محول الفيديو الاحترافي ثلاثي الأبعاد: Movavi Video Converter 3D 3

محول الفيديو الاحترافي ثلاثي الأبعاد: Movavi Video Converter 3D 3

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق برمجي لتحويل الفيديو العادي إلى فيديو ثلاثي الأبعاد. ومع ذلك ، لا توجد العديد من الأدوات التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت والتي ستساعدك على إنشاء فيديو ثلاثي الأبعاد. لحسن الحظ ، يمكن لأداة شائعة تحويل الفيديو العادي إلى فيديو ثلاثي الأبعاد. تريد أن تعرف الأداة؟ انقر فوق هذه الصفحة لمعرفة المزيد حول المراجعات والإيجابيات والسلبيات وبدائل موفافي محول الفيديو 3D.

برنامج Movavi 3D Video Converter

الجزء 1. مراجعة Movavi 3D Video Converter

Movavi Video Converter 3D هو تطبيق برمجي مشهور يمكنه تحويل الفيديو ثنائي الأبعاد إلى فيديو ثلاثي الأبعاد من محرك الأقراص الثابتة أو أقراص DVD. تتيح لك هذه الأداة تحميل مقاطع الفيديو من أقراص DVD أو أي تنسيق ، مثل MP2 و AVI و WMA و VOB و MOV و FLV و MP3 و MKV وما إلى ذلك ، كما يمكنك تصدير مقاطع الفيديو واستخدام بعض الملفات الشخصية المضمنة ، مثل Apple ، هواتف Amazon Kindle و Nokia و HTC و Blackberry و Android. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير أو ضبط مستويات السطوع والتباين والصبغة والتشبع واختيار تأثير ثلاثي الأبعاد وتكرار والتحكم في التحول ثلاثي الأبعاد والعمق والمنظور. تحظى ميزات التحرير الخاصة به بشعبية لدى محرري الفيديو والأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا اختيار نوع الفيديو ثلاثي الأبعاد الذي تريده. يمكنك الاختيار بين Stereo و Anaglyph و Anaglyph True و Anaglyph Gray.

علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك والتقاط الإطارات الحالية وحفظها في HDD بتنسيق BMP و JPG و GIF و PNG. والأكثر إثارة للدهشة هو أن عملية التحويل الخاصة به تتم بسرعة ، مما يجعل استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة في حده الأدنى. لا يحتوي أيضًا على أعطال وأخطاء ، وهو متاح للتنزيل على جميع منصات الوسائط تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على العديد من ميزات التحرير لاستخدامها.
  • 2. يتم توفير محتويات التعليمات.
  • 3. يسمح لك بضبط العمق ثلاثي الأبعاد ، والتحول ثلاثي الأبعاد ، ومنظور الفيديو ثلاثي الأبعاد الخاص بك.
  • 4. يحتوي على العديد من التنسيقات المحددة مسبقًا ، مثل AVI ، FLV ، SWF ، WMV ، XviD ، إلخ.

سلبيات:

  • 1. واجهة مستخدم معقدة.
  • 2. غير متوفر في Linux.

كيفية استخدام Movavi Video Converter 3D:

الخطوة1أولا، تحتاج إلى تحميل موفافي محول الفيديو 3D على حاسوبك. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2بعد فتح التطبيق ، انقر فوق قم بتقديم زر لتحميل الفيديو. ستظهر علامة تبويب جديدة في مجلدات الكمبيوتر ، حيث ستحدد مقطع الفيديو ثنائي الأبعاد لتحميله.

محول فيديو Movavi

الخطوة3بعد ذلك ، حدد الإعداد المسبق للإخراج الذي تريده بالنقر فوق المنسدلة زر بجانب مسبقا.

حدد Output Preset

الخطوة4حدد نوع الفيديو ثلاثي الأبعاد الذي تريده بالنقر فوق زر القائمة المنسدلة على شكل صورة زجاجية ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو الخاص بك للتحقق مما إذا كان الإخراج مفيدًا لك.

