أفضل بديل فرملة اليد - تحويل دي في دي وفيديو إلى أي صيغة بسهولة

فرملة اليد البديلة

فرملة اليد هي واحدة من محولات DVD / Video المجانية الأكثر استخدامًا. الناس يحبون ذلك ولكن لديهم أيضا يشكو. لا يستحق مطورو فرملة اليد اللوم ويسعون جاهدين للحفاظ على تحديث هذا البرنامج المجاني. الحد من فرملة اليد ، مثل عدم وجود تنسيق الإخراج وتحويل أقراص الفيديو الرقمية غير المحمية فقط يجعل الناس يجدون بديل فرملة اليد للقيام بالمهمة التي لا يستطيعون القيام بها.
Tipard Total Media Converter هو أفضل بديل Handrake. ويمكنه بسهولة تحويل أي ملف فيديو ودي في دي إلى أي تنسيق تريده. تسريع الأجهزة يجعل سرعة التحويل بسرعة فائقة. وهو يحقق توازنا كبيرا بين السرعة وجودة المخرجات.

ملامح بديل فرملة اليد - Tipard Total Media Converter

1. تحويل أي دي في دي لملف الفيديو

يمكن أن يقوم Tipard Total Media Converter بتحويل أفلام DVD إلى أي تنسيق فيديو بسهولة ، بما في ذلك MP4 و MKV و MOV و AVI و WMV و FLV و ASF و WebM و VOB ، إلخ. كما يمكنه نسخ أفلام DVD مباشرة إلى ملف صوت ، مثل MP3 ، WMA ، AAC ، M4A ، WAV ، AC3 ، إلخ. ما يجعله أفضل بديل لفرملة اليد هو أنه يمكنك تحويل أي أفلام DVD ولا تحتاج إلى أي تطبيق آخر للمساعدة.

2. تحويل ملفات الفيديو إلى 150 + ملفات تعريف الإخراج

يوفر Tipard Total Media Converter العديد من تنسيقات الإخراج وملفات التعريف للمستخدمين أكثر من Handbrake (MP4 و MKV). فإنه يمكن تحويل ملفات الفيديو إلى MP4 ، MKV ، MOV ، AVI ، WMV ، MPEG ، FLV ، ASF ، VOB ، WebM وهلم جرا. يمكنه تحويل ملفات الفيديو عالية الدقة (720p / 1080p / 4K) بسهولة وإخراج أفضل جودة الفيديو / الصوت وفقا لاحتياجات المستخدمين. لتجنب أخذ الكثير من الوقت عند إنتاج فيديو عالي الوضوح ، فإنه يوفر للمستخدمين تكنولوجيا تسريع الأجهزة مع CUDA و ATI. يمكنه قراءة 30X بشكل أسرع.

3. ملف تعريف الإخراج الافتراضي للأجهزة الشعبية

يوفر المئات من الملفات الشخصية للأجهزة الشائعة ، مثل iPhone SE و iPhone 6s / 6s plus و iPhone 6 / 6 plus و iPhone 5s / 5c و Samsung Galaxy Series و HTC M8 و Sony Z4 و LG G3 و iPad Pro و iPad mini 3 و iPad Air 2. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات تعريف خاصة بك وإضافتها إلى Tipard Total Media Converter ، بحيث يمكنك استخدامها عند الحاجة إليها.

يمكنك أن ترى من المقدمة أعلاه أنه كأفضل بديل فرملة اليد ، يوفر Tipard Total Media Converter للمستخدمين تجربة سلسة للمستخدم ووظيفة تحويل قوية. إذا كنت تريد العثور على بديل ، فما عليك سوى تنزيل Tipard Total Media Converter لمساعدتك على الاستمتاع بالحياة الرقمية بسهولة.

The Best Handbrake Alternative – Convert DVD and Video to Any Format Easily

Handbrake Alternative

Handbrake is one of the most widely used free DVD/Video converters. People love it but they also have complains. The developers of Handbrake do not deserve blame and they try their best to keep this free software up-to-date. The limitation of Handbrake, such as lack of output format and only convert unprotected DVDs makes people find Handbrake alternative to do the job it can't do.
Tipard Total Media Converter is the best Handrake alternative. It can easily convert any DVD and video file to any format you want. The hardware acceleration makes the conversion speed super fast. And it makes a great balance between speed and output quality.

Features of Handbrake alternative – Tipard Total Media Converter

1. Convert Any DVD to Video File

Tipard Total Media Converter can convert DVD movies to any video format easily, including MP4, MKV, MOV, AVI, WMV, FLV, ASF, WebM, VOB, etc. It can also rip DVD movies directly to audio file, such as MP3, WMA, AAC, M4A, WAV, AC3, etc. What makes it the best Handbrake alternative is it can convert any DVD movies and do not need any other application to help.

2. Convert Videos to 150+ Output Profiles

Tipard Total Media Converter provides much more output formats and profiles to users than Handbrake(MP4 and MKV). It can convert videos to MP4, MKV, MOV, AVI, WMV, MPEG, FLV, ASF, VOB, WebM and so on. It can convert HD videos(720p/1080p/4K) easily and output the best video/audio quality according to users' needs. To avoid taking too much time when output high definition video, it provides users the hardware acceleration technology with CUDA and ATI. It can read 30X faster.

3. Default Output Profile for Popular Devices

It provides hundreds of profiles for popular devices, such as iPhone SE, iPhone 6s/6s plus, iPhone 6/6 plus, iPhone 5s/5c, Samsung Galaxy Series, HTC M8, Sony Z4, LG G3, iPad Pro, iPad mini 3, iPad Air 2. You can also create your own profiles and add it to Tipard Total Media Converter, so you can use it when you need it.

You can see from the above introduction that as the best Handbrake alternative, Tipard Total Media Converter provides users a smooth user experience and powerful conversion function. If you want to find an alternative, just download Tipard Total Media Converter to help you enjoy your digital life easily.