كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 دون فقدان الجودة

لا شك أن MP4 هو تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا وهو متوافق تقريبًا مع جميع مشغلات الفيديو والأجهزة. لذلك ، عندما تحتاج إلى ملف MP4 ولكن تجد أن ملف الفيديو الخاص بك ليس بتنسيق MP4 ، يمكنك تحويل الفيديو إلى MP4. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل الأفلام ومقاطع الفيديو Gotomeeting ومقاطع الفيديو Teamviewer ومقاطع الفيديو Adobe Connect وتسجيلات Dish DVR وأي مقاطع فيديو أخرى إلى MP4 بحيث يمكنك تخزين مقاطع الفيديو هذه وتشغيلها ومشاركتها بسهولة.

في هذا المنشور ، سوف نعرض لك الدليل التفصيلي حول كيفية تحويل الفيديو إلى MP4. يمكنك متابعة وتحويل أي شيء إلى MP4 بسهولة.

فيديو ل MP4

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل الفيديو إلى MP4 بجودة عالية

برنامج Tipard MP4 تحويل الفيديو هو محول فيديو الكل في واحد لتحويل أي فيديو إلى MP4. لذلك ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP4 ، وتحويل MPEG إلى MP4 ، وتحويل MKV / AVI / WMV / FLV إلى MP4 وهو متوافق مع جميع المشغلات المحمولة الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك iPod و iPod Touch و iPod Nano و iPhone و iPhone 3G و PSP ، Apple TV ، Creative Zen ، إلخ. البيان التالي هو دليل تفصيلي حول كيفية تحويل ملفات الفيديو إلى MP4 باستخدام محول الأفلام هذا إلى MP4.

خطوة 1قم بتنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate وتثبيته. بعد تثبيت برنامج محول الفيديو MP4 ، سترى لقطة الشاشة التالية.

السطح البيني

خطوة 2انقر إضافة ملفات أو ال أكثر أيقونة لتحميل ملفات الفيديو والصوت. يمكنك أيضًا سحب الملفات إلى الواجهة مباشرة.

السطح البيني

خطوة 3بعد تحديد الملفات التي تريد تحويلها ، يمكنك ضبط إعدادات الإخراج للتحويل.

ملف تعريف مخصص: حدد تنسيق الإخراج لمقطع الفيديو الخاص بك. تتضمن تنسيقات الإخراج المدعومة MP4 ، MKV ، AVI ، WMV ، FLV ، MOV ، M4V ، MP3 ، WAV ، FLAC ، إلخ.

الإعدادات: انقر على الإعدادات أيقونة خلفك لفتح نافذة الإعدادات. في إعدادات الفيديو ، يمكنك تحديد التشفير ومعدل الإطار والدقة ومعدل بت الفيديو لتحويل الفيلم الخاص بك. في إعدادات الصوت ، يمكنك تحديد التشفير والقنوات ومعدل البت ومعدل العينة لتحويل الفيلم الخاص بك.

الملف الشخصي

خطوة 4يسمح لك برنامج Tipard Video Converter Ultimate بقص فيلمك ، حتى تتمكن من التقاط مقاطعك المفضلة من فيلمك. انقر على مقص أيقونة لفتح قطع نافذة او شباك. يوفر لك برنامج Tipard MP4 Video Converter طريقتين لتقليص طول الفيديو الخاص بك.

الطريقة الأولى: أدخل وقت البدء وأدخل وقت الانتهاء.

الطريقة 2: اسحب أشرطة المقص أسفل نافذة المعاينة عندما تريد القص ، ثم سيظهر الوقت في الوقت: مربع للرجوع اليها.

مقطع فيديو ملف

بعد تعيين وقت القطع ، سيظهر طول المقطع الذي تم التقاطه في مربع المدة للرجوع إليه.

خطوة 5يسمح لك برنامج Tipard MP4 Video Converter بإزالة الحواف السوداء حول فيديو الفيلم الخاص بك وتخصيص حجم منطقة تشغيل الفيديو. يمكنك أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع وفقًا لحاجتك. تسمح لك نسبة العرض إلى الارتفاع بتغيير النسبة إلى 16: 9 ، 4: 3 ، 1: 1 ، 9:16 وبحرية. وعلاوة على ذلك، فإن وضع التكبير يمكن أن يكون Letter Box أو Pan & Scan أو Full.

محصول

خطوة 6إذا كنت ترغب في ضم الفصول أو العناوين المحددة في ملف واحد ، يمكنك التحقق من دمج في ملف واحد اختيار. كإعداد افتراضي ، تتم تسمية الملف المدمج بعد أول ملف محدد (إما عنوان أو فصل). بعد الانتهاء من هذه الإعدادات ، يمكنك فقط النقر فوق تحويل جميع زر لبدء تحويل الفيديو إلى MP4. الآن ، من الواضح أنها خطوة نحو قابلية النقل ، ومن الواضح أن كل الفيديو سيكون متاحًا على جميع الشاشات - على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

تحويل الفيديو

الجزء 2. طريقة مجانية لتحويل ملف الفيديو إلى MP4 عبر الإنترنت

هناك طريقة اختيارية لتحويل الفيديو إلى MP4 - باستخدام أداة تحويل عبر الإنترنت. على الرغم من أن هذه الطريقة يمكنها فقط تحويل مقاطع الفيديو بدون ميزات التحرير ، إلا أنها لا تزال طريقة جيدة لأنك لست بحاجة إلى تنزيل وتثبيت برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك الكثير من أدوات التحويل عبر الإنترنت لتختارها: CloudConvert و online-convert.com و Zamzar والمزيد. يمكنك استخدامها لتحويل أي مقاطع فيديو. يمكنك أيضًا تحويل Camtasia إلى MP4 عبر الإنترنت.

