مسجلات الشاشة لسطح المكتب يستحق يستحق المحاولة

مسجل سطح المكتب

لتسجيل اللعبة أو المحاضرات أو البرامج التعليمية بسهولة أكبر ، فقد حان الوقت للحصول على مسجل جهاز سطح مكتب واحد ، لالتقاط الفيديو والصوت في تخصيص الطريقة. نظرًا لأن الكمبيوتر المكتبي هو نطاق ضبابي ، فيمكنك استخدام مسجل عبر الإنترنت لتسجيل سطح المكتب أو تنزيل أجهزة التقاط سطح المكتب من Mac و Windows بدلاً من ذلك. علاوة على ذلك ، استخدام البرنامج المساعد مسجل سطح المكتب كروم هو أيضا خيارا جيدا. لذلك ، جمع دليل مسجل جهاز سطح المكتب هذا برنامجًا تمثيليًا لالتقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

1. التقاط شاشة Tipard (Windows فقط)

برنامج Tipard القبض على الشاشة كان أفضل مسجل سطح المكتب لمستخدمي ويندوز. بغض النظر عن حاجتك لتسجيل فيديو سطح المكتب بدون صوت ، أو التقاط الصوت فقط ، يمكن لـ Tipard Screen Capture تسجيلها بطريقة فقدان البيانات. لتسجيل الفيديو ، يمكن للمستخدمين تخصيص حجم التقاط الشاشة وإضافة المؤشرات لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط وقت الالتقاط ، حيث يمكن لـ Tiaprd Screen Capture التقاط حركة سطح المكتب تلقائيًا. أما بالنسبة للتسجيل الصوتي ، يمكن للمستخدمين تسجيل كل من نظام الصوت والميكروفون بدون ضوضاء. لذلك ، يمكن أن يعمل Tiaprd Screen Capture لالتقاط الفيديو عبر الإنترنت ومن ثم تحويله إلى الفيديو الخاص بك.

  • خطوة 1: تشغيل القبض على شاشة Tiaprd على سطح المكتب الخاص بك ، وإعداد هدف التسجيل الخاص بك.
  • التقاط شاشة TP
  • خطوة 2: استخدم الماوس لتعيين منطقة التقاط الشاشة ، أو يمكنك ملء الفراغات المخصصة في العرض والطول.
  • TP حدد منطقة التسجيل
  • خطوة 3: تحقق من تسجيل المدخلات وجهاز الشاشة ، لتحديد مصادر سجل الشاشة.
  • بدء التقاط TP
  • خطوة 4: اضغط على أيقونة REC لبدء التسجيل. يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة مؤقتًا واستئنافها بالنقر على أيقونة المربع الصغير بجوارها.
  • خطوة 5: انقر فوق رمز التسجيل مرة أخرى لإنهاء سجل سطح المكتب على Windows.
  • خطوة 6: حفظ أو مشاركة سطح مكتب Windows المسجل وفقًا لمتطلباتك.
  • TP Rec Video

في الواقع ، بمجرد إيقاف تسجيل سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، سيقوم Tiaprd Screen capture بمعاينة وظيفتك تلقائيًا. يمكنك التحقق مما إذا كان لديه سجل صوت غير ضروري أم لا. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط لتسجيل الصوت من YouTube أو مواقع مشاركة الموسيقى الأخرى ، يمكن لـ Tiaprd التقاط الصوت بجودة 100٪ أيضًا.

2. برنامج Movavi Screen Capture Studio (ويندوز / ماك)

Movavi Screen Capture Studio هو برنامج تسجيل وتحرير الفيديو الشامل ، بما في ذلك الصوت. يمكنك استخدام برنامج مسجل سطح المكتب المجاني للحصول على لقطات عالية الجودة. بادئ ذي بدء ، يوفر تطبيق Movavi مسجل سطح المكتب المجاني للمستخدمين تخصيص التقاط الشاشة الحق ، أو يمكنك chosoe من مختلف أحجام الشاشة الثابتة. بعد ذلك ، تكون أداة تسجيل كاميرا الويب أو سطح المكتب جاهزة أيضًا. إذا كان لديك بعض الإعدادات الخاصة ، يوفر Movavi صوت النظام والميكروفون مع شريط مستوى الصوت القابل للتعديل أدناه. توقّف أيقونات الإيقاف المؤقت والإيقاف والإلغاء للمستخدمين يمكن أن يقطع الفيديو المكتبي بطريقة حرة.

