كيفية تسجيل PS3 اللعب دون التقاط بطاقة

سجل PS3 GamePlay

بالنسبة لمعظم لاعبي اللعبة ، من المهم تسجيل ألعاب ملحمية ، والتي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء وجذب المزيد من المشاهدين. أو يمكنك أحيانًا بث لعبة البث ومشاركة نفس الشعور مع الآخرين أيضًا. لذلك ، قبل أن تصبح محترفًا ، حان الوقت لمعرفة طرق تسجيل طريقة اللعب PS3. صحيح أنه يمكنك شراء بطاقة التقاط لتسجيل اللعب playstation3 بجودة عالية. ومع ذلك ، فإنه يكلف أعلى قليلاً ، ويمكنك تجربة طرق أخرى أرخص لالتقاط اللعب PS3 بجودة عالية جداً.

1. ؛ Tipard Screen Capture - سجل PS3 اللعب دون بطاقة التقاط

إذا قمت بتوصيل playstation3 الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر المحمول ، ثم يمكنك تطبيق Tipard شاشة مسجل لالتقاط اللعب من PS3 على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تسجيل ملفات الفيديو والصوت بجودة 100٪ الأصلية دون أي ضوضاء أخرى. وبالتالي ، عند عرض عمليات التشغيل ، يمكنك سماع أصواتك وصوتيات النظام بوضوح. أما بالنسبة لمنطقة التقاط الشاشة ، فيمكنك أن تقرر التقاط سطح المكتب بأكمله ، أو سحب وتعيين شاشة PS3 معينة من خلال الماوس. تسمح لك تأثيرات المؤشر بالإشارة إلى ما تركز عليه. ويمكنك تعيين مؤقت سجل للاستيلاء على جلسات اللعب PS3.

خطوة 1

افتح التقاط شاشة Tipard على نظام التشغيل Windows ، واختر "إدخال الصوت" لتشغيل نظام الصوت أو الميكروفون.

التقاط شاشة TP
خطوة 2

اضبط حجم التقاط الشاشة القابل للتخصيص عن طريق السحب ، وشغّل كاميرا الويب إذا لزم الأمر.

خطوة 3

انقر فوق أيقونة REC الحمراء لبدء تسجيل لعبة PS3 على كمبيوتر Windows. يمكنك التوقف والاستئناف والتوقف في أي وقت تريده.

فيديو سجل TP
خطوة 4

اختر حفظ من قائمة الخيارات ، يمكنك اختيار تنسيق فيديو PS3 ومقاطع الفيديو المراد حفظها.

أو يمكنك تحميل تسجيل PS3 لتسجيل اللعبة إلى YouTube ، لمشاركة اللحظات الملحمية مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تتمتع الدقة وجودة الفيديو بالتحكم الصارم ، وبالتالي ، ستكون طريقة الالتقاط الخاصة بك في البيانات بدون خسارة.

2. استخدام الكاميرا التصوير - التقاط PS3 اللعب دون شراء أي شيء

إذا كان لديك كاميرا رقمية ، يمكن حل المشكلة بسهولة. تذكر استخدام حامل ثلاثي القوائم أو مثبت آخر لتثبيت DSLR. أو يمكنك استخدام iPhone أو Android للتصوير. انها حقا طريقة لتسجيل اللعب PS3 دون شراء أي شيء ، وخاصة بطاقة التقاط. يعتمد قرار اللعب على أجهزة التصوير الخاصة بك. ولكن في معظم الحالات ، يمكنك الحصول على فيديوهات Playstation3 رائعة مع iPhone و Android ، لأن الكاميرات الخلفية الخاصة بها عالية الدقة أيضًا.

التقاط PS3 اللعب عن طريق DSLR

الخطوة 1. قم بإطار منطقة التقاط الشاشة الخاصة بك ، واجه هاتفك المحمول نحو التلفزيون أو شاشة أخرى تظهر العرض. يمكنك التكبير والتصغير باستخدام إصبعين على iPhone و Android. ونتيجة لذلك ، كلما زادت تكبير الشاشة ، يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بلوريكس PS3.

