أسهل طريقة يساعدك على تحويل الفيديو إلى DVD

الفيديو إلى دي في دي

DVD / DVD-فيديو

دي في دي ("قرص رقمي متعدد الاستخدامات") هو عبارة عن تنسيق قرص ضوئي رقمي ، اخترعته وطوّرت عليه شركة Philips ، و Sony ، و Toshiba ، و Panasonic في 1995. يمكن تشغيل أقراص DVD في أنواع متعددة من اللاعبين ، بما في ذلك مشغلات DVD. وتقدم أقراص الفيديو الرقمية سعة تخزين أعلى من الأقراص المدمجة مع وجود نفس الأبعاد.

يعد DVD-Video قياسيًا لتخزين وتوزيع محتوى الفيديو على وسائط DVD. أصبح DVD-Video الشكل السائد لتوزيع الفيديو المنزلي في اليابان عندما تم طرحه للبيع لأول مرة في 1995 ، ولكن DVD-Video يشترك في سوق توزيع الفيديو المنزلي في الولايات المتحدة حتى يونيو 15 و 2003 عند تسجيل فيديو DVD أسبوعيًا في وبدأت إيجارات الولايات المتحدة تفوق عدد الأسواق التي تستأجرها في الأسبوع. اعتبارًا من مايو 2015 ، لا يزال DVD-Video الشكل السائد لتوزيع الفيديو المنزلي في جميع أنحاء العالم.

لماذا تحتاج إلى نقل الفيديو إلى DVD

لقد قمت بتصوير فيديو بالكاميرا الخاصة بك والآن تريد تشغيله على مشغل DVD. أو ربما ترغب في تحرير بعض مساحة القرص الصلب وتحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى DVD. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق DVD ، نظرًا لأنه لا يمكن قراءة جميع مشغلات أقراص الفيديو الرقمية على MP4 أو AVI أو FLV أو WMV أو غيرها من التنسيقات ، وهي أكثر التنسيقات شيوعًا لتصوير الفيديو باستخدام الهواتف المحمولة وكاميرات الفيديو أيد. كان هناك وقت تم فيه تسجيل فيديوهات الزفاف ، وأشرطة الفيديو المنزلية ، والأداء المدرسي باستخدام كاميرات الفيديو. من أجل حماية ذكرياتك الثمينة ، من الأفضل أن تقوم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى DVD.

شريط فيديو VHS ، أفلام سينمائية وشرائح لها فترة حياة محدودة. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على نسخ رقمية منها على قرص DVD باستخدام Video to DVD Converter. دي في دي هو أيضا تنسيق أكثر ملاءمة لمشاهدة ومشاركة أشرطة الفيديو والأفلام والشرائح الثمينة الخاصة بك. وتريد الاحتفاظ بأفلام منزلية قديمة أو تسجيل برامج تلفزيونية أو أفلام أخرى لفترة طويلة ، قد يكون نقل الفيديو المطلوب إلى DVD طريقة جيدة للاحتفاظ به.

  • تحويل صيغ الفيديو مثل MP4 ، MKV ، AVI إلى DVD
  • إضافة مسار صوتي وترجمات إلى DVD
  • تخصيص القائمة والإطار ، والزر ، والنص ، والموسيقى الخلفية وصورة الخلفية
  • تحرير ملفات الفيديو عن طريق التشذيب ، والقص ، وإضافة العلامة المائية ، وتعديل التأثير والدمج

أسهل طريقة لتحويل الفيديو إلى DVD

برنامج Tipard دي في دي الخالق هو إجابتك السهلة التي هي أفضل فيديو لتحويل DVD إلى أسئلة مثل "كيف يمكنني تحويل الفيديو إلى DVD؟" أو "كيف يمكنني تحويل MP4 إلى DVD و افي الى دي في دي"باستخدام هذه الأداة المفيدة ، يمكنك نقل ملفاتك إلى MP4 و AVI و FLV و WMV والمزيد من تنسيقات الفيديو 100 + ، والتي تتوافق مع معظم مشغلات DVD ، بنقرتين فقط ، ثم يمكنك الاستمتاع بها على تلفزيون كبير الشاشة في أي وقت.

  • الخصائص الرئيسية:
  • - تحويل أكثر من صيغ فيديو 100 + مثل MP4 و AVI و FLV و WMV إلى قرص DVD وملف DVD وملف DVD ISO.
  • - قم بنقل العديد من مقاطع الفيديو إلى قرص فيديو رقمي واحد على قرص DVD واحد
  • - تخصيص قائمة DVD وظيفية
  • - تحرير تأثير دي في دي الخاص بك بحرية وفقا لرغبتك
  • - واجهة بسيطة وشرح النفس وسهلة الاستخدام
خطوة 1

تنزيل Tipard الفيديو لتحويل دي في دي

هذا البرنامج لا يوجد لديه برامج التجسس أو ادواري. انها آمنة تماما وواضحة لتثبيت وتشغيل. لديها نسختين بما في ذلك ويندوز وماك.

خطوة 2

أضف ملف الفيديو

انقر فوق الزر "إضافة فيديو" في الزاوية العلوية اليسرى ، ثم حدد واحد أو أكثر من ملفات الفيديو المتعددة للتحويل إلى ملفات DVD.Added ثم يتم عرضها كرمز متوسط ​​الحجم على الجانب الأيسر من الشاشة. بدلاً من ذلك ، يمكنك "النقر والسحب" لإسقاط ملفات الفيديو من مجلدها. يرجى تكرار الخطوات إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الملفات.

