أعلى 5 لعبة التقاط البرامج في 2017

لعبة التقاط

برنامج التقاط اللعبة هو أداة قوية لاعبي اللعبة. يمكنهم تسجيل المهارات الجديدة ومشاركة أفلام الفيديو مع الأصدقاء. كما يتم استخدام مقاطع فيديو الألعاب لمناقشة الاستراتيجيات مع هواة الألعاب الآخرين. ومع ذلك ، فإن تسجيل الألعاب ، خاصة ألعاب الفيديو ، ليس بسيطًا مثل التسجيلات الشريرة. أولاً ، عندما نلعب ألعاب الفيديو وتشغيل برامج أخرى في نفس الوقت ، قد يكون من الصعب تحميل وحدة المعالجة المركزية ، وسوف تصبح التأخيرات مشكلة خطيرة. علاوة على ذلك ، من المزعج أن يظهر المؤشر بشكل متكرر عندما نلعب الألعاب. لذلك يجب أن يكون برنامج ضوء وحدة المعالجة المركزية وأذكى من مسجلات الشاشة الأخرى. هذه الوظيفة سوف توصي أعلى برنامج التقاط لعبة 5 على أساس الاختبارات. يمكنك التقاط واحد المطلوب وفقا لمتطلباتك.

1. Tipard التقاط الشاشة

Tipard التقاط الشاشة هي واحدة من أذكى المسجلات الشاشة. لذلك يمكن للاعبين اللعبة استخدامه لالتقاط الألعاب. لديها واجهة سهلة الاستخدام. يمكن للجميع التنقل داخلها بسهولة بدون برامج تعليمية. بالنسبة للاعبين ، فإن الميزة الأكثر جاذبية في هذا البرنامج هي تصوير جميع أعمالك في ألعاب الفيديو على أنها فيديو عالي الجودة. ليس عليك مواجهة المشاكل حول الإطار المفقود أو عدم وضوح الصور. والمزيد من الميزات الذكية لالتقاط الشاشة على النحو التالي.

Tipard التقاط الشاشة

1. يمكن التقاط الصوت مع الفيديو اللعبة وتوفير نوعية الأصلي 100٪.
2. يدعم Screen Capture التقاط صوت النظام وصوتك من الميكروفون في وقت واحد.
3. فهي تضم تقنية قوية يمكن أن تقلل من الضجيج في فيديو اللعبة.
4. تسمح ميزة المدة للمستخدمين بتحديد مدة التسجيل.
5. لقطة الشاشة ليس لها أي قيود على طول التسجيل.
6. يمكن للمستخدمين استخدام مفاتيح التشغيل السريع للتحكم في التقاط الشاشة عند تصغيرها.
7. بعد تسجيل الألعاب ، يمكنك معاينة الفيديو باستخدام مشغل Screen Capture.
8. برنامج التقاط الألعاب هذا متوافق مع معظم أنظمة Windows ، بما في ذلك Windows 10.
9. يمكن للاعبين تصدير مقاطع فيديو الألعاب بتنسيقات فيديو عالية الجودة ، مثل مقاطع الفيديو 4K ومقاطع الفيديو عالية الدقة.

2. عمل ميريليس

Mirillis العمل يقدم جميع وظائف لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من اللعب. وفقا للبحث ، فإن العمل لن يخادع موارد النظام عندما يعمل. قد لا تشعر أن الإجراء يلتقط الشاشة عند تشغيل ألعاب الفيديو. بالإضافة إلى ميزات التسجيل ، فإنه يوفر أيضًا البث المباشر للمواقع الاجتماعية مباشرة ، مثل YouTube و Facebook وغيرها. علاوة على ذلك ، إنه أيضًا برنامج بعيد. يمكنك التحكم فيه من هاتف Android.

