أفضل 5 محولات من WebM إلى MKV تستحق المحاولة

أفضل 5 محولات من WebM إلى MKV تستحق المحاولة

WebM هو تنسيق ملف وسائط مصمم بشكل أساسي للويب. يحتوي تنسيق الملف هذا على تنسيقات فيديو وصوت مضغوطة باستخدام برامج الترميز VP8 أو VP9. ومع ذلك ، لا تدعم تنسيقات WebM ومعظم الأجهزة ومتصفحات الويب هذا النوع من تنسيق الملفات. لذا لتشغيل هذه الأنواع من الملفات على جهازك ، يجب عليك تحويلها إلى تنسيق تدعمه العديد من الأجهزة والمتصفحات ، MKV. وفي هذه المقالة ، ستعرف أفضل سبعة من أكثرهم روعة WebM إلى محولات MKV عبر الإنترنت وغير متصل.

WEBM لتحويل MKV

الجزء 1. Ultimate WebM to MKV Converter للاستخدام

إذا كنت تبحث عن محول يستخدمه كثير من الناس ومعروف بجودة مخرجاته ، فهذا هو المحول الذي تبحث عنه. هذا المحول قابل للتنزيل ويمكنه تحويل WebM إلى MKV.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق برمجي متميز يستخدم لتحويل ملفات WebM إلى تنسيقات ملفات MKV. يُعرف هذا المحول غير المتصل بالإنترنت على نطاق واسع بمخرجاته عالية الجودة بواجهة مستخدم بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق البرنامج هذا على عملية تحويل فائقة السرعة يمكنها تحويل ملفاتك بسرعة البرق. يمكنه أيضًا دعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيقات WebM و MKV و MOV و AVI و MP4 و FLV و VOB و 500+ أخرى. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا المحول أيضًا إجراء تحويل دفعة حيث يمكنك تحويل تنسيقات ملفات متعددة في وقت واحد. وإذا كنت تتساءل عما يمكن أن يفعله هذا المحول أيضًا ، فإن Tipard Video Converter Ultimate يحتوي أيضًا على أداة دمج فيديو مدمجة وصانع gif ومقطع فيديو والمزيد. وإذا كنت تريد معرفة تفاصيل هذا المحول ، فاقرأ الأوصاف أدناه.

برنامج Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. لديها عملية تحويل فائقة السرعة ، وتسريع الأجهزة متاح لعملية تحويل الصاعقة.
  • 2. يمكنه تحويل العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيقات ملفات WebM و MKV و MOV و AVI و FLV و VOB و WMV و 500+.
  • 3. يحتوي على ميزات تحرير متقدمة مضمنة ، مثل القص ، والدمج ، والتشذيب ، إلخ.
  • 4. يقدم تحويل دفعة ، حيث يمكنك تحويل ملفين أو أكثر في وقت واحد.
  • 5. متاح على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

دليل سهل حول كيفية تحويل WebM إلى MKV باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح تطبيق البرنامج.

الخطوة2ثم ، انقر فوق إضافة ملفات أو انقر فوق + زر تسجيل الدخول لتحميل ملف WebM الخاص بك على واجهة البرنامج الرئيسية.

زر إضافة ملفات

الخطوة3وبعد ذلك ، ستظهر ملفات الكمبيوتر حيث ستحدد موقع ملف WebM ، حدده ، ثم انقر فوق اذهب الى.

مجلدات الكمبيوتر

الخطوة4المقبل، انقر فوق تحويل الكل إلى زر لاختيار تنسيق الإخراج الذي تريده. يختار MKV تنسيق الملف.

تنسيق الإخراج

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لتحويل ملف WebM إلى تنسيق ملف MKV.

تحويل كل زر

بعد ذلك ، انتظر لبضع ثوان ، ثم أصبح ملف WebM الآن بتنسيق ملف MKV. يمكنك تحديد موقع الإخراج الخاص بك على مجلدات الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك استخدام هذا البرنامج ل تحويل MKV إلى WAV.

الجزء 2. محولات WebM إلى MKV الأخرى التي تستحق الاستخدام

إذا كنت تريد محول WebM إلى MKV لا تحتاج إلى تنزيله ، فسيعرض لك هذا الجزء المحولات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحويل WebM إلى MKV عبر الإنترنت. ستعرف أيضًا المحول المجاني الذي يستخدمه العديد من الأشخاص.

1. برنامج AnyConv

برنامج AnyConv Online Converter

أنيكونف هو محول من WebM إلى MKV على الإنترنت وهو مجاني وآمن. يحتوي هذا المحول عبر الإنترنت على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام. الأمر المذهل في هذه الأداة هو أنها توفر تحويلاً مجمّعًا ، حيث يمكنك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد. يمكن الوصول إليه أيضًا على أنظمة Windows و Mac و iPhone وأجهزة Android الأخرى. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق يستند إلى الويب ، فإنه يحتوي على إعلانات مزعجة قد تكون مزعجة لك. ومع ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذا المحول عبر الإنترنت كخيارهم الأول.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 2. إنه مجاني للاستخدام.
  • 3. تقدم عملية تحويل دفعة.
  • 4. مدعوم من قبل جميع الأجهزة ومتصفحات الويب تقريبًا.