اختر نوع ثلاثي الأبعاد

الخطوة5أخيرًا ، عندما تكون راضيًا عن الفيديو ثلاثي الأبعاد الخاص بك ، انقر فوق تحول الموجود في الجزء السفلي الأيمن من واجهة البرنامج.

زر التحويل

وبعد ذلك ، فقط انتظر لبضع ثوان ، ثم سيتم حفظ ملفك على ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2. البديل الموصى به لـ Movavi Video Converter 3D

على ما يبدو ، لا يمكنك تنزيل Movavi Video Converter 3D في Linux ، وإذا لم تتمكن من العثور على Movavi Video Converter 3D متصدع ، فربما ترغب في تجربة أدوات صانع ثلاثية الأبعاد أخرى. لقد بحثنا عن أفضل تطبيق برمجي للاستخدام لتحويل الفيديو ثنائي الأبعاد الخاص بك إلى فيديو ثلاثي الأبعاد. لحسن الحظ ، وجدنا الأداة الأكثر إثارة للاهتمام والتي يجب أن تجربها!

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق برمجي مشهور لتحويل الفيديو ونسخ أقراص DVD. لا يعرف الأشخاص الآخرون أنه بإمكانه أيضًا تحويل مقطع فيديو ثنائي الأبعاد إلى فيديو ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP2 و AVI و FLV و MKV و MOV و VOB و WEBM و 3+ تنسيق آخر. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها. يمكنك قص ودمج وإضافة عوامل تصفية وإضافة تأثيرات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار الإعدادات المسبقة للفيديو ثلاثي الأبعاد باستخدام هذه الأداة. يمكنك الاختيار من بين Anaglyph 4D أو تقسيم الشاشة ثلاثي الأبعاد. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد تطبيقًا سريع التشغيل ، يمكن لهذه الأداة في النهاية تحويل الفيديو ثنائي الأبعاد إلى فيديو ثلاثي الأبعاد.

الايجابيات:

  • 1. يدعم التحويل بجودة كاملة ويمكنه تحويل 8K H.265 / HEVC MP4 ، 8K H.265 / HEVC (* .mp4) ، 4K H.264 FLV ، إلخ.
  • 2. يحتوي على ميزات تحرير متقدمة ، مثل صانع ثلاثي الأبعاد ، وصانع GIF ، ومحرر بيانات وصفية للوسائط ، والمزيد من صندوق الأدوات.
  • 3. تحميل مجاني.
  • 4. يمكن الوصول إليها على جميع منصات الوسائط ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

سلبيات:

  • قم بشراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزاته الفريدة الأخرى.

خطوات لتحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحتاج إلى تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. وبعد ذلك ، اتبع عملية التثبيت وافتح التطبيق.

الخطوة2بعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى الأدوات وانقر فوق صانع ثلاثي الأبعاد.

الخطوة3انقر على زائد (+) زر تسجيل أو سحب وإسقاط الفيديو الخاص بك إلى واجهة البرنامج على الواجهة التالية.

تحميل فيديو ثنائي الأبعاد

الخطوة4اختر نوع الفيديو ثلاثي الأبعاد الذي تريده النقش أو تقسيم الشاشة. يمكنك تحديد معاينة الفيديو الخاص بك على واجهة البرنامج ، ثم النقر فوق توليد ثلاثي الأبعاد إذا كنت راضيًا عن إخراج الفيديو ثلاثي الأبعاد.

شاشة النقش المنقسمة

سيكون الفيديو ثلاثي الأبعاد الخاص بك جاهزًا في غضون ثوانٍ قليلة ، وسيتم حفظه تلقائيًا في مجلدات جهازك وقد حصلت عليه كيفية صنع مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.

الجزء 3. مخطط المقارنة

إذا كنت مترددًا ومشوشًا بشأن أي محول ثلاثي الأبعاد تريد استخدامه ، فلا داعي للقلق. سيساعدك هذا الجزء في التمييز بين محول الفيديو ثلاثي الأبعاد الذي يتمتع بالميزة. لاحظ أن كلتا الأداتين المقدمتين أعلاه تحظى بشعبية لدى المستخدمين ويمكنهما تحويل الفيديو ثنائي الأبعاد الخاص بك إلى فيديو ثلاثي الأبعاد بشكل فعال.

