كيفية مسح لأعلى أنواع مختلفة من ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone 7

مسح ذاكرة التخزين المؤقت على اي فون

عندما تريد تحرير مساحة أكبر لـ iPhone 7 ، يمكنك مسح أنواع مختلفة من ذاكرات التخزين المؤقت على iPhone. ذاكرة التخزين المؤقت جزء مهم من الآخر. يمكنك فحص وحذف تخزين غيرها على iPhone من أجل التخلص من المخابئ. تشرح المقالة الطرق المختلفة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone. ما عليك سوى اختيار الحل المطلوب لتحسين فون الخاص بك وفقا لذلك.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت سفاري على iPhone 7

من السهل مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط من Safari على iPhone. ستقوم العملية بتسجيل الخروج من أي مواقع ويب قمت بتسجيل الدخول إليها وتاريخ المواقع. فقط اتبع الخطوات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت سفاري على iPhone.

    مسح ذاكرة التخزين المؤقت سفاري على اي فون
  • 1. اضغط على الإعدادات زر من الشاشة الرئيسية.
  • 2. على شاشة الإعدادات ، مرر لأسفل للنقر على برنامج سفاري .
  • 3. ومن ثم يمكنك الوصول مسح التاريخ وبيانات الموقع تحت قسم الخصوصية.
  • 4. بعد ذلك يمكنك تأكيد مسح التاريخ والبيانات الخيار لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone 7.

بعد اختيار الخيار ، ستتم إزالة كل بيانات السجل وبيانات مواقع الويب ، مثل بيانات ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت من متصفح Safari. يمكنك استخدام Safari كمتصفح جديد تمامًا الآن.

ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق نظيفة من iPhone 7

إذا كنت ترغب في الحصول على مساحة أكبر بمسح ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone ، فيمكنك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone بدلاً من ذلك. يمكن تنظيف البيانات المخزنة بواسطة تطبيقات أخرى باستخدام خيار الاستخدام في الإعدادات. هنا هي عملية التفاصيل لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق من اي فون.

ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق نظيفة من اي فون
  • 1. اضغط على الإعدادات زر والوصول إلى عام الخيار.
  • 2. اختر ال التخزين و iCloud الاستخدام للتحقق من تخزين ذاكرة التخزين المؤقت.
  • 3. ثم اضغط على إدارة التخزين خيار قائمة التخزين. يمكنك اختيار التطبيقات غير الضرورية أو أكثر من 500MB وحدة تخزين.
  • 4. اضغط على حذف زر لحذف التطبيق وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone.
  • 5. أعد تثبيت البرنامج لتحرير مساحة أكبر لـ iPhone 7.

إذا اخترت التطبيق كـ Safari ، فيمكنك أيضًا إزالة قائمة القراءة بلا اتصال. وسوف تنظيف مساحة أكبر لهاتف iPhone الخاص بك عند احذف تطبيقًا على iPhone في الطريق.

احذف iPhone 7 Mail Cache

عند استخدام تطبيق البريد ، فإن ذاكرة التخزين المؤقت لجميع المستندات والصور وملفات الفيديو ستكون متوفرة على iPhone و iDevice الأخرى. يمكنك إزالة ذاكرات التخزين المؤقت عن طريق حذف معلومات حساب البريد الإلكتروني وإعادة إدخالها. تحقق الآن من العملية لحذف ذاكرة التخزين المؤقت للبريد على iPhone 7.

احذف اي فون مخبأ البريد
  • 1. افتح ال الإعدادات التطبيق من الشاشة الرئيسية.
  • 2. أعثر على البريد، جهات الاتصال، التقاويم الخيار من قائمة الإعداد.
  • 3. ثم حدد الحساب الذي تريد مسح ذاكرة التخزين المؤقت منه. من المفيد إزالة جميع الحسابات التي لديك على iPhone الخاص بك.
  • 4. حذف الحساب لحساب البريد الإلكتروني ، كرر العملية مع كل حساب البريد الإلكتروني لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone لرسائل البريد الإلكتروني.
  • 5. ضمن البريد وجهات الاتصال والتقاويم ، انقر على إضافة حساب الخيار.
  • 6. حدد نوع الحساب الذي تريد إضافته وأدخل معلومات تسجيل الدخول.

تأكد من أنك تعرف معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور للبريد الإلكتروني قبل تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للبريد على iPhone. ويمكنك استخدام عملية مماثلة لحذف المحادثات بالكامل أو تعيين الرسائل على الحذف بعد فترة زمنية معينة أو حذف الصور والمرفقات الفردية.

