشاركتها مع الآخرين. بغض النظر عن أي عذر تستخدمه ، فإن أول مشكلة تحتاج إلى حلها هي مسجل FaceTime. كما يمكنك تشغيل Facebook على Mac و iPhone و iPad وأكثر من ذلك ، تحتاج إلى معالجة طرق لتسجيل مكالمات FaceTime على أجهزة مختلفة ، بسبب توافقها.

1. ؛ Tipard Screen Capture - سجل FaceTime المكالمات على ويندوز

يعمل FaceTime على Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / XP ، لذا ، هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يحتاجون إلى تسجيل FaceTime على Windows. برنامج Tipard القبض على الشاشة هو أفضل التقاط لشاشة Windows ، والذي يمكنه تسجيل ملفات الفيديو والصوت في وقت واحد ، بجودة خرج عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من العديد من تنسيقات إخراج الفيديو والصوت من مسجل Windows FaceTime. لتمكين المستخدمين من تحرير مساحات من منطقة التقاط الشاشة ، يمكنك السحب باستخدام الماوس ، لتعيين تسجيلات الشاشة المخصصة. وعلاوة على ذلك ، يوفر Tipard Screen Capture تأثيرات المؤشر ، والتي يمكنك من خلالها تمييز وتغيير لون المؤشر وما إلى ذلك.

Tipard التقاط الشاشة

بالنسبة لعمليات تسجيل الصوت في FaceTime ، يمكنك تسجيل صوت النظام والميكروفون. ما هو أكثر من ذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة التسجيل الصوتي ، لأن برنامج Tipard Screen Capture سيتجنب تأثير الضوضاء أثناء تسجيل تحويل FaceTime على الكمبيوتر الشخصي. للاستيلاء على مكالمة FaceTime بدقة ، يوفر مؤقت التسجيل وقت البدء وإيقاف إعدادات الوقت. مع استخدام الكثير من الفلاتر ، ستكون الأمور أسهل بكثير.

  • خطوة 1
    افتح Tipard Screen Recorder ، واستعد لربط مكالمة FaceTime الخاصة بك.
  • خطوة 2
    قم بتشغيل "تسجيلات الإدخال" لتكون "صوت النظام" أو "الميكروفون".
  • خطوة 3
    قم بتخصيص منطقة التسجيل الخاصة بك ، أو يمكنك ضبطها حسب الطول والعرض.
  • خطوة 4
    انقر فوق أيقونة REC لبدء تسجيل دردشة FaceTime ، ثم انتقل إلى تحويل FaceTime كالمعتاد. يمكنك التوقف والاستئناف في أي وقت تريده.
  • خطوة 5
    انقر فوق رمز REC مرة أخرى لإيقاف. بعد ذلك ، يمكنك المشاركة والحفظ في مواقع مختلفة.

تمكّن ميزة المعاينة المستخدمين من الحصول على مكالمات تسجيل FaceTime التلقائية للتحقق ، سواء قمت بالتقاط شيء غير صحيح. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت FaceTime فقط على نظام Windows ، على Tipard Screen Capture بطريقة سهلة.

كويك تايم لاعب - التقاط فيس تايم الفيديو على ماك

QuickTime Player هو الأداة الافتراضية لتسجيل FaceTime على Mac مجانًا. إذا كان لديك اتصال USB ، فيمكنك ربط جهاز Mac وأجهزة iOS معًا ، لتسجيل جلسة FaceTime من iPhone و iPad. لذلك ، QuickTime Player هو أفضل مسجل فيديو ومسجل FaceTime على Mac. أثناء التسجيل ، يمكنك ضبط مستوى الصوت بواسطة شريط التمرير. بالنسبة إلى أجهزة iOS ، فإن الاختلاف الرئيسي لتطبيق FaceTime للسجل على Mac هو أنك تحتاج إلى النقر فوق New Movie Recording واختيار الـ iPhone الخاص بك من قائمة الكاميرا المتاحة.

