أعلى 5 شاشة مسجل مجانية لنظام التشغيل Mac في 2017

شاشة مسجل لنظام التشغيل Mac

لكي تكون مسجل شاشة جيد لجهاز Mac ، فإن جودة الفيديوهات التي تم التقاطها والواجهة سهلة التشغيل هي أهم عاملين رئيسيين. علاوة على ذلك ، ليس فقط مسجل الشاشة المدفوع على نظام التشغيل Mac يمكنه إخراج مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بجودة عالية. يمكنك الحصول على خدمات تسجيل سطح مكتب مماثلة في برامج التقاط الفيديو المجانية أيضًا. لذلك ، إذا كنت لا تحتاج إلى تسجيل شاشة على ماك بطريقة احترافية ، فسيكون من الأفضل اختيار البرنامج المجاني. في الوقت الحالي ، يمكنك رؤية QuickTime ، وهو مسجل الشاشة الافتراضي الافتراضي لـ Mac مع تسجيل صوتي. أو يمكنك تجربة برامج مجانية أخرى لالتقاط الشاشة على كمبيوتر Mac ، لتجربة خدمات تسجيل سطح مكتب مختلفة.

أعلى 5 مجاني شاشة مسجل على ماك

صحيح أن معظم مسجلات الشاشات التي تعمل بنظام التشغيل Mac لا تقدم برامج تحرير فيديو مدمجة. يمكنك القيام بأنشطة التقاط الشاشة وتسجيل الصوت على كمبيوتر Mac. ولكنها أيضًا كافية لتسجيل أنشطة سطح مكتب بسيطة للأصدقاء ، التقاط مقاطع فيديو صغيرة للمتعة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، لا يعد تسجيل الشاشة على ماك بالصوت مهمة صعبة لمسجلات الشاشة التالية على أجهزة كمبيوتر OS X.

1. مشغل الكويك تايم

مع واجهة سهلة الاستخدام ومرشحات التقاط الشاشة جيدة جدا ، يمكنك تسجيل الشاشة على ماك مع QuickTime بجودة عالية. يدعم QuickTime Player تنويعات كبيرة من مدخلات ومخرجات الوسائط. تمكّن أداة التقاط شاشة سطح المكتب الأشخاص من التقاط أي مساحة شاشة قابلة للتخصيص فقط عن طريق السحب باستخدام الماوس. يحتوي QuickTime Player على طريقتين لالتقاط الصوت المتدفق لاستخدامهما. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تسجيل صوت النظام أو الميكروفون في قائمة QuickTime Player. أو يمكنك أيضًا التقاط الصوت المتدفق عبر الإنترنت بصوتك في وقت واحد.

كويك تايم بلاير

يمكنك التقاط فيلم بكاميرا ويب أيضًا ، أو تسجيل صوتيات عبر الإنترنت فقط. إذا كنت تحتاج إلى تسجيل جهاز iPhone و iPad اللوحي وأنشطة التقاط الشاشة الأخرى ، فيمكن أن يساعد QuickTime Player أيضًا. عن طريق ربط أجهزة Apple بكبلات البرق معًا ، ثم اختيار وضع التقاط الشاشة ذي الصلة ، لتسجيل شاشة iOS مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي QuickTime على فلاتر تحرير فيديو مجانية مدمجة ، وبالتالي ، يمكنك القيام بتحرير مقاطع الفيديو بسهولة على الشاشة المجانية في Mac.

2. جينغ

جينغ هو مسجل الشاشة الخفيفة من TechSmith. باستخدام أداة تخصيص الشاشة ، يمكنك رسم المكان الذي تريد التسجيل فيه على Mac بسهولة. ومع ذلك ، لدى Jing بعض القيود حول قيود تسجيل شاشة سطح المكتب. الأول هو أنه لا يمكنك تسجيل الشاشة على نظام Mac مع نظام الصوت. لذا ، ليس جينغ هو خيارك الأول لالتقاط الصوت من مقاطع فيديو YouTube. العيب الثاني من البرنامج المجاني هو عن تسجيل الوقت. يسمح Jing فقط للمستخدمين بتسجيل أنشطة سطح المكتب خلال دقائق 5. لذا ، يمكنك استخدام Jing لالتقاط بعض مقاطع الفيديو الصغيرة لإخبار خطوات التشغيل ونشرها على قناة YouTube.