Movavi كابتشر ستوديو
  • خطوة 1: تثبيت برنامج Movavi Screen Capture Studio على جهاز Mac أو Windows.
  • خطوة 2: اختر منطقة الالتقاط وبأوضاع متعددة ، بملء الشاشة وشاشة عريضة و YouTube وغيرها.
  • خطوة 3: افتح كاميرا الويب أو نظام الصوت أو الميكروفون أو لا ، واضبط حجم الصوت إذا لزم الأمر.
  • خطوة 4: انقر على أيقونة REC لبدء تسجيل العمليات المجانية لسطح المكتب. يمكنك النقر فوق "إيقاف مؤقت" بجوار "قطع" وتحديد الجزء الذي تريد التقاطه على سطح المكتب.
  • خطوة 5: انقر على رمز الإيقاف في المربع لإنهاء التسجيل.
  • خطوة 6: معاينة الفيديو في مختلف ، ثم فتح محرر الفيديو المدمج لتعزيز نتيجة تسجيل الفيديو الصوتي والسمعية.
  • خطوة 7: انقر فوق حفظ لتصدير فيديو تسجيل فيديو سطح المكتب والصوت بتنسيقات إخراج مختلفة.

في الواقع ، يمكن لـ Movavi تحويل تنسيقات الفيديو والصوت في العديد من الخيارات. أو يمكنك نقل فيديو سطح المكتب المسجل وتشغيل الصوت إلى أجهزتك المحمولة ، مثل iPhone و iPad و PSP وما إلى ذلك ، لذلك يمكن أن يكون Movavi تطبيقًا مجانيًا بدرجة ما.

3. تلوح في الأفق (مكوّن Chrome الإضافي)

Loom هي إضافة Chrome الشائعة على تطبيق مسجل سطح المكتب مجانًا تمامًا. بمجرد لصق عنوان URL للفيديو ، يمكنك التقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بنقرة واحدة. يمكن للمعلمين استخدام Loom لتسجيل البرامج التعليمية ، أو يمكنك استخدام Loom free desktop desktop plugin للاستخدام التجاري. مع سعة تخزين غير محدودة ، لا داعي للقلق بشأن طول الفيديو. فقط سجل كل شيء تريده بالتفصيل. نتيجة لذلك ، لن تأخذ Loom أي مكان من القرص الثابت الخاص بك ، ويمكنك التقاط كافة الحركات على سطح المكتب الخاص بك مجاناً.

تلوح في الأفق
  • خطوة 1: Search Loom video recorder and click to to Chrome icon to install.
  • خطوة 2: انقر على رمز بدء التسجيل ، ثم اختر إعدادات التسجيل ، مثل ما إذا كنت تريد استخدام كاميرا الويب والميكروفون وما إلى ذلك.
  • خطوة 3: افتح الفيديو المستهدف عبر الإنترنت ، ثم يستطيع Loom العمل لتسجيل أنشطة سطح المكتب مجانًا وبجودة عالية.
  • خطوة 4: وقفة أو استئناف في أي وقت تريده.
  • خطوة 5: بعد إيقاف تسجيل الشاشة ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الملتقطة بتنسيق MP4.

ولذلك ، نظرًا لوقت التسجيل غير المحدود ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو على سطح المكتب على Chrome لعدة ساعات بدون أي رسوم. علاوة على ذلك ، تتوفر أيضًا إذا كنت بحاجة إلى فتح الكاميرا الأمامية في جهاز كمبيوتر Mac أو Windows.

4. Apowersoft الحرة شاشة تسجيل اون لاين (اون لاين)

Apowersoft هو مسجل الشاشة عبر الإنترنت مع العديد من تعليقات المستخدمين الإيجابية. يمكنك تسجيل عمليات تسجيل الفيديو وتعديلها ومشاركتها وحفظها في مسجل وسائط متعددة عبر الإنترنت مجانًا. مع تمكين إدراج كاميرا الويب ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بطريقة متعددة الجوانب. علاوة على ذلك ، يمكن التقاط صوت سطح المكتب في وقت واحد أو بشكل فردي. بعد ذلك ، يمكن لمحرري الفيديو الذين يسجلون سطح المكتب المجاني أن يقودوا المستخدمين إلى منطقة أعمق من التقاط الصور والتحرير. وأخيرًا ، هناك طريقتان للتعامل مع مقاطع الفيديو الملتقطة لتسجيل الفيديو ، أو للحفظ على القرص الثابت ، أو المشاركة باستخدام عنوان URL.

