4 Best Snipping Tools for Mac

اداة القص

ما الذي يجب فعله للحصول على لقطة شاشة لجهاز Mac الخاص بك؟ إذا كنت من مستخدمي Windows ، فستكون راضيًا عن أدوات Snipping. وهي أداة قوية بأربعة أوضاع مختلفة ، القصاصة حرة الشكل ، القصاصة المستطيلة ، قصاصة النوافذ ، والقصاصة الكاملة الشاشة. لكن البرنامج متاح فقط لنظام التشغيل Windows الآن. ستوضح المقالة أفضل أدوات قص 5 البديلة لنظام التشغيل Mac. إذا كان لديك برنامج مرغوب ، فيمكنك مشاركة الميزات في التعليقات.

1. إختطاف

Grab هي أداة القص الافتراضية لـ Mac من Apple ، والتي توفر حلاً افتراضيًا للحصول على لقطة شاشة باستخدام مفاتيح الاختصار. يجب أن تكون الطريقة الأكثر استخدامًا كبديل. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول طريقة لقص القص المطلوب مع مفاتيح الاختصار.

انتزاع
  • 1. Shift + Command + 3 لالتقاط الشاشة بأكملها ، يكون الحل للشاشة بأكملها افتراضيًا 1280 * 800.
  • 2. Shift + Command + 4 لالتقاط مستطيل مخصص ، يمكنك النقر والسحب فوق منطقة الشاشة إلى الجزء المطلوب.
  • 3. Shift + Command + 4 مع الفضاء، والتي تمكنك من التقاط نافذة محددة. يمكنك تحريك مؤشر الماوس فوق النوافذ المطلوبة للحصول على الجزء.
  • 4. خروج لإلغاء عملية القص.

سيتم حفظ كل لقطة الشاشة على سطح المكتب تلقائيًا بتنسيق PNG. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام أداة القصاصة على Mac لحفظ لقطة الشاشة بتنسيق آخر ، مثل JPG أو TIFF أو PDF أو PNG أو BMP أو PICT. في ما يلي سطر الأوامر الذي يجب إدخاله عندما تريد تغيير تنسيق الملف.

الافتراضيات اكتب com.apple.screencapture type image_format
killall SystemUIServer

2. قصاصة

قصاصة هو برنامج آخر قادر على التقاط الإطار النشط أو المناطق المخصصة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تحديد النوافذ تلقائيا. كواحدة من أدوات قص Mac المجانية الأكثر شعبية ، هناك العديد من الميزات الممتازة التي يمكنك الاستمتاع بها ، خاصة عندما تحتاج إلى وضع عدد كبير من الملفات على Word.

قص
  • 1. أضف التسميات والرسائل النصية ومحتويات الكتابة اليدوية التي تختارها واحفظها على جهازك أو الحافظة.
  • 2. يمكن أن تقوم Snip بتحديد النوافذ المفتوحة تلقائيًا ، ويمكنك أيضًا تخصيص المنطقة يدويًا وفقًا لمتطلباتك.
  • 3. هناك بعض العلامات الخاصة ، مثل المستطيل والقطع الناقص والسهم والنص وحتى الرسم باستخدام فرش الكتابة اليدوية.
  • 4. تدعم أداة قص Mac مكانًا مخصصًا وحجمًا ولونًا.
  • 3. Skitch

    Skitch هي أداة قصاصة مفضلة أخرى لـ Mac ، تم تطويرها بواسطة EverNote. انها قادرة على اتخاذ لقطة شاشة متعددة والتعليق عليها دون مشكلة. يتضمن Skitch أداة واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام تساعدك على جعل لقطة الشاشة بسيطة ومتماسكة. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول الميزات الخاصة لـ Skitch على النحو التالي.

    skitch
  • 1. تعمل علامات التعليقات التوضيحية القوية على استعادة العنصر المرئي إلى الاتصال عن بُعد تمامًا كما هو الحال بجوار شخص ما.
  • 2. توفر أداة القص لجهاز Mac أيضًا طريقة مجانية لحفظ العمل أو إرفاقه بالبريد الإلكتروني في الوقت الملائم.
  • 3. لديها وظائف أكثر من أدوات القص ويندوز ، والأهم من ذلك ، فإنه يجعل كل شيء مثير للاهتمام ومضحك.
  • 4. وهناك ميزات مشاركة وتحرير أخرى تجعل لقطة الشاشة كما هي متطلباتك.

بصفة عامة ، Skitch هو برنامج سهل الاستخدام ومريح لاستخدام برنامج Mac. مجرد تشغيل البرنامج ، وفتح صورة ، والتعليق عليها وإرسالها. يتيح لك البرنامج تسليط الضوء بصريا على الصور للمساعدة على وجهة نظرك.

