كيفية تسجيل لعبة Diablo 3 في حلول مختلفة

سجل ديابلو 3 GamePlay

الملايين من المشجعين ديابلو 3 في جميع أنحاء العالم مشاهدة أشرطة الفيديو اللعب بشكل منتظم. تحظى مقاطع الفيديو المصوّرة من Diablo 3 بشعبية كبيرة ، نظرًا لأن اللاعبين ومشجعي الألعاب يمكنهم العثور على برامج تعليمية ومراجعات وصور مذهلة للألعاب في مقاطع الفيديو. إذا قمت بالوصول إلى موقع YouTube لألعاب الفيديو ، فستعرف مدى انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بموسيقى diablo 3. ومع ذلك ، فإن إنشاء مقاطع الفيديو ليس مهمة بسيطة. Diablo 3 هي لعبة كبيرة ، لذلك تحتاج إلى مسجل لعبة وحدة المعالجة المركزية الضوء لالتقاط الفيديو اللعب. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في إنتاج فيديو تشغيل جذاب ، فيجب أن يكون مسجل الألعاب الخاص بك قادرًا على التقاط صور عالية الجودة. لتلبية هذه المتطلبات ، سنقوم ببعض أفضل مسجلات اللعبة وتفاصيلها في هذا المقال.

الجزء 1. عظيم الفيديو diablo 3 اللعب على ويندوز

إذا كنت بحاجة إلى مسجل لعبة وحدة المعالجة المركزية الضوء لإنشاء أفلام لعبة على جهاز الكمبيوتر ، Tipard القبض على الشاشة هو اختيار ذكي. عندما تلتقط لعبة diablo 3 ، لا يمكنك حتى أن تشعر أن Screen Capture قيد التشغيل. ستمنحك تجربة تسجيل اللعبة السلسة من Screen Capture انطباعًا عميقًا. علاوة على ذلك ، يدعم Screen Capture تسجيل طريقة اللعب مع مصادر دخل متعددة في نفس الوقت ، بما في ذلك سطح مكتب الكمبيوتر ونظام الصوت والميكروفون. سيقوم Screen Capture بمزج صوتك مع صوت خلفية اللعبة تلقائيًا.

كيفية إنشاء اللعب diablo 3 مع التقاط الشاشة

خطوة 1

بدء التقاط الشاشة وتخصيص حجم شاشة التسجيل. يوفر Screen Capture ثلاثة إعدادات لحجم التسجيل ، شاشة كاملة ، حجم مخصص وقيمة الأبعاد.
نلعب عادةً مع برنامج "ديبلو إكسنومكس" في وضع ملء الشاشة ، لذا من الأفضل اختيار "ملء الشاشة" في "تحديد منطقة التسجيل". أو يمكنك اختيار مخصص وضبط نقاط التحكم أو إسقاط القيم في حقل الأبعاد.

التقاط شاشة TP
خطوة 2

قبل تسجيل اللعب ديابلو 3 ، لديك لضبط مصادر المدخلات. في قسم جهاز الشاشة ، قم بتمكين رمز الكمبيوتر.
وفي المقطع Select Inputs Inputs ، حدد كلًا من Audio System و Microph Audio. بعد ذلك ، يلتقط Screen Capture صوتك وصوت الخلفية إلى جانب الفيديو.

فيديو سجل TP
خطوة 3

Screen Capture هي أيضا قادرة على تسجيل اللعب تلقائيا. يمكنك التعيين في قسم المدة. عندما تنتهي اللعبة ، سيتوقف Screen Capture عن التسجيل تلقائيًا.

خطوة 4

وبعد ذلك يمكنك النقر على زر REC وتقليل التقاط الشاشة. بمجرد أن تبدأ في لعب ديابلو 3 ، سوف التقاط الشاشة التقاط لقطات اللعبة.

خطوة 5

عند الانتهاء من اللعبة ، انقر فوق زر REC مرة أخرى لإيقاف التسجيل. يمكنك حفظ فيديو تشغيل diablo 3 في ملفات عالية الجودة ، مثل مقاطع فيديو عالية الدقة أو مقاطع فيديو 4K.