Mirillis العمل

فيما يلي بعض الميزات الأساسية لـ Mirillis Action:

1. يمكن أن تنتج 240p لتسجيلات 1080p مع الصوت الحي. يمكنك اختيار الحل بناء على مطالبك.
2. مع Action ، لا داعي للقلق بشأن معدل الإطارات أو قطع المزج أو الصوت.
3. وهو يدعم لالتقاط ثلاثة مجالات مختلفة.
4. لديه القدرة على اكتشاف الألعاب الخاصة بك تلقائيا.
5. أداة قياس الأداء المضمنة تجعل المعايرة سهلة.
6. وظيفتها عن بعد مفيدة جدا. مع Action ، يمكن للمستخدمين تحويل هاتف Android إلى جهاز تحكم. لذلك لن يتم تشتيتهم عن طريق مفاتيح الصحافة.
7. تجربة الالتقاط على نحو سلس ، لأنها لا تستولي على العديد من موارد النظام.

3. D3D Gear

D3D Gear برنامج مخصص لالتقاط الألعاب يساعد اللاعبين على تسجيل أسلوب اللعب. يمكن أن تلبي D3D Gear جميع احتياجات اللاعبين: التقاط بيانات دقيقة حول أداء الرسومات في الوقت الفعلي. D3D Gear عبارة عن برنامج مجاني يدعم DirectX و OpenGL. لديه القدرة على قياس وعرض معدل الإطار 3D للألعاب الخاصة بك. لذا فإن D3D Gear تحظى بشعبية بين اللاعبين 3D. كل ما عليك القيام به هو بدء تشغيل اللعبة ومن ثم يمكنك لعب اللعبة والتقاطها. تحقق المزيد من التفاصيل حول الميزات الأساسية للعتاد D3D.

D3D Gear

1. يوفر معلمات مختلفة ، مثل معدل الإطارات ، اللون الأمامي وأكثر من ذلك. يسمح لك بالتحكم في أفلام الفيديو.
2. يمكن للمستخدمين استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في D3D Gear وتسجيل الألعاب.
3. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، إنه أيضًا مسجل لقطة شاشة.
4. يدعم تنسيقات الإخراج المختلفة ، مثل BMP و JPG و GIF و PNG ومعظم تنسيقات الفيديو.
5. يمكن للاعبين نشر مقاطع فيديو الألعاب على عنوان URL أو شبكات اجتماعية معينة.
6. يمكنك تعيين مزج صوتك من الميكروفون مع فيديو اللعبة أو فصله في ملفات مختلفة.

4. باندي كام

Bandicam هو برنامج آخر أفضل لعبة التقاط. وهو يدعم لالتقاط أشرطة الفيديو لعبة ولقطات الشاشة. على الرغم من أن Bandicam يوفر معلمات مخصصة متنوعة ، إلا أنه سهل الاستخدام. حتى المبتدئين يمكنهم الاستمتاع بتجربة برمجية ممتازة مع إعداداتها الافتراضية. ويمكن للمستخدمين المتقدمين استكشاف إمكاناته من خلال تعديل المعلمات. ويمكنك الوصول إلى الميزات الرئيسية لـ Bandicam.

Bandicam

1. يسمح للمستخدمين بالتحكم في العملية والإخراج. يمكنك إعادة تعيين معلمات تسجيل متنوعة ، مثل تنسيقات الفيديو والصوت ، وتسجيل حجم الشاشة والمزيد.
2. وهو يدعم مفاتيح الاختصار أثناء التسجيل.
3. يمكنك أن تقرر عرض المؤشر الخاص بك أم لا عند التقاط الألعاب.
4. لدى Bandicam القدرة على التقاط مقاطع الفيديو من كل من كاميرا الويب ونظام الكمبيوتر. إنه قادر على مزجها في فيديو واحد.
5. يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة للصورة أثناء التقاط اللعبة.
6. يستطيع Bandicam اكتشاف جهاز الصوت وكاميرا الويب الأساسي تلقائيًا. وسوف تقوم مسبقا بتعيين هذه المعلمات وفقا لجهازك. لذلك عندما تحتاج إلى التقاط لعبتك ، فقط افتح Bandicam واتركه يعمل بمفرده.

