5 أفضل برنامج مسجل فيديو مجانا لتسجيل الفيديو

جهاز تسجيل فيديو

يقال أن الصورة تساوي ألف كلمة. بعد ذلك ، يجب أن يكون الفيديو أكثر قيمة من مليون كلمة. برنامج تسجيل الفيديو المجاني هو أداة مناسبة لالتقاط شاشة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. هذه مسجلات الفيديو مفيدة في ظروف مختلفة. عندما نطلب الدعم التكنولوجي ، يمكن أن يساعد تسجيل الفيديو على الشاشة الموظفين الفنيين على فهم المشاكل. عندما تكتشف برامجك التلفزيونية المفضلة بدون إذن تنزيل ، يمكنك استخدام مسجل فيديو للاستيلاء عليها ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. عندما تعرض مهارة جديدة في اللعبة ، يجب عليك مشاركة فيديو اللعبة مع أصدقائك. لذا ستعرض هذه المقالة أفضل برنامج تسجيل فيديو مجاني 5. لذا يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو التي تريدها دون دفع أي قرش.

1. أعلى مسجل فيديو مجاني على ويندوز

CamStudio هو برنامج تسجيل الفيديو المجاني الشعبي. يمكنه التقاط جميع الإجراءات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك الشاشة والنوافذ والتسجيلات الصوتية والتسجيلات الصوتية والمزيد. أكبر ميزة من CamStudio هي إنشاء مقاطع فيديو AVI قياسية. عندما تقوم بتحرير فيديو التسجيل ، سوف تفهم فوائد فيديو AVI. وهو تنسيق فيديو غير مضغوط ، ويمكن أن يحتفظ بالجودة الأصلية. لذا ، باستخدام CamStudio ، يمكنك الحصول على تسجيل فيديو بجودة عالية.

Camstudio

السمة الرئيسية ل CamStudio

1. بعد تثبيت مسجل الفيديو المجاني هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الرقمية في أي وقت. وهو واحد من مسجلات الفيديو الأكثر استقرارا.
2. يمكنك تخصيص منطقة التسجيل. يوفر CamStudio العديد من الخيارات المتعلقة بمنطقة التسجيل ، مثل المنطقة والمنطقة الثابتة والشاشة الكاملة. ميزة أخرى حول منطقة التسجيل هي Autopan. بمجرد تمكين هذه الميزة ، سيقوم CamStudio بتسجيل المنطقة لمتابعة المؤشر.
3. يتيح لك مسجل الفيديو الرقمي التحكم في المؤشر أثناء التسجيل. يمكنك أن تقرر إظهار المؤشر أم لا.
4. يوفر CamStudio خيارات شاملة حول التسجيل الصوتي. يمكنك تحديد تسجيل الصوت أو عدم تسجيله ، أو تسجيل الصوت من الميكروفون أو من النظام ، وما إلى ذلك.
5. ميزة أخرى مفيدة هي إضافة شروح الشاشة أثناء التسجيل.
6. يمكن لمنتج SWF المنتج المدمج في تحويل AVI إلى فيديو فلاش.

2. أفضل برنامج تسجيل فيديو مجاني على ماك

إذا كنت تبحث عن أفضل مسجل فيديو مجاني على جهاز Mac ، فإن QuickTime هو الحل. عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من مسجلات الفيديو المتوفرة على أجهزة Mac ، غالبًا ما يتم تجاهل QuickTime. بالطبع ، يمكنك استخدام البرامج ، مثل Camtasia for Mac ، لتسجيل مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، إذا قلت لك أن QuickTime يحتوي على معظم الميزات التي توفرها مسجلات الفيديو المدفوعة الأخرى ، فستوافق على أن QuickTime هو أفضل برنامج تسجيل فيديو مجاني لمستخدمي Mac.