كما ترون ، يحتوي Tipard Screen Capture على واجهة سهلة الاستخدام مع جميع الميزات الضرورية لتسجيل ألعاب الفيديو. اللعبة هي الترفيه الأساسي لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. وبعض الناس يعتمدون على ألعاب الكمبيوتر لكسب المال. لا يزال اللعب بالتسجيل يمثل تحديًا للعديد من لاعبي ألعاب الكمبيوتر ، لأنهم لا يفهمون أفضل طريقة لتسجيل الألعاب. يبدو Tipard Screen Capture اختيارًا ذكيًا لمشغلات ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ليس فقط لأنه مسجل شاشة ضوئي لجهاز CPU ، ولكن أيضًا لأنه يمكن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. عند مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة الخاصة بـ gameplay من Xplum على موقع YouTube ، ستجذب مقاطع الفيديو المزيد من الأشخاص لمشاهدتها ومشاركتها.

الجزء 2. إنتاج فيديو لعبة diablo 3 على نظام Mac OS

سابقًا ، لا يتوافق برنامج diablo 3 إلا ​​مع Windows. ولكن الآن قد أصدرت بيتا من ديابلو 3 لنظام التشغيل Mac. إذا كنت مستعدًا لإنتاج مقاطع فيديو لعبة XDUMX على جهاز Mac الخاص بك ، فأنت في حاجة إلى أفضل مسجل لعبة ، يجب أن يكون ScreenFlow لـ Mac هو الاختيار الصحيح. بناء على الاختبار ، يعتبر ScreenFlow for Mac ممتازًا في التقاط ألعاب الإنترنت الكبيرة. بالإضافة إلى التقاط اللعبة ، قام ScreenFlow for Mac بدمج ميزات تحرير الفيديو ، بحيث يمكنك تلميع لقطات اللعبة داخل ScreenFlow لـ Mac بعد التسجيل. عندما يتعلق الأمر بسير العمل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

ScreenFlow لنظام التشغيل Mac

كيفية إنتاج لعبة فيديو ديابلو 3 مع ScreenFlow لنظام التشغيل Mac

خطوة 1

افتح ScreenFlow على جهاز Mac الخاص بك ، ستجد أن رمز الكاميرا بدلاً من التطبيق بالكامل يظهر في شريط القائمة العلوي.

خطوة 2

قبل تسجيل فيديوهات لعبة diablo 3 ، يجب أن تذهب إلى نافذة Configure Settings لتخصيص بعض الإعدادات. قم بتعيين جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك في Record Desktop من الخيار. ثم تحقق من كل من تسجيل الصوت من وتسجيل صوت الكمبيوتر. في القائمة المنسدلة بجوار تسجيل الصوت من مربع الاختيار ، حدد ميكروفون مدمج. مع هذه الإعدادات ، سيقوم ScreenFlow بالتقاط صوت الخلفية وصوتك جنبا إلى جنب مع اللعب.

خطوة 3

عندما تكون جاهزًا ، اضغط على زر تسجيل الدائرة وافتح برنامج ديبلو 3 ، وسوف يبدأ ScreenFlow بالتقاط لقطات من طريقة اللعب الخاصة بك وسوف يتحول رمز الكاميرا إلى نقطة.

خطوة 4

عند الانتهاء ، انقر فوق نقطة وإيقاف التسجيل. بعد تسجيل فيديو لعبة diablo 3 ، يمكنك تحريره داخل ScreenFlow لنظام التشغيل Mac.
وبالنظر إلى أن ديابلو 3 قد أطلق إصدارًا تجريبيًا لنظام التشغيل Mac OS ، فقد قدمنا ​​أفضل مسجل ألعاب لمستخدمي Mac كذلك. ScreenFlow for Mac هو أداة مناسبة لإنتاج مقاطع الفيديو على جهاز Mac.