الخطوة 2. قم بتوصيل الصوت إلى DSLR الخاص بك ، لالتقاط صوت النظام أكثر وضوحا. يمكنك توصيل الميكروفون لتوصيل مكبر صوت التلفزيون أيضًا.

الخطوة 3. اجعل البيئة أكثر قتامة من شاشة التلفزيون. بهذه الطريقة ، ستكون لعبة PS3 أكثر وضوحًا من ذي قبل.

الخطوة 4. استخدم حامل ثلاثي لتوازن الكاميرا. ومن ثم يمكنك بدء تشغيل PS3 كالمعتاد.

تذكر أن تجلس حيث لا يمكن تصوير DSLR. بعد ذلك ، يمكنك نقل اللعبة المسجلة PS3 إلى جهاز الكمبيوتر دون شراء أي شيء. اختر محرر فيديو لدمج ، دمج ، تمييز وتحويل سجلات اللعب PS3 الخاصة بك بدون بطاقات التقاط.

3. سجل اللعب PS3 مع كابل HDMI

يمكنك استخدام كابل HDMI لتوصيل playstation3 والتلفزيون الخاص بك ، لتسجيل طريقة اللعب من PS3 بطريقة مستقرة. قبل الالتقاط ، تحتاج إلى إعداد PlayStation واحد وكابل HDMI واحد وبطاقة التقاط HDMI واحدة. ثم قم بتوصيلهم بالترتيب. إنها طريقة لتسجيل لعبة Xbox 360 أيضًا.

هيمي كابل

الخطوة 1. قم بتوصيل بطاقة PlayStation و HDMI الخاصة بك من خلال كابل HDMI. تذكر لتناسب منفذ HDMI الصحيح. إذا كنت تستخدم التقاط USB وكبل AV للربط ، فلا بأس أيضًا.

الخطوة 2. افتح Bandicam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختر وضع تسجيل الجهاز لضبط إعدادات الجهاز.

الخطوة 3. انقر فوق أيقونة REC باللون الأحمر ، ثم قم بتشغيل PS3 كالمعتاد.

الخطوة 4. اختر المجلد لفتح اللعبة PS3 المسجلة الخاصة بك مع كابل HDMI.

يمكنك تعيين مجلدات الإخراج وتنسيقات الفيديو وخيارات أخرى لتحسين عمليات تسجيل تشغيل PS3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على لقطات شاشة من فيديو تسجيل ألعاب PS3 مع كابل HDMI أيضًا.

4. التقاط PS3 اللعب مع USB

يعد استخدام USB لتسجيل طريقة اللعب PS3 طريقة شائعة أخرى. قد يكون اتصال HDMI صعبًا بعض الشيء من أساليب التقاط playstation3 الموضحة أعلاه ، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من المساحة الحرة لالتقاط أشرطة فيديو اللعب. Roxio هو الأداة الرئيسية لتسجيل لعبة PS3 مع USB. يمكنك التسجيل على التلفزيون وسطح المكتب في وضع HD. تدعم بطاقة الالتقاط 480p. مع سرعة مشاركة أسرع وأحجام ملفات أصغر من تسجيلات ألعاب USB الأخرى ، فإن Roxio هي خصم كبير ، مما يساعدك على توفير ما يصل إلى & 70. بعد التسجيل ، يوفر محرر الفيديو المدمج فلاتر تحرير الفيديو لتقوم بقص ودمج الوسائط.

سجل USB

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز Roxio USB الخاص بك مع وحدة التحكم الخاصة بك عن طريق كابل HDMI. ثم قم بتوصيل USB الخاص بك في الجزء الخلفي من التلفزيون. قم بتوصيل كابل USB المرفق بين الكمبيوتر المحمول و Roxio.

الخطوة 2. افتح برنامج Roxio Game في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق أيقونة REC لبدء تسجيل اللعب PS3.

الخطوة 3. استخدم برنامج تحرير الفيديو لتحرير ملفات الفيديو الخاصة بك وتحسينها.