4. سنجت

سنجت يجب أن يكون الحل القوي لإنشاء وتعديل لقطات الشاشة. أداة القصاصة متوافقة مع كل من Windows و Mac. ويمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط الجوال أيضًا. يمكنك تنزيل TechSmith Fuse لهواتف Android أو iOS لالتقاط لقطة شاشة للجوال. ثم إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز المحمول مباشرة إلى محرر Snagit.

سنجت
  • 1. يجب أن تكون ميزة إنشاء صور GIF المتحركة المفضلة ، والتي تحول أي تسجيل قصير للشاشة إلى صورة GIF متحركة. أظهر المهام السريعة وسير العمل دون حجم ملف كبير.
  • 2. فهو لا يقوم فقط بتخصيص وتعديل كل لقطة شاشة ، بل يوفر أيضًا أدوات ترميز عالية الجودة. وحتى تحويل إلى الصيغ الصحيحة.
  • 3. وهي قادرة على التقاط لقطة شاشة كاملة الصفحة ، وهي قادرة على انتزاع منطقة التمرير الأفقية أو الرأسية أو الكاملة في نقرة واحدة فقط.
  • 4. انها قادرة على التقاط مخطوطات واسعة ، أفقي ، صفحات الويب التمرير بلا حدود ، وبين كل شيء.

إنها أداة قص قوية لنظام التشغيل Mac ، والتي تلتقط سطح المكتب بأكمله ، أو منطقة ، أو نافذة ، أو شاشة التمرير. احصل على أي صفحة ويب أو تطبيق ، مما يتطلب مفتاحًا سريعًا أو نقرة واحدة.

Tipard التقاط الشاشة

من أجل التقاط شاشة سريعة وتسجيل سطح المكتب الخاص بك ، Tipard تصوير الشاشة يجب أن يكون أفضل أدوات القص لويندوز البديل. إنه ليس فقط شاشة التقاط ، تسجيل فيديو عبر الإنترنت بجودة أفضل ، ولكن أيضاً تخصيص حجم الشاشة ، ضبط وقت الالتقاط والمؤشر وأكثر. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول برنامج All-in-One لنظام Windows.

  • 1. برنامج Tipard Screen Capture قادر على التقاط الشاشات بجودة عالية ، مما يساعدك على التقاط حركات الشاشة والإجراءات بسهولة.
  • 2. أداة Snipping هي أيضاً قادرة على تسجيل الملفات الصوتية من الكمبيوتر أو الميكروفون.
  • 3. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو بمجرد إكمال عملية التقاط الشاشة.
  • 4. يدعم البرنامج العديد من مواقع الفيديو والفيديوهات والصيغ عبر الإنترنت وفقًا لمتطلباتك.
  • 5. بسهولة تخصيص حجم الشاشة وفقا لاحتياجاتك.
  • التقاط شاشة TP

بالإضافة إلى الوظائف ، يمكنك أيضًا استخدام بعض ميزات التعديل لإنشاء بعض مقاطع الفيديو التعليمية الاحترافية أو التقاط بعض لقطات الشاشة المثيرة للاهتمام أو التقاط بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يجب أن تكون أدوات القطع النهائية بالنسبة لك.

النتيجة

كما ذكرنا ، عندما تحتاج للبحث عن أفضل أدوات القطع لـ mac ، يجب أن يكون Grab for Mac الافتراضي هو الاختيار الأولي. عندما تحتاج إلى إضافة تعليقات توضيحية خاصة ، يمكن أخذ Skitch في الاعتبار. أما بالنسبة للمستخدمين مع OICQ أو بحاجة إلى بعض البرمجيات الصغيرة الحجم ، يمكنك اختيار القصاصة. من أجل استخدام أدوات القطع لـ Mac و Windows و الهاتف الذكي ، Snagit هو حل آخر للحصول على لقطة الشاشة المطلوبة. Tipard يعتبر التقاط الشاشة هو البرنامج النهائي لالتقاط ملفات الشاشة والفيديو والملفات الصوتية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك دائماً قص الملفات المطلوبة. إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد من التفاصيل حول أدوات قطع Mac المطلوبة ، فيمكنك إضافتها في التعليقات إلينا الآن.

The 4 Best Snipping Tools for Mac

snipping tool

What should you do to get a screenshot of your Mac? If you are a Windows user, you will be satisfied with the Snipping tools. It is a powerful utility with four different modes, Free-form Snip, Rectangular Snip, Window Snip, and Full-screen Snip. But the software is only available for Windows now. The article will explains the best 5 alternative snipping tools for Mac. If you do have a desired software, you can share the features in the comments.

