2 مسجلات Nextiva لتسجيل المكالمات والبريد الصوتي على Nextiva

2 مسجلات Nextiva لتسجيل المكالمات والبريد الصوتي على Nextiva

Nextiva هي عبارة عن نظام أساسي للاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) واتصالات تساعد المستخدمين على العمل في أي مكان من خلال المكالمات والبريد الصوتي ومؤتمرات الفيديو والرسائل النصية وإدارة علاقات العملاء للمبيعات والمزيد. فهو يجمع بين نظام الهاتف وتطبيقات الأعمال والذكاء الاصطناعي والأتمتة معًا لتقديم خدمة أكثر فعالية. هل تبحث عن ملف مسجل Nextiva لالتقاط بعض المكالمات أو رسائل البريد الصوتي القيمة؟

مسجل نيكستيفا

أثناء الاستخدام اليومي لـ Nextiva ، من الضروري جدًا تسجيل بعض المكالمات أو الاجتماعات أو المؤتمرات المهمة. يقدم هذا المنشور مراجعة لأداتين رائعتين لتسجيل Nextiva ، بما في ذلك أدوات التسجيل الرسمية التطبيق مسجل Nextiva. يمكنك الحصول على الميزات الرئيسية لكل مسجل ثم تحديد اختيارك.

الجزء 1. الافتراضي Nextiva Recorder

Nextiva لديه مسجل مدمج ، تطبيق Nextiva Call Recording لالتقاط المكالمات. يسمح لك بالتقاط المكالمات الواردة والصادرة لأغراض التخزين والمراجعة والتدريب. يمكنك بسهولة الحصول على ملف مسجل Nextiva في NextOS. يوفر طريقة تسجيل تلقائية لتسجيل رسائل البريد الصوتي والمكالمات الخاصة بالمستخدمين. يمكنك تحديد وقت تسجيل المكالمات منه أبدًا ، دائمًا ، دائمًا مع الإيقاف المؤقت / الاستئناف ، عند الطلب ، or عند الطلب مع بدء المستخدم.

يمكّنك مسجل Nextiva الرسمي هذا من إعداد إعلانات تسجيل المكالمات بناءً على حاجتك. يمكنك اختيار إبلاغ المكالمة التي يتم تسجيلها أم لا عن طريق وضع علامة على تشغيل إعلان بدء / إيقاف التسجيل مربع.

مسجل Nextiva الافتراضي

سيبدأ مسجل Nextiva هذا تلقائيًا في تسجيل المكالمات. لكنك تحتاج إلى تمكين تسجيل المكالمات للمستخدم واحدًا تلو الآخر. بعد ذلك ، يجب عليك التأكد من أن المسؤول أو المشرف أو الوكيل يمكنه الوصول إلى المكالمات المسجلة.

قبل تسجيل مكالمات Nextiva ، يجب عليك تسجيل الدخول التالي، اختر المستخدمين، ثم الإجراءات، التالى إعدادات الصوت ، ثم انقر مراقبة لتحديد مكان تسجيل المكالمات وتمكينه هناك. ثم يمكنك تخصيص إعدادات التسجيل حسب حاجتك. ستتم أرشفة تسجيلات Nextiva لمدة تصل إلى ستة أشهر. يمكن الوصول إليها وتنزيلها بسهولة باستخدام تطبيق Nextiva Call Recording.

نيكستيفا تطبيق تسجيل المكالمات

الجزء 2. مسجل نيكستيفا المحترف

إذا كنت ترغب في التقاط جميع أنشطة Nextiva بما في ذلك المكالمات الصوتية ومؤتمرات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت والمزيد ، يمكنك اللجوء إلى مسجل Nextiva المحترف ، القبض على الشاشة. إنه مصمم خصيصًا لتسجيل أي مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية معروضة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديها القدرة على تسجيل Nextiva بجودة عالية ، حتى 4K. يمكن لمسجل Nextiva هذا حفظ الملف الملتقط بأي تنسيق فيديو أو صوت شائع تحتاجه ، مثل MP4 و AVI و FLV و MOV و MKV و AAC و M4A و WMA و MP3 والمزيد.

شاشة
  • 1. سجل أي مكالمات ورسائل بريد صوتي ومؤتمرات والمزيد على Nextiva بجودة عالية.
  • 2. ميزات تسجيل قوية لالتقاط مكالمات Nextiva وتحرير ملفات Nextiva المسجلة.
  • 3. سجل الاجتماعات عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو / الصوت واللعب والموسيقى والمحاضرات والمزيد.
  • 4. حفظ تسجيلات Nextiva بأي تنسيق بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و AVI و MP3 و AAC و M4A.

عندما تريد التقاط مكالمات Nextiva أو رسائل البريد الصوتي ، يمكنك اختيار مسجل الصوت خاصية. يُسمح لك بتسجيل صوت Nextiva من خلال صوت النظام أو الميكروفون أو كليهما.

شاشة

إذا كنت بحاجة إلى التقاط مؤتمر مرئي على Nextiva ، فيمكنك تحديد ملف جهاز تسجيل فيديو. تمكنك من تسجيل Nextiva بكامل الشاشة أو المنطقة المحددة.

شاشة

تم تجهيز مسجل Nextiva الشامل بالعديد من الميزات المفيدة لك. يمكنك الذهاب إلى التفضيلات نافذة لضبط الإعدادات المختلفة. يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الإخراج كما تريد. بالمقارنة مع مسجل Nextiva الرسمي ، يمكن أن يوفر لك تجربة تسجيل أفضل.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من مسجل Nextiva

هل Nextiva مجاني؟

لا ، Nextiva ليست منصة اتصالات تجارية مجانية. يبدأ من 18.95 دولارًا شهريًا لكل مستخدم ، اعتمادًا على عدد المستخدم وطول المدة. يمكنك اختيار خطة Nextiva بناءً على ميزات الحزمة المحددة مثل البريد الصوتي المرئي ودعم الأجهزة المحمولة وأدوات التعاون عن بُعد وغيرها.