5. برنامج Fraps

برنامج Fraps هو برنامج التقاط اللعبة الشهيرة. أولاً ، يتمتع Fraps بالكفاءة في التقاط مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك DirectX و OpenGL. وعلاوة على ذلك ، هناك ميزة شعبية أخرى لـ Fraps وهي تسجيل الطوابع الزمنية والعدادات تلقائيًا. وهذا مفيد للاعبين لاستهداف حدث معين.

برنامج Fraps

الميزات الهامة لل Fraps:

1. وهو يدعم لالتقاط الفيديوهات ولقطات اللعبة على حد سواء.
2. يمكن للاعبين استخدام مفاتيح التشغيل السريع للتحكم في برنامج Fraps عند التقاط الألعاب. إلى جانب التسجيل والإيقاف المؤقت ، فإنه يوفر خيارات hotkey وفيرة ، مثل قياس الأداء ، تراكب وأكثر من ذلك.
3. يمكنك التقاط منطقة معينة أو الشاشة بأكملها.
4. يسمح لك بإعادة ضبط مختلف المعلمات حوله ، بما في ذلك الحجم ، ومعدل الإطارات ، وجودة الفيديو والصوت ، وما إلى ذلك.
5. سيحفظ الفيديو كملفات AVI ، وهو تنسيق فيديو قياسي بدون ضغط.

النتيجة

قدمت هذه المقالة أعلى برامج التقاط لعبة 5. لديهم كل فوائد ومزايا فريدة من نوعها. Mirillis العمل هو وحدة المعالجة المركزية الضوء عليه. تدعم D3D Gear and Fraps ألعاب DirectX و OpenGL. لدى Bandicam القدرة على اكتشاف المعلمات وإعدادها مسبقًا لالتقاط أفضل مقاطع الفيديو. وإذا كنت بحاجة إلى برنامج ذكي يمكنه إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ، فإن Tipard Screen Capture هو الخيار الأفضل. كما أنه يتقاسم مزايا أفضل البرامج الأخرى. لذلك عندما تحتاج إلى أداة التقاط الألعاب ، يمكنك اختيار واحدة من أفضل برامج ألعاب 5 المقدمة في هذا المنشور. أو يمكنك أيضًا مشاركة برامجك المفضلة في المقالة معنا.

Top 5 Game Capture Software in 2017

Game Capture

Game capture software is a handy tool for game players. They can record the new skills and share the game videos with friends. And game videos are also used to discuss strategies with other game enthusiasts. However, recording games, especially video games, is not as simple as screencasts. Firstly, when we play video games and run other software at the same time, CPU may be difficult to load and delays will become serious problem. Moreover, it is annoying that the cursor appears frequently when we playing games. So a program must be CPU light and smarter than other screen recorders. This post will recommend top 5 game capture software based on tests. You can pick up the desired one according to your requirements.

1. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is one of the smartest screen recorders; so game players could use it to capture games. It has a user-friendly interface. Everyone could navigate within it easily without tutorials. To gamers, the most attractive feature of this software is to capture all your actions within video games as a highest quality video. You do not have to face the problems about frame missing or images blurring. And more smart features of Screen Capture as below.

Tipard Screen Capture

1. It could capture the audio along with the game video and provide 100% original quality.
2. Screen Capture supports to capture system audio and your voice from microphone simultaneously.
3. It embedded powerful technology that could cut noise in the game video.
4. The duration feature allows users to set the length of the recording.
5. Screen Capture has no constraint no recording length.
6. Users could use hot keys to control Screen Capture when it is minimized.
7. After recording games, you can preview the video with Screen Capture player.
8. This game capture program is compatible with most Windows systems, including Windows 10.
9. Gamers could export the game videos in high quality video formats, like 4K videos and HD videos.

