كيف يمكنني تحويل AVCHD (MTS / M2TS) إلى قرص DVD / الفيلم

تحويل AVCHD / MTS / M2TS إلى DVD

"لدي HX-30V من سوني وأقوم بتصوير بعض المقاطع عالية الوضوح عالية الجودة. أريد أن أعرف كيفية نسخ فيديو بتنسيق AVCHD من كاميرا سوني الخاصة بي إلى تنسيق DVD عادي يمكن تشغيله في مشغلات DVD. أريد نسخ هذه AVCHD فيديوهات على قرص DVD بسرعة وسهولة. هل يمكن لأي شخص أن يساعدني؟ "

قبل إصلاح المشكلة التي يواجهها العديد من الأشخاص كما هو مذكور أعلاه ، علينا أن نعرف ما هي AVCHD. AVCHD ، وهو اختصار لـ High Definition Video Coding High Definition ، هو عبارة عن طريقة ضغط تعتمدها كاميرات الفيديو لتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة. تحتوي مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD على نوعين من امتدادات الملفات ، عادة ما تكون MTS في وسائط كاميرا الفيديو و M2TS بمجرد استيرادها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. يمكن أن تصل دقة مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD MTS / M2TS إلى 1920 * 1080 (Full HD). مثل مشكلة تحويل AVCHD DVD المذكورة أعلاه ، فإن ملفات MTS أو M2TS ليست سهلة الإدارة لأنها غير مقبولة بشكل جيد من قبل معظم البرامج أو الأجهزة.

ثم كيف لحرق AVCHD إلى DVD؟ لا تقلق ، يركز هذا المقال على مشكلة قرص الفيديو الرقمي بتنسيق AVCHD وسيقدم أفضل طريقة لتحويل MTS / M2TS إلى DVD. اتبع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه لإنشاء قرص DVD الفريد الخاص بك من مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD.

كيفية تحويل AVCHD MTS / M2TS إلى DVD

إعداد:

تحميل مجاني وتثبيت AVCHD لتحويل دي في دي. يمكن أن يساعدك برنامج AVCHD DVD Burner على حرق ملفات MTS و M2TS مباشرة على قرص DVD أو تحويله إلى ملف DVD / ملف صورة ISO.

خطوة 1

استيراد ملفات AVCHD إلى دي في دي الخالق

إطلاق AVCHD DVD الخالق بعد التثبيت. انقر فوق "إضافة ملف" أو قم بسحب وإسقاط ملفات MTS أو M2TS في البرنامج. يمكنك إضافة ملف MTS واحد أو أكثر لتحويله في وقت واحد.

نصائح:

نقترح عليك استيراد فيديو MTS من وسائط كاميرا الفيديو الخاصة بك إلى محرك الأقراص الثابتة عبر كبل USB لتسريع تحويل DVD لـ MTS. بمجرد استيراده إلى القرص الصلب ، سيتغير امتداد الملف الخاص بـ AVCHD إلى M2TS.

هذا MTS DVD Creator يملك إطار معاينة. يمكنك مشاهدة لقطات فيديو MTS / M2TS المصدر والتقاطها قبل التحويل إلى قرص DVD.

خطوة 2

تخصيص تأثيرات الفيديو

1. أضف القائمة إلى DVD AVCHD الخاص بك

انقر فوق "القائمة" علامة التبويب في نافذة المعاينة ، هناك يمكنك معاينة نمط القائمة DVD الخاص بك. يحتوي AVCHD DVD Creator على العديد من قوالب القوائم لتختارها. انقر فوق "تحرير قائمة" لجعل قائمة DVD فريدة من نوعها. يمكنك أيضًا إضافة خلفية / صورة خلفية وفيلم افتتاح إلى قائمة MXVUMXTS DVD الخاصة بك.