كيف أقوم بإعداد Nextiva؟

أولاً ، يجب عليك تحديد خطة أسعار Nextiva المناسبة وفقًا لعملك. ثم يمكنك إنشاء حساب وتسجيل الدخول إليه. اتبع التعليمات لنقل أرقام الهواتف الحالية الخاصة بك إلى خادم Nextiva وإضافة المستخدمين إلى حسابك. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Nextiva على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الخاصة بك. إذا كان لديك هاتف مكتب VoIP ، فيمكنك أيضًا توصيله بـ Nextiva.

كيف أقوم بتنزيل تطبيق Nextiva؟

يتيح لك Nextiva استخدام خدمته على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يمكنك الانتقال إلى موقعه الرسمي لتنزيل تطبيق Nextiva. وهو متوافق مع Windows و macOS و iOS و Android.

خلاصة

لقد تحدثنا بشكل رئيسي عن 2 مسجلات Nextiva في هذا المنشور. عندما تريد التقاط مكالمات Nextiva أو رسائل البريد الصوتي ، يمكنك الاعتماد على تطبيق التسجيل المدمج. إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع فيديو Nextiva ، يمكنك إعطاء الموصى بها القبض على الشاشة محاولة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى مسجل
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

2 Nextiva Recorders to Record Calls and Voicemails on Nextiva

2 Nextiva Recorders to Record Calls and Voicemails on Nextiva

Nextiva is a business VoIP and communications platform that helps users work anywhere with calls, voicemails, video conferences, text messages, sales CRM, and more. It combines phone system with business apps, AI, and automation together to offer more effective service. Are you looking for a Nextiva recorder to capture some valuable calls or voicemails?

Nextiva Recorder

While the daily usage of Nextiva, it’s quite necessary to record some important calls, meetings or conferences. This post gives a review of 2 great Nextiva recording tools, including its official Nextiva recorder app. You can get the key features of each recorder and then make your choice.

Part 1. Default Nextiva Recorder

Nextiva has a built-in recorder, Nextiva Call Recording app to capture calls. It allows you to capture incoming and outgoing calls for storing, reviewing and training purposes. You can easily get the Nextiva recorder in NextOS. It offers an automatic recording way to to record users’ voicemails and calls. You can select when the calls should be recorded from Never, Always, Always with Pause/Resume, On Demand, or On Demand with User Initiated Start.

This official Nextiva recorder enables you to set up call recording announcements based on your need. You can choose to inform the call being recorded or not by ticking the Play recording start/stop announcement checkbox.

Default Nextiva Recorder

This Nextiva recorder will automatically start the call recording. But you need to enable call recording for a user one by one. After that, you should ensure that an administrator, supervisor, or the agent can access recorded calls.

Before you record Nextiva calls, you should log into NextOS, choose Users, then Actions, next Voice Settings, and click Monitoring to locate the Call Recording and enable it there. Then you can custom the recording settings according to your need. The Nextiva recordings will be archived for up to six months. They are easily accessed and downloaded with the Nextiva Call Recording app.

Nextiva Call Recording App

Part 2. Professional Nextiva Recorder

If you want to capture all Nextiva activities including voice calls, video conferences, online meetings, and more, you can turn to the professional Nextiva recorder, Screen Capture. It is specially designed to record any videos and audios displayed on your computer. It has the capability to record Nextiva with high quality, even up to 4K. This Nextiva recorder can save the captured file in any popular video or audio format you need, such as MP4, AVI, FLV, MOV, MKV, AAC, M4A, WMA, MP3, and more.

Screen
  • 1. Record any calls, voicemails, conferences and more on Nextiva with high quality.
  • 2. Powerful recording features to capture Nextiva calls and edit recorded Nextiva files.
  • 3. Record online meetings, video/audio calls, gameplay, music, lectures, and more.
  • 4. Save Nextiva recordings in any format including MP4, MOV, FLV, AVI, MP3, AAC, and M4A.

When you want to capture Nextiva calls or voicemails, you can choose the audio recorder feature. You are allowed to record the Nextiva audio through system audio, microphone or both.

Screen

If you need to capture visual conference on Nextiva, you can select the Video Recorder. It enables you to record Nextiva with entire screen or selected region.

Screen

This all-featured Nextiva recorder is equipped with many useful features for you. You can go to Preferences window to adjust various settings. You can also change the output format as you like. Compared with the official Nextiva recorder, it can offer you a better recording experience.

Part 3. FAQs of Nextiva Recorder

Is Nextiva free?

No, Nextiva is not a free business communications platform. Its starts at $18.95 per month per user, depending on the user’s number and term length. You can pick a Nextiva plan based on specific package features like visual voicemail, mobile device support, remote collaboration tools, and others.

How do I set up Nextiva?

First, you should select a suitable Nextiva price plan according to your business. Then you can create and sign in an account. Follow the instructions to transfer your existing phone numbers to Nextiva server and add users to your account. After that, you can download the Nextiva app to your computer and mobile devices. If you have a VoIP desk phone, you can also connect it to Nextiva.

How do I download Nextiva app?

Nextiva allows you to use its service on both computers and mobile phones. You can go to its official site to download Nextiva app. It is compatible with Windows, macOS, iOS and Android.

Conclusion

We have mainly talked about 2 Nextiva recorders in this post. When you want to capture Nextiva calls or voicemails, you can rely on its built-in recording app. If you like to record Nextiva videos, you can give the recommended Screen Capture a try.

author
Posted by Kenny Kevin to Recorder
June 01, 2021 08:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments