تطبيق قوي لتحويل MKV إلى MP3

Mkv إلى تنسيق mp3

تيبارد MKV إلى MP3 برنامج تحويل الفيديو هو أداة محترمة ومحترفة ، والتي يمكن أن تساعدك على تحويل ملفات MKV إلى الأشكال الملائمة للاعبين المحمول. يحتوي هذا البرنامج على ثلاث ميزات رئيسية مثل تحويل ملفات MKV إلى تنسيق فيديو شائع آخر ، وتحويل MKV إلى تنسيقات صوتية مثل MP3 ، و WMA ، بالإضافة إلى كونه يعمل بوظائف تحرير قوية. استنادًا إلى وظائفه القوية ، يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك مثل التشذيب ، الاقتصاص ، الدمج ، إضافة علامة ووضع deinterlacing. علاوة على ذلك ، يدعم هذا البرنامج Windows NT4 / 2000 / 2003 / XP و Windows Vista و Windows 7.

لماذا تحتاج إلى تحويل MKV إلى تنسيق MP3؟

في الوقت الحاضر ، أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر شعبية من ذي قبل. زيادة الناس عقده في الشارع والتمتع بالموسيقى الكلاسيكية والأفلام استرخاء في أي مكان. في حين أن MKV هو امتداد لاسم الملف لصيغة حاوية الوسائط المتعددة Matroska ، فإنه لا يمكن تشغيله على الأجهزة المحمولة الخاصة بك مثل iPhone SE و iPhone 6s / 6plus / 6 / 5 / 4 وأكثر من ذلك. أذا أردت تحويل MKV إلى MP4، يمكنك استخدام MKV إلى MP4 Video Converter التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مغرمًا بأغنية في فيديو MKV ، فيجب أن تستخلصه من خلال تحويل البرنامج بجودة فائقة. أنا أوصيك Tipard MKV to MP3 Converting App.

خطوات بسيطة لتحويل MKV إلى MP3:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتسجيل برنامج MKV إلى برنامج MP3 Audio
الخطوة 2: تحميل ملف الفيديو MKV
الخطوة 3: تحسين ملف MP3 الإخراج
الخطوة 4: اختر تنسيقات MP3 للإخراج
الخطوة 5: تحويل فيديو MKV إلى MP3
الخطوة 6: بدء التحويل

خطوة 1

قم بتنزيل وتسجيل برنامج MKV إلى MP3 Audio Converter

ما عليك سوى تنزيل ملف تثبيت Tipard MKV Video Converter ، ثم النقر المزدوج على ملف التثبيت الذي تم تنزيله لبدء التثبيت ؛ بعد ذلك ، اتبع الإرشادات لإنهاء التثبيت. بعد التثبيت ، يرجى تشغيل MKV Video Converter ، ثم إدخال اسم المستخدم الصحيح ومفتاح التسجيل في نافذة التسجيل المنبثقة ، ثم انقر فوق زر التسجيل لإنهاء التسجيل.

تشغيل محول الفيديو MKV
خطوة 2

تحميل ملف الفيديو MKV

قم بتحميل أي ملف فيديو MKV تريد تحويله بالنقر فوق إضافة ملف (ملفات) من القائمة المنسدلة في إضافة ملف. أو يمكنك اختيار النقر فوق "إضافة مجلد" من القائمة المنسدلة.

إضافة فيديو mkv
خطوة 3

تحسين ملف MP3 الإخراج

مع وظائف تحرير الفيديو Effect و Trim و Crop و Watermark ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف فيديو MKV لإنشاء فيديو مخصص.

تعديل
خطوة 4

اختر تنسيق تنسيق MP3

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من الزر "ملف التعريف" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر تنسيق الإخراج MP3
خطوة 5

تحويل MKV الفيديو إلى MP3

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة هذا MKV إلى MP3 Video Converter لتقوم بضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Audio Encoder و Channels و Bitrate ومعدل العينة ، إلخ. المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

الإعدادات
خطوة 6

بدء التحويل

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل MKV Video إلى MP3. بعد كل ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك على iPhone الخاص بك.

تحويل إلى تنسيق MP3

The Powerful Application to Convert MKV to MP3

Mkv to mp3 format

Tipard MKV to MP3 video converter software is a reputable and professional tool, which can help you convert MKV files to the formats fitting your portable players. This software has three main features such as converting MKV files to other popular video format, converting MKV to audio formats (like MP3, WMA), as well as being with powerful editing functions. Based on its powerful functions, you can customize your own video such as trimming, cropping, merging, adding mark and setting deinterlacing. Moreover, this software supports Windows NT4/2000/2003/XP and Windows Vista, and Windows 7.

Why need to convert MKV to MP3 format?

Nowadays, portable devices have become more popular than before. Increasing people hold it on the street and enjoy the classic music and relaxed movies anywhere. While MKV is a file name extension for the Matroska multimedia container format, it cannot be played on your portable devices such as iPhone SE, iPhone 6s/6plus/6/5/4 and more. If you want to convert MKV to MP4, you can use MKV to MP4 Video Converter application. In addition, if you are fond of a song in MKV video, you must want to extract it out with converting software in super high quality. I recommend you Tipard MKV to MP3 Converting App.

Simple steps to convert MKV to MP3:

Step 1: Download and register MKV to MP3 Audio software
Step 2: Load MKV video file
Step 3: Optimize output MP3 file
Step 4: Choose output MP3 formats
Step 5: Convert MKV Video to MP3
Step 6: Start conversion

Step 1

Download and register MKV to MP3 Audio Converter software

Just download Tipard MKV Video Converter installation file, then double click the downloaded installation file to start installation; next, follow the instructions to finish the installation. After installation, please launch MKV Video Converter, and then enter correct User Name and registration key in pop-up registration window, then click Register button to finish registration.

Run mkv video converter
Step 2

Load MKV Video file

Load any MKV Video file you want to convert by clicking Add File(s) from the dropdown list of Add File. Or you can choose to click Add Folder of the dropdown list.

Add mkv video
Step 3

Optimize output MP3 file

With Effect, Trim, Crop and Watermark video editing functions, you can easily edit any MKV Video file to create personalized video.

Edit
Step 4

Choose output MP3 format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the Profile button and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose MP3 Output Format
Step 5

Convert MKV Video to MP3

Detailed video and audio settings are provided by this MKV to MP3 Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Settings
Step 6

Start conversion

Click Convert button to start to convert MKV Video to MP3. After all that, you can enjoy your music on your iPhone.

Convert to MP3 Format