جينغ

3. Monosnap

Monosnap هو برنامج مجاني آخر لالتقاط الصور على Mac باستخدام محرر التسجيل المدمج. يمكنك الرسم أثناء تسجيل سطح المكتب أيضا. علاوة على ذلك ، تتيح ميزة مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة للمستخدمين إمكانية نشر العمل الفني مباشرةً. في مسجل الشاشة على Macbook مع الصوت ، يمكنك التقاط الشاشة بأكملها ، فقط نافذة وجعل بكسل منطقة المحصول مع مكبر 8x الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Monosnap للمستخدمين بتخصيص مفاتيح الاختصارات في لقطة الشاشة ، لتسجيل مقاطع الفيديو المتدفقة من YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى بنقرة واحدة.

Monosnap

أثناء تسجيل شاشة سطح المكتب على نظام التشغيل Mac ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات الرسم للتمييز أو الإخفاء بطريقة قابلة للتخصيص. لتكون أكثر تحديدًا ، تتمثل طريقة التمييز في إضافة نص وسهام وتغيير أشكال على Monosnap. وطريقة إخفاء تطبيق تأثير طمس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا فتح لقطات شاشة على المحررين الآخرين لمزيد من تحسين العمل. أما بالنسبة للشاشة التي تم التقاطها من مشكلة توفير Mac ، فإن Monosnap تقدم مساحة تخزين سحابة للمستخدمين للتحميل بنقرة واحدة. بالطبع ، يمكنك مشاركة الشاشة المسجلة على Macbook مع الصوت المجاني إلى YouTube ومنصات نشر الفيديو الأخرى.

4. مسجل الشاشة روبرت لايت

يمكن لشاشة Recoder Robert Lite تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو على الشاشة. يمكنك تخصيص منطقة التقاط الشاشة واختيار مدخلات الصوت كمسجلات الشاشة العادية الأخرى المعتادة. وعلاوة على ذلك ، هناك المزيد من الميزات التي يمكنك الحصول عليها أثناء تسجيل الشاشة على ماك بوك مع الصوت. يتيح إعداد تخصيص هوتكي للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة. وبعد ذلك ، يمكنك التقاط نقرات الماوس ونص الفأرة ، إذا كنت تقوم بالتقاط البرامج التعليمية ، لإظهار دليل تفصيلي خطوة بخطوة.

مسجل الشاشة روبرت لايت

بعد ذلك ، يوفر إعداد معدل الإطار الأقصى للمستخدمين مساحة أكبر لعمليات تسجيل الشاشة. يمكن أن يساعدك اختيار الصوت كتم الصوت على إزالة أصوات النظام والميكروفون معًا ، فقط مقاطع الفيديو الملتقطة تمامًا. يمكنك إضافة مسارات صوتية متعددة بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير لقطات الشاشة وحفظها أيضًا ، مع تنسيقات صور متعددة للإخراج. جزء الشفقة الوحيد من ذلك هو أنه يمكنك فقط تسجيل ما يصل إلى 200 من مقاطع الفيديو في كل مرة. بالطبع ، يمكنك دمج ملفات الفيديو الشاشة المسجلة منفصلة كذلك.

5. Movavi لقطة الشاشة

لدى Movavi Screen Capture نسخة مجانية للأشخاص لتجربة سجل الشاشة على Mac و PC. من خلال تسجيل الأفلام عبر الإنترنت وأغاني الفيديو في وضع HD ، يمكنك التقاط البرامج التعليمية على الويب ومجموعات البث المباشر أيضًا. علاوة على ذلك ، من السهل التقاط مكالمات الفيديو عبر Skype مع مسجل سطح المكتب على Macbook. مع ميزة إعداد التقاط الشاشة ومدخلات الصوت ، يمكنك تسجيل الشاشة على جهاز Mac مع جهاز ضبط الوقت ، للاستيلاء على أجزاء الفيديو المستهدفة وتسجيل مقاطع الفيديو تلقائيًا لفترة طويلة.