قالب القائمة

2. تحرير المسار الصوتي والعنوان الفرعي

انقر فوق "تحرير المقطع الصوتي" أو "تحرير العنوان الفرعي" من شريط الأدوات الخاص بنسخ AVCHD DVD هذا. في النافذة المنبثقة ، يمكنك إضافة مسار صوتي وعنوان فرعي إلى فيديو AVCHD DVD الخاص بك.

3. تخصيص تأثيرات الفيديو

يحتوي برنامج AVCHD to DVD هذا على ميزات قوية لتخصيص الفيديو MTS المصدر. باستخدام صانع AVCHD DVD هذا ، يمكنك ضبط تأثيرات الفيديو مثل Brightness و Contrast و Saturation و Hue و Volume. كما يمكنك تقليل طول الفيديو وإطار الفيديو المحصولي للحصول على الجزء المطلوب ، وكذلك إضافة العلامة المائية إلى الفيديو AVCHD من أجل إنشاء فيلم DVD أكثر شخصية.

خطوة 3

تعيين الوجهة وعلامة وحدة التخزين

قبل تحويل AVCHD إلى DVD ، يجب عليك اختيار الوجهة. يمكنك اختيار نسخ MTS مباشرة إلى قرص DVD الفارغ (DVD-R أو DVD + R أو DVD-RW أو DVD + RW) الذي تضعه في محرك أقراص DVD ، أو لتحويل ملف بتنسيق AVCHD إلى مجلد DVD / ISO لتخزينه في قرص صلب. يتم دعم قرصين دي في دي بسعة DVD بواسطة محول AVCHD إلى DVD ، بما في ذلك DVD-5 (الحد الأقصى 4.7GB) و DVD-9 (8.5GB).

ثم قم بتحرير تسمية وحدة التخزين على اسم قرص DVD الخاص بك.

يحتوي قرص DVD القياسي على جهازي دقة مختلفتين. يمكنك اختيار تحويل AVCHD إلى DVD NTSC باستخدام دقة 720 * 480 ، أو تحويل ملفات MTS / M2TS إلى PAL DVD مع 720 * 576.

خطوة 4

تحويل MTS / M2TS إلى DVD

انقر على زر "حرق" لبدء حرق AVCHD إلى DVD.

يدعم برنامج نسخ AVCHD DVD هذا بشكل كامل وحدات المعالجة المركزية متعددة المراكز ويمكنه إنهاء المهام بسرعة فائقة فائقة. في وقت قصير للغاية ، يمكنك الحصول على قرص DVD المخصص الخاص بك من AVCHD بقائمة أنيقة.

معرفة اضافية

ما هو AVCHD؟ AVCHD (التعريف المتقدم للتشفير المرئي للفيديو) هي طريقة ضغط تستخدم على نطاق واسع بواسطة كاميرات الفيديو عالية الوضوح لتسجيل وتخزين الفيديوهات. تحتوي مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD على صورة واضحة للدقة العالية. ولكن لا يمكن قبوله من قبل معظم الأجهزة المحمولة أو برامج تحرير الفيديو مثل iMovie و Final Cut Pro ، إلخ.

يمكنك معرفة المزيد عن AVCHD هنا: ما هو تنسيق الفيديو بتنسيق AVCHD؟

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • تحويل AVCHD (MTS / M2TS) إلى قرص DVD / الفيلم
  • إضافة مسار صوتي وترجمات إلى DVD
  • تضمن لك ميزات التعديل المتعددة مقطع فيديو مثاليًا
  • تحويل دفعة وسهلة الاستخدام

كيف يمكنني تحويل AVCHD (MTS / M2TS) إلى قرص DVD / الفيلم

How Can I Convert AVCHD (MTS/M2TS) File to DVD Disc/Movie

"I have a Sony HX-30V and I shoot some high quality HD clips. I want to know that how to burn an AVCHD format video from my Sony camcorder to normal DVD format to be played in DVD players. I want to burn these AVCHD videos onto a DVD quickly and easily. Can anyone please help me?"

