تضمين MP4 في HTML - هذا هو الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

تضمين MP4 في HTML - هذا هو الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت بحاجة إلى إدراج مقاطع فيديو MP4 في HTML؟ إذا لم تكن على دراية ببرنامج ترميز HTML5 ، فيمكنك العثور على العملية التفصيلية بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول كيفية تعديل ملفات MP4 لـ HTML بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة حول تشغيل ملفات الفيديو في Chrome و Safari و Internet Explorer و Opera والمزيد من المتصفحات الأخرى من المقالة.

تضمين MP4 في HTML

الجزء 1: كيفية تضمين مقاطع فيديو MP4 في HTML

هناك طريقتان أساسيتان لإدراج MP4 في صفحة HTML ، العلامة <embed /> وإدراج ملف فيديو باستخدام رابط. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول كود HTML 5 على النحو التالي.

ترميز HTML لتضمين فيديو MP4 إلى HTML

<embed src="example.mp4" autostart="false" height="600" width="800" /></embed>

إنها الطريقة الأساسية لتضمين فيديو MP4 في HTML. بالطبع ، يمكنك أيضًا التحكم في الأبعاد الفعلية لنافذة MP4 باستخدام ارتفاع و عرض. تستطيع ايضا استخذام أنشوطة لبدء التشغيل تلقائيًا عند الانتهاء و التشغيل التلقائي لبدء أو عدم بدء تشغيل ملفات الفيديو بعد انتهاء تحميل الصفحة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام مخفي لتعيين ما إذا كانت الأزرار مخفية أم لا.

كودك HTML لإدراج فيديو MP4 باستخدام رابط

<a href="example.mp4" title="فيلم Tipard">اسم الفيلم</a>

إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل ملفات MP4 على الخادم الخاص بك ، فيمكنك استخدام رابط لإدراج MP4 في صفحة HTML. بالتأكيد تستطيع تحميل MP4 على موقع يوتيوب الخاص بك الحساب. سيوفر YouTube كود HTML لإدراج ملفات YouTube في MP4 في HTML الخاص بك مع الرموز التالية.

طريقة 1:

<object width="600" height="800" data="https://www.youtube.com/embed/123456"></object>

طريقة 2:

<embed src="hhttps://www.youtube.com/embed/123456 allowfullscreen="true" width="600" height="800"></embed>

طريقة 3:

<iframe width="600" height="800" src="https://www.youtube.com/embed/123456" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

الجزء 2: كيفية تعديل ملفات MP4 لـ HTML

ماذا يجب أن تفعل إذا كان لديك ملف MKV إلى HTML؟ كيف يتم تحويل مقاطع الفيديو الأخرى إلى MP4 H.264 ، أو حتى تعديل معدل الإطار ومعدل البت ومعدل العينة والمعلمات الأخرى لـ MP4؟ Tipard Video Converter Ultimate هو محول MP4 متعدد الاستخدامات وضغط لإنشاء MP4 مناسب لصفحة ويب HTML بسهولة.

  • 1. تحويل ملفات MKV و AVI و WebM وغيرها إلى MP4 للحصول على HTML في النقرات.
  • 2. ضغط ملفات الفيديو MP4 إلى حجم أصغر يتم تشغيله بسلاسة.
  • 3. قم بتعديل برنامج ترميز الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات والقناة الصوتية والمزيد.
  • 4. قم بتحرير MP4 مع الاقتصاص ، الدوران ، العلامة المائية ، إضافة عامل تصفية ، إلخ.

خطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت محول MP4 ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ال الخيار وانقر فوق أكثر زر لتحميل ملفات الفيديو في البرنامج. بالطبع ، يمكنك أيضًا سحب وإفلات الفيديو في البرنامج.

محول الفيديو محول النهائي

خطوة 2 حدد تنسيق الإخراج بتنسيق MP4 ، و 4 MP MP4 والمزيد من تنسيق الملف الآخر. يمكنك النقر فوق معدات رمز لتعديل برنامج ترميز الفيديو ، ومعدل الإطارات ، ومعدل البت ، والقناة الصوتية ، وبرنامج الترميز الصوتي ، ومعدل العينة والمزيد من المعلمات الأخرى وفقًا لمتطلباتك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

خطوة 3 يمكنك النقر فوق قصاصة الخيار وتقليم الجزء المطلوب من فيديو MP4 الذي تريد تضمينه في HTML. كما يمكنك من إضافة مقطع جديد ، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء ، ونسخ المقطع ولصقه ، أو حتى دمجها ككل لصفحة الويب الخاصة بك.

محول الفيديو النهائي ملف الفيديو كليب

خطوة 4 انتقل إلى ضغط MP4 إلى حجم أصغر. يمكنك تحديد ضاغط الفيديو الخيار وضبط حجم الملف عن طريق تحريك الشريط. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير الدقة ومعاينة الفيديو المضغوط. انقر فوق الضغط لتقليل حجم MP4 لـ HTML.

محول الفيديو في نهاية المطاف ضغط ملف الفيديو

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تشغيل MP4 في HTML

ما هو أفضل تنسيق فيديو أو صوت لمتصفحك؟

عندما ترغب في تشغيل MP4 داخل صفحة HTML ، يجب أن تعرف المزيد عن تنسيقات الفيديو والصوت المدعومة لمتصفحات مختلفة. بالطبع ، MP4 H.264 هو أفضل تنسيق فيديو لـ HTML.

كيف تقوم بتضمين MP4 إلى HTML من صور Google؟

انتقل إلى صور Google وابحث عن ملفات الفيديو ، واضبط إعدادات المشاركة على للجمهور على الويب اختيار. انقر على فتح في iFrame واختيار مزيد من الإجراءات أيقونة. حدد فتح في نافذة جديدة اختيار. اختر ال مزيد من الإجراءات وحدد رمز التضمين. بعد ذلك ، يمكنك نسخ كود التضمين ولصقه في Blogger HTML Post Composer.