Movavi لقطة الشاشة

لإبراز أجزاء معينة أثناء تسجيل الفيديو ، يمكنك تعيين إضافة صوت نقرة بالماوس وتمييز لكل نقرة بألوان مختلفة. بعد التسجيل ، يوجد محرر شاشة مدمج ، يمكنك من خلاله تغيير حجمه ، اقتصاصه ، تقليمه ، تمييزه ، إضافة إطارات وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك ، تساعد خيارات الإعادة والتراجع الأشخاص على إزالة تأثيرات تسجيل الفيديو غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط.

برنامج Tipard Screen Capture - مجاني ومدفوع في نهاية المطاف شاشة مسجل ويندوز

لتسجيل الشاشة على Windows ، يمكنك اللجوء إلى Tipard القبض على الشاشة للحصول على مخرجات فيديو عالية الجودة. يدعم Tipard Screen Capture العديد من مواقع الفيديو على الإنترنت ، لالتقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ويمكنك إدخال تنسيقات فيديو 4K UHD وترميزات 4K UHD ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو عالية الدقة. على مسجل شاشة Windows ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المسجلة كملفات WMV و MP4 ، والملفات الصوتية الملتقطة مثل MP3 و AAC و M4A و WMA.

الميزات الرئيسية لالتقاط شاشة Tipard

Tipard التقاط الشاشة
  • 1. التقاط شاشة الحرة تخصيص وتفصيل طول وعرض الإعداد.
  • 2. تسجيل صوت النظام والميكروفون في وقت واحد.
  • 3. تعيين مؤقت التقاط للاستيلاء على سجلات الفيديو دقيقة.
  • 4. إضافة تأثيرات مؤشر خاصة لتسليط الضوء على نقاطك والتأكيد عليها.
  • 5. ميزة المعاينة التلقائية بعد الانتهاء من تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر.

في الواقع ، يمكنك الحصول على المزيد من فلاتر التقاط الشاشة في Tipard Screen Capture ، لتسجيل سطح المكتب بجودة 100٪ الأصلية دون فقد البيانات. لذلك ، سيكون من الأسهل الاستمتاع بالتشغيل بلا إنترنت دون قيود زمنية.

Top 5 Screen Recorder Freeware for Mac in 2017

Screen Recorder for Mac

To be a good screen recorder for Mac, the HD quality of captured videos and easy to operate interface are the two main important factors. Moreover, not only paid screen recorder on Mac can output you high quality screen captured videos. You can get similar desktop recording services in free video capture software too. Therefore, if you do not need to record screen on Mac in professional way, it will be better to choose Freeware. At present, you can see QuickTime, which is the default free screen recorder for Mac with audio recording. Or you can try other screen capture freeware on Mac computer, to experience different desktop recording services.

Top 5 Free Screen Recorder on Mac

It is true that most Mac screen recorders do not offer built-in video editors. You can do simple screen capture and audio recording activities on Mac computer. But it is also enough to record simple desktop activities to friends, catch small videos for fun and etc. Moreover, recording screen on mac with sound is not a difficult task for the following screen recorders on OS X computers.

1. QuickTime Player

With easy to use interface and quite good screen capture filters, you can record screen on Mac with QuickTime in high quality. QuickTime Player supports large varies of media inputs and outputs. The desktop screen capture tool enables people to grab any screen area customizable just by dragging by your mouse. QuickTime Player has two streaming sound capture ways to use. You can choose whether to record system audio or microphone under the QuickTime Player list. Or you can also capture streaming audio online with your voice simultaneously.

QuickTime Player

You can capture a movie with webcam too, or to record online audios only. If you need to record iPhone and iPad tablet and other screen capturing activities, QuickTime Player can help as well. By link Apple devices with lightning cable together, and then choose related screen capture mode, to record iOS screen for free. In addition, QuickTime has built-in free video edit filters, thus, you can do easy captured videos editing on the screen record freeware on Mac.