يتيح Roxio للمستخدمين توصيل الأجهزة الرقمية مع اتصال A / V أيضًا ، من وحدة التحكم إلى التلفزيون. يمكنك استخدامه لتسجيل لعبة Xbox 360 مع USB في نفس العملية أيضًا.

النتيجة

أن نكون صادقين ، باستخدام بطاقة التقاط يمكن الحصول على معظم اللعب PS3 عالية الجودة. وهناك العديد من بطاقات التقاط جيدة يوصي ، من قبل عشرات الآلاف من العملاء. أفضل بطاقات التقاط 3 هي Avermedia Game Capture HD و Roxio Game Capture HD Pro و Elgato Game Capture HD. هذه يمكن تسجيل شاشة PS3 في وضع HD. بالنظر إلى التكلفة العالية ، إذا كنت تسجل فقط طريقة اللعب PS3 للمتعة ، يمكنك تجربة طرق التقاط الشاشة الأخرى. يعد استخدام مسجل الشاشة لتسجيل شاشة PS3 بدون بطاقة التقاط هي الطريقة الأكثر شيوعًا. يمكنك أيضًا مشاركة شاشة عرض PS3 إلى YouTube أيضًا.

أما بالنسبة للتصوير باستخدام الكاميرا الرقمية ، إذا لم يكن لديك DSLR ، فقم بدعوة صديقك إلى حمل هاتفك المحمول لأخذ مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق مسجل الشاشة لنظامي Android و iPhone ، لنقل مقاطع فيديو شاشة PS3 وتعديلها بسهولة. تعتمد شاشة Playstation3 القياسية مع USB و HDMI على أوضاعك المالية. وفقًا للبحث ، ستتكلف من $ 10 إلى $ 200. في الختام ، بغض النظر عن تسجيل لعبة PS3 مع بطاقة التقاط أم لا ، فقط تمتع بالمرح الذي اتخذته PS3 ، فهي النقطة الرئيسية أثناء التسجيل. بعد كل شيء ، دقة الفيديو ليست هي القاعدة النهائية لقياس جودة اللعب PS3 ، بل هي عملية الملحمية الخاصة بك.

How to Record PS3 Gameplay without Capture Card

Record PS3 GamePlay

For most game players, it is important to record epic gameplays, with which you can share with friends and attract more viewers. Or sometimes you can broadcast streaming gameplay and share the same feeling with others too. Therefore, before you become a pro, it is time to know methods of recording PS3 gameplay. It is true that you can buy a capture card to record playstation3 gameplay in high quality. However, it costs a little higher, and you can try other cheaper ways to capture PS3 gameplay in high quality too.

1. Tipard Screen Capture – Record PS3 Gameplay without A Capture Card

If you connect your playstation3 with laptop, then you can apply Tipard Screen Recorder to capture gameplay from PS3 on computer. You can record video and audio files in 100% original quality without any other noise. Thus, when you view playbacks, you can hear your voices and system audios clearly. As for screen capture area, you can decide to catch the whole desktop, or to drag and set certain PS3 gameplay screen by your mouse. The cursor effects allow you to point out what you emphasis. And you can set record timer to grab PS3 gameplay sessions.

Step 1

Open Tipard Screen Capture on your Windows, choose Audio Inputs, to turn on System Audio or Microphone.

TP Screen Capture
Step 2

Set Customizable screen capture size by dragging, and turn on webcam if necessary.

Step 3

Tap REC red icon to start PS3 gameplay recording on Windows computer. You can pause, resume and stop at anytime you want.

TP Record Video
Step 4

Choose Save from Options menu, you can choose output PS3 gameplay video format and locations to save.

Or you can upload recorded PS3 gameplay recording to YouTube, to share your epic moments with people around the world. The resolution and video quality are both in strict control, thus, your capture gameplay will be in data lossless.

2. Use Camera Shooting - Capture PS3 Gameplay without Buying Anything

If you have a digital camera, thing can be easier to solve. Remember to use a tripod or other stabilizer to hold your DSLR. Or you can use iPhone or Android to shoot. It is really a way to record PS3 gameplay without buying anything, especially a capture card. The gameplay resolution depends on your shooting devices. But in most cases, you can get quite good Playstation3 gameplay videos with iPhone and Android, because their back cameras are in high resolutions too.