سلبيات:

  • يحتوي على إعلانات مزعجة.

2. تحويل

محول تحويل

Convertio هي أداة أخرى لتحويل WebM إلى MKV عبر الإنترنت. يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، كما أنه آمن للاستخدام. يمكن لهذا المحول عبر الإنترنت أن يدعم أكثر تنسيقات ملفات الصوت والفيديو المتوفرة شيوعًا ، مثل WebM و MKV و MP4 و M4V و AVI و MOV و WAV وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد برنامج ترميز الصوت والفيديو الخاص بملفك. الجانب السلبي لذلك هو أنه عندما يكون اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فقد تواجه عملية تحويل بطيئة.

الايجابيات:

  • 1. يدعم أكثر من 300 تنسيق ملف ، مثل WebM و MKV و FLV و AVI و WAV و M4V والمزيد.
  • 2. واجهة مستخدم بسيطة.
  • 3. يسمح لك بتغيير ترميز الفيديو والصوت لملفك.
  • 4. لا تحتاج إلى تنزيل التطبيق.

سلبيات:

  • إنها أداة تعتمد على الإنترنت.

3. برنامج FreeConvert

تحويل مجاني

برنامج FreeConvert هو محول عبر الإنترنت يمكنه تحويل WebM إلى تنسيق ملف MKV. تحتوي هذه الأداة عبر الإنترنت على واجهة مستخدم بسيطة وهي مجانية الاستخدام. يمكنك أيضًا تحويل ملفات يصل حجمها إلى 1 غيغابايت بحد أقصى لحجم الملف. علاوة على ذلك ، يحتوي على خيارات متقدمة لتغيير برنامج ترميز الفيديو ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، ومعدل الإطارات ، وما إلى ذلك.

الايجابيات:

  • 1. إنه مجاني للاستخدام.
  • 2. من الآمن استخدام الأداة.
  • 3. يحتوي على خيارات متقدمة حيث يمكنك التدوير والوجه وإضافة ترجمات إلى الفيديو الخاص بك.

سلبيات:

  • 1. يحتوي على إعلانات قد تزعجك.
  • 2. هو تطبيق على شبكة الإنترنت.

4. فرملة اليد

فرملة اليد مجانية

فرملة اليد هو محول WebM إلى MKV للتنزيل مجانًا. هذه الأداة المجانية هي واحدة من أكثر المحولات استخدامًا لتحويل WebM إلى MKV. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. يمكنك أيضًا ضبط عوامل التصفية والفيديو والصوت وغيرها. ومع ذلك ، فهو لا يدعم سوى عدد قليل من تنسيقات الملفات ، مثل WebM و MKV و MP4. ومع ذلك ، فإنه لا يزال تطبيقًا جيدًا لتحويل WebM إلى تنسيق MKV و تحويل MP4 إلى MKV.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يحتوي على ميزات التحرير مثل ضبط المرشحات ، وضبط الأبعاد ، وإضافة الترجمة.
  • 3. تحميل مجاني.

سلبيات:

  • يمكنه دعم بعض تنسيقات الملفات فقط.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول WebM إلى MKV محولات

هل يمكنك تشغيل ملفات WebM على مشغلات وسائط VLC؟

نعم. يمكن الوصول إلى مشغل وسائط VLC على نظامي التشغيل Windows و Mac. يمكن لمشغل الوسائط هذا تشغيل ملفات WebM وتنسيقات الملفات الأخرى.

هل يمكنك تحويل WebM إلى تنسيق ملف MP4؟

قطعا نعم. يمكنك أيضًا تحويل WebM إلى تنسيق MP4 باستخدام المحولات المذكورة أعلاه.

هل يمكن لمشغل وسائط VLC تحويل WebM إلى MKV؟

نعم. يمكن تحويل WebM إلى MKV لأن VLC يدعم تنسيقات ملفات WebM و MKV.

في الختام

الآن بعد أن عرفت أفضل 5 أفضل WebM إلى محولات MKV، أصبح الآن بين يديك ما هو المحول الذي ستستخدمه. جميع المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة الموضحة أعلاه تنتج مخرجات عالية الجودة ولها ميزات مميزة. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام محول مع العديد من الميزات المتقدمة ، إذن Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة بالنسبة لك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
نيسان 15 و 2022 13: 30
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 5 WebM to MKV Converters Worth Trying

Top 5 WebM to MKV Converters Worth Trying

WebM is a media file format mainly designed for the web. This file format contains video and audio formats compressed with VP8 or VP9 codecs. However, WebM formats, most of the devices and web browsers do not support this kind of file format. So to play these types of files on your device, you must convert it to a format that many devices and browsers support, MKV. And in this article, you will know the top seven most amazing WebM to MKV converters online and offline.