وقت سريع

ميزات بسيطة من مسجل فيديو كويك تايم

1. QuickTime هو برنامج تسجيل فيديو مثبت مسبقًا. يمكن لجميع مستخدمي Mac استخدامه دون تثبيت أي شيء آخر.
2. لديه القدرة على تسجيل الفيلم أو الصوت أو الصورة.
3. واجهة مسجل فيديو QuickTime هي صديقة. على الرغم من أن QuickTime يبدو بسيطًا ، إلا أن ميزاته أكثر اتساعًا مما تظن.
4. يدعم برنامج تسجيل الفيديو المجاني هذا تسجيل الصوت على طول صور الفيديو. ويمكنك ضبط مستوى الصوت داخل QuickTime.
5. يمكنك تحديد مصادر إدخال الصوت والفيديو بناءً على مطالبك.
6. إذا كنت مدونًا أو تحتاج إلى إنشاء سكرينكاست ، فإن ميزة تسجيل الشاشة في QuickTime قد تلبي متطلباتك.
7. QuickTime هو أيضًا مشغل وسائط ، لذا يمكنك معاينة الفيديو المسجل داخله.

3. أفضل مسجل فيديو للمستخدمين عبر الأنظمة الأساسية

نظرًا لزيادة عدد مستخدمي الأجهزة المتعددة ، يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في الاستمتاع بتجربة عرض متكاملة ، بما في ذلك تسجيل الفيديو. هناك بعض برامج تسجيل الفيديو المجانية المتاحة لكل من Windows و Mac OS. و Camtasia Studio 8 هو الأفضل. يوفر Camtasia Studio 8 إصدارًا مدفوعًا ؛ ومع ذلك ، فإن النسخة المجانية ممتازة بما يكفي لتظهر في هذه القائمة. بالمقارنة مع مسجلات الفيديو الأخرى ، يشبه Camtasia Studio 8 برنامجًا احترافيًا ، بما في ذلك الواجهة والميزات.

كمتسا

الميزات الاحترافية لـ Camtasia Studio 8

1. يدعم Camtasia Recorder المدمج في تسجيل مقاطع الفيديو الرقمية بأي حجم.
2. إلى جانب مقاطع الفيديو على الإنترنت ، يمكن التقاط مقاطع الفيديو من كاميرا الويب.
3. عندما تلتقط صوراً للشاشة ، يسمح لك برنامج تسجيل الفيديو المجاني بالتحكم في مدخلات الصوت وحجمه.
4. يمكنك استخدامه لتسجيل أي إجراءات على الشاشة ، من الدردشة عبر الإنترنت إلى مجموعات الفيديو وألعاب الفيديو.
5. أكثر الميزات الفريدة هي الرسوم المتحركة الذكية. على سبيل المثال ، يمكن لـ Camtasia Studio التكبير أو التحريك وفقًا لمؤشرك الموضوعة على الشاشة تلقائيًا أثناء التسجيل.
6. بعد التسجيل ، يمكنك تلميع الفيديو الأصلي أو حفظه على Google Drive أو محركات الأقراص الثابتة داخل Camtasia Studio 8 مباشرة.

4. أعلى موقع تسجيل الفيديو الرقمي

تعتبر الخدمات المجانية عبر الإنترنت ، بما في ذلك مسجلات الفيديو عبر الإنترنت ، جذابة دائمًا ، لأنها أدوات مريحة ومحمولة. Screencast-O-Matic هي أفضل أداة لتسجيل مقاطع الفيديو على الإنترنت وأفضل برامج تسجيل الفيديو. هذا ليس فقط لأن الجميع يمكن استخدامه دون تسجيل ، ولكن أيضا لأنه قوي مثل برامج سطح المكتب. بالرغم من أنك لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن صندوق التسجيل المنبثق يشبه برنامج إرسال الفيديو.

سكرينكست-O-ماتيك

الميزات الأساسية لل Screencast-O-Matic

1. يمكنك تسجيل الفيديوهات الرقمية أو شاشة الكمبيوتر مباشرة من متصفحك.
2. يعتمد على المتصفحات بدلاً من أنظمة التشغيل. لذلك ، يمكن لكل جهاز كمبيوتر يحتوي على متصفح تشغيل مسجل الفيديو هذا ، بغض النظر عن نظام الكمبيوتر ، Mac أو Windows أو Linux.
3. يوفر Screencast-O-Matic مزيدًا من حجم التسجيل المسبق ، مثل 640 × 480 و 800 × 600 و Full Screen. يمكنك أيضًا ضبط حجم التسجيل يدويًا.
4. يسمح برنامج تسجيل الفيديو المجاني للمستخدمين بإضافة التعليقات التوضيحية أثناء التسجيل.
5. النسخة المجانية لها حد الفترة ، وتصل إلى دقائق 15.
6. بعد التسجيل ، يمكنك مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مباشرة.

