محول الفيديو لتحويل الفيديو إلى H.264

محول الفيديو لتحويل الفيديو إلى H.264

يمكن أن يساعدك برنامج Tipard Video Converter ، أفضل برامج تحويل الفيديو سهلة الاستخدام ، على تحويل الفيديو إلى تنسيق H.264 مع جودة إخراج مثالية وأسرع سرعة تحويل. بصرف النظر عن تنسيق H.264 ، يدعم Tipard Video Converter أيضًا تحويل الفيديو إلى تنسيق فيديو شائع آخر ، مثل MPG و MPEG و MPEG2 و SWF و FLV و VOB و MOD و MP4 و M4V و AVI و WMV و MOV و DivX و XviD و QuickTime الفيديو ، DV ، MJPG ، MJPEG ، MPV ، الخ. وعلاوة على ذلك ، يمكن لهذا البرنامج استخراج الصوت من الفيديو وتحويله إلى أي تنسيق الصوت الذي تريده.

التحضير: قم بتنزيل وتثبيت Tipard محول الفيديو، ثم قم ببدء عملية التحويل.

الخطوة 1: تحميل ملف الفيديو:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج محول الفيديو هذا ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل ملف الفيديو

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج:

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو هذا لتقوم بضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومحول الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص بشكل جيد على أنه "محدد من قبل المستخدم" لاستخدامك في وقت لاحق.

إعداد الملف الشخصي

المزيد من وظائف التحرير:

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج Tipard Video Converter المزيد من الوظائف المساعدة. يمكنك قص أي جزء معين من الفيديو ، وقطع منطقة اللعب غير المرغوب فيها ، و فيديو العلامة المائية ، ودمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع. ثم يمكنك الحصول على تأثير إخراج الفيديو المخصص.

Video Converter to Convert Video to H.264

Video Converter to convert video to H.264

Tipard Video Converter, the best and easy-to-use video converting software, can help you convert video to H.264 format with perfect output quality and fastest converting speed. Apart from H.264 format, Tipard Video Converter also supports converting video to other popular video format, like MPG, MPEG, MPEG2, SWF, FLV, VOB, MOD, MP4, M4V, AVI, WMV, MOV, DivX, XviD, QuickTime Video, DV, MJPG, MJPEG, MPV, etc. Furthermore, this software can extract audio from video and convert it to wherever audio format you want.

Preparation: Download and install Tipard Video Converter, and then start the converting operation.

Step 1: Load Video File:

Double click this video converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load Video File

Step 2: Choose output format:

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the “Profile” column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format

Detailed video and audio settings are provided by this Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as “User-Defined” for your later use.

Profile Setting

More editing functions:

In addition, Tipard Video Converter also provides you with more assistant functions. You can trim any certain segment of a video, cut off the unwanted playing region, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation. Then you can get the customized output video effect.

CommentClick here to join the discussion and share your comments