خذ زمزم كمثال. إنه سهل التشغيل للغاية: أضف ملفًا ، واختر تنسيق الإخراج ، وانقر فوق تحويل الآن زر. سوف تحصل على الفيديو المحول في دقائق.

Zamzar

خلاصة

هنا دليل مفصل عن كيفية تحويل أي فيديو إلى MP4. آمل أن تكون قد وجدت أفضل محول فيديو لملفات الفيديو الخاصة بك. إذا كنت ترغب فقط في تحويلها إلى MP4 ولا تهتم بجودة إخراج الفيديو ، يمكنك استخدام محول الفيديو عبر الإنترنت مباشرة. ولكن إذا كنت ترغب في تحرير الفيديو قبل التحويل والحصول على أفضل جودة للصورة / الصوت ، فعليك بالتأكيد اختيار Tipard Video Converter Ultimate. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو ترك تعليقاتك أدناه.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Convert Videos to MP4 Without Losing Quality

Without a doubt, MP4 is the most popular video format that is almost compatible with all video players and devices. So, when you need an MP4 file but find your video file is not in the MP4 format, you can convert the video to MP4. For example, you can convert movies, Gotomeeting videos, Teamviewer videos, Adobe Connect videos, Dish DVR recordings, and any other videos to MP4 so that you can easily store, play and share those videos.

In this post, we will show you the detailed guide on how to convert video to MP4. You can follow and convert anything to MP4 at ease.

Video to MP4

Part 1. Best Way to Convert Video to MP4 with High Quality

Tipard MP4 Video Converter is an all-in-one video converter to convert any video to MP4. So, you can convert YouTube videos to MP4, convert MPEG to MP4, convert MKV/AVI/WMV/FLV to MP4 which is compatible with almost all popular portable player, including iPod, iPod Touch, iPod Nano, iPhone, iPhone 3G, PSP, Apple TV, Creative Zen, etc. The following statement is the step-by-step guide on how to convert video files to MP4 with this movie converter to MP4.

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate and install it. After your install the MP4 video converter software, you will see the following screenshot.

Interface

Step 2Click Add Files or the Plus icon to load video and audio files. You also can drag the files to the interface directly.

Interface

Step 3After you select the files that you want to convert, you can set the output settings for the conversion.

Custom Profile: Select the output format for your video. The supported output formats include MP4, MKV, AVI, WMV, FLV, MOV, M4V, MP3, WAV, FLAC, etc.

Settings: Click the Settings icon behind to open the Settings window. In the Video Settings, you can select Encoder, Frame Rate, Resolution and Video Bitrate to convert your movie. In the Audio Settings, you can select Encoder, Channels, Bitrate and Sample Rate to convert your movie.

Profile

Step 4Tipard Video Converter Ultimate allows you to cut your movie, so you can capture your favorite clips from your movie. Click the Scissors icon to open the Cut window. Tipard MP4 Video Converter provides you two methods to trim your video length.

Method 1: Enter the start time and enter the end time.

Method 2: Drag the scissors bars under the preview window when you want to trim, then the time will be shown in the Time box for your reference.

Clip Video File

After you set trim time, the length of the captured clip will be shown in the Duration box for your reference.

Step 5Tipard MP4 Video Converter allows you to remove the black edges around your movie video and customize the size of video play region. You can also set the output aspect ratio according to your need. The aspect ratio allows you to change the ratio to 16:9, 4:3, 1:1, 9:16 and freely. Moreover, the Zoom Mode can be Letter Box, Pan & Scan, or Full.

Crop

Step 6If you want to join your selected chapters or titles into one file you can check the Merge into one file option. As default the merged file is named after the first selected file (either a title or a chapter). After you finish these ettings, you can just click Convert All button to start to convert video to MP4. Now, it's clearly a step towards portability, and it's clear that all the video would be available on all screens - on the computer, portable devices.

Convert Video

Part 2. Free Method to Convert Video File to MP4 Online

There is an optional way to convert video to MP4 – using an online converting tool. Even though this method can only convert videos without editing features, it is still a good way because you don’t need to download and install extra software on your computer.

There are a lot of online converting tools for you to choose: CloudConvert, online-convert.com, Zamzar, and more. You can use them to convert any videos. You can also convert Camtasia to MP4 online.

Take Zamzar as an example. It is super easy to operate: Add file, choose output format, and click the Convert Now button. You will get the converted video in minutes.

Zamzar

Conclusion

Here’s the detailed guide on how to convert any video to MP4. Hope that you have found the best video converter for your video files. If you only want to convert them to MP4 and don’t care about the quality of the output video, you can use online video converter directly. But if you want to edit the video before converting and get the best image/sound quality, you should definitely choose Tipard Video Converter Ultimate. If you have any questions, feel free to contact us or leave your comments below.

CommentClick here to join the discussion and share your comments