كيفية نقل دي في دي إلى الكمبيوتر مع 4 أفضل الطرق

نقل دي في دي إلى الكمبيوتر

كان قرص الفيديو الرقمي أحد الأساليب الأكثر شيوعًا لحفظ مقاطع الفيديو وتشغيلها. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر الكثير من المساحة لتخزين أقراص DVD ، وسوف يتم خدش أقراص DVD وتدميرها حتمًا إذا لم نضعها بشكل جيد بما فيه الكفاية. ما هو أكثر من ذلك ، تحتاج إلى مشغل DVD عندما تريد تشغيل قرص DVD المفضل لديك. ونتيجة لذلك ، يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في نقل أقراص DVD إلى الكمبيوتر للحصول على سعة تخزين أفضل. لذا ، كيفية نقل DVD إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر؟ تسرد المقالة أفضل طرق 5 التي يمكنك نقل محتوى DVD إلى جهاز الكمبيوتر بأي تنسيق. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الحصول على الحل المناسب وفقا لذلك.

الطريقة 1: أفضل حل لنقل DVD إلى الكمبيوتر

قد تكون هناك مجموعة متنوعة من كسارات أقراص DVD عند البحث في الإنترنت ، ولكن ما الذي يجب أن يكون مناسبًا لك. برنامج Tipard دي في دي الممزق هو واحد من أفضل DVD لتحويل الكمبيوتر لاستخراج المحتوى من الفيديو. لديه واجهة سهلة الاستخدام ، وجودة صورة الفيديو / الصوت رائعة وسرعة دي في دي سريع سريع التمزيق. ما هو أكثر أهمية ، يمكنك أيضًا إزالة حماية DRM لأقراص DVD التجارية عند نقل DVD إلى الكمبيوتر على كل من Windows و Mac.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت Tipard DVD Ripper. بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسترى واجهة سهلة الاستخدام حيث يتم ترتيب العديد من وظائف نسخ DVD العملية بشكل جيد. ثم ضع DVD الذي تريد نقله إلى مشغل DVD.

Tipard DVD Ripper

خطوة 2

قم بتحميل قرص DVD إلى نقل DVD بالنقر فوق قائمة "تحميل القرص". ثم اختر برنامج تشغيل DVD (ظاهري) أو دليل DVD طبقاً لما إذا كان قرص DVD الخاص بك مخزناً في ملف صورة ISO أو مجلد DVD. بعد ذلك ، سيتم سرد جميع أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك بوضوح على الواجهة.

تحميل DVD

خطوة 3

قم بتعيين تنسيق الفيديو مثل MP4 أو MOV أو AVI أو MPEG أو WMV أو MKV أو M4V أو VOB أو أي تنسيقات فيديو أخرى كما تريد. اضبط الجهاز الذي تريد نقله إلى قرص DVD. ثم اختر المجلد الوجهة للفيديو الخاص بك.

الملف

خطوة 4

يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة تأثيرات وعلامات مائية إليه وتخصيص حجمه. ثم يمكنك الانتقال إلى الخطوة الأخيرة - انقر فوق الزر "تحويل" لبدء نقل DVD إلى الكمبيوتر باستخدام مقاطع الفيديو بجودة عالية.

مزق دي في دي

الطريقة 2: كيفية نقل DVD إلى الكمبيوتر بواسطة VLC

وبصرف النظر عن أفضل حل لنقل دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر ، لا يزال لديك خيارات أخرى. بينهم، VLC هو خيار بسيط ، لأنك قد يكون لديك بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، سنوضح لك كيفية استخدام VRL.

VLC

خطوة 1: في البداية ، قم بتحميل الفيديو الهدف وتشغيل VRL على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر فوق "تحويل / حفظ" في القائمة المنسدلة "القائمة".

خطوة 2: انقر فوق علامة التبويب "قرص" عندما تظهر نافذة "Open Media". حدد المربع "DVD" ثم انقر فوق الزر "Convert / Save" واختر نوع برنامج الترميز والحاوية التي تريد استخدامها لنقل قرص DVD إلى الكمبيوتر.