WEBM to MKV Converter

Part 1. The Ultimate WebM to MKV Converter to Use

If you are searching for a converter that many people use and is known for its great quality outputs, then this is the converter you are looking for. This converter is downloadable and can convert WebM to MKV conversion.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is an outstanding software application used for converting WebM files to MKV file formats. This offline converter is widely known for its high-quality outputs with a simple user interface. In addition to that, this software application has an ultra-fast conversion process that can convert your files with a lightning-bolt speed. It can also support numerous file formats, including WebM, MKV, MOV, AVI, MP4, FLV, VOB, and 500+ more formats. Moreover, this converter can also do a batch conversion where you can convert multiple file formats simultaneously. And if you are wondering what this converter can also do, Tipard Video Converter Ultimate also has a built-in video merger, gif maker, video trimmer, and more. And if you want to know the details of this converter, read the descriptions below.

Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has an ultra-fast conversion process, and hardware acceleration is available for a lightning-bolt conversion process.
  • 2. It can convert numerous file formats, including WebM, MKV, MOV, AVI, FLV, VOB, WMV, and 500+ file formats.
  • 3. It has built-in advanced editing features, like cutting, merging, trimming, etc.
  • 4. It offers batch conversion, where you can convert two or more files simultaneously.
  • 5. Available on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

An easy guide on how to convert WebM to MKV using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. Follow the installation process, and then open the software application.

Step 2Then, click the Add Files or click the + sign button to upload your WebM file on the main software interface.

Add Files Button

Step 3And then, your computer files will appear where you will locate your WebM file, select it, then click Open.

Computer Folders

Step 4Next, click the Convert All to button to choose the output format you want. Select MKV file format.

Output Format

Step 5Lastly, click the Convert All button to convert your WebM file to an MKV file format.

Convert All Button

Then, wait for a few seconds, then your WebM file is now an MKV file format. You can locate your output on your computer folders. And you can use this software to convert MKV to WAV.

Part 2. Other WebM to MKV Converters Worth Using

If you want a WebM to MKV converter that you do not need to download, this part will show you the online converters you can use to convert WebM to MKV online. You will also know the freeware converter that many people use.

1. AnyConv

AnyConv Online Converter

AnyConv is a popular WebM to MKV online converter that is free and safe. This online converter has a simple user interface, making it a user-friendly tool. What’s amazing about this tool is that it offers batch conversion, where you can convert multiple files simultaneously. It is also accessible on Windows, Mac, iPhone, and other Android devices. However, since it is a web-based app, it contains disturbing ads that might be disturbing for you. Nevertheless, many people use this online converter as their first option.

Pros:

  • 1. It has a simple user interface.
  • 2. It is free to use.
  • 3. It offers a batch conversion process.
  • 4. Supported by almost all devices and web browsers.

Cons:

  • It contains pesky ads.

2. Convertio

Convertio Converter

Convertio is another tool to convert WebM to MKV online. It has an easy-to-use software interface, and it is safe to use. This online converter can support the most common audio and video file formats available, like WebM, MKV, MP4, M4V, AVI, MOV, WAV, etc. In addition to that, you can select your file's audio and video codec. The downside of it is that when your internet connection is slow, you may experience having a slow conversion process.

Pros:

  • 1. It supports over 300 file formats, like WebM, MKV, FLV, AVI, WAV, M4V, and more.
  • 2. It has a simple user interface.
  • 3. It allows you to change the video and audio codec of your file.
  • 4. You do not need to download the application.

Cons:

  • It is an internet-dependent tool.

3. FreeConvert

Free Convert

FreeConvert is an online converter that can convert WebM to MKV file format. This online tool has a simple user interface and is free to use. You can also convert files up to 1GB maximum file size. Moreover, it has advanced options to change the video codec, aspect ratio, frame rate, etc.

Pros:

  • 1. It is free to use.
  • 2. It is safe to use the tool.
  • 3. It has advanced options where you can rotate, flip, and add subtitles to your video.

Cons:

  • 1. It contains ads that might disturb you.
  • 2. It is a web-based app.

4. HandBrake

Handbrake Freeware

HandBrake is a WebM to MKV converter free to download. This freeware tool is one of the most used converters to convert WebM to MKV. Furthermore, it also has an intuitive user interface, making it a beginner-friendly tool. You can also adjust the filters, video, audio, and others. However, it only supports a few file formats, like WebM, MKV, and MP4. Nevertheless, it is still a good app to convert WebM to MKV format and convert MP4 to MKV.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It has editing features like adjusting filters, adjusting dimensions, and adding subtitles.
  • 3. It is free to download.

Cons:

  • It can only support a few file formats.

Part 3. FAQs about WebM to MKV Converters

Can you play WebM files on VLC media players?

Yes. The VLC media player is accessible on Windows and Mac. This media player can play WebM files and other file formats.

Can you convert WebM to MP4 file format?

Definitely yes. You can also convert WebM to MP4 format using the converters mentioned above.

Can the VLC media player convert WebM to MKV?

Yes. Converting WebM to MKV is possible because VLC supports WebM and MKV file formats.

Conclusion

Now that you know the top 5 best WebM to MKV converters, it is now in your hands what converter you will use. All the online and offline converters shown above produce great quality outputs and have distinct features. But if you want to use a converter with many advanced features, then Tipard Video Converter Ultimate is the tool for you.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
April 15, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments