أفضل الطرق حول كيفية حذف تطبيق على iPhone (iPhone 7)

حذف التطبيق على اي فون

عادة يمكنك الضغط على أيقونة أو التطبيق لإزالة التطبيق بسهولة. ولكن عند التحديث إلى iOS 10 مع iPhone 7 ، قد يكون من الصعب حذف تطبيق على iPhone 7. كيف يمكنك التخلص من التطبيق على iPhone دون "X"؟ تشرح المقالة الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تنظيف iPhone 7 بكل سهولة.

الجزء 1. الطريقة الأكثر كفاءة لحذف أحد التطبيقات على iPhone 7

إذا كنت تريد حذف Apps على iPhone بكفاءة عالية ، Tipard اي فون المحايه يجب أن يكون أفضل حل بالنسبة لك. عند استخدام iPhone 7 لفترة من الوقت ، قد تجد أن جهاز iPhone 7 لا يعمل بشكل جيد. عند حذف تطبيق على iPhone ، ولكن لا يزال هناك بعض ذاكرات التخزين المؤقت. ماذا يجب ان تفعل ل مسح ذاكرة التخزين المؤقت على اي فون كذلك؟ فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الميزات الممتازة لـ Tipard iPhone Eraser كما هو موضح أدناه.

  • 1. أزل كل شيء من جميع التطبيقات على iPhone نهائيًا ، بما في ذلك البيانات والإعدادات.
  • 2. قم بحماية معلوماتك الخاصة من الاسترداد والسرقة.
  • 3. تنظيف كل ذاكرة التخزين المؤقت من iPhone للتأكد من تشغيل اي فون مثل جديد.
  • 4. محو جميع بيانات iPhone بما في ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة SMS و iMessages وسجل المكالمات والتقويم والملاحظات
  • 5. إنه قادر على حذف التطبيقات أو البيانات الأخرى لأكثر من جهازي iOS في نفس الوقت.

عندما تحتاج إلى إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك كواحد جديد ، عليك فقط الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات أولاً. ثم احذف التطبيقات على iPhone وكذلك البيانات الأخرى. الآن يمكنك تشغيل iPhone 7 كجديد بعد فترة طويلة من الزمن. إذا كنت ترغب في الترقية إلى iPhone 7 جديد مع المزيد من التخزين ، يمكن للبرنامج أيضا حذف جهات الاتصال على iPhone دون أي تغيير لاستعادتها.

كيفية حذف التطبيقات على iPhone مع Tipard iPhone Eraser

يعمل Tipard iPhone Eraser مع جميع أنظمة تشغيل Windows ، يمكنك تشغيل البرنامج على Windows XP أو أعلى ، بما في ذلك أحدث إصدار من Windows 10. لحذف التطبيقات على iPhone ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Tipard iPhone Eraser من الموقع الرسمي. ثم قم بإزالة التطبيقات على iPhone على النحو التالي.

  • 1. بمجرد تثبيت البرنامج ، يمكنك توصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB. تأكد من إمكانية اكتشاف جهاز iPhone بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • توصيل اي فون
  • 2. تعيين مستوى محو منخفض. المستوى العالي سيحل محل البيانات مرة واحدة. عندما تقوم بتعيين المستوى المنخفض ، يمكنك مسح التطبيقات بالإضافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت دون مشكلة.
  • اختار مستوى
  • 3. بعد ذلك يمكنك النقر فوق بداية زر لحذف التطبيقات على iPhone. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للتأكد من تشغيل iPhone كجديد.
  • محو اي فون

بالطبع إذا كنت ترغب في استبدال iPhone 7 بـ 128GB أو بيعه على Amazon أو أي سوق ثانٍ ثانٍ ، فيجب عليك تعيين مستوى محوٍ. المستوى العالي مع الكتابة فوق جميع البيانات والإعدادات ثلاث مرات ، ثم الآخرين لا يمكنهم استرداد التطبيقات التي استخدمتها أو المعلومات ذات الصلة.

الجزء 2. إزالة تطبيقات iPhone 7 مع "X"

عند الضغط مع الاستمرار على تنزيل تطبيق ، بدلاً من الهزهزة مع X في الزاوية اليمنى ، قد يجلب لك iOS 10 قائمة اللمس 3D الخاصة به. من أجل حذف تطبيق على iPhone مع "X" ، يجب عليك وضع إصبعك بلطف على أيقونة دون الضغط على. يجب أن تكون الطريقة الأسهل لإزالة التطبيقات على iPhone 7. فقط اتبع العملية إذا كان لا يزال لديك أي استفسار.

احذف تطبيقًا
  • 1. اضغط لطيفًا على الرمز حتى يبدأ الرمز في الاهتزاز.
  • 2. اضغط على "X" الصغير في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق.
  • 3. وبعد ذلك يمكنك حذف تطبيق على iPhone مع بياناته.