2. Mirillis Action

Mirillis Action offers all functions to create high quality videos of gameplay. According to the research, Action will not hog system resources when it works. You might not feel that Action is capturing screen when you play video games. Besides recording features, it also offers live streaming to social websites directly, like YouTube, Facebook and more. Moreover, it is also a remote program. You can control it from an Android handset.

Mirillis Action

Here are some basic features of Mirillis Action:

1. It could produce 240p to 1080p recordings with live sound. You can choose the solution based on your demands.
2. With Action, you do not need to worry about frame rate, cutting out or voice blending.
3. It supports to capture three different areas.
4. It has the abilities to detect your games automatically.
5. The built-in benchmarking tool makes calibration easily.
6. Its remote function is pretty useful. With Action, users could turn their Android phone to controller. So they will not be distracted by press keys.
7. The capture experience is smooth, for it does not seize many system resources.

3. D3D Gear

D3D Gear is dedicated game capture software that helps gamers to record gameplay. D3D Gear could meet all gamers' needs: capture accurate data on graphics performance in real time. D3D Gear is a freeware that supports DirectX and OpenGL. It has the ability to measure and display the 3D frame rate of your games. So D3D Gear is popular among 3D gamers. All you need to do is start it up and then you can play game and capture it. Check more detail about the basic features of D3D Gear.

D3D Gear

1. It provides various parameters, like frame rate, front color and more. It allows you to control the game videos.
2. Users could use keyboard shortcuts to control D3D Gear and record games.
3. Besides videos, It is also a screenshot recorder.
4. It supports various output formats, like BMP, JPG, GIF, PNG, and most video formats.
5. Gamers could post the game videos to a certain URL or social networks.
6. You can set to blend your voice from microphone with the game video or separate into different files.

4. Bandicam

Bandicam is another best game capture program. It supports to capture game videos and screenshots. Although Bandicam provides diverse custom parameters, it is straightforward to use. Even beginners could enjoy its excellent software experience with its default settings. And advanced users could explore its potentials through adjusting the parameters. And you can access the main features of Bandicam.

Bandicam

1. It permits users to control it process and output. You can reset various recording parameters, like video and audio formats, recording screen size and more.
2. It supports to hotkeys during recording.
3. You can decide to display your cursor or not when capturing games.
4. Bandicam has the ability to capture videos from both web camera and computer system. It is able to blend them into one video.
5. You can also take an image screenshot during game capture.
6. Bandicam could detect your primary audio device and web camera automatically. And it will pre-set these parameters according to your hardware. So when you need to capture your game, just open Bandicam and let it works alone.

5. Fraps

Fraps is a famous game capture program. Firstly, Fraps is competent to capture a wide range of games, including DirectX and OpenGL. Moreover, another popular feature of Fraps is recording timestamps and counters automatically. That is useful to gamers to target a certain event.

Fraps

The significant features of Fraps:

1. It supports to capture both game videos and screenshots.
2. Gamers could use hot keys to control Fraps when capturing games. Besides recording and pause, it provides plentiful hotkey options, like Benchmarking, Overlay and more.
3. You can capture a certain area or the entire screen.
4. It allows you to reset various parameters about it, including size, frame rate, video and audio quality, and so on.
5. it will save the video as AVI files, which is a standard video format without compression.

Conclusion

This article has introduced top 5 game capture programs. They all have some unique benefits and advantages. Mirillis Action is a CPU-light it. D3D Gear and Fraps support DirectX and OpenGL games. Bandicam has the ability to detect and preset parameters to capture the best videos. And if you need a smart software that can produce highest quality game videos, Tipard Screen Capture is the best choice. It also shares the advantages of other best software. So when you need a game capture tool, you can choose one from the top 5 game programs introduced in this post. Or else you can also share about your favorite programs in the article with us.