كيفية حفظ البريد الصوتي من اي فون بسهولة

حفظ رسائل البريد الصوتي

"يحب ابني البالغ من العمر سنة 5 الاتصال بي عندما أكون في العمل. وترك لي رسائل صوتية من أغانيه الغنائية المختلفة أو أخبرني أن هناك شيئًا مثيرًا للاهتمام حدث له. كل هذه الرسائل الصوتية غالية جدًا بالنسبة لي وأريد أن أنقذها إلى احتفظ بها إلى الأبد ، لكني أحتاج إلى معرفة كيفية حفظ رسائل البريد الصوتي المهمة هذه من iPhone أو حفظها على جهاز الكمبيوتر؟ " - هذا السؤال هو من أمي الذي يريد أن ينقذ البريد الصوتي السابق ابنه.

ربما تكون رسالة بريد صوتي جميلة من أحد الأحباء على iPhone بحيث تريد حفظها بشكل دائم. أو هو بريد صوتي مضحك تلقيته وترغب في مشاركته مع أصدقائك ، قد يكون لديك أسباب أخرى. مهما كانت الأسباب ، كيف يمكنك حفظ رسائل البريد الصوتي من iPhone بأسهل طريقة ، ونقلها من iPhone إلى الكمبيوتر كنسخة احتياطية؟ يمكنك معرفة الطريقة من هذه المقالة.

ما هي الأدوات التي تحتاجها أولاً

نقل البريد الصوتي

  • جهاز iPhone يحتوي على رسائل بريد صوتي تحتاج إلى حفظها
  • جهاز كمبيوتر Mac أو كمبيوتر شخصي
  • كابل USB لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك

نقل البريد الصوتي يمكن أن تساعدك في حفظ ونقل بياناتك مثل رسائل البريد الصوتي ، موسيقىوجهات الاتصال والرسائل والمزيد من أجهزة iPhone و iPod و iPad إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا حفظ البريد الصوتي أو البيانات الأخرى مثل جهات الاتصال والرسائل الموسيقى من iPhone إلى iTunes وإلى جهاز iOS آخر (مثل اي فون على اي فون) مباشرة.

التحضير لحفظ رسائل البريد الصوتي من iPhone

إذا لم تكن قد قمت بتثبيت خدمة البريد الصوتي ، يمكنك تنزيلها أدناه ، واختيار الإصدار الصحيح الذي تحتاج إليه: Win أو Mac:

كيفية حفظ البريد الصوتي من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر مع نقل البريد الصوتي

اتبع هذه الخطوات لحفظ البريد الصوتي لجهاز iPhone على جهاز الكمبيوتر:

خطوة 1

افتح خدمة البريد الصوتي وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك

افتح هذا البرنامج ، وقم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac عبر كابل USB. وسوف تظهر المعلومات الرئيسية الخاصة بك فون على الواجهة الصحيحة. إذا قمت بالنقر فوق "مزيد من المعلومات" ، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن جهاز iPhone الخاص بك.

خطوة 2

اختيار ومعاينة iPhone البريد الصوتي

يمكنك أن ترى أن هناك قائمة في الواجهة اليسرى. انقر على "Media" لمعاينة جميع ملفات الوسائط على الواجهة اليمنى بما في ذلك الموسيقى والأفلام وغيرها. ستظهر بريدك الصوتي في القائمة اليمنى كملفات صوتية. اختر رسائل البريد الصوتي التي تريد حفظها ونقلها.

خطوة 3

تصدير إلى جهاز الكمبيوتر لحفظه

بعد تحديد رسائل البريد الصوتي المحفوظة في iPhone ، انقر على "تصدير إلى" ، وستعرض لك قائمة منسدلة ، واختر "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر". إذا قمت بالنقر فوقه ، فسيظهر لك مربع حوار لتذكيرك باختيار مسار الحفظ. ثم انقر فوق "موافق" لإنهاء كافة الخطوات.

ملحوظة: عند النقر فوق "تصدير إلى" ، يوجد خياران لك - "تصدير إلى الكمبيوتر" و "تصدير إلى مكتبة iTunes". إذا قمت بالنقر فوق تصدير إلى مكتبة iTunes ، فسيتم حفظ رسائل البريد الصوتي من iPhone إلى iTunes.

تنقل البريد الصوتي تحفظ جميع ملفات البريد الصوتي بصيغتها الأصلية لملف .amr بدون أي خسارة من iPhone إلى الكمبيوتر. ويمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر إلى الأبد بهذه الطريقة السهلة والسريعة.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • نقل صور iPhone / iPad / iPod وجهات الاتصال ورسائل البريد الصوتي والمزيد من البيانات إلى جهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 7 / 6 / SE / 5 / 5s / 4c و iPad Pro / Air / Mini.
  • تصدير الملفات بين أجهزة iOS مباشرة
  • متوافق مع iOS 12

How to Save Voicemails from iPhone easily

save voicemails

"My 5 year old son likes to call me when I am at work. And leave me voicemail messages of his singing different songs or tell me some interesting thing happened on him. All these voicemail are very precious for me and I want to save to keep them forever. But I need to know how to save these valuable voicemails from iPhone or save them to PC?" – This question is from a Mom who wants to save his son's previous voicemail.

Perhaps it is a nice voicemail message from a loved one on iPhone so that you want to save it permanently. Or it is a funny voicemail you received and wish to share with your friends, may be you have other reasons. Whatever your reasons are, how to save voicemails from iPhone in the easiest way, and transfer it from iPhone to computer as backup? You can learn the method from this article.

What tools you need first

Voicemail Transfer

  • An iPhone with voicemails you need to save
  • A Mac or PC computer
  • A USB cable to connect your iPhone

Voicemail Transfer can help you save and transfer your data like voicemails, music, contacts, messages and more from iPhone, iPod and iPad to computer. You can also save voicemail or other data such as contacts, messages, music from iPhone to iTunes and to another iOS device (like iPhone to iPhone) directly.

Preparation for saving voicemails from iPhone

If you haven't installed Voicemail Transfer, you can download it below, choose the right version you needed: Win or Mac:

How to Save Voicemails from iPhone to Computer with Voicemail Transfer

Follow these steps to save your iPhone voicemail to computer:

Step 1

Open Voicemail Transfer and connect your iPhone

Open this program, and connect your iPhone to PC or Mac via USB cable. It will show your iPhone's main information on the right interface. If you click "More Info", you can get more detailed Device Information of your iPhone.

Step 2

Choose and preview the iPhone Voicemail

You can see that there is a list in left interface. Click "Media" to preview all media files on the right interface including music, movies and more. Your voicemail will appear in the right list as audio files. Choose which voicemails you want to save and transfer them.

Step 3

Export to PC to save it

After you determine the saved iPhone voicemails, click "Export to", it will you show you a drop-down menu, choose "Export to PC". If you click it, it will pop up a dialog to remind you choosing the path to save. Then click OK to finish all steps.

Note: When you click "Export to", there are two choices provided for you – "Export to PC" and "Export to iTunes Library". If you click Export to iTunes Library, your voicemails will be saved from iPhone to iTunes.

Voicemail Transfer saves all voicemail files in its original .amr file format with zero loss from iPhone to computer. And you can them on computer forever by this easy and quick way.

You May Like the Hot Software
  • Transfer iPhone/iPad/iPod photos, contacts, voicemails and more data to computer, including iPhone XS/XS Max/XR/X/8/7/6/SE/5/5s/4c, iPad Pro/Air/Mini.
  • Export files between iOS devices directly
  • compatible with iOS 12