نصائح وحيل حول Camtasia يجب أن تعرفه

كمتسا

يتميّز TechSmith Camtasia Studio ببرنامج احترافي لإطلاق الشاشة ، بما في ذلك Camtasia Recorder ، و Camtasia editor ، و Camtasia MenuMaker ، و Camtasia Theatre ، و Camtasia Player. بالمقارنة مع مسجلات الشاشة الأخرى ، يوفر البرنامج المزيد من الضوابط حول التقاط الشاشة وتحرير الفيديو. باستخدامه ، يمكنك تسجيل شاشتك وحفظ المخرجات في مقاطع فيديو عالية الجودة. قبل مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة على YouTube من البرنامج مباشرة ، يمكنك تعديل إبداعاتك داخل البرنامج. نظرا لدمج العديد من الميزات ؛ هذه المادة سوف يقدم هذا البرنامج ممتاز التقاط الشاشة في التفاصيل وتقديم برنامجها التعليمي.

مقدمة من Camstasia ستوديو 8

تضمين Camtasia Studio 8 العديد من الميزات المتعلقة بالتقاط الشاشة وتحرير الفيديو. سوف أقوم بتصنيف هذه الميزات في التسجيل وما بعد الإنتاج والإخراج.

camtasia استوديو 8

تسجيل

يعد تسجيل الأنشطة على شاشة الكمبيوتر وتحويلها إلى فيديو هو الميزة الرئيسية. باستخدام Camtasia Recorder ، يمكن للمستخدمين تسجيل الشاشة بأكملها أو اختيار جزء للتسجيل. وهو يدعم لالتقاط كاميرا ويب كذلك. يتيح لك التطبيق التحكم في الصوت عند التصوير. الميزة الأكبر هي التقاط كل شيء على شاشتك ، من دفق الفيديو وألعاب الفيديو إلى تصرفاتك و Google Hangouts.

مرحلة ما بعد الإنتاج

يحتوي Camtasia Studio على جميع أدوات التعديل تقريبًا لتلميع الفيديو المسجل. فهي لا توفر ميزات التعديل الأساسية فقط ، مثل المحصول والنص ، ولكنها تقدم أيضًا تأثيرات خاصة وعمليات انتقالية ورسوم متحركة. برامج تسجيل الشاشة عادة لا تدمج أدوات تحرير الفيديو. ومع ذلك ، فإنه سيتم عرض الفيديو على أنه مسارات على المخطط الزمني. في الوقت الحالي ، يتيح محرر الفيديو للمستخدمين تعديل الصوت والفيديو أيضًا.

الناتج

يعتمد برنامج التقاط الشاشة الجيد على جودة المخرجات ، بما في ذلك الأصوات والصور. استناداً إلى الاختبار ، فإنه قادر على إنشاء مخرجات عالية الجودة. سيعمل استوديو Camtasia على إنشاء CAMREC ، الذي يحتوي على مقاطع فيديو وصور وملفات صوتية ومؤثرات خاصة لكل مشروع. لذلك إذا لم تكن راضياً عن المخرجات ، فيمكنك إعادة زيارة ملف CAMREC وتعديله مرة أخرى. وهو يدعم لتصدير الفيديو مثل MP4 ، WMV ، MOV ، AVI و M4V.

إيجابيات وسلبيات من Camstasia Studio 8

كل عملة لها وجهان ، وكذلك يفعل كامتاسيا ستوديو. اختبرنا كامتاسيا ستوديو 8 وتلخيص مزاياها وأوجه قصورها. فقط تحقق من المزيد من التفاصيل حول البرنامج لمعرفة ما إذا كان يعمل لديك.

طليعة

1. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الميزات ، إلا أن الواجهة سهلة الاستخدام. يمكن للجميع فهم الكيفية مع البرامج التعليمية.
2. يتيح البرنامج للمستخدمين التحكم فيه باستخدام مفاتيح الاختصار.
3. يمكن للمستخدمين مشاركة التسجيل مع Google Drive أو YouTube في Camtasia Studio مباشرة.
4. لديها القدرة على تصدير أشرطة الفيديو عالية الجودة.
5. وهي متوفرة على كل من Windows و Mac OS.

سلبيات

1. لا توجد ميزة تصوير شاشة أوتوماتيكية في Camtasia.
2. يفتقر إلى القدرة على التقاط شاشة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.
3. يجب على المستخدمين دفع مقابل ما يقرب من $ 200 للاستمتاع بميزاته الشاملة.
4. لقد تحطمت أثناء الاختبار لسبب غير معروف.