Before fixing the problem many people encountered like above, we have to know what AVCHD is. AVCHD, short for Advanced Video Coding High Definition, is a compression method adopted by camcorders to record HD videos. The AVCHD videos have two kinds of file extensions, usually MTS in camcorder media and M2TS once imported to computer hard disc drive. The resolution of AVCHD MTS/M2TS videos can be up to 1920*1080(Full HD). Like the AVCHD DVD conversion problem above, the MTS or M2TS files are not easy to manage as they are not well accepted by most software or devices.

Then how to burn AVCHD to DVD? Don't worry, this article is focused on the AVCHD DVD issue and will offer the best way to convert MTS/M2TS to DVD. Follow the step-by-step tutorial below to create your unique DVD from AVCHD videos.

How to Convert AVCHD MTS/M2TS to DVD

Preparation:

Free download and install AVCHD to DVD Converter. This AVCHD DVD Burner can help you directly burn MTS and M2TS files to DVD disc or convert to DVD folder/ISO image file.

Step 1

Import AVCHD files to DVD Creator

Launch AVCHD DVD Creator after installation. Click "Add File" or just drag and drop the MTS or M2TS files into the program. You can add one or more MTS files to convert at one time.

Tips:

We suggest you importing the MTS video from your camcorder media to computer hard drive via USB cable in order to speed up the MTS DVD conversion. Once imported onto hard disc, the file extension of your AVCHD video will change into M2TS.

This MTS DVD Creator owns a preview window. There you can watch and take snapshots of the source MTS/M2TS video before converting to DVD.

Step 2

Customize video effects

1. Add menu to your AVCHD DVD

Click "Menu" tab in the preview window, there you can preview your DVD menu style. This AVCHD DVD Creator has multiple menu templates for you to choose. Click "Edit Menu" to make your unique DVD menu. You can also add Background music/picture and Opening Film to the menu of you M2TS DVD.

2. Edit Audio Track and Subtitle

Click "Edit audio track" or "Edit subtitle" from the toolbar of this AVCHD DVD burner. In the popup window, you can add audio track and subtitle to your personal AVCHD DVD video.

3. Customize video effects

This AVCHD to DVD software also has powerful features to customize the source MTS video. With this AVCHD DVD maker, you can adjust video effects like Brightness, Contrast, Saturation, Hue, and Volume. Also you can trim video length and crop video frame to get your needed part, as well as add watermark to the AVCHD video in order to create more personalized DVD movie.

Step 3

Set Destination and Volume Label

Before converting AVCHD to DVD, you have to choose the destination. You can choose to directly burn MTS to the blank DVD disc (DVD-R, DVD+R, DVD-RW, DVD+RW) you put in your DVD drive, or to convert AVCHD to DVD folder/ISO image file to store in hard drive. Two capacity DVD discs are supported by this AVCHD to DVD Converter, including DVD-5(maximum 4.7GB) and DVD-9(8.5GB).

Then edit the volume label to name your DVD.

Note: Standard DVD has two different resolutions. You can choose to convert AVCHD to NTSC DVD with a resolution of 720*480, or convert the MTS/M2TS files to PAL DVD with 720*576.

Step 4

Convert MTS/M2TS to DVD

Click the "Burn" button to start burning AVCHD to DVD.

This AVCHD DVD burning software fully supports multi-core CPUs and can finish the tasks at super fast speed. In a very short time, you can get your personalized DVD from AVCHD with stylish menu.

Additional knowledge

What is AVCHD? AVCHD (Advanced Video Coding High Definition) is compression method widely adopted by high definition camcorders to record and store videos. AVCHD videos have a clear picture for the high resolution. But it cannot be accepted by most portable devices or video editing software like iMovie, Final Cut Pro, etc.

You can learn more about AVCHD here: What is AVCHD Video Format?

You May Like the Hot Software
  • Convert AVCHD (MTS/M2TS) to DVD Disc/Movie
  • Add audio track and subtitles to DVD
  • Multiple editing features ensure you an ideal video
  • Batch conversion and easy-to-use
Back to top