أفضل 5 محولات مجانية من MPEG إلى MKV لنظامي التشغيل Windows و Mac

أفضل 5 محولات مجانية من MPEG إلى MKV لنظامي التشغيل Windows و Mac

MPEG هو تنسيق ملف وسائط شائع للأفلام التي ستجدها على الإنترنت. تستخدم هذه الأنواع من الملفات ضغط ملفات MPEG-1 و MPEG-2. مع نوع الضغط الذي تستخدمه هذه التنسيقات ، يكون البث أسرع بكثير. ولكن إذا كنت تريد أن يكون لديك ملف يمكنه التعامل مع تدفقات ترجمات متعددة ومسارات صوتية بلغات مختلفة ، فيجب عليك تحويله إلى تنسيق ملف MKV. لذلك ، في هذه المقالة ، ستعرف الأداة المثالية لـ قم بتحويل MPEG إلى MKV مجانًا.

MPEG إلى MKV Converter

الجزء 1. محولات MPEG إلى MKV ممتازة لنظامي التشغيل Windows و Mac

لا توفر جميع المحولات التي تراها على الإنترنت نفس الإخراج والميزات. لقد جربنا المحولات الأكثر استخدامًا وغير المتصلة بالإنترنت واخترنا الأداة الأكثر روعة لتحويل MPEG إلى MKV.

1. Tipard Video Converter Ultimate

محول الفيديو Tipard

Tipard Video Converter Ultimate هو محول MPEG إلى MKV للتنزيل مجانًا. يدعم هذا المحول العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيقات MPEG و MKV و MOV و AVI و MP4 و FLV و 500+. وإذا كنت تبحث عن محول به العديد من الميزات المتقدمة ، فإن Tipard Video Converter Ultimate هو الأداة المناسبة التي تبحث عنها. يتيح لك هذا المحول أيضًا إجراء تحويل دفعي حيث يمكنك تحويل تنسيقات ملفات متعددة في وقت واحد. يحتوي هذا المحول أيضًا على عملية تحويل فائقة السرعة لتحويل الملفات بسرعة البرق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل MPEG إلى تنسيق ملف MKV دون أن تفقد جودة ملفك.

الايجابيات:

  • 1. يمكنه دمج تنسيقات ملفات متعددة في تنسيق واحد.
  • 2. يحتوي على ميزات تحرير متقدمة ، مثل إضافة المؤثرات والعناوين الفرعية والتدوير والقص ، إلخ.
  • 3. يسمح لك بتمكين تسريع الأجهزة.
  • 4. يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك Windows و Mac.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الخاصة.

2. تحويل الملفات

تحويل ملفات

برنامج ConvertFiles هو محول MPEG إلى MKV عبر الإنترنت يسمح لك بسهولة تحويل ملف MPEG إلى تنسيق ملف MKV لأنه يحتوي على واجهة برنامج سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا المحول عبر الإنترنت العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MPEG و MKV و MP4 و AVI و MOV و ASF والمزيد. لا داعي للقلق بشأن بياناتك عند استخدام هذا المحول لأن هذه الأداة عبر الإنترنت آمنة للاستخدام ومجانية. ومع ذلك ، لا يحب المستخدمون هذا المحول لأنه يحتوي على العديد من الإعلانات التي قد تزعجك. ومع ذلك ، لا يزال العديد من المستخدمين يستخدمون ConvertFiles لتحويل تنسيق MPEG إلى تنسيق ملف MKV.

الايجابيات:

  • 1. إنه آمن ومجاني للاستخدام.
  • 2. يمكنه إرسال رابط تنزيل إلى بريدك الإلكتروني.
  • 3. واجهة مستخدم بديهية.

سلبيات:

  • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة.

