كيف مزق دي في دي للاستمتاع دي في دي وفيديو على الروبوت

استمتع DVD

دي في دي (Digital Video / Versatile Disc) عبارة عن تنسيق قرص ضوئي رقمي يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأفلام. على الرغم من أن قرص DVD قادر على تخزين ملفات متنوعة بما في ذلك الفيديوهات والتسجيلات الصوتية والمستندات والصور والبرامج ، إلخ. فهو ليس الوسيط المثالي حيث يمكن قبوله فقط بواسطة مشغلات DVD ومحركات أقراص DVD ، ويصعب الحفاظ عليه أو مشاركته أو الاستمتاع به على الأجهزة الأخرى.

لتحويل تنسيق DVD إلى Android المدعوم ، Tipard DVD إلى Android Ripper يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك لأنها لديها القدرة على تحويل أي DVD إلى ملفات مدعومة بنظام Android مع ميزات تعديل قوية وجودة صورة فيديو رائعة.

تحميل مجاني دي في دي لأندرويد الممزق ويندوز وماك

دليل تحويل دي في دي إلى أندرويد

الخطوة1

قم بتنزيل وتثبيت DVD إلى AVI Ripper.

ثم قم بتشغيل البرنامج وأدخل قرص DVD الذي تريد نسخه إلى Android في محرك أقراص DVD.

بإمكانك تحميله
الخطوة2

أضف DVD

انقر فوق الزر "تحميل قرص" لإضافة القرص إلى DVD إلى محول Android. للحصول على ملف صورة DVD ISO ، تحتاج إلى تحميل ملف ISO إلى محرك أقراص DVD افتراضي أولاً. بالنسبة إلى مجلد DVD ، انقر فوق الزر "تحميل قرص" المنسدل وحدد "Load DVD Folder" لتحويل VIDEO_TS إلى Android. كما يمكنك تحميل ملفات DVD IFO في دليل VIDEO_TS.

أضف DVD
الخطوة3

تعيين وجهة DVD وملف التعريف

بعد تحميل قرص الفيديو الرقمي ، يمكنك اختيار أي عنوان أو فصل تريد تحويله بتحديد خانات الاختيار أمامهم. يمكنك تحويل DVD إلى تنسيق حاوية Android بترميزات مختلفة. ما هو أكثر من ذلك ، هذا DVD to Android Ripper يمكنه مباشرة تحويل DVD إلى أجهزة محددة مثل PSP و Wii و PS3 و Xbox 360 و Archos و Blackberry و Creative و iRiver وغيرها.

الضبط
الخطوة4

تحرير الهدف الفيديو

قبل تحويل تنسيقات DVD إلى Android المدعومة ، يمكنك اختيار تخصيص إخراج الفيديو. يمكنك اختيار ضبط التأثير ، أو تقليم طول الفيديو ، أو إطار الفيديو المحصولي ، أو إضافة علامة مائية. من أجل الحصول على التأثيرات المطلوبة ، يتم تقديم نافذة معاينة على الجانب الأيمن من DVD إلى Android Ripper لعرض الفيديو في الوقت الفعلي.

تعديل
الخطوة5

ابدأ في التحويل

بعد الانتهاء من إعدادات الإخراج ، انقر فوق الزر "تحويل" الكبير في الجزء السفلي الأيسر لبدء تحويل DVD إلى Android. يدعم هذا البرنامج تحويل الدفعة ، وفي وقت قصير ، ستحصل على مقاطع الفيديو التي تدعمها Android.

تحول
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Rip DVD to Enjoy DVD and Video on Android

Enjoy DVD

DVD (Digital Video/Versatile Disc) is a digital optical disc storage format widely used in the film industry. Though a DVD disc is capable of storing various files including videos, audios, documents, pictures, programs, etc. it's not the ideal medium as it can only be accepted by DVD players and DVD drives, and is difficult to preserve, share or enjoy on other devices.

To convert DVD to Android supported format, Tipard DVD to Android Ripper can meet all your needs as it has the capability to convert any DVD to Android supported files with powerful editing features and fantastic video image quality.

Free download DVD to Android Ripper for Windows and Mac

The Guide of Converting DVD to Android

Step 1

Download and install DVD to AVI Ripper.

Then launch the software and insert the DVD disc you want to rip to Android into the DVD drive.

Step 2

Add DVD

Click the "Load disc" button to add the disc into DVD to Android Converter. For DVD ISO image file, you need to mount the ISO file into a virtual DVD drive first. For DVD folder, click "Load disc" dropdown button and select "Load DVD Folder" to convert VIDEO_TS to Android. Also you can load DVD IFO files in VIDEO_TS directory.

Step 3

Set DVD destination and profile

After the DVD is loaded, you can choose any title or chapter that you want to convert by ticking the check boxes before them. You can convert DVD to Android container format with different encodes. What's more, this DVD to Android Ripper can directly convert DVD to specific devices such as PSP, Wii, PS3, Xbox 360, Archos, Blackberry, Creative, iRiver, etc.

Step 4

Edit target Video

Before converting DVD to Android supported formats, you can optionally choose to customize the output video. You can choose to adjust effect, trim video length, crop video frame, add watermark. In order to get your needed effects, a preview window is offered on the right side of DVD to Android Ripper for you to view the video in real time.

Step 5

Start converting

After the output settings are done, click the big "Convert" button on the bottom-right to start the DVD to Android conversion. This software supports batch conversion and in a short time, you will get your needed Android supported videos.