كويك تايم لاعب - التقاط فيس تايم الفيديو على ماك
  • خطوة 1
    اختر قائمة ملف على QuickTime Player ، ثم حدد New Screen Recording from it.
  • خطوة 2
    انقر على السهم الصغير بالقرب من زر التسجيل الأحمر الكبير ، وحدد ميكروفون داخلي.
  • خطوة 3
    اضغط على زر التسجيل في QuickTime ، يمكنك تخصيص منطقة تسجيل الفيديو FaceTime.
  • خطوة 4
    افتح تطبيق FaceTime على جهاز Mac. وانقر فوق إيقاف زر التسجيل في الأعلى.
  • خطوة 5
    اختر File (ملف) في شريط القوائم مرة أخرى ، ثم اختر واختار حفظ الموقع لمكالمات تسجيل FaceTime على Mac.

بالنسبة لمستخدمي iPhone و iPad ، يمكنك الحصول على تحويل FaceTime على أجهزة iOS ، وتسجيل جلسة FaceTime على كمبيوتر Mac. على الرغم من أنك تحتاج إلى ربطها معًا بواسطة كابل صاعق أو موصل 30-pin ، إلا أنه لا يزال أسهل طريقة مجانية للنظر إلى تطبيق FaceTime كمسجل FaceTime لجهاز iPhone و iPad.

3. AirMore - سجل FaceTime المكالمات لاسلكيا على iPhone

إذا كنت لا ترغب في تسجيل تحويل FaceTime مع كبل تبطئ آخر يحمل ، فإن AirMore يمكن أن تجلب لك تجربة تسجيل الفيديو FaceTime اللاسلكية على iPhone و iPad. الفرق الرئيسي بين AirMore و QuickTime Player هو أنك لست مضطرا إلى أخذ الكابلات ، ما زلت بحاجة لتسجيل مكالمات FaceTime على جهاز الكمبيوتر. والأكثر من ذلك ، يمكنك بث الصور ومقاطع الفيديو التي تعمل بنظام iOS إلى جهاز الكمبيوتر ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة. يتيح الدعم السريع لنقل الملفات للأشخاص الحصول على مساحة حرة أكبر لإدارة المستندات.

AirMore - سجل FaceTime المكالمات لاسلكيا على iPhone
  • خطوة 1
    افتح موقع AirMore على متصفحك ، يمكنك تشغيله بين Safari و Chrome و Firefox.
  • خطوة 2
    تشغيل AirMore على جهاز iOS الخاص بك ، نسخ Get Code أو Get IP options في الأعلى المزيد icon.
  • خطوة 3
    قم بلصقه على صفحة الويب AirMore ، ثم انقر فوق Scan to connect button في تطبيق Record FaceTime لـ iPhone.
  • خطوة 4
    بعد إنشاء الاتصال بين جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر ، يمكنك بدء مكالمات FaceTime.
  • خطوة 5
    احفظ تحويل التقاط FaceTime على جهاز الكمبيوتر ، ثم انقر فوق قطع الاتصال على تطبيقك للتوقف.

AirMore يدعم المستخدمين لإدارة الموسيقى والكلمات والتفوق ، PPT وغيرها من الملفات الأخرى على iPhone. ونتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه كمحطة نقل لنقل الملفات إلى الكمبيوتر لاسلكيًا. AirMore هو مسجل الهاتف تحت Apowersoft. إذا كنت من مستخدمي Android ، يمكنك الحصول على التطبيق المناسب لتطبيق FaceTime android من Apowersoft أيضًا.

4. ؛ Display Recorder - Grab FaceTime Conversion on iPad

مسجل العرض هو برنامج التسجيل على الجهاز ، يمكنك استخدام موقع ويب لتسجيل FaceTime chat على iPad. يمكنك ضبط framerate لتخصيص حجم التقاط الشاشة. تمكنك خيارات جودة الفيديو من اختيار أحجام فيديو FaceTime. يمكنك أيضًا بث فيديو FaceTime على YouTube مباشرةً. يوفر دوران الواجهة للمستخدمين تدوير اتجاه واجهة تسجيل FaceTime ، وصورة رأسية ، ومقلوبًا ، ومناظر طبيعية لليسار ولليمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل فيديو FaceTime بدون صوت الميكروفون.