إذا كان التطبيق مدرجًا في تطبيقات iTunes الخاصة بك ، فيجب عليك أيضًا إزالة التطبيق من iTunes أيضًا. وإلا ، سيتم إعادة تثبيت التطبيق تلقائيًا عند مزامنة البيانات.

الجزء 3. تخلص من تطبيق على إعدادات iPhone 7

التخلص من أحد التطبيقات على الإعدادات هو طريقة يتم استخدامها بشكل متكرر عندما لا تكون هناك مساحة كافية. تمكّنك iOS 10 من حذف تطبيق على iPhone لتحرير مساحة أكبر. فيما يلي عملية التفصيل لإزالة تطبيق على إعدادات iPhone.

إعدادات
  • 1. ابحث وانقر على الإعدادات التطبيق لإعداد جهاز iPhone 7 الخاص بك.
  • 2. أختر عام من القائمة.
  • 3. اضغط على التخزين وتخزين iCloud الخيار.
  • 4. وبعد ذلك يمكنك إدارة التخزين عن طريق حذف أحد التطبيقات من القائمة.

بمجرد حذف التطبيق من الإعدادات ، لن يكون البرنامج متاحًا. كما ترين ، فإن إزالة التطبيقات من إعدادات iPhone هي طريقة للتخلص من العديد من التطبيقات في وقت واحد.

الجزء 4. تنظيف التطبيقات من iTunes

كما ذكرنا ، إذا قمت ببساطة بإزالة تطبيق على iPhone فقط ، فقد تجده مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية عندما تقوم بالمزامنة مع iTune. عندما تحتاج إلى تنظيف التطبيق من iPhone 7 بالكامل ، يجب عليك إزالته من iTunes أيضًا.

تنظيف اي تيونز
  • 1. قم بتسجيل الدخول إلى iTunes عند توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر.
  • 2. وبعد ذلك يمكنك اختيار مكتبة التطبيقات.
  • 3. انقر فوق أحد التطبيقات لتحديده.
  • 4. فقط اضغط على المفتاح لإزالة التطبيق من iTunes.

بعد ذلك حتى لو قمت بمزامنة iTunes مع iPhone ، لن يكون التطبيق متاحًا بعد الآن. يجب أن يكون أفضل طريقة لتنظيف التطبيق من iTunes دون أي معلومات غير مرغوب فيها.

جزء 5.Delete تطبيق على iPhone دون "X"

مع iOS 10 من iPhone 7 ، يمكنك إزالة المزيد من التطبيقات بكل سهولة. ولكن لا تزال هناك بعض التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقًا على جهاز iPhone ولا يمكنك إزالتها. إذا كنت تريد حذف تطبيق على iPhone دون "X" ، فيمكنك اتباع الخطوات اللازمة لإيقاف تشغيل التطبيق.

حذف اي فون
  • 1. اذهب إلى الإعدادات من شاشتك الرئيسية.
  • 2. أختر عام الخيار من الإعدادات.
  • 3. اضغط على estrictions اختيار. ثم يمكنك إدخال رمز الحماية.
  • 4. بعد ذلك يمكنك إيقاف التطبيق أو حذف تطبيق iPhone على الشاشة الرئيسية.

عندما تعود إلى الشاشة الرئيسية ، ستجد أن التطبيق قد اختفى من الشاشة الرئيسية الآن. إنها الطريقة التي يمكنك من خلالها إزالة التطبيق المثبت مسبقًا على iPhone.

النتيجة

لحذف تطبيق على iPhone ، يمكنك حذفه عن طريق الضغط على التطبيق وإزالة التطبيق باستخدام "X". وإزالة التطبيق من الإعدادات هي طريقة أخرى لتحرير مساحة أكبر. إذا كنت ترغب في تنظيف التطبيق من iPhone ، يجب مسحه من iTunes. في ظل مساعدة نظام التشغيل iOS 10 ، يمكنك إزالة المزيد من التطبيقات ، بما في ذلك التطبيقات المثبتة مسبقًا بسهولة. إذا كان لا يزال لديك أي استفسار حول حذف تطبيق على iPhone ، فيجب أن تكون ممحاة Tipard iPhone أفضل برنامج لتحقيق الهدف.

Best methods on How to Delete An App on iPhone (iPhone 7)

delete app on iphone

Usually you can press the icon or app to remove an App easily. But when you update to iOS 10 with iPhone 7, you might have difficult to delete an App on iPhone 7. How can you get rid of an App on iPhone without "X"? The article explains the different methods you can clean up iPhone 7 with ease.