Deep Clear Cache على iPhone 7

من أجل تحرير المساحة القصوى ، عليك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone باستخدام أنواع مختلفة. ما هو أكثر من ذلك ، تحتاج إلى مسح أنواع مختلفة من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone لفترة من الوقت. هل هناك أي برنامج لتخفيض ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone 7؟ برنامج Tipard اي فون المحايه يجب أن يكون أفضل برنامج لتعميق ذاكرة التخزين المؤقت المختلفة داخل نقرة واحدة. عندما تحتاج إلى استبدال جهاز iPhone 7 جديد ، يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone 7 مع البرنامج. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول البرنامج على النحو التالي.

ذاكرة التخزين المؤقت واضحة على اي فون
  • 1. مسح أنواع مختلفة من المخابئ على iPhone في نقرة واحدة. سواء كانت ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق أو ذاكرة التخزين المؤقت للبريد أو ذاكرة التخزين المؤقت iMessage أو ذاكرات التخزين المؤقت الأخرى ، يمكنك إزالة جميع ذاكرات التخزين المؤقت في الأبد.
  • 2. ستكون حذف التطبيقات على iPhoneوتخزين البيانات وتخزين جميع ملفات البيانات الأخرى بشكل دائم. هناك مستويات مختلفة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وستقوم بتنظيف جهاز iPhone القديم الخاص بك كواحد جديد.
  • 3. كما يمكّنك البرنامج من تطبيق وظائف المسح الممتازة لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch و iDevices متعددة مع نظام التشغيل iOS 9.3 أو نظام التشغيل الأوضح في آنٍ واحد.
  • 4. من أجل حماية تسرب معلوماتك الخاصة ، يقوم البرنامج بمسح كل ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone. وبعد ذلك يمكنك بيع iPhone على موقع ئي باي بسعر جيد.

يحتوي Tipard iPhone Eraser على إمكانية مسح جميع بيانات iPhone بما في ذلك الصور والموسيقى وملفات الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة SMS و iMessages وسجل المكالمات والتقويم والملاحظات والتذكير وعلامة Safari المرجعية و iBooks و Podcast و iTunesU وعروض التليفزيون ومقاطع الفيديو الموسيقية نغمات الرنين والكتب الصوتية والمذكرات الصوتية والتطبيقات بالإضافة إلى جميع الإعدادات الشخصية التي قمت بإجرائها على iPhone.

كيفية حذف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone مع Tipard iPhone Eraser

كما ذكر ، من الصعب إزالة جميع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone. Tipard iPhone Eraser هو واحد من أفضل برامج محو بيانات iOS التي تساعدك على مسح جميع المحتويات بما في ذلك ملفات الموسيقى والصور والرسائل وكذلك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone مع البرنامج.

  • 1. قم بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من Tipard iPhone Eraser. ثم قم بتشغيل البرنامج وتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB.
  • توصيل اي فون
  • 2. تعيين مستوى محو مستوى منخفض من أجل استبدال البيانات مرة واحدة. أما بالنسبة لمستوى المسح ، فيمكنك الكتابة فوق البيانات لمسح جميع ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone وأجهزة iDevices الأخرى.
  • اختار مستوى
  • 3. ثم انقر فوق بداية زر لمسح كافة المحتويات والإعدادات من جهاز iPhone الخاص بك. سيؤدي إلى محو البيانات على الجهاز في غضون ثوانٍ قليلة.
  • محو اي فون

بعد ذلك يمكنك إعادة تثبيت كافة البرامج والملفات الأخرى. عندما تقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات والملفات الأخرى على iPhone ، يمكنك تحرير مساحة أكبر لجهاز iPhone الخاص بك باستخدام Tipard iPhone Eraser.

عندما تريد تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من ذاكرات التخزين المؤقت. ملفات التخزين المؤقت بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت لسفاري والتاريخ ، ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، ذاكرة التخزين المؤقت للبريد ، ذاكرة التخزين المؤقت iMessage وملفات ذاكرة التخزين المؤقت الأخرى. بالطبع ، يمكنك إزالة ذاكرة التخزين المؤقت من iPhone بشكل فردي من أجل تحرير مساحة أكبر. يعد Tipard iPhone Eraser واحدًا من أقوى برامج محو بيانات iOS التي تزيل جميع الملفات غير المرغوب فيها تمامًا وبشكل دائم بنقرة واحدة. إذا كان هناك أي شيء آخر متعلق بمسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على iPhone ، فيمكنك أن تشعر بحرية مشاركة المعلومات في التعليقات.

How to Clear Up Different Types of Caches on iPhone 7

clear cache on iphone

When you want to release up more space for iPhone 7, you can clear up the different types of caches on iPhone. Cache is an important part of Other. You can check and delete the storage of Other on iPhone in order to get rid of the caches. The article explains the different methods to clear cache on iPhone. Just pick up the desired solution to optimize your iPhone accordingly.