المميزات برنامج Movavi 3D Video Converter Tipard Video Converter Ultimate
التوفر متوفر على نظامي التشغيل Windows و Mac متوفر على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux
سهل الاستخدام لا نعم
عملية تحويل سريعة نعم نعم
تنسيقات الملفات المدعومة يدعم أكثر من 350 تنسيق فيديو يدعم أكثر من 500 صورة وتنسيقات ملفات الفيديو
مجاني للاستخدام نعم (نسخة تجريبية لمدة 30 يومًا) نعم

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Movavi 3D Video Converter Ultimate

هل تطبيق Movavi Video Converter هو تطبيق جيد؟

Movavi Video Converter ليس تطبيق محول عادي. لديها العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها أيضًا. إنه أيضًا تطبيق برمجي تحرير وله واجهة مستخدم جذابة. يعد Movavi Video Converter مشهورًا أيضًا لأنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات.

هل برنامج Movavi Video Converter Premium مجاني؟

برنامج Movavi Video Converter مجاني للتنزيل. ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء التطبيق قبل الوصول إلى ميزات التحرير الخاصة به.

هل برنامج Movavi 3D Video Converter آمن للاستخدام؟

جميع تطبيقات برنامج موفافي آمنة للاستخدام. لا تحتوي على برامج ضارة ولن تضر بجهازك.

في الختام

لتلخيص ذلك ، Movavi Video Converter 3D 2.0 أو برنامج Movavi 3D Video Converter يستحق استخدامه كصانع فيديو ثلاثي الأبعاد. مع ميزات التحرير ، ليس هناك شك في سبب كونه تطبيقًا شائعًا. ولكن إذا كنت تبحث عن أداة أسهل بكثير في الاستخدام مع العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فقم بتنزيل Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Professional 3D Video Converter: Movavi Video Converter 3D 2.0

Professional 3D Video Converter: Movavi Video Converter 3D 2.0

Many people are looking for a software application to make their plain video into a 3D video. However, there are not many tools that you can find on the internet that will help you make a 3D video. Luckily, a popular tool can make your plain video into a 3D video. Want to know the tool? Click this page to learn more about the reviews, pros and cons, and the alternatives of Movavi Video Converter 3D.

Movavi 3D Video Converter

Part 1. Movavi 3D Video Converter Review

Movavi Video Converter 3D is a famous software application that can turn your 2D video into a 3D video from your hard drive or DVDs. This tool allows you to upload videos from DVDs or any format, like MP4, AVI, WMA, VOB, MOV, FLV, MP3, MKV, etc. Also, you can export videos and use some built-in profiles, such as Apple, Amazon Kindle, Nokia, HTC, Blackberry, and Android phones. Furthermore, you can edit or adjust the brightness, contrast, hue, and saturation levels, choose a 3D effect, duplicate, and control 3D shift, depth, and perspective. Its editing features are popular with video editors and people who want to make 3D videos. You can also choose what type of 3D video you want to have. You can choose between Stereo, Anaglyph, Anaglyph True, and Anaglyph Gray.

Moreover, you can preview your video, capture the current frames, and save them into HDD in BMP, JPG, GIF, and PNG format. Even more amazing is that its conversion process is speedy, making your CPU and memory usage minimal. It does not also contain crashes and errors, and it is available to download on almost all media platforms, including Windows and Mac.

Pros:

  • 1. It contains many editing features to use.
  • 2. Help contents are provided.
  • 3. It allows you to adjust the 3D depth, 3D shift, and Perspective of your 3D video.
  • 4. It has many preset formats, like AVI, FLV, SWF, WMV, XviD, etc.

Cons:

  • 1. It has a complicated user interface.
  • 2. Not available on Linux.

How to use Movavi Video Converter 3D:

Step 1First, you need to download Movavi Video Converter 3D on your computer. Follow the installation process, then open the app.