Apowersoft
  • خطوة 1: انقر فوق خيار بدء التسجيل على موقع Apowersoft للبدء ، وقبل ذلك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت المشغل.
  • خطوة 2: قم بتخصيص حجم التقاط الشاشة ، ثم اضبط إعدادات تسجيل الفيديو.
  • خطوة 3: يمكنك تحرير أثناء التسجيل ، عن طريق إضافة المؤشرات ، ويسلط الضوء على ، والملاحظات ، والأسهم وغيرها.
  • خطوة 4: إخراج الفيديو الخاص بك التقاط الشاشة بتنسيقات مختلفة. أو يمكنك المشاركة في التخزين السحابي أو المشاركة في ShowMore وغيرها.

مع عمليات سهلة وواجهة ملونة ، تجمع Apowersoft Free Online Recorder العديد من المستخدمين المخلصين. على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل فيديو YouTube ثم دمجهما معًا لتشكيلهما في معرض فيديو جديد. أو يمكنك استخدامه للقبض على الموسيقى إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. تعتمد قدرة Apowersoft على تحقيق هدف التسجيل الخاص بك.

النتيجة

مع 4 طرق تسجيل screencast مختلفة ، فمن الأسهل بكثير التقاط تطبيقات سطح المكتب في الوقت الحاضر. في الواقع ، يمكنك تجربة طرق أخرى لتسجيل مقاطع الفيديو مجانًا. بالنسبة لمستخدمي Mac ، يعتبر Quick Time Player برنامجًا مسجلاً لأجهزة Mac يمكنك استخدامه. عندما تحتاج إلى تسجيل أنشطة تطبيقات الهاتف المحمول ، هناك أيضًا تطبيق مناسب لك. باستخدام التقاط الشاشة مع الفيديو والصوت في وقت واحد ، ليست هناك حاجة لاستخراج الصوت من الفيديو. لأنه يمكنك تسجيل الصوت على سطح المكتب منفردة أثناء تشغيل الفيديو. ونتيجة لذلك ، إذا كنت لا تستطيع تحديد أي مسجل screencast للاختيار ، فلماذا لا تعطي فرصة لتجاوز مسجلات الشاشة الحرة؟ يمكنك الحصول على تجربة عالية الجودة وإخراج الفيديو في نفس الوقت.

Screen Recorders for Desktop Capturing Worth to Try

Desktop Recorder

To record gameplay, lectures or tutorials more easily, it is time to get one desktop recorder, to capture video and audio in personalizing way. As desktop is a hazy range, you can use online recorder to record desktop, or to download Mac and Windows desktop capturers instead. Moreover, using desktop recorder Chrome plugin is also a nice choice. Therefore, this desktop recorder guide has gathered representative software to capture videos online and offline.

1. Tipard Screen Capture (Windows Only)

Tipard Screen Capture has been the best desktop recorder for Windows users. No matter you need to record desktop video without sound, or just capture audio only, Tipard Screen Capture can record them in data lossless way. For video recording, users can customize screen capture size and add cursors to highlight key points. Moreover, you can set capture time, with which Tiaprd Screen Capture can capture desktop movement automatically. As for audio recording, users can record both system audio and microphone without noise. Therefore, Tiaprd Screen Capture can work to capture online video and then turn it to yours.

  • Step 1: Run Tiaprd Screen Capture on your Desktop, and prepare your recording target.
  • TP Screen Capture
  • Step 2: Use your mouse to set screen capture area, or you can fill in custom blanks in width and length.
  • TP Select Recording Area
  • Step 3: Check recording inputs and screen device, to decide your screen record sources.
  • TP Start Capture
  • Step 4: Tap REC icon to start recording. You can pause and resume screen capturing by click the small square icon beside.
  • Step 5: Click the record icon again to finish desktop record on Windows.
  • Step 6: Save or share Windows recorded desktop to your requirement.
  • TP Rec Video

Actually, once you stop desktop recording on Windows computer, Tiaprd Screen capture will preview your job automatically. You can check whether it has record unnecessary sound or not. As for people who just need to record audio from YouTube or other music sharing websites, Tiaprd can capture sound in 100% quality too.