3. تحويل

برنامج Convertio Online Converter

محول MPEG إلى MKV آخر على الإنترنت يستحق استخدامه هو Convertio. يشتهر هذا المحول عبر الإنترنت بميزاته التي تتيح لك ضبط عناصر ملفك. يمكنك ضبط ترميز الفيديو ، وترميز الصوت ، ومعدل البت لكل قناة من ملفك. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام لأنها تحتوي على واجهة برمجية سهلة التشغيل. الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنها تحتوي أيضًا على إعلانات ، تمامًا مثل أدوات التحويل الأخرى عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهي طريقة مناسبة لتحويل ملف MPEG إلى تنسيق ملف MKV.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. أنها آمنة للاستخدام.
  • 3. يسمح لك بضبط برنامج ترميز الفيديو ، وترميز الصوت ، ومعدل البت لكل قناة من ملفك.

سلبيات:

  • 1. يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك.
  • 2. تعتمد على الإنترنت.

4. Onlinefreeconvert.com

تحويل مجاني على الإنترنت

عبر الإنترنت هو محول MPEG إلى MKV عبر الإنترنت يستخدمه العديد من الأشخاص. إذا كنت تريد محولًا عبر الإنترنت لا يحتوي على إعلانات ، فهذه الأداة هي التي تبحث عنها. إنها أيضًا أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، يدعم هذا المحول عبر الإنترنت تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا الموجودة على الإنترنت ، بما في ذلك MPEG و MKV و MP4 و FLV و AVI و WMV وغيرها. وإذا كنت ترغب في تغيير دقة الفيديو الخاص بك ، فإن هذا المحول عبر الإنترنت يحتوي على هذه الميزة لك.

الايجابيات:

  • 1. إنها أداة آمنة للاستخدام.
  • 2. واجهة مستخدم بديهية.
  • 3. يمكّنك من اختيار دقة الفيديو الخاص بك.

سلبيات:

  • قد تواجه عملية تحويل بطيئة لأنها تعتمد على الإنترنت

5. مصنع محول الفيديو MPEG المجاني

مصنع تحويل الفيديو

مصنع محول الفيديو MPEG المجاني هو محول MPEG إلى MKV مجاني للتنزيل شائع على نطاق واسع على الإنترنت. يمكنك استخدام هذا المحول لتحويل ملف MPEG الخاص بك إلى أي إخراج بتنسيق ملف تريده. وهو يدعم تنسيقات ملفات مثل MPEG و MKV و FLV و M4V و MP4 وما إلى ذلك. وله واجهة مستخدم مباشرة تجعله أداة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة ملفك عند استخدام هذا التطبيق لأنه يمكنه تحويل MPEG إلى MKV دون خسارة. يحتوي أيضًا على ميزات التحرير ، مثل التحسين و شحذ جودة الفيديو، عدم وضوح ، فسيفساء ، دمج ، وضبط سطوع الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بديهية.
  • 2. تحميل مجاني.
  • 3. يمكنه تحويل ملفاتك بسرعة.

سلبيات:

  • 1. يحتوي على بعض ميزات التحرير.
  • 2. غير متوفر في جميع منصات الوسائط.

الجزء 2. كيفية تحويل MPEG إلى MKV باستخدام أكثر المحولات تميزًا

كما تعلم بعض المحولات الشائعة عبر الإنترنت وغير المتصلة المتوفرة في السوق ، فقد حان الوقت الآن لمعرفة كيفية تحويل MPEG إلى MKV باستخدام أفضل محول نوصي باستخدامه. اقرأ هذا الجزء بشكل شامل لتحويل MPEG إلى MKV بسهولة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق إضافة ملفات أو قم بسحب ملف MPEG وإفلاته في ملف + زر علامة زائد لتحميل الملف الخاص بك إلى قائمة الانتظار.

ارفع ملفك

الخطوة3المقبل، انقر فوق تحويل الكل إلى زر القائمة المنسدلة. ستظهر قائمة بتنسيقات الملفات ، ثم اختر تنسيق الإخراج الذي تريده ، MKV تنسيق.

حدد إخراج الملف

اختياري. إذا كنت تريد دمج ملفات متعددة ، فحدد المربع المجاور دمج في ملف واحد. ولكن إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

دمج الملفات

الخطوة4أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع زر لتحويل ملف MPEG الخاص بك إلى تنسيق ملف MKV.