كيف

لإنشاء لقطة شاشة مثالية ، يجب أن تضع خطة أولاً. يجب أن تتضمن هذه الخطة عناصر لقطة الشاشة المطلوبة ، ومدة الفيديو ، وحجم الشاشة لمقاطع الفيديو ، والمزيد. ويمكنك اتباع العملية التالية للحصول على الملفات المطلوبة مع Camtasia Studio وفقًا لذلك.

Camtasia التقاط الشاشة

شاشة السجل

1. قم بتشغيله وحدد خيار تسجيل الشاشة لفتح نافذة السجل.
2. افتح الفيديو أو اللعبة عبر الإنترنت لالتقاطها. وتخصيص أبعاد الشاشة للتسجيل عن طريق سحب المربع الأخضر أو ​​إدخال القيم.
3. وتشمل الإعدادات الأخرى كاميرا الويب والميكروفون ونظام الصوت. يمكنك ضبطها حسب متطلباتك.
4. حرك المنزلق لضبط مستوى الصوت.
5. في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون إلى التقاط إجراءاتهم على الشاشة ، مثل بعض دروس الفيديو. وهو يدعم لتسجيل سحب الشاشة كذلك. في هذا الوقت ، افتح مربع التحكم في التسجيل وحدد أشرطة أدوات التسجيل في قائمة "أدوات". إذا كنت تريد فقط تسجيل الشاشة بدون الأنشطة الخاصة بك ، فانتقل إلى الخطوة 7 مباشرة.
6. ثم حدد تأثيرات وانقر على موافق لتأكيد الإعدادات. سوف Camtasia Studio فتح شريحة PowerPoint فارغة. وسوف يظهر شريط رسم الشاشة عند بدء التسجيل.
7. بعد الضبط ، انقر على زر التسجيل الأحمر لبدء التسجيل.
8. أثناء التسجيل ، يمكنك النقر على مفتاح الإيقاف المؤقت لتعليق التسجيل.

نشر المنتجات ونشرها

نشر المنتجات ونشرها

1. بعد التسجيل ، اضغط على STOP لمعاينة الفيديو.
2. ثم حدد خيار حفظ وتحرير لفتح الفيديو في محرر Camtasia Studio كمشروع جديد.
3. انقر على خيار استيراد وسائط وقم بتحميل ملفات الوسائط المطلوبة من القرص الصلب أو Google Drive. أو يمكنك سحب ملفات الوسائط وإفلاتها فيها.
4. ويوفر ميزات التحرير وفيرة ، مثل إزالة الأجزاء غير الضرورية ، إدراج مقاطع الفيديو في التسجيل الأصلي ، إضافة انتقالات ، والتكبير وأكثر من ذلك.
5. إذا التقطت الشاشة وكاميرا الويب والميكروفون في الوقت نفسه ، فسيعمل المحرر عليها في مسارات مختلفة ، حتى تتمكن من تعديل كل منها على حدة.
6. يمكنك معاينة المخرجات قبل النشر في محرر Camtasia Studio. إذا كانت النتيجة مثالية ، فحدد خيار Produce وشارك في الشريط العلوي.
7. في مربع "النشر" ، يجب عليك تحديد التنسيق والوجهة لحفظ الإخراج.
8. وأخيرا ، انقر فوق "إنهاء" لتصدير الإخراج. وبعد ذلك يمكنك حفظ الملف على الكمبيوتر لمشاركة الملفات على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة.

النتيجة

عرض هذه المقالة كل شيء عن استوديو Camtasia في التفاصيل. إنه ليس فقط برنامج التقاط الشاشة ، بل إنه يشتمل أيضًا على أدوات تحرير شاملة وخصائص نشر. حتى أنه يجذب العديد من المستخدمين المحترفين. على سبيل المثال ، يفضل المعلمون استخدامه كأداة مثالية للتأليف الإلكتروني. لاستكشاف هذا البرنامج الممتاز ، قمنا أيضًا باختباره وتلخيص إيجابيات وسلبياته. على الرغم من أنها باهظة الثمن وغير مستقرة ، إلا أن مقاطع الفيديو التي تم إنتاجها تكاد تكون مثالية. وأخيرًا ، قدمت هذه المشاركة كيفية الاستفادة منها لالتقاط الشاشة وتعديل مقاطع الفيديو المسجلة. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى حول البرنامج ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول معلوماتك في التعليقات الموجودة معنا في المقالة.