2. Movavi Screen Capture Studio (Windows/ Mac)

Movavi Screen Capture Studio is the comprehensive video record and edit software, including audio. You can use the desktop recorder freeware to get high –quality footage. First of all, Movavi desktop recorder free application offers users customize screen capture right, or you can chosoe from various fixed screen sizes. After that, the webcam or desktop record tool is ready too. If you have some special settings, Movavi provide system audio and microphone with adjustable volume bar below. The pause, stop and cancel icons promises users can chop desktop video in free way.

Movavi Capture Studio
  • Step 1: Install Movavi Screen Capture Studio on your Mac or Windows computer.
  • Step 2: Choose Capture Area and in several modes, by Full screen, Wide screen, YouTube and etc.
  • Step 3: Open webcam, system audio, microphone or not, and adjust its volume if necessary.
  • Step 4: Tap REC icon to start recording desktop free processes. You can click Pause next to chop and select which part you want to capture on desktop.
  • Step 5: Click Stop icon in Square to finish recording.
  • Step 6: Preview video in different, and then open built-in video editor to enhance desktop video and audio recording result.
  • Step 7: Tap Save as to export your desktop video record video and audio with different output formats.

Actually, Movavi can convert video and audio formats in many choices. Or you can transfer recorded desktop video and audio playback to your mobile devices, like iPhone, iPad, PSP and etc. therefore, Movavi can be a free app in a degree.

3. Loom (Chrome Plug-in)

Loom is the popular Chrome add on desktop recorder application for totally free. Once you paste your video URL, you can capture online videos by one click. Teachers can use Loom to record tutorials, or you can use Loom free desktop record Chrome plugin for commercial usage. With unlimited storage, you do not need to worry about your video length. Just record everything you want in detail. As a result, Loom will not take any place of your hard disk, and you can capture all movements on your desktop for free.

Loom
  • Step 1: Search Loom video recorder and click Add to Chrome icon to install.
  • Step 2: Click Start Recording icon and then choose record settings, like whether to use webcam, microphone and etc.
  • Step 3: Open your target video online, and then Loom can work to record desktop activities for free in high quality.
  • Step 4: Pause or Resume at any time you want.
  • Step 5: After you stop screen recording, you can download captured videos in MP4 format.

Because of unlimited recording time, therefore, you can record desktop videos on Chrome for several hours without any charge. Moreover, it is also available if you need to open your front facing camera on Mac or Windows computer.

4. Apowersoft Free Online Screen Recorder (Online)

Apowersoft is the online screen recorder with many positive user comments. You can record, edit, share and save video recording processes within one multimedia recorder online for free. With insert webcam enabled, you can record videos in versatile way. Moreover, desktop audio can be captured simultaneously or singly. After that, the free desktop recording video editors can lead users into deeper area of screencast capturing and editing. At last, there are two ways for you to handle recorded screen capture videos, to save at hard disk, or share by URL.

Apowersoft
  • Step 1: Click Start Recording option on the Apowersoft website to begin, before that, you need to download and install launcher.
  • Step 2: Customize your screen capture size, and then adjust your video recording settings.
  • Step 3: You can edit during recording, by adding cursors, highlights, notes, arrows and etc.
  • Step 4: Output your screen capture video in different formats. Or you can share to cloud storage or share to ShowMore and etc.

With easy operations and colorful interface, Apowersoft Free Online Recorder has gathered many loyal users. For instance, you can record YouTube video and then merge them together to form them into a new video gallery. Or you can use the it to catch music to your playlist. Whether Apowersoft can achieve depends on your recording goal.

Conclusion

With 4 different screencast recording methods, it is much easier to capture desktop applications at present. Actually, you can try other ways to record videos for free. For Mac users, Quick Time Player is a desktop recorder Mac free software you can use. When you need to record mobile phone application activities, there is also proper app for you. By using screen capture with video and audio simultaneously, there is no need to extract audio from video. Because you can record audio on desktop singly during play videos. As a result, if you cannot decide which screencast recorder to choose, why not give a chance to above free screen recorders? You can get high quality experience and video output at the same time.