2. Jing

Jing is the light screen recorder from TechSmith. With the customize screen capturing tool, you can draw where you want to record on Mac easily. However, Jing has some limitations about desktop screen recording limitations. The first one is that, you cannot record screen on Mac with system audio. So Jing is not your first choice to capture audio from YouTube videos. The second disadvantage of the Freeware is about recording time. Jing only allows users to record desktop activities within 5 minutes. So, you can use Jing to capture some small narrating videos to tell steps of operating and post to YouTube channel.

Jing

3. Monosnap

Monosnap is another screen capture free ware on Mac with built-in recording editor. You can draw during recording desktop too. Moreover, the recorded videos sharing feature enables users to post artwork directly. In the screen recorder on Macbook with audio, you can capture the whole screen, only window and make your crop area pixel with the special 8x magnifier. In addition, Monosnap allow users to customize screenshot hotkeys, to record streaming videos from YouTube and other video sharing sites by one tap.

Monosnap

During desktop screen recording on Mac, you can also use the draw tools to highlight or hide in customizable way. To be more specific, the highlight way is to add text, arrows and change shapes on Monosnap. And the hide method is applying blur effect. In addition, you can also open screenshots on other editors for further enhancing work. As for captured screen of Mac saving problem, Monosnap offer cloud storage space for users to upload by one click. Of course, you can share recorded screen on Macbook with audio free to YouTube and other video posting platforms.

4. Screen Recorder Robert Lite

Screen Recoder Robert Lite can both record and edit screen capture videos. You can customize screen capture area and choose audio inputs as other usual desktop screen recorders. Moreover, there are more features you can get during recording screen on Macbook with audio. The hotkey customize setting enables users to capture streaming videos online immediately. And then, you can capture mouse cursor and mouse clicks, if you are capturing tutorials, to show more detail step-by-step guide.

Screen Recorder Robert Lite

After that, the max frame rate setting gives users more space of screen record processes. The mute audio choice can help you remove system audio and microphone sounds together, just pure captured videos. You can add multiple soundtracks afterwards. In addition, you can edit and save screenshots too, with multiple image formats to output. The only pity part of it is you can only record up to 200 seconds videos per time. Of course, you can merge separate recorded screen videos as well.

5. Movavi Screen Capture

Movavi Screen Capture has free version for people to experience screen record on Mac and PC. With online movies and video songs recording in HD mode, you can catch webinars and live streams as well. Furthermore, Skype video calls are easy to grab with the desktop recorder on Macbook. With screen capture free setting and audio inputs supports, you are able to record screen on Mac with timer, to grab target video parts and record videos in long time automatically.

Movavi Screen Capture

To highlight certain parts during video recording, you can set to add mouse click sound and highlight per click with different colors. After recording, there are built-in screenshot editor, with which you can resize, crop, trim, highlight, add frames and etc. in addition, the redo and undo choices help people to remove unwanted video recording effects just by one tap.

Tipard Screen Capture – Free & Paid Ultimate Screen Recorder Windows

To record screen on Windows, you can turn to Tipard Screen Capture to get high quality video outputs. Tipard Screen Capture supports multiple online video sites, to capture streaming videos online. And you can input 4K UHD video formats and 4K UHD encodings, as well as HD videos. On the Windows screen recorder, you are able to save recorded videos as WMV and MP4, and the captured audio files as MP3, AAC, M4A and WMA.

Main Features of Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture
  • 1. Free screen capture customize and detail length and width setting.
  • 2. Record system audio and microphone simultaneously.
  • 3. Set capture timer to grab accurate video records.
  • 4. Add special cursor effects to highlight and emphasis your points.
  • 5. Automatic preview feature after you finish screen recording on PC.

Actually, you can get more screen capture filters in Tipard Screen Capture, to record desktop in 100% original quality without data loss. Therefore, it will be easier to enjoy playback offline without time limitations.