خطوة 3

حدد موقع الإخراج

انقر على "الوجهة" أسفل واجهة هذا البرنامج واختر من بين قرص DVD وملف DVD وملف ISO. يمكنك أيضًا اختيار تصنيف وحدة التخزين بنفسك.

خطوة 4

قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل التحويل إلى DVD

يمكن أن تساعدك وظيفة التعديل على ضبط السطوع والتشبع والحجم والتباين والصبغة على الفيديو الأصلي قبل التحويل إلى قرص DVD. إلى جانب ذلك ، وظيفة القطع التي يمكنك استخدامها لقص طول فيديو DVD الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا إضافة العلامة المائية شخصيا.ويمكن أن تكون قادرة على تدوير الصور بالطريقة التي تريدها ، يمكنك إضافة نص ، وتطبيق تأثيرات انتقالية.

خطوة 5

تعيين الصوت والعنوان الفرعي

اضبط اللغة ، ومستوى الصوت ، ومستوى الكمون ، وبرنامج التشفير ، وهكذا وفقًا لمؤثرات الدي في دي المثالية ، وما هو أكثر من ذلك ، يمكنك إضافة مسار صوتي وعنوان فرعي عن طريق هذه الوظيفة.

خطوة 6

تحويل الفيديو إلى DVD

الخطوة الأخيرة هي بنقرة واحدة على أيقونة التحويل. انها تحتاج فقط عدد قليل من minites لإنشاء DVD.Now ، دعونا نجلس والاستمتاع دي في دي أنتجت حديثا في أي وقت.

The Easiest Way Helps You to Convert Video to DVD

video to dvd

DVD/DVD-Video

DVD ("digital versatile disc") is a digital optical disc storage format, invented and developed by Philips, Sony, Toshiba, and Panasonic in 1995. DVDs can be played in multiple types of players, including DVD Players. And DVDs offer higher storage capacity than compact discs while having the same dimensions.

DVD-Video is standard for storing and distributing video content on DVD media. DVD-Video became the dominant form of home video distribution in Japan when it is first went on sale in 1995, but DVD-Video is shared the market for home video distribution in the United States until June 15, 2003 when weekly DVD-Video in the United States rentals began outnumbering weekly VHS cassette rentals' marketplace. As of May 2015, DVD-Video is still the dominant form of home video distribution worldwide.

Why need to transfer video to DVD

You've shot a video with your camera and now you want to play it on your DVD player. Or maybe you want to free up some hard drive space and convert your videos and movies to DVD. Either way, you'll need to convert your video files to DVD format, since not all DVD players can be read on MP4, AVI, FLV, WMV or other formats, which are the most common formats for video shot with mobile phones and camcorders supported. There was a time when wedding videos, family home videos, and school performances were recorded using video cameras. In order to safeguard your precious memories, you'd better have them transferred your precious video to DVD.

VHS video tape, cine film and slides all have a limited lifetime. However, you can get digital copies of them on DVD by using Video to DVD Converter. DVD is also a much more convenient format for viewing and sharing your precious videos, films and slides. And you want to keep old home movies or taped TV shows or other movies for a long time, transfer your needed video to DVD maybe is a good way to keep it.

  • Convert video formats like MP4, MKV, AVI to DVD
  • Add audio track and subtitles to DVD
  • Customize menu, frame, button, text, background music and background picture
  • Edit video files by trimming, cropping, adding watermark, adjusting effect and merging

The easiest way to convert video to DVD

Tipard DVD Creator is your easy answer which is the best video to DVD converter to questions like "How can I convert video to DVD?" or "How can I convert MP4 to DVD and AVI to DVD?" With this handy tool, you can transfer your files to the MP4, AVI, FLV, WMV and more 100+ video formats, which is compatible with most DVD players, in just a couple of clicks then you can enjoy them on a big TV screen at anytime.

  • Main Features:
  • - Convert more than 100+ video formats like MP4, AVI, FLV, and WMV to DVD disc, DVD folder, DVD ISO file.
  • - Transfer several videos into one DVD- Video on one DVD disk
  • - Customize your functional DVD menu
  • - Edit your DVD effect freely according to your desire
  • - Simple and self explaining interface and easy to use
Step 1

Download Tipard Video to DVD Converter

This software has no spyware or adware. It is absolutely safe and clear to install and run. It has two versions including Windows and Mac.

Step 2

Add video file

Click the Add video button in the upper left corner, select one or more multiple video files to convert to DVD.Added files will then be displayed as a medium size icon on the left hand side of the screen. Alternatively, you can 'click-and-drag' to drop your video files from its folder. Please repeat the steps if you wish to add more files.

Step 3

Select output location

Click the "Destination" under the interface of this program and choose among DVD, DVD folder and ISO file. You also can choose volume label by yourself.

Step 4

Edit your videos before converting to DVD

The edit function can help you adjust brightness, saturation, volume, contrast and hue on original video before converting to DVD. Besides, the trim function you can use to clip the length of your DVD video. what's more, you also can add watermark personally.Besides being able to rotate the photos the way you like it to be, you can add text, apply transition effects.

Step 5

Set audio and subtitle

Set the language, volume, latency, encoder and so on according to your ideal DVD effects, what's more, you can add audio track and subtitle by this function.

Step 6

Convert video to DVD

The last step is just one click on the icon of converting. It just need few minites to create DVD.Now, let's sit back and enjoy your newly produced DVD anytime.