5. أفضل برنامج مفتوح المصدر لتسجيل مقاطع الفيديو الرقمية

برنامج المصدر المفتوح هو عائلة كبيرة مع الكثير من المطورين. أصدر بعض المطورين مسجلات فيديو ، مثل Open Broadcaster Software ، والمعروف أيضًا باسم OBS. OBS هو أفضل تدفق فيديو وبرنامج تسجيل فيديو مجاني. بالمقارنة مع ميزاته الواسعة ، فإن واجهته وجلده أكثر بساطة. حتى المبتدئين لن يضيعوا في هذا البرنامج.

OBS

الميزات المفيدة لبرنامج Open Broadcaster

1. لديه واجهة واضحة. بمجرد فتح OBS ، فإنه يأخذك إلى نافذة التسجيل مع عدة أزرار فقط.
2. يسمح OBS للمستخدمين بالتحكم في جودة التسجيل. يمكنك إعادة تعيين الدقة ومعدل البت ومعدل الإطارات ومعلمات أخرى.
3. تم تضمين برنامج تسجيل الفيديو المجاني هذا في وضع تسجيل الألعاب ووضع البث المباشر. لذا يمكنك تسجيل مقاطع فيديو الألعاب أو بث بث مباشر بسهولة.
4. هناك أكثر من 20 ملحقات للمستخدمين المتقدمين.
5. ويمكنك العثور على البرامج التعليمية أو طلب المساعدة في منتدى مطوري OBS.

النتيجة

عرضت هذه المقالة أعلى برنامج تسجيل فيديو مجاني 5. هم جميع مسجلات الفيديو ممتازة ولها بعض المزايا الفريدة. يظهر CamStudio ، على سبيل المثال ، في هذه القائمة ، لميزاته سهلة الاستخدام والمخرجات عالية الجودة. QuickTime هو أفضل برنامج تسجيل فيديو مجاني لمستخدمي Mac ، لأنه دائمًا في انتظارك هنا. Camtasia Studio 8 هو أفضل مسجل فيديو بين الأقليات التي تدعم أنظمة متعددة. علاوة على ذلك ، تم دمج محرر الفيديو. Screencast-O-Matic هو أفضل مسجل فيديو على الإنترنت و Open Broadcaster Software هو أفضل مسجل فيديو بين البرامج مفتوحة المصدر.

5 Best Video Recorder Software for Free to Record Videos

Video Recorder

It is said that an image is worth a thousand words. Then a video must be more valuable than a million words. Free video recording software is a convenient tool to capture our computers' screen. Such video recorders are useful in different conditions. When we ask for technology supports, a video recording of screen could help technical staffs to understand the problems. When you discover your favorite TV programs without download permission, you can use a video recorder to grab and watch them offline. When you display a new skill in game, you must want to share the game video with your friends. Therefore this article will introduce the top 5 free video recording software. So you can get the videos you'd like to without paying any penny.

1. Top free video recorder on Windows

CamStudio is the popular free video recording software. It could capture all actions on your computer, including screen, windows, audios, audios and more. The biggest advantage of CamStudio is to create standard AVI videos. When you edit the recording video, you will understand the benefits of AVI video. It is an uncompressed video format, which could retain original quality. So with CamStudio, you can get a high quality video recording.

Camstudio

The principal feature of CamStudio

1. After install this free video recorder on your computer, you can record digital videos at any time. It is one of the most stable video recorders.
2. You can customize the recording area. CamStudio provides multiple options related to recording region, like Region, Fixed Region and Full Screen. Another feature about recording area is Autopan. Once you enable this feature, CamStudio will record the area to follow the cursor around.
3. This digital video recorder lets you to control the cursor during recording. You can decide to show the cursor or not.
4. CamStudio offers extensive options about audio recording. You can determine to record audio or not, record audio from microphone or from system, and so on.
5. Another useful feature is to add screen annotations during recording.
6. Its built-in SWF Producer can convert AVI into flash video.