تشغيل مقاطع فيديو MP4 في متصفحات أخرى ، ولكن ليس Safari ، لماذا؟

عندما تقوم بتضمين فيديو MP4 في HTML ، يتطلب Safari و iPhone رأس طلب النطاق لتشغيل محتوى الوسائط. يجب عليك التعامل مع Range على جانب الخادم. إذا تم تحديد نطاق الفيديو ، يجب أن يعرض الخادم الحالة (206) برؤوس النطاق بشكل صحيح. يجب عليك اختيار حالة نموذج الرأس كـ 206.

النتيجة

عندما تريد تضمين MP4 في HTML ، فلا يكفي أن تعرف كودك HTML 5 ، ولكن تحتاج أيضًا إلى تعديل المعلمات المختلفة لمقاطع فيديو MP4. بالطبع ، إذا كانت لديك مشاكل في تشغيل MP4 في Chrome و Safari وغيرها ، فيمكنك أيضًا العثور على الحلول من المقالة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 23 و 2020 09: 04
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Embed MP4 to HTML – Here is The Ultimate Guide You Should Know

Embed MP4 to HTML – Here is The Ultimate Guide You Should Know

What should you do if you need to insert MP4 videos into HTML? If you were not familiar with the HTML5 codec, you can find the detailed process with ease. Moreover, you can also learn more about how to tweak the MP4 files for HTML as well as the frequently asked questions about playing video files in Chrome, Safari, Internet Explorer, Opera and more other browsers from the article.

Embed MP4 In HTML

Part 1: How to Embed MP4 Videos into HTML

There are two basic methods to insert MP4 into an HTML page, the <embed/> tag and insert a video file using a link. Just learn more details about the HTML 5 code as below.

HTML Codec for Embed MP4 Video to HTML

<embed src="example.mp4" autostart="false" height="600" width="800" /></embed>

It is the basic method to embed MP4 video into HTML. Of course, you can also control over the actual dimensions of the MP4 window with height and width. You can also use Loop to automatically start over when finished and autoplay to start or not to start playing the video files after the page has finished loading. Moreover, you can also use hidden to sets whether the buttons are hidden or not.

HTML Codec for Insert MP4 Video Using a Link

<a href="example.mp4" title="tipard movie">film name</a>

If you have already uploaded the MP4 files to your server, you can use a link to insert the MP4 into the HTML page. Of course, you can upload the MP4 to your YouTube account. YouTube will provide the HTML code to insert the YouTube files in MP4 into your HTML with the following codes.

Method 1:

<object width="600" height="800" data="https://www.youtube.com/embed/123456"></object>

Method 2:

<embed src="hhttps://www.youtube.com/embed/123456 allowfullscreen="true" width="600" height="800"></embed>

Method 3:

<iframe width="600" height="800" src="https://www.youtube.com/embed/123456" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

Part 2: How to Tweak MP4 Files for HTML

What should you do if you had an MKV file to HTML? How to convert other videos to MP4 H.264, or even tweak the frame rate, bitrate, sample rate and other parameters for MP4? Tipard Video Converter Ultimate is a versatile MP4 converter and compress to create a suitable MP4 for HTML web page with ease.

  • 1. Convert MKV, AVI, WebM and other files to MP4 for HTML in clicks.
  • 2. Compress the MP4 videos to a smaller size that playback smoothly.
  • 3. Tweak the video codec, bitrate, frame rate, audio channel and more.
  • 4. Edit the MP4 with cropping, rotating, watermarking, adding filter, etc.

Step 1 Download and install the MP4 converter, launch the program on your computer. Choose the Converter option and click the Plus button to load the video files into the program. Of course, you can also drag and drop the video into the program.

Video Converter Ultimate Converter

Step 2 Select the output format as MP4 format, 4K MP4 and more other file format. You can click the Gear icon to tweak the video codec, frame rate, bitrate, audio channel, audio codec, sample rate and more other parameters according to your requirement.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 3 You can click the Clip option and trim the desired part of the MP4 video you want to embed into HTML. It also enables you to add a new segment, split the video into parts, copy and paste the segment, or even combine them as a whole for your webpage.

Video Converter Ultimate Clip Video File

Step 4 Go to the compress the MP4 to a smaller size. You can select the Video Compressor option and adjust file size by moving the bar. Moreover, you can also change the resolution and preview the compressed video. Click the Compress to reduce MP4 size for HTML.

Video Converter Ultimate Compress Video File

Part 3: FAQs of Playing MP4 in HTML

What is the Best Video or Audio Format for Your Browser?

When you want to play the MP4 within the HTML page, you should learn more about the supported video and audio formats for different browsers. Of course, MP4 H.264 is the best video format for HTML.

How Do You Embed MP4 to HTML from Google Photos?

Go to the Google Photos and find the video files, set the Share Settings as to Public on Web option. Click the Open in iFrame and choose the More Actions icon. Select the Open in New Window option. Choose the More Actions and select the embed code. After that, you can copy the Embed Code and paste into Blogger HTML Post Composer.

MP4 Videos Play in Other Browsers, but Not Safari, Why?

When you embed MP4 video in HTML, Safari and iPhone require the Range request header to play your media content. You have to handle Range on the server-side. If the video is ranged your server must return status (206) with range headers correctly. You should choose the header sample status as 206.

Conclusion

When you want to embed MP4 in HTML, it is not enough to know the HTML 5 codec, but also need to tweak the different parameters for the MP4 videos. Of course, if you have problems to playback the MP4 in Chrome, Safari and other, you can also find the solutions from the article.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 23, 2020 09:04