Part 1. The Most Efficient Way to Delete An App on iPhone 7

If you need to delete Apps on iPhone with high efficient, Tipard iPhone Eraser should be the best solution for you. When you use iPhone 7 for a period of time, you might find iPhone 7 are not working well. When you delete an App on iPhone, but there are still some caches. What should you do to clear cache on iPhone as well? Just learn more detail about the excellent features of Tipard iPhone Eraser as below.

  • 1. Remove everything from all the apps on iPhone permanently, including the data and settings.
  • 2. Protect your private information from being recovered and stolen.
  • 3. Clean up all the cache from iPhone to make sure the iPhone run like new.
  • 4. Erase all iPhone data including Photos, Music, Videos, Contacts, SMS text messages, iMessages, Call History, Calendar, Notes,
  • 5. It is able to delete the apps or other data for more than two iOS devices at the same time.

When you need to reset your iPhone as a new one, you only have to backup all the data first. And then delete apps on iPhone as well as the other data. Now you can run iPhone 7 as new after a long period of time. If you want to upgrade to a new iPhone 7 with more storage, the program can also delete contacts on iPhone without any change to get them back.

How to Delete Apps on iPhone with Tipard iPhone Eraser

Tipard iPhone Eraser works with all Windows Operation systems, you can run the program on Windows XP or above, including the latest version of Windows 10. In order to delete apps on iPhone, you can download the latest version of Tipard iPhone Eraser from the official website. And then remove apps on iPhone as below.

  • 1. Once you install the program, you can connect iPhone to the computer via USB cable. Make sure iPhone can be detected by your computer.
  • connect iphone
  • 2. Set the erasing level as low. The high level will overwrite data for once. When you set the low level, you can clear up the Apps as well as the cache without problem.
  • select level
  • 3. After that you can click the Start button to delete apps on iPhone. It only takes a few seconds to make sure the iPhone run as new.
  • erase iphone

Of course if you want to replace the iPhone 7 with 128GB one or sell it on Amazon or other second hard market, you should set the erasing level as high. The high level with overwrite all the data and settings three times, and then others cannot recover the Apps you used or the related information.

Part 2. Remove Apps of iPhone 7 With "X"

When you press and hold download an App, instead of jiggling with X in the right corner, iOS 10 may bring you its 3D touch menu. In order to delete an App on iPhone with "X", you should put your finger gently on the icon without pressing down. It should be the easiest method to remove apps on iPhone 7. Just follow the process if you still have any query.

delete an app
  • 1. Gentle press the icon until the icon begin to shake.
  • 2. Tap the little "X" in the upper left corner of the App.
  • 3. And then you can delete an App on iPhone together with its data.

If the application is listed in your iTunes Applications, you should also remove the app from iTunes as well. Or else, the App will be reinstalled automatically when you sync the data.

Part 3. Get Rid of An App on Settings of iPhone 7

Get rid of an App on Settings is a frequently used method when there is not enough space. iOS 10 enable you to delete an App on iPhone to release up more space. Here is the detail process to remove an Application on Settings of iPhone.

settings
  • 1. Find and tap on Settings App for setting your iPhone 7.
  • 2. Choose General from the list.
  • 3. Tap the Storage & iCloud Storage option.
  • 4. And then you can manage Storage by deleting an App from the list.

Once you delete the app from Settings, the program will be no longer available. Just as you see, remove apps from Settings of iPhone is a method to get rid of many apps at one time.

Part 4. Clean Up Apps from iTunes

Just as mentioned, if you simply remove an App on iPhone only, you might find them back to the home screen when you sync with iTune. When you need to clean up the application from iPhone 7 completely, you have to remove it from iTunes as well.

clean up itunes
  • 1. Login iTunes when you connect iPhone with computer.
  • 2. And then you can choose Apps Library.
  • 3. Click an App to select it.
  • 4. Just press the key to remove the app from iTunes.

After that even if you sync iTunes with iPhone, the App will no longer available. It should be the best method to clean up the app from iTunes without any unwanted information.

Part 5.Delete An App on iPhone without "X"

With iOS 10 of iPhone 7, you can remove more apps with ease. But there are still some apps that pre-installed on your iPhone that you cannot remove. If you do want to delete an App on iPhone without "X", you can follow the steps to get the app off.

delete iphone app
  • 1. Go to Settings of your home screen.
  • 2. Choose General option from Settings.
  • 3. Tap the estrictions option. And then you can enter the security code.
  • 4. After that you can turn off the app or delete an app of iPhone on home screen.

When you get back to the home screen, you will find the app is gone from home screen now. It is the method that you can remove the app preinstalled on iPhone.

Conclusion

In order to delete an app on iPhone, you can delete it by pressing the app and remove the app with "X". And remove the App from Settings is another way to release up more space. If you want to clean up the App from iPhone, you should erase it from iTunes. Under of help of iOS 10, you can remove more Apps, including the preinstalled one with ease. If you still have any query about delete an App on iPhone, Tipard iPhone eraser should be the best program to achieve the goal.