خطوة 3: بعد ذلك ، انقر على "تصفح" لتحديد اسم وموقع للفيديو الخاص بك. اختر مجلد الإخراج للفيديو الخاص بك وقم بإعطائه اسم بما في ذلك ملحق الملف. ثم انقر فوق "حفظ".

خطوة 4: ارجع إلى شاشة "تحويل" ، وانقر على "ابدأ" لنسخ قرص DVD. عند الانتهاء من عملية النقل ، انقر فوق الزر "إيقاف".

الطريقة 3: نقل DVD إلى الكمبيوتر باستخدام WonderFox

يعد VLC طريقة سهلة لنقل DVD إلى الكمبيوتر ، ولكن جودة الفيديو المنقضي قد لا تكون جيدة. إذا كنت تهتم كثيرًا بجودة الفيديو ، فيجب تجربة قرص DVD آخر. و وندفوكس دي في دي الممزق برو هو خيار جيد.

WonderFox

خطوة 1: بعد تنزيل WonderFox DVD Ripper Pro وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح البرنامج. ثم يمكنك تحميل DVD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: اختر قرص DVD وحدد حرف محرك أقراص DVD. في وقت لاحق ، سيتم اختيار ملف الفيلم الرئيسي من قبل البرنامج. ثم يمكنك إضافة عنوان فرعي إلى قرص DVD الخاص بك في قائمة "T".

خطوة 3: انقر على زر "تنسيق الإخراج" الموجود على الجانب الأيمن من النافذة واختر تنسيق أو جهاز فيديو. أيضا ، يمكنك تخصيص الفيديو كما تريد.

خطوة 4: اختر مجلد إخراج لنقل DVD إلى الكمبيوتر ، ثم اضغط على "Run" لبدء عملية النقل.

طريقة 4: خطوات نقل DVD إلى الكمبيوتر بواسطة WinX DVD Ripper

تستخدم طريقة أخرى لنقل DVD إلى الكمبيوتر مجانًا وينكس دي في دي الممزق. وهي واحدة من أقراص DVD المجانية الأكثر شعبية لنقل الكمبيوتر والتي تقوم باستخراج جميع الملفات من قرص DVD. ما عليك سوى معرفة المزيد عن الدليل التفصيلي لك.

وينكس دي في دي الممزق

خطوة 1: تنزيل مجاني WinX DVD Ripper. بعد القسط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح البرنامج. انقر على "قرص دي في دي" لتحميل قرص الفيديو الرقمي.

خطوة 2: بعد الخطوة الأخيرة ، سيتم عرض الفيديو في قائمة الملفات. ثم اختر تنسيق إخراج الفيديو لمحرك الأقراص الثابتة.

خطوة 3: في منطقة إعداد الإخراج ، انقر فوق الزر "استعراض". اختر مجلد إخراج لنقل من DVD إلى الكمبيوتر في مربع الحوار الذي يظهر ، ثم انقر فوق "OK".

خطوة 4: في النهاية ، انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء نقل DVD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النتيجة

بالنسبة لمدمني أفلام DVD ، فقد يواجهون دائمًا بعض المشاكل مثل مكان وكيفية حفظ أقراص DVD الخاصة بهم بشكل جيد. وسيختار معظمهم نقل DVD إلى الكمبيوتر ، لأن أفلام DVD المخزنة في أجهزة الكمبيوتر لن تتضرر بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الفيلم الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع قليل من المتاعب. نأمل أن يصل 5 إلى نقل DVD إلى جهاز الكمبيوتر يمكن أن يحل مشكلتك.

كيفية نقل دي في دي إلى الكمبيوتر مع 4 أفضل الطرق

How to Transfer DVD to Computer With 4 Best Methods

Transfer DVD to Computer

DVD used to be one of the most popular methods to save and play our videos. However, it may take us too much room to store DVDs, and DVD discs will be scratched and damaged inevitably if we don’t place them well enough. What’s more, you need a DVD player when you want to play your favorite DVD. As a result, more and more people would like to transfer DVD to computer to have a better storage. So, how to transfer DVD to computer hard drive? The article lists 5 best methods that you can transfer DVD content to computer with any format. Just learn more detail about get the suitable solution accordingly.