Tips and Tricks About Camtasia You Should Know About

Camtasia

TechSmith Camtasia Studio is suit of professional screen shooting software, including Camtasia Recorder, Camtasia editor, Camtasia MenuMaker, Camtasia Theater and Camtasia Player. Compared to other screen recorders, The program provides more controls about screen capture and video editing. With it, you can record your screen and save the outputs into high quality videos. Before sharing the recorded videos to YouTube from the program directly, you could edit your creations within the program. Given integrates so many features; this article will introduce this excellent screen capture program in details and provide its tutorial.

Introduction of Camstasia Studio 8

Camtasia Studio 8 embedded many features related to screen capture and video editing. I will classify these features into recording, post-production and output.

Camtasia Studio 8

Recording

Recording the activities on your computer screen and turning it to a video is the principal feature. With Camtasia Recorder, users could record the whole screen or choose a portion to record. It supports to capture webcam as well. The application lets you to control the audio when shooting screen. The biggest advantage is to capture everything on your screen, from video streams and video games to your actions and Google Hangouts.

Post-production

Camtasia Studio has almost all editing tools to polish the recorded video. It not only provides the basic editing features, like crop and text, but also offers special effects, transitions and animations. Screen record programs usually do not integrate video editing tools; however, it will display the video as tracks on timeline. At this time, it is a video editor allows users to modify audio and video as well.

Output

A good screen capture program depends on the quality of outputs, including audios and images. Based on the test, it is able to create highest quality outputs. Camtasia Studio will create a CAMREC, which contains video clips, images, audio files and special effects, for each project. So if you are not satisfied with the output, you can revisit the CAMREC file and modify again. It supports to export the video as MP4, WMV, MOV, AVI and M4V.

Pros & Cons of Camstasia Studio 8

Every coin has two sides, so does Camtasia Studio. We tested Camtasia Studio 8 and summarized its advantages and shortcomings. Just check more detail about the program to find whether it works for you.

Pro

1. Although it has so many features, the interface is quite friendly. Everyone could understand how-to with tutorials.
2. The program allows users to control it with hotkeys.
3. Users could share the recorded with to Google Drive or YouTube in Camtasia Studio directly.
4. It has the ability to export highest quality videos.
5. It is available on both Windows and Mac OS.

Cons

1. There is no automatic screen-shooting feature in Camtasia.
2. It lacks the ability to capture the screen of smartphones or tablets.
3. Users have to pay for nearly $200 to enjoy its extensive features.
4. It has crashed during testing for unknown reason.

How-to

To create a perfect screenshot, you should make a plan first. This plan should include the elements of screenshot required, the length of the video, screen size of the video and more. And you can follow the following process to get the desired files with Camtasia Studio accordingly.

Camtasia Screen Capture

Record Screen

1. Launch It and select Record screen option to open the record window.
2. Open the online video or game to capture. And customize the screen dimensions to record by dragging the green box or entering values.
3. Other settings include webcam, microphone and system audio. You can set them depending on your requirements.
4. Move the slider to adjust the sound level.
5. Sometimes, users need to capture their actions on the screen, like some video classes. It supports to record screen draw as well. At this time, open recording control box and select Recording toolbars in Tools menu. If you just want to record the screen without your activities, skip to step 7 directly.
6. Then select Effects and click on OK to confirm the settings. Camtasia Studio will open a blank PowerPoint slide. And the screen draw toolbar will show up when you start recording.
7. After settings, click on red rec button to start to record.
8. During recording, you can tap on pause key to suspend recording.

Post produce and publish

Post produce and publish

1. After recording, press STOP to preview the video.
2. Then select Save and Edit option to open the video in Camtasia Studio editor as a new project.
3. Click on Import media option and load the required media files from hard drive or Google Drive. Or you can drag and drop the media files into it.
4. It provides plentiful editing features, like remove unneeded parts, insert video clips into the original recording, add transitions, zoom and more.
5. If you capture the screen, webcam and microphone at the same time, editor will play them in different tracks, so you can edit each of them separately.
6. You can preview the output before publishing in Camtasia Studio editor. If the result is perfect, select the option of Produce and share in top ribbon.
7. In Publish box, you have to decide the format and the destination to save the output.
8. Finally, click on Finish to export the output. And then you can save the file to computer share the files to social media directly.

Conclusion

This article introduced everything about Camtasia Studio in details. It is not only a screen capture program, but also embedded extensive editing tools and publishing features. It even attracts many professional users. Teachers, for example, prefer to use it as an ideal eLearning authoring tool. To explore this excellent program, we also tested it and summarized its pros and cons. Although it is expensive and unstable, the output videos are almost perfect. Finally this post introduced how to utilize it to capture screen and edit the recorded videos. If you have any other queries about the program, you can share more detail about your information in the comments with us in the article.