انقر فوق تحويل الكل

وبعد ذلك ، انتظر بضع ثوانٍ ، فسيكون ملف MKV جاهزًا.

بسيط ، أليس كذلك؟ باتباع هذا الإجراء ، يمكنك بسهولة تحويل MPEG إلى تنسيق MKV. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة في تحويل MP4 إلى MPEG.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول محولات MPEG إلى MKV

هل يمكنني تحويل MPEG إلى MKV دون فقدان الجودة؟

نعم. لن يؤثر تحويل MPEG إلى MKV بالضرورة على جودة ملفك. ومع ذلك ، تؤثر بعض الأدوات على الجودة عند التحويل. ولكن إذا كنت تريد تحويل MPEG إلى MKV دون أن تفقد جودة ملفك. يستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

هل MPEG هو تنسيق ملف مضغوط؟

MPEG هو ضغط مع فقد مما يعني أن حجم الملف يتم تقليله عن طريق إزالة بعض البيانات في الملف.

هل يدعم Youtube تنسيقات ملفات MKV؟

لا يدعم Youtube تنسيقات ملفات MKV ؛ لذلك ، لا يمكنك تحميل ملف MKV على يوتيوب.

في الختام

كل الخمسة محولات MPEG إلى MKV تنزيل مجاني كما هو موضح أعلاه يتمتع بأداء رائع وينتج مخرجات جيدة. الآن بعد أن أصبح لديك رؤى حول هذه الأدوات ، فإن الأمر متروك لك فيما يتعلق بمحول MPEG إلى MKV الذي تختاره. ولكن إذا كنت تريد محولًا غير متصل بالإنترنت مع ميزات رائعة ويمكنه القيام بالعديد من الأشياء في ملفك ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
نيسان 15 و 2022 14: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 5 Free MPEG to MKV Converters for Windows and Mac

Top 5 Free MPEG to MKV Converters for Windows and Mac

MPEG is a media file format popular for movies that you will find on the internet. These types of files use MPEG-1 and MPEG-2 file compression. With the type of compression that these formats use, streaming is much quicker. But if you want to have a file that can handle multiple subtitle streams and audio tracks in various languages, you must convert it to an MKV file format. So, in this article, you will know the perfect tool to convert MPEG to MKV for free.

MPEG to MKV Converter

Part 1. Excellent MPEG to MKV Converters for Windows and Mac

Not all the converters you will see on the internet provide the same output and features. We tried the most-used offline and online converters and picked the most amazing tool to convert MPEG to MKV.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter

Tipard Video Converter Ultimate is a MPEG to MKV converter free to download. This converter supports numerous file formats, including MPEG, MKV, MOV, AVI, MP4, FLV, and 500+ formats. And if you are looking for a converter with many advanced features, Tipard Video Converter Ultimate is just the right tool you are looking for. This converter also allows you to have a batch conversion where you can convert multiple file formats simultaneously. This converter also has an ultra-fast conversion process to convert files with a lightning-bolt speed. In addition to that, you can convert MPEG to MKV file format without losing the quality of your file.

Pros:

  • 1. It can merge multiple file formats into one.
  • 2. It has advanced editing features, like adding effects, subtitles, rotating and cropping, etc.
  • 3. It allows you to enable hardware acceleration.
  • 4. Downloadable on all cross-media platforms, including Windows and Mac.

Cons:

  • You need to purchase the app before accessing its special features.

2. ConvertFiles

Convert Files

ConvertFiles is an online MPEG to MKV converter that allows you to easily convert your MPEG file to an MKV file format because it has an easy-to-use software interface. In addition to that, this online converter supports many file formats, like MPEG, MKV, MP4, AVI, MOV, ASF, and more. You don't need to worry about your data when using this converter because this online tool is safe to use and free. However, users do not like this converter because it contains many ads that might be disturbing you. Nonetheless, many users still use ConvertFiles to convert MPEG to MKV file format.

Pros:

  • 1. It is safe and free to use.
  • 2. It can send a download link to your email.
  • 3. It has an intuitive user interface.

Cons:

  • It contains many pesky ads.