الجزء 3. سجل ديابلو 3 اللعب على بلاي ستيشن 4

PlayStation 4 ، وهو اختصار لـ PS4 ، هو أكثر أجهزة ألعاب الفيديو شعبية. ووفقًا للبيانات الواردة من شركة PS4 ، فإن Sony Entertainment ، وصلت مبيعات PS4 إلى أكثر من 50 مليون في شهر ديسمبر ، 2016. لذا ، فإن تعلم كيفية تسجيل أسلوب اللعب على PS4 يعد أمرًا ضروريًا للاعبين. يحتوي PS4 على ميزة تسجيل التشغيل المضمنة. حتى تتمكن من تسجيل gameplay Xplum على PS3 مباشرة. عملية التقاط اللعب على PS4 بسيطة للغاية.

سجل ضياء

كيفية تسجيل فيديو diablo 3 على PS4

خطوة 1

قم بتشغيل جهاز PS4 الخاص بك وافتح برنامج dumplo 3. هل يمكن أن تلعب ديابلو 3 إلى مشهد معين الذي تريد تسجيله.

خطوة 2

عند الاستعداد لتسجيل لقطات diablo 3 ، اضغط على الزر مشاركة مرتين.

خطوة 3

إذا ظهرت صورة متحركة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، فذلك يعني أن PS4 يبدأ التقاط طريقة اللعب الخاصة بك.

خطوة 4

لإيقاف التصوير ، اضغط على الزر مشاركة لفترة. ثم سوف يتوقف تسجيل اللعب.

خطوة 5

بعد التسجيل ، يجب عليك تحديد خيار حفظ مقطع الفيديو لحفظ فيديو اللعبة.

خطوة 6

بعد ذلك ، يمكنك النقر على "تحميل فيديو كليب" أو "مشاركة اللعب" لنشر لعبة "ديبلو إكسنومكس" على يوتيوب أو فيسبوك. تعتبر وظيفة تسجيل الألعاب المدمجة في PS3 مفيدة عندما تريد إنشاء بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالتشغيل.

أخيرًا ، إذا كنت تفضل لعب diablo 3 على PlayStation 4 ، فيمكنك استخدام وظيفة تسجيل اللعبة المدمجة لالتقاط لقطات اللعبة. يدعم PS4 مشاركة تسجيلات الألعاب على الشبكات الاجتماعية مباشرة. الكل في الكل ، يمكنك اتباع توجيه لإنتاج فيديو اللعب diablo 3 وفقا للمنصة التي تلعب لعبة على.

How to Record Diablo 3 Gameplay in Different Solutions

Record Diablo 3 GamePlay

Millions of diablo 3 fans around the world watch gameplay videos regularly. Diablo 3 gameplay videos are popular, because gamers and game fans could find tutorials, reviews and amazing game footages in the videos. If you access YouTube gaming website, you will know how prevalent diablo 3 gameplay videos are. However, creating videos is not a simple task. Diablo 3 is a big game, so you need a CPU-light game recorder to capture the gameplay video. On the other hand, if you want to produce an attractive gameplay video, your game recorder should have the ability to capture high quality images. To meet such requirements, we will some best game recorders and their details in this article.

Part 1. Great diablo 3 gameplay video on Windows

If you need a CPU-light game recorder to create game videos on PC, Tipard Screen Capture is a smart choice. When you capture diablo 3 gameplay, you even cannot feel Screen Capture is running. The smooth game recording experience of Screen Capture will give you a deep impression. Moreover, Screen Capture supports to record gameplay with multiple input sources at the same time, including computer desktop, system audio and microphone. Screen Capture will blend your voice with the game background sound automatically.

How to create diablo 3 gameplay with Screen Capture

Step 1

Launch Screen Capture and customize the recording screen size. Screen Capture offers three recording size settings, Full screen, Custom size and Dimensions value.
We usually play diablo 3 in full screen, so you'd better select Full screen in Select Recording Area. Or you can choose Custom and adjust the control points or drop the values in Dimensions field.