Method 1: Best Solution to Transfer DVD to Computer

There may be a variety of DVD rippers when you search the Internet, but what should be the suitable one for you. Tipard DVD Ripper is one of the best DVD to computer converter to extract content from video. It has a user-friendly interface, fantastic video/audio image quality and extra fast DVD ripping speed. What is more important, you can also remove the DRM protection for the commercial DVD discs when you transfer DVD to computer on both Windows and Mac.

Step 1

Download and install Tipard DVD Ripper. After installation, launch the program on your computer and you will see a user-friendly interface on which several practical DVD ripping functions are well arranged. Then put the DVD you want to transfer into the DVD driver.

Tipard DVD Ripper

Step 2

Load your DVD to the DVD transfer by clicking the “Load disc” menu. Then choose the (virtual) DVD driver or directory according to whether your DVD is stored in ISO image file or DVD folder. After that, all your DVDs will be clearly listed on the interface.

Load DVD

Step 3

Set the video format as MP4, MOV, AVI, MPEG, WMV, MKV, M4V, VOB or any other video formats as you like. Set the device you want your DVD transferred to. Then choose the destination folder for your video.

Profile

Step 4

You can customize your video by adding effects and watermarks to it and tailor its size. Then you can come to the final step-Click the “Convert” button to start to transfer DVD to computer with videos in high quality.

Rip DVD

Method 2: How to Transfer DVD to Computer by VLC

Apart from the best solution to transfer DVD to computer, you still have other choices. Among them, VLC is a straightforward option, because you may already have it on your computer. Next, we will show you how to use VRL.

VLC

Step 1: At the very beginning, load up the target video and run VRL on your computer. Then click “Convert/Save” in the dropdown menu of “Menu”.

Step 2: Click on the “Disc” tab when the “Open Media” window shows. Check the “DVD” box and then click the “Convert/Save” button and choose the type of codec and container you want to use for transferring DVD disc to computer.

Step 3: Next, click “Browse” to select a name and location for your video. Pick the output folder for your video and give it a name including the file extension. Then Click “Save”.

Step 4: Go back to the “Convert” screen, and click “Start” to rip the DVD. When the transferring process is finished, click the “Stop” button.

Method 3: Transferring DVD to computer with WonderFox

VLC is an easy way to transfer DVD to computer, but the quality of the transferred video may be not so good. If you care much about the quality of the video, you should try other DVD ripper. And WonderFox DVD Ripper Pro is a good choice.

WonderFox

Step 1: After downloading and installing WonderFox DVD Ripper Pro on your computer, open the program. Then you can load your DVD to your computer.

Step 2: Choose DVD disc and select a DVD drive letter. Later, the main movie file will be selected by the program. Then you can add subtitle to your DVD at “T” menu.

Step 3: Click on the “Output Format” button on the right side of the window and choose a video format or device. Also, you can customize you video as you like.

Step 4: Choose an output folder to transfer DVD to computer, and then press “Run” to start the transference.

Method 4: Steps of transferring DVD to computer by WinX DVD Ripper

Another method to transfer DVD to computer for free is using WinX DVD Ripper. It is one of the most popular free DVD to computer transfer that extract all files from DVD. Just learn more about the step-by-step guide for you.

WinX DVD Ripper

Step 1: Free download WinX DVD Ripper. After its installment on your computer, open the program. Click “DVD Disc” to load the DVD.

Step 2: After last step, the information the video will be shown in the file list. Then choose the output video format for the hard drive.

Step 3: In the area of output setting, click on the “Browse” button. Choose an output folder for transferring from DVD to computer in the dialog box that appears and then click “OK”.

Step 4: At last, click on the “Start” button to start transferring DVD to your computer.

Conclusion

As to DVD movie addicts, they may always encounter some problems like where and how to save their DVDs well. And most of them will choose to transfer DVD to computer, because DVD movies stored in computers won’t be damaged easily. In addition, you can find your movie in your computer with little trouble. Hope the 5 accesses to transfer DVD to computer can solve your problem.