؛ Display Recorder - Grab FaceTime Conversion on iPad
  • خطوة 1
    افتح التطبيق على iPad ، وكذلك صفحة الويب مسجل العرض.
  • خطوة 2
    قم بتشغيل خيار خادم الويب ، واختر إعدادات تسجيل الفيديو FaceTime الأخرى.
  • خطوة 3
    بدء التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تخصيص شاشة التسجيل ، واختيار مدخلات الصوت.
  • خطوة 4
    قم بإيقاف تسجيل مكالمات الصوت والفيديو على FaceTime على iPad. يمكنك إخراجها بتنسيقات متعددة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم مسجل العرض بتسجيل صوت النظام في الوقت الحالي. على الرغم من أنك تريد التقاط صوت الميكروفون ، فيجب عليك أولاً اختيار تنسيق H.NNMX + Mic فيديو.

النتيجة

لتسجيل دردشة FaceTime على كمبيوتر Mac و Windows ، من السهل جدًا. يمكنك اختيار مسجل المكالمة فقط ثم بدء تشغيله. بالنسبة للتسجيل على الهواتف الذكية ، تصبح الأمور مختلفة قليلاً. بالنسبة لمستخدمي OS X ، يمكنك ربط أجهزة iOS الخاصة بك مع Mac معًا ، ثم استخدام QuickTime Player لتسجيل فيديو FaceTime على iPad و iPhone مجانًا. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة أكثر ملاءمة ، يمكنك تجربة تطبيق FaceTime iOS السجلين اللاسلكيين أعلاه ، لنقل وتسجيل المكالمات لاسلكياً.

Record FaceTime Calls on iPhone, iPad, Mac and Windows

Record FaceTime Calls on iPhone, iPad, Mac and Windows

FaceTime has been the top leader among online video call editors, including Skype and Google Hangout. There are many reasons of recording a FaceTime call. It can work for people who want to treasure every moment spend with you. Or somebody has really funny video calls to share with others. No matter which excuse you use, the first problem you need to solve is FaceTime recorder. As you can run Facebook on Mac, iPhone, iPad and more, you need to handle methods to record FaceTime calls on different devices, because of its compatibility.

1. Tipard Screen Capture – Record FaceTime Calls on Windows

FaceTime works on Windows 7/8/8.1/10/XP, therefore, there are a large group of people need to record FaceTime on Windows. Tipard Screen Capture is the best Windows screen capture, which can record video and audio files simultaneously, in high output quality. In addition, you can choose from many video and audio output formats from the Windows FaceTime recorder. To enable users free spaces of screen capture area, you can drag by your mouse, to set customize screen recordings. Moreover, Tipard Screen Capture offers cursor effects, with which you can highlight, change cursor color and etc.

Tipard Screen Capture

As for FaceTime audio recording processes, you are able to record system audio and microphone. What's more, you do not need to worry about audio record quality, because Tipard Screen Capture will avoid noise influence during FaceTime conversion recordation on PC. To grab FaceTime call accurately, the record timer offers start time and stop time settings. With so much filters to use, things will be much easier.

  • Step 1
    Open Tipard Screen Recorder, and prepare to link your FaceTime call.
  • Step 2
    Turn on Recording Inputs, to be System Audio or Microphone.
  • Step 3
    Customize your recording area, or you can set by length and width.
  • Step 4
    Tap REC icon to start FaceTime chat recording, and then go on FaceTime conversion as usual. You can pause and resume at any time you want.
  • Step 5
    Click the REC icon again to stop. After that, you can share and save to different locations.

The preview feature enables users to get automatic FaceTime recording calls to check, whether you have captured something improper. Moreover, you can also just record FaceTime audio only on Windows, on Tipard Screen Capture in easy way.