Step 2After opening the app, click the File button to upload the video. A new tab will appear in your computer folders, where you will select your 2D video to upload.

Movavi Video Converter

Step 3Next, select the output preset you want by clicking the drop-down button beside Preset.

Select Output Preset

Step 4Select what type of 3D video you want by clicking the drop-down button on the 3D glass image figure. You can also preview your video to check if the output is good for you.

Choose 3D Type

Step 5Lastly, when you are satisfied with your 3D video, click the Convert button located at the bottom right part of the software interface.

Convert Button

And then, just wait for a few seconds, then your file will be saved on your computer files.

Part 2. Recommended Alternative for Movavi Video Converter 3D

Apparently, you cannot download Movavi Video Converter 3D in Linux, and if you cannot find a cracked Movavi Video Converter 3D, you probably want to try other 3D maker tools. We searched for the top use software application to turn your 2D video into a 3D video. Fortunately, we found the most interesting and ultimate tool that you must try!

Tipard Video Converter Ultimate is a famous software application for video converting and DVD ripping. Other people do not know that it can also turn a 2D video into a 3D video. In addition to that, it is a beginner-friendly tool because it has an intuitive user interface. Also, it supports numerous file formats, such as MP4, AVI, FLV, MKV, MOV, VOB, WEBM, and 500+ more formats. Moreover, it has many advanced editing features that you can use. You can trim, merge, add filters, and add effects to your video. You can also choose 3D video presets with this tool. You can choose from Anaglyph 3D or Split-screen 3D. Furthermore, if you want a fast operating app, this tool can ultimately convert your 2D video to a 3D video.

Pros:

  • 1. It supports full-quality conversion and can convert 8K H.265/HEVC MP4, 8K H.265/HEVC (*.mp4), 4K H.264 FLV, etc.
  • 2. It contains advanced editing features, such as a 3D maker, GIF maker, media metadata editor, and more from the toolbox.
  • 3. It is free to download.
  • 4. Accessible on all media platforms, including Windows, Mac, and Linux.

Cons:

  • Purchase the app before accessing its other unique features.

Steps to turn 2D videos into 3D videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1You need to download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. And then, follow the installation process and open the app.

Step 2Next, on the software’s main interface, go to Toolbox and click the 3D Maker.

Step 3Click the plus (+) sign button or drag and drop your video to the software’s interface on the next interface.

Upload 2D Video

Step 4Choose what type of 3D video you want between Anaglyph or Split Screen. You can spot the preview of your video on the software’s interface, then click the Generate 3D if you are satisfied with your 3D video output.

Anaglyph Split Screen

Your 3D video will be ready in just a few seconds, and it will automatically be saved to your device’s folders and you have got how to make 3D videos.

Part 3. Comparison Chart

If you are undecided and confused about which 3D converter you want to use, do not worry. This part will help you distinguish which 3D video converter has the advantage. Note that both tools presented above are popular for users and can effectively turn your 2D video into a 3D video.

Features Movavi 3D Video Converter Tipard Video Converter Ultimate
Availability Available on Windows and Mac Available on all media platforms, like Windows, Mac, and Linux
Easy-to-use No Yes
Fast conversion process Yes Yes
Supported file formats Supports over 350 video formats Supports over 500 images and video file formats
Free to use Yes (30-day trial) Yes

Part 4. FAQs about Movavi 3D Video Converter Ultimate

Is Movavi Video Converter a good app?

Movavi Video Converter is not an ordinary converter app. It has many functions that you can also use. It is also an editing software app, and it has an attractive user interface. Movavi Video Converter is also famous because it supports several file formats.

Is Movavi Video Converter Premium free?

Movavi Video Converter is free to download. However, you need to purchase the app before accessing its editing features.

Is Movavi 3D Video Converter safe to use?

All movavi software applications are safe to use. They do not contain malware and will not harm your device.

Conclusion

To sum it up, Movavi Video Converter 3D 2.0 or Movavi 3D Video Converter is worth using as a 3D video maker. With the editing features, there is no doubt why it is a popular app. But if you are looking for a much easier-to-use tool with many advanced editing features, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
May 19, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments