أفضل 5 مشغلات 3GP لأجهزة iPhone / Android / Windows / Mac

أفضل 5 مشغلات 3GP لأجهزة iPhone / Android / Windows / Mac

3GP هو تنسيق وسائط متعددة شائع تم تطويره بواسطة 3GPP ، المعروف أيضًا باسم مشروع شراكة الجيل الثالث. ولكن لا يمكن لجميع مشغلات الوسائط تشغيل هذا النوع من الملفات افتراضيًا. على سبيل المثال ، قد تفشل في تشغيل مقاطع فيديو 3GP بحرية على مشغلات مثل Windows Media Player و QuickTime.

إذا كنت ترغب في فتح ملفات 3GP مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك دون أي متاعب ، فأنت بحاجة إلى ملف مشغل 3GP لمساعدتك في ذلك. في هذا المنشور ، سنشارك معك أفضل مشغلات الوسائط التي تدعم تنسيق 3GP.

مشغل 3GP

الجزء 1. أفضل 3 لاعبين 3GP للعب 3GP على Windows و Mac

كما قلنا ، 3GP ليس تنسيقًا يدعمه المشغل الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في تشغيل 3GP مع المشغل المدمج ، فأنت بحاجة إلى تثبيت برنامج ترميز فيديو إضافي أو تحويل 3GP إلى MP4 ، وهو أحد التنسيقات الأكثر شيوعًا والمتوافقة مع جميع مشغلات الوسائط تقريبًا. إذا كنت لا تريد أن تجعل فتح ملفات 3GP أمرًا صعبًا ، فيمكنك تجربة مشغلات الفيديو أدناه.

أعلى 1. مشغل Tipard Blu-ray

Tipard Blu-ray Player يجب أن يكون خيارك الأول تمامًا لتشغيل مقاطع فيديو 3GP. لا يمكنه تشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو والصوت فحسب ، بل يمكنه أيضًا دعم تشغيل 4K UHD و 1080 p FHD. باستخدام هذا المشغل ، يمكنك الاستمتاع بتشغيل فيديو 3GP بأعلى جودة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac. يوفر للمستخدمين أفضل تجربة مستخدم وواجهة أكثر سهولة.

1. قم بتشغيل أي ملفات فيديو / صوت بتنسيقات مثل MP4 ، MOV ، FLV ، MKV ، MP3 ، FLAC ، إلخ.

2. تشغيل قرص Blu-ray / مجلد / ملف صورة ISO بدون أي قيود.

3. قم بتشغيل قرص DVD / مجلد / ملف صورة ISO من القائمة الرئيسية.

4. قم بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك لتشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك بالترتيب الذي تريده.

5. التقط لقطة من المشهد الذي تريد حفظه ومشاركته.

كيف تلعب 3GP مع Tipard Blu-ray Player على نظام Windows / Mac؟

خطوة 1قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Blu-ray Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح البرنامج بعد التقسيط.

Tipard Blu-ray Player

خطوة 2انقر على الملف المفتوح زر على الواجهة الرئيسية. ثم حدد ملف 3GP الذي تريد تشغيله. يمكنك حتى فتح ملفات متعددة لتشكيل قائمة تشغيل. أثناء اللعب ، يتيح لك هذا المشغل التحكم في عملية التشغيل بنفسك.

لعب الفيديو

أعلى 2. مشغل وسائط VLC

الخطوة التالية التي سنقدمها لك هي VLC Media Player ، أحد أشهر مشغلات الوسائط في جميع أنحاء العالم. يدعم هذا المشغل المجاني تشغيل 3GP بجودة عالية. إلى جانب تشغيل ملفات الوسائط المتعددة ، يمكنك أيضًا اعتبار هذا المشغل كمحول فيديو يمكنه مساعدتك تحويل 3GP إلى MP4، مما يسهل عليك تشغيل ملفات 3GP على جهازك المحمول الذي لا يدعم تشغيل 3GP افتراضيًا.

VLC ميديا ​​بلاير

أعلى 3. لاعب حقيقي

مثل VLC Media Player ، يعد RealPlayer أيضًا مشغل وسائط معروفًا ومحولًا يمكّنك من تشغيل مقاطع فيديو 3GP على منصات مختلفة. RealPlayer هو أداة تنزيل فيديو رائعة عبر الإنترنت قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTubeأو Facebook أو Vimeo أو مواقع البث الأخرى. يمكنك حتى تشغيل DVD / CD ونسخه باستخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

لاعب حقيقي

الجزء 2. تطبيقات مجانية 3GP Player لأجهزة iPhone و Android

لتشغيل مقاطع فيديو 3GP على هاتفك الذكي ، ما تحتاجه هو تطبيق مشغل وسائط احترافي يدعم جميع التنسيقات. في هذا الجزء ، سنقدم لك 2 من أفضل تطبيقات مشغل 3GP لنظامي التشغيل iOS و Android.

1. مشغل فيديو 3GP

تمامًا كما يوحي اسم هذا التطبيق ، فهو مصمم لملفات .3gp. باستخدام هذا المشغل ، يمكن تحميل جميع ملفات الوسائط تقريبًا على هاتفك تلقائيًا. يمكنك تحديد أي فيديو تريد مشاهدته من هاتفك أو حتى بطاقة SD. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى تثبيت مكونات إضافية لتشغيل الفيديو.

منصة: أندرويد

السعر: مجاني

مشغل فيديو 3GP

2. PlayerXtreme ميديا ​​بلاير

يتيح لك PlayerXtreme تشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك في أي مكان وزمان. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك 3GP ، MKV ، MOV ، MP4 ، MPEG ، RMVB ، WebM ، WMV ، إلخ. يمكنه بث مقاطع الفيديو الخاصة بك على شاشات كبيرة باستخدام Apple AirPlay أو Google Cast. هناك العديد من الخيارات المفيدة مثل تأخير الصوت وتنزيل الترجمة والفيديو في الخلفية والتكرار والتشغيل العشوائي. يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع برامج أخرى لعرضها مع أصدقائك.

منصة: آيفون

السعر: مجاني

PlayerXtreme ميديا ​​بلاير

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لمشغل 3GP

1. كيف يمكنني تحويل 3GP إلى MP3؟

Tipard Video Converter Ultimate يجب أن يكون خيارك الأفضل لتحويل 3PG إلى MP3. لديه القدرة على الحفاظ على جودة الصوت العالية. ويمكنك قص الصوت كما تريد قبل التحويل. كل ما عليك فعله هو إضافة ملف 3GP الذي تريد تحويله إلى البرنامج ، واختيار MP3 كتنسيق الإخراج ، وبدء التحويل.

2. هل 3GP صوت أم فيديو؟

3GP هو في الواقع تنسيق ملف فيديو ، وهو مدعوم بين الأجهزة التي تدعم 3G. يحتوي عادةً على H.263 أو H.264 ترميز الفيديو وتدفقات الصوت المستندة إلى AMR / AAC. لذلك ، فهي حاوية مثالية لضغط بيانات الفيديو المفقودة.

3. هل يمكنني تشغيل 3GP على Windows Media Player؟

نعم ، يمكن لـ Windows Media Player تشغيل ملفات 3GP و 3G2 ، بعد تثبيت برنامج ترميز فيديو إضافي لتشغيل الفيديو 3GP أولاً. إذا كنت لا ترغب في تنزيل مكونات إضافية أخرى ، فيمكنك تجربة بعضها بدائل Windows Media Player مثل برنامج Tipard Blu-ray Player.

خلاصة

هنا أفضل مشغل 3GP لنظام التشغيل Windows 10/8/7 ، Mac و iPhone و Android. يمكنك تجربة هذه البرامج. إذا كان لديك لاعبون آخرون موصى بهم لمشاركتهم معنا ، فلا تتردد في ترك تعليق لنا أدناه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى شغل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

5 Best 3GP Players for iPhone/Android/Windows/Mac

5 Best 3GP Players for iPhone/Android/Windows/Mac

3GP is a popular multimedia format developed by 3GPP, also known as Third Generation Partnership Project. But not all media players can play this file type by default. For instance, you may fail to play 3GP videos freely on players like Windows Media Player and QuickTime.

If you want to directly open 3GP files on your computer or phone without any hassle, you need a powerful 3GP player to help you with that. In this post, we will share the best media players that support 3GP format with you.