QuickTime Player – Capture FaceTime Video on Mac

QuickTime Player is the default tool to record FaceTime on Mac for free. If you have USB connection, you can link Mac computer and iOS devices together, to record FaceTime session from iPhone and iPad. Therefore, QuickTime Player is the best FaceTime video and audio recorder on Mac. During recording, you can adjust the volume by the slider. As for iOS devices, the main difference of the FaceTime record app on Mac is that, you need to tap New Movie Recording and choose your iPhone from the available camera list.

QuickTime Player – Capture FaceTime Video on Mac
  • Step 1
    Choose File menu on the QuickTime Player, and then select New Screen Recording from it.
  • Step 2
    Click the small arrow near the big red recording button, and select Internal Microphone.
  • Step 3
    Tap the record button of QuickTime, you can customize FaceTime video recording area.
  • Step 4
    Open FaceTime call on your Mac. And tap stop recording button on the top.
  • Step 5
    Choose File in the menu bar again, and then name and choose save location for your FaceTime recording calls on Mac.

For iPhone and iPad users, you can have FaceTime conversion on iOS devices, and record your FaceTime session on Mac computer. Though you need to link them together by the lightning cable or 30-pin connector, it is still the easiest free way to regard FaceTime as FaceTime Recorder app for iPhone and iPad.

3. AirMore – Record FaceTime Calls Wirelessly on iPhone

If you do not want to record FaceTime conversion with other lightening cable carrying, AirMore can bring you wireless FaceTime video recording experience on iPhone and iPad. The main difference between AirMore and QuickTime Player is that you do not have to take cables, you still need to record FaceTime calls on PC. What's more, you can stream iOS pictures and videos to your computer and share with friends easily. The fast file transfer support enables people get more free space of document managing.

AirMore – Record FaceTime Calls Wirelessly on iPhone
  • Step 1
    Open AirMore website on your browser, you can run it among Safari, Chrome and Firefox.
  • Step 2
    Run AirMore on your iOS device, copy Get code or Get IP options on the top More icon.
  • Step 3
    Paste it on the web AirMore page, and then tap Scan to connect button on the Record FaceTime app for iPhone.
  • Step 4
    After you build the connection between your iPhone and PC, you can start FaceTime calls.
  • Step 5
    Save your FaceTime capture conversion on PC, and then tap Disconnect on your app to stop.

AirMore supports users to manage music, words, excels, PPT and other more files on iPhone. As a result, you can use it as a transit station to transfer files to PC wirelessly. AirMore is the phone recorder under Apowersoft. If you are Android users, you can get proper record FaceTime android application from Apowersoft too.

4. Display Recorder – Grab FaceTime Conversion on iPad

Display Recorder is the on-device recording program, you can use web site to record FaceTime chat on iPad. You can adjust framerate to customize screen capture size. The video quality options enables you to choose output FaceTime video sizes. You can also broadcast FaceTime video to YouTube directly. The interface rotation provides users to rotate FaceTime recording interface orientation, portrait, upside down, landscape left and right. In addition, you can record FaceTime video without microphone audio.

Display Recorder – Grab FaceTime Conversion on iPad
  • Step 1
    Open the app on iPad, as well as the Display Recorder web page.
  • Step 2
    Turn on Web Server option, and choose other FaceTime video recording settings.
  • Step 3
    Start recording on your computer, you can customize recording screen, and choose audio inputs.
  • Step 4
    Stop recording FaceTime audio and video calls on iPad. You can output it in several formats.

In addition, Display Recorder does not record system audio at present. Even though you want to capture microphone voice, you have to choose H.264 + Mic video format first.

Conclusion

To record FaceTime chat on Mac and Windows computer, it is quite easy. You can just choose call recorder and then start it. As for recording on smart phones, things become a little different. For OS X users, you can link your iOS devices with Mac together, and then use QuickTime Player to record FaceTime video on iPad and iPhone for free. However, for those who seeks for more convenient way, you can try the above two wireless record FaceTime iOS app, to transfer and record calls wirelessly.