TP Screen Capture
Step 2

Before recording diablo 3 gameplay, you have to set the input sources. In Screen Device section, enable the computer icon.
And in Select Recording Inputs section, select both System Audio and Microph Audio. Then Screen Capture will capture your voice and background sound along with the video.

TP Record Video
Step 3

Screen Capture is also able to automatically record gameplay. You can set in Duration section. When the game is done, Screen Capture will stop recording spontaneously.

Step 4

And then you can tap on REC button and minimize Screen Capture. Once you begin to play diablo 3, Screen Capture will capture game footage.

Step 5

When game is done, click on REC button again to stop recording. You can save diablo 3 gameplay video in high quality files, like HD videos or 4K videos.

As you can see, Tipard Screen Capture has an intuitive interface with all necessary features to record gameplays. Game is an essential entertainment for PC users. And some people even rely on PC games to make money. Recording gameplay is still a challenge to many PC game players, for they do not grasp the best game recording method. Tipard Screen Capture seems a smart choice for PC game players, not only because it is a CPU-light screen recorder, but also because it could create high quality game videos. When you share your high quality gameplay videos of diablo 3 on YouTube, the videos will attract more people to watch and share.

Part 2. Produce diablo 3 game video on Mac OS

Previously, diablo 3 is only compatible with Windows. But now beta of diablo 3 for Mac has released. If you are ready to produce diablo 3 game videos on your Mac computer, you need the best game recorder, ScreenFlow for Mac should be the right choice. Based on testing, ScreenFlow for Mac is excellent on capturing large internet games. Besides gameplay capture, ScreenFlow for Mac has integrated video editing features, so you can polish your game footages within ScreenFlow for Mac after recording. When it comes to workflow, you can follow the steps below.

ScreenFlow for Mac

How to produce diablo 3 game video with ScreenFlow for Mac

Step 1

Open ScreenFlow on your Mac computer, you will find that a camera icon instead of the whole application appears on the top menu bar.

Step 2

Before recording diablo 3 game videos, you should go to Configure Settings window to customize some settings. Set your Mac computer in Record Desktop from option. And then check both Record Audio from and Record Computer Audio. In the drop-down list next to Record Audio from checkbox, select Built-in Microphone. With such settings, ScreenFlow will capture the background sound and your voice along with gameplay.

Step 3

When you are ready, press the circle Recording button and open diablo 3, ScreenFlow will start capturing the footage of your gameplay and its camera icon will turn to a dot.

Step 4

When you are done, tap on the dot and stop recording. After diablo 3 game video recording, you can edit it within ScreenFlow for Mac.
Given diablo 3 has released a beta for Mac OS, we introduced the best game recorder for Mac users as well. ScreenFlow for Mac is a convenient tool to produce videos on Mac computer.

Part 3. Record diablo 3 gameplay on PlayStation 4

PlayStation 4, short for PS4, is the most popular video game console. According to the data from PS4 manufacture, Sony Entertainment, PS4 sales had reached more than 50 million in December, 2016. So learning how to record gameplay on PS4 is essential to game players. PS4 has the built-in gameplay recording feature. So you can record diablo 3 gameplay on PS4 directly. The operation to capture gameplay on PS4 is simple too.

Record Dia

How to record diablo 3 video on PS4

Step 1

Power on your PS4 and open diablo 3. You could play diablo 3 to the certain scene that you want to record.

Step 2

When you prepare to record diablo 3 footages, press Share button twice.

Step 3

If an animation shows up on the upper left corner of the screen, that means PS4 starts capturing your gameplay.

Step 4

To stop shooting, press the Share button for a while; then gameplay recording will stop.

Step 5

After recording, you have to select Save Video Clip option to save game video.

Step 6

Then you can tap on Upload Video Clip or Share Play to post your diablo 3 gameplay to YouTube or Facebook. PS4 built-in game recording function is useful when you want to create some gameplay videos.

Finally, if you prefer to play diablo 3 on PlayStation 4, you can utilize the embedded game record function to capture game footage. And PS4 supports to share the game recordings on social media directly. All in all, you can follow a guidance to produce diablo 3 gameplay video according to the platform that you play game on.