Capture PS3 Gameplay by DSLR

Step 1. Frame your screen capturing area, face your mobile phone towards the TV or other screen showing display. You can zoom in and zoom out by two fingers on iPhone and Android. As a result, the more you enlarge your screen, the blurrier PS3 gameplay recording video you will get.

Step 2. Connect the audio to your DSLR, to capture more clear system sound. You can plugin microphone to connect your TV speaker too.

Step 3. Make the environment darker than your TV screen. In this way, your PS3 gameplay will be more obvious than before.

Step 4. Use a tripod to balance your camera. And then you can start to play PS3 as usual.

Remember to sit where your DSLR cannot shoot. After that, you can transfer recorded PS3 gameplay to computer without buying anything. Choose a video editor to trim, merge, highlight and convert your output PS3 gameplay records without capture cards.

3. Record PS3 Gameplay with HDMI Cable

You can use HDMI cable to connect playstation3 and your TV, to record gameplay of PS3 in stable way. Before capturing, you need to prepare one PlayStation, one HDMI cable and one HDMI capture card. And then connect them in order. It is the way to record Xbox 360 gameplay too.

HIMI Cable

Step 1. Connect your PlayStation and HDMI capture card by the HDMI cable. Remember to fit the right HDMI port. If you use USB capture and AV cable to link, it is also OK.

Step 2. Open Bandicam on your computer, choose Device Recording mode to adjust Device Settings.

Step 3. Tap REC icon in red, and then play PS3 as usual.

Step 4. Choose the folder to open your recorded PS3 gameplay with HDMI cable.

You can set output folders, video formats and other choices to enhance PS3 gameplay recording processes. In addition, you can also get screenshots from PS3 gameplay recording video with HDMI cable too.

4. Capture PS3 Gameplay with a USB

Using USB to record PS3 gameplay is another common way. The HDMI connection may be a little difficult than the above playstation3 gameplay capture methods, but you can get more free space to capture gameplay videos. Roxio is the top tool to record PS3 gameplay with a USB. You can record on TV and desktop in HD mode. The capture card supports 480p. With faster sharing speed and smaller file sizes than other USB gameplay recordings, Roxio is on huge discount, which can help you save up to &70. After recording, the built-in video editor offers video editing filters for you to trim and merge media.

USB Record

Step 1. Connect your Roxio USB with your console by the HDMI cable. And then plug your USB in the back of your TV. Connect the included USB cable between your laptop and the Roxio.

Step 2. Open Roxio Game software in your computer. Tap REC icon to start PS3 gameplay recording.

Step 3. Use video editing software to edit and enhance your output video files.

Roxio enables users to connect digital devices with A/V connection too, from console to the TV. You can use it to record Xbox 360 gameplay with a USB in the same process as well.

Conclusion

To be honest, using capture card can get most high quality PS3 gameplay. And there are many good capture card recommends, by tens of thousands of customers. The top 3 best capture cards are Avermedia Game Capture HD, Roxio Game Capture HD Pro and Elgato Game Capture HD. These can record PS3 screen in HD mode. Considering of high cost, if you just record PS3 screen gameplay for fun, then you can try other screen capture ways. Using screen recorder to record PS3 screen without capture card is the most frequent way. You can even share streaming PS3 gameplay screen to YouTube too.

As for shooting with digital camera, if you do not have DSLR, then invite your friend to hold your mobile phone to take videos. You can also install screen recorder app for Android and iPhone, to transfer and edit PS3 screen record videos easier. The record Playstation3 screen with USB and HDMI way depends on your financial situations. According to research, it will cost from $10 to $200. In conclusion, no matter you record PS3 gameplay with capture card or not, just enjoy the fun PS3 has taken, it is the key point during recording. After all, the video resolution is not the definitive rule to measure your PS3 gameplay quality, it is your epic operation.