Clear Safari Cache on iPhone 7

It is easy to clear up Safari cache and cookies on iPhone. The process will log out of any websites you have signed into and history of the websites. Just follow the steps to clear out the Safari cache on iPhone.

    clear safari cache on iphone
  • 1. Tap the Settings button from the home screen.
  • 2. On the Settings screen, scroll down to tap the Safari button.
  • 3. And then you can access Clear History and Website Data under Privacy section.
  • 4. After that you can confirm the Clear History and Data option to clear cache on iPhone 7.

After you choose the option, all the history and website data, such as cookie and cache data will be removed from Safari browser. You can use Safari as a brand new browser now.

Clean App Cache of iPhone 7

If you want to get more space by clearing cache on iPhone, you can clean App cache on iPhone instead. Data stored by other apps can be cleaned using the Usage option in settings. Here is the detail process to clean app cache of iPhone.

clean app cache of iphone
  • 1. Tap the Settings button and access to General option.
  • 2. Choose the Storage & iCloud Usage to check the storage of cache.
  • 3. And then tap the Manage Storage option of Storage menu. You can choose the unnecessary Apps or more than 500MB storage.
  • 4. Tap the Delete button to delete the App and remove cache on iPhone.
  • 5. Reinstall the program to release up more space for iPhone 7.

If you choose the App as Safari, you can also remove the Offline Reading List. It will clean up more space for your iPhone when you delete an app on iPhone in the way.

Delete iPhone 7 Mail Cache

When you use the Mail App, a cache of all the documents, pictures, and video files will be available on iPhone and other iDevice. You can remove the caches by deleting and re-entering your email account information. Now check the process to delete mail cache on iPhone 7.

delete iphone mail cache
  • 1. Open the Settings app from the home screen.
  • 2. Find the Mail, Contacts, Calendars option from the Setting menu.
  • 3. And then select the account you want to clear the cache from. It should be a good idea to remove all accounts you have on your iPhone.
  • 4. Delete Account for the email account, repeat the process with all the email account to clean the cache on iPhone for mails.
  • 5. Under Mail, Contacts, and Calendars, tap the Add Account option.
  • 6. Select the account type you want to add and enter the login information.

Make sure you know the email login and password information before you clean up the mail cache on iPhone. And you can use the similar process to delete entire conversations, set messages to delete after a certain period of time, or delete individual images and attachments.

Deep Clear Cache on iPhone 7

In order to release up the maximum space, you have to clean caches on iPhone with different types. What is more, you need to clear different types of cache files on iPhone for a period of time. Is there any program to deep clear caches on iPhone 7? Tipard iPhone Eraser should be the best program to deep clear up different caches within one click. When you need to replace for a new iPhone 7, you can delete cache on iPhone 7 with the program. Just learn more detail about the program as below.

deep clear cache on iphone
  • 1. Clear up different types of caches on iPhone within one click. Whether the browser cache, App cache, mail cache, iMessage cache or other caches, you can remove all the caches within permanently.
  • 2. It will delete Apps on iPhone, caches data and all other data files permanently. There are different levels to erase caches, it will clean up your old iPhone run as a new one.
  • 3. The program also enables you to apply the excellent erasing functions for iPhone, iPad and iPod Touch and multiple iDevices with iOS 9.3 or above operation system at once.
  • 4. In order to protect your private information leak out, the program wipes all cache on iPhone. And then you can sell the iPhone on eBay with a nice price.

Tipard iPhone Eraser has the capability to erase all iPhone data including Photos, Music, Videos, Contacts, SMS text messages, iMessages, Call History, Calendar, Notes, Reminder, Safari bookmark, iBooks, Podcast, iTunesU, TV Shows, Music Videos, Ringtones, Audio Books, Voice Memos, Apps, as well as all personal settings you made to the iPhone.

How to Delete Cache on iPhone with Tipard iPhone Eraser

Just as mentioned, it is difficult to remove all caches files on iPhone. Tipard iPhone Eraser is one of the best iOS data-erasing programs that helps you erase all contents including music files, photos, messages as well as caches files. Just learn more detail about how to clear cache on iPhone with the program.

  • 1. Download and install the latest version of Tipard iPhone Eraser. And then you launch the program and connect iPhone to the computer via the USB cable.
  • connect iphone
  • 2. Set erasing level as Low level in order to overwrite data once. As for the erasing level, you can overwrite the data to clear up all caches on iPhone and other iDevices.
  • select level
  • 3. And then click Start button to erase all contents and settings from your iPhone. It will erase data on device within few seconds.
  • erase iphone

After that you can reinstall all the programs and other files. When you clear up caches, apps and other files on iPhone, you can release up more space for your iPhone with Tipard iPhone Eraser.

When you want to clean up caches on iPhone, you can find different types of caches. The cache files including the safari cache and history, app cache, mail cache, iMessage cache and other cache files. Of course, you can remove cache from iPhone individually in order to release up more space. Tipard iPhone Eraser is one of the most powerful iOS data erasing software that remove all junk files completely and permanently with one click. If there is anything else related to clear cache files on iPhone, you can feel free to share the information in the comments.