2. Best free video recording software on Mac

If you are looking for the best free video recorder on Mac computer, QuickTime is the answer. When it comes to the wide variety of video recorders available on Mac computers, QuickTime is often overlooked. Of course, you can use software, such Camtasia for Mac, to recording videos. However, if I tell you QuickTime has most features that other paid video recorders have, you will agree that QuickTime is the best free video recording software for Mac users.

QuickTime

The simple features of QuickTime video recorder

1. QuickTime is a pre-installed video recording program. All the Mac users could use it without installing anything else.
2. It has the abilities to record movie, audio or screenshot.
3. The interface of QuickTime video recorder is friendly. Although QuickTime seems simple, its features are more extensive than you thought.
4. This free video recording software supports to record audio along video images. And you can adjust the volume within QuickTime.
5. You can decide the audio and video input sources depending on your demands.
6. If you are a blogger or need to create screencasts, QuickTime's screen recording feature could meet your requirements.
7. QuickTime is also a media player, so you can preview the recorded video within it.

3. Best video recorder for cross-platform users

As the number of multi-device users increasing, more and more people want to enjoy seamless experience cross platforms, including video recording. There are some free video recording software available to both Windows and Mac OS. And Camtasia Studio 8 is the best one. Camtasia Studio 8 provides paid version; however, the free version is excellent enough to appear on this list. Compared to other video recorders, Camtasia Studio 8 is more like a professional program, including its interface and features.

Camtasia

The professional features of Camtasia Studio 8

1. The built-in Camtasia Recorder supports to record digital videos at any size.
2. Besides online videos, it could capture the videos from web camera.
3. When you take screencasts, this free video recording software permits you to control the audio inputs and its volume.
4. You can use it to record any actions on screen, from online chat to video streams and video games.
5. The most unique features are smart animations. For example, Camtasia Studio could zoom or pan according to your cursor placed on the screen automatically during recording.
6. After recording, you can polish the original video or save it to Google Drive or hard drives within Camtasia Studio 8 directly.

4. Top digital video recording website

Free online services, including free online video recorders, are always attractive, for they are convenient and portable tools. Screencast-O-Matic is the best online video recording tool and best free video recording software. That is not only because everyone could use it without registration, but also because it is as powerful as desktop programs. Although you do not need to install anything on your computer, its pop-up recording box is similar to a video casting program.

Screencast-O-Matic

The basic features of Screencast-O-Matic

1. You can record digital videos or computer screen right from your browser.
2. It is based on browsers rather than operation systems. So every computer that has a browser could run this video recorder, no matter the computer system is Mac, Windows or Linux.
3. Screencast-O-Matic provides more preset recording size, like 640×480, 800×600 and Full Screen. You can also adjust recording size manually.
4. This free video recording software allows users to add annotations during recording.
5. The free version has the duration limit, up to 15 minutes.
6. After recording, you can share the video online directly.

5. Best open source program to record digital videos

Open source software is a big family with a lot of developers. Some developers have released video recorders, like Open Broadcaster Software, also known as OBS. OBS is the best video streaming and a free video recording software. Compared to its extensive features, its interface and skin are much simpler. Even beginners will not be lost in this software.

OBS

The useful features of Open Broadcaster Software

1. It has a straightforward interface. Once you open OBS, it will take you to the recording window with only several buttons.
2. OBS permits users to control the recording quality. You can reset resolution, bit rate, frame rate and other parameters.
3. This free video recording software has built in game recording mode and live stream mode. So you can record game videos or broadcast live stream easily.
4. There are more than 20 plugins for advanced users.
5. And you can find tutorials or ask for help in OBS developers' community.

Conclusion

This article has introduced top 5 free video recording software. They are all excellent video recorders and have some unique advantages. CamStudio, for example, appears in this list, for its easy-to-use features and high quality outputs. QuickTime is the best free video recording software to Mac users, because it is always here waiting for you. Camtasia Studio 8 is the best video recorder among minorities that support multiple systems. Moreover, it integrated a video editor. Screencast-O-Matic is the best online video recorder and Open Broadcaster Software is the best video recorder among open source programs.