3GP player

Part 1. Top 3 3GP Players to Play 3GP on Windows and Mac

As we said, 3GP is not a format supported by the default player on your computer. If you want to play 3GP with the built-in player, you need to install an extra video codec or convert 3GP to MP4, one of the most popular formats that are compatible with almost all media players. If you don’t want to make it difficult to open your 3GP files, then you can try the video players below.

Top 1. Tipard Blu-ray Player

Tipard Blu-ray Player should absolutely be your first choice to play 3GP videos. It can not only play all kinds of video and audio files but also support 4K UHD and 1080p FHD playback. With this player, you can enjoy 3GP video playback with the highest quality on your Windows PC and Mac. It provides users with the best user experience and the most intuitive interface.

1. Play any video/audio files in formats like MP4, MOV, FLV, MKV, MP3, FLAC, etc.

2. Play Blu-ray disc/folder/ISO image file without any limitation.

3. Play DVD disc/folder/ISO image file with the main menu.

4. Create your own playlist to play all your media files in the order you like.

5. Take snapshot of the scene you want to save and share.

How to play 3GP with Tipard Blu-ray Player on Windows/Mac?

Step 1Free download and install Tipard Blu-ray Player on your computer. Open the program after the installment.

Tipard Blu-ray Player

Step 2Click the Open File button on the main interface. Then select the 3GP file you want to play. You can even open multiple files to form a playlist. While playing, this player allows you control the playback process yourself.

Play video

Top 2. VLC Media Player

The next one we are going to introduce to you is VLC Media Player, one of the most popular media players over the world. This free player supports 3GP playback with high quality. Besides playing multimedia files, you can also consider this player as a video converter that can help you convert 3GP to MP4, which makes it easier for you to play 3GP files on your mobile device that doesn’t support 3GP playback by default.

VLC Media Player

Top 3. RealPlayer

Like VLC Media Player, RealPlayer is also a well-known media player and converter that enables you to play 3GP videos on different platforms. You can even play and burn DVD/CD with this software on your computer at ease.

RealPlayer

Part 2. Free 3GP Player Apps for iPhone and Android

To play 3GP videos on your smartphone, what you need is a professional media player app that supports all formats. In this part, we will offer you 2 best 3GP player apps for iOS and Android.

1. 3GP Video Player

Just like this app’s name implies, it is designed for .3gp files. With this player, almost all media files on your phone can be loaded automatically. You are able to select any video you want to watch from your phone or even SD card. Plus, you don’t need to install extra plugins to play the video.

Platform: Android

Price: Free

3GP Video Player

2. PlayerXtreme Media Player

PlayerXtreme allows you to play your media files anywhere and anytime. It supports almost all video formats, including 3GP, MKV, MOV, MP4, MPEG, RMVB, WebM, WMV, etc. It can cast your videos on big screens using Apple AirPlay or Google Cast. There are many useful options like audio delay, subtitles download, video in background, repeat and shuffle play. You can easily share your videos to other programs to show them with your friends.

Platform: iOS

Price: Free

PlayerXtreme Media Player

Part 3. FAQs of 3GP Player

1. How do I convert 3GP to MP3?

Tipard Video Converter Ultimate should be your best choice to convert 3PG to MP3. It has the ability to maintain the high quality of the audio. And you can trim the audio as you like before the conversion. All you need to do is add the 3GP file you want to convert to the program, select MP3 as the output format, and start the conversion.

2. Is 3GP audio or video?

3GP is actually a video file format, which is supported among 3G-enabled devices. It usually contains H. 263 or H. 264 video codec and AMR/AAC based audio streams. So, it is a perfect container for lossy compression of video data.

3. Can I play 3GP on Windows Media Player?

Yes, Windows Media Player can play 3GP and 3G2 files, after you install an extra video codec for 3GP video playback first. If you don’t want to download other plugins, you can try some Windows Media Player alternatives like Tipard Blu-ray Player.

Conclusion

Here are the best 3GP player for Windows 10/8/7, Mac, iPhone and Android. You can give these programs a try. If you have other recommended players to share with us, don’t hesitate to leave us a comment below.

author
Posted by Kenny Kevin to Play Video
March 08, 2021 11:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments