تحميل ومشاهدة أفلام Xbox للاستمتاع

مشاهدة أفلام Xbox

Xbox هي العلامة التجارية التي تم إنشاؤها بواسطة Microsoft ، ولا تحتوي على وحدات تحكم ألعاب الفيديو فقط ولكن أيضاً أفلام Xbox. يمكنك استئجار أو شراء مقاطع فيديو Xbox ، ثم مشاهدتها على الكمبيوتر الشخصي أو مشغلات رقمية أخرى. والخبر السار هو أنه يمكنك تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى محرك الأقراص الثابتة Xbox 360 و Xbox One بالفعل. جميع أفلام Xbox عالية الدقة ، مع خيارات دفق أو تنزيل مجهزة. لذلك ، سواء كان تنزيل أفلام Xbox أو مشاهدتها مباشرة ، يعتمد ذلك على متطلباتك الشخصية. للبدء ، دعنا نحدد بعض مشكلات أفلام Xbox المتكررة التي تحتاج إلى معرفتها أولاً.

الجزء 1: تأجير / تنزيل / مشاهدة أفلام Xbox

الأخبار: أصدر Xbox One Video Store محتوى 4K HDR.
أول فيلم Xbox متاح في 4K ultra HD في الأفلام والتلفزيون هو فيلم The Lego Batman. وهو أول محتوى أفلام وتلفزيون ، يدعم ميزة HDR. علاوة على ذلك ، هذا الفيلم Xbox Lego Batman Movie بتكلفة أكثر في خيار فيلم 4K Xbox. ولكن على خيار الإيجار حتى الآن ، أنت فقط قادر على شراء هذا الفيلم Xbox HDR