1. Grab

Grab is default snipping tool for Mac of Apple, which provides a default solution to get screenshot with hotkeys. It should be the most frequently used method as the alternative. Just learn more detail about the method to cut the desired snipping with hotkeys.

grab
  • 1. Shift + Command + 3 to capture the whole screen, by default, the solution for the whole screen is 1280*800.
  • 2. Shift + Command + 4 to capture a custom rectangle, you can click and drag over the screen region to the desired part.
  • 3. Shift + Command + 4 with Space, which enables you to capture a specific window. You can move the mouse cursor over the desired windows to get the part.
  • 4. Esc to cancel the process of snipping.

All the screenshot will be saved to the desktop automatically in PNG format. Of course, you can also use the snipping tool to Mac to save the screenshot to other format, such as JPG, TIFF, PDF, PNG, BMP or PICT. Here is the command line you should enter when you want to change file format.

defaults write com.apple.screencapture type image_format
killall SystemUIServer

2. Snip

Snip is another software, which is able to capture the active Window or custom areas. What is more, it can automatically identify windows. As one of the most popular free Mac snipping tools, there are many excellent features you can enjoy, especially when you need to put a large number of files to Word.

snip
  • 1. Add labels, texts and handwriting contents of your choice and save it to your device or the clipboard.
  • 2. Snip can identify windows open automatically, and you can also custom the area manually according to your requirements.
  • 3. There are some special tags, such as rectangle, ellipse, arrow, text and even draw with handwriting brushes.
  • 4. The Mac snipping tool supports a custom location, size and color.
  • 3. Skitch

    Skitch is another favorite snipping tool for Mac, which is developed by EverNote. It is able to take multiple screenshot and annotate them without problem. Skitch includes an interesting UI widget that helps you take the screenshot simple and coherent. Just learn more detail about the special features of the Skitch as below.

    skitch
  • 1. The powerful annotation marks restore the visual element to remote communication just as standing next to someone.
  • 2. The snipping tool for Mac also provides a fuss free way to save your work or attach them to email in convenience.
  • 3. It has more functions than the Windows snipping tools, and more importantly, it makes everything interesting and funny.
  • 4. And there are other sharing and editing features that make the screenshot just as your requirements.

Generally speaking, Skitch is an easy and fun to use snipping software for Mac. Just run the software, open up an image, annotate and send them. The software lets you visually highlight images to help your point.

4. Snagit

Snagit should be the powerful solution to create and edit screenshots. The snipping tool is compatible with both Windows and Mac. And you can also use it for mobile capture as well. You can download TechSmith Fuse for Android or iOS phones to capture screenshot for mobile. And then send photos and videos from mobile device straight to Snagit editor.

snagit
  • 1. Creating Animated GIF feature should be my favorite, which turns any short screen recording into an animated GIF. Show off quick tasks and workflows without a large file size.
  • 2. It not only customizes and edit every screenshot, but also provides professional quality markup tools. And even convert to the right formats.
  • 3. It is able to take a full-page screenshot, which is able to grab the horizontal, vertical, or entire scrolling area within just one click.
  • 4. It is able to capture wide, horizontal scrolls, infinitely scrolling webpages, and everything between.

It is a powerful snipping tool for Mac, which grabs your entire desktop, a region, a window, or a scrolling screen. Grab any webpage or application, which requires a single hotkey or click.

Tipard Screen Capture

In order to quick screen capture and recording for your desktop, Tipard Screen capture should be the best snipping tools for Windows alternative. It is not only capture screen, record online video with best quality, but also customize the screen size, set capture time and cursor and more. Just learn more detail about the All-in-One software for Windows.

  • 1. Tipard Screen Capture is able to capture screens in high quality, which helps you capture screen movements and actions easily.
  • 2. The Snipping tool is also able to record audio files both from computer or microphone.
  • 3. You can also preview the video once you complete the process of capturing screen.
  • 4. The software supports multiple online video sites, video and audio formats according to your requirements.
  • 5. Easily customize the screen size according to your needs.
  • tp screen capture

Besides the functions, you can also use some editing features to create some professional video tutorials, capture some interesting screenshots, or grab some online streaming videos. It should be the ultimate snipping tools for you.

Conclusion

Just as mentioned, when you need to search for the best snipping tools for mac, the default Grab for Mac should be initial choice. When you need to add special annotations, Skitch can be taken into consideration. As for the users with OICQ or need some small size software, you can choose snip. In order to use the snipping tools for Mac, Windows and smartphone, Snagit is another solution to get the desired screenshot. Tipard Screen capture is the ultimate software to capture screen, video and audio files of your computer, you can always snip the desired files. If you want to share more detail about the desired Mac snipping tools, you can add them in the comments to us now.

Back to top