3. Convertio

Convertio Online Converter

Another online MPEG to MKV converter that is worth using is Convertio. This online converter is famous for its features which allow you to adjust the elements of your file. You can adjust the video codec, audio codec, and bitrate per channel of your file. Moreover, it is a user-friendly tool because it has an easy-to-operate software interface. The downside of this tool is that it also contains ads, just like the other online converter tools. Still, it is a convenient way to convert your MPEG file to an MKV file format.

Pros:

  • 1. It has an easy-to-use software interface.
  • 2. It is safe to use.
  • 3. It allows you to adjust your video codec, audio codec, and bitrate per channel of your file.

Cons:

  • 1. It contains ads that might distract you.
  • 2. It is internet dependent.

4. Onlinefreeconvert.com

Online Free Convert

Onlinefreeconvert.com is an online MPEG to MKV converter that many people use. If you want an online converter that does not contain ads, then this tool is the one you are looking for. It is also a beginner-friendly tool because it has a simple user interface. Furthermore, this online converter supports the most common file formats found on the internet, including MPEG, MKV, MP4, FLV, AVI, WMV, and others. And if you want to change the resolution of your video, this online converter has that feature for you.

Pros:

  • 1. It is a safe-to-use tool.
  • 2. It has an intuitive user interface.
  • 3. It enables you to choose the resolution of your video.

Cons:

  • You may experience a slow conversion process because it is internet-reliant

5. Free MPEG Video Converter Factory

Video Converter Factory

Free MPEG Video Converter Factory is a free-to-download MPEG to MKV converter widely popular on the internet. You can use this converter to convert your MPEG file to any file format output that you desire. It supports file formats like MPEG, MKV, FLV, M4V, MP4, etc. It has a straightforward user interface making it a user-friendly tool. Moreover, you do not need to worry about the quality of your file when using this application because it can convert MPEG to MKV losslessly. It also contains editing features, like enhancing and sharpening video quality, blurring, mosaic, merging, and adjusting the brightness of your video.

Pros:

  • 1. It has an intuitive user interface.
  • 2. It is free to download.
  • 3. It can convert your files quickly.

Cons:

  • 1. It has a few editing features.
  • 2. Not available on all media platforms.

Part 2. How to Convert MPEG to MKV With the Most Outstanding Converter

As you know some of the popular online and offline converters available on the market, it is now time to learn how to convert MPEG to MKV using the best converter that we recommend for you to use. Read this part comprehensively to convert MPEG to MKV easily using Tipard Video Converter Ultimate.

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. Follow the installation process, then open the app.

Step 2On the software’s main interface, click the Add Files button or drag and drop your MPEG file to the + plus sign button to upload your file to the queue.

Upload Your File

Step 3Next, click the Convert All to drop-down button. A list of file formats will prompt, then choose the output format you want, MKV format.

Select File Output

Optional. If you want to merge multiple files, tick the box beside Merge into one file. But if you do not wish to do so, proceed to the next step.

Merge Files

Step 4Lastly, click the Convert All button to convert your MPEG file to an MKV file format.

Click Convert All

And then, just wait for a few seconds, then your MKV file will be ready.

Simple, isn’t it? By following this procedure, you can easily convert MPEG to MKV format. You also can use this method to convert MP4 to MPEG.

Part 3. FAQs about MPEG to MKV converters

Can I convert MPEG to MKV without losing the quality?

Yes. Converting MPEG to MKV will not necessarily affect the quality of your file. However, some tools affect the quality when converting. But if you want to convert MPEG to MKV without losing the quality of your file. Use Tipard Video Converter Ultimate.

Is MPEG a compressed file format?

MPEG is a lossy compression which means the size of the file is reduced by removing some data in the file.

Does Youtube support MKV file formats?

Youtube does not support MKV file formats; therefore, you cannot upload an MKV file on Youtube.

Conclusion

All the five MPEG to MKV converters free to download shown above have great performance and produce good outputs. Now that you have insights about these tools, it is up to you on what MPEG to MKV converter to choose. But if you want an offline converter with great features and can do many things to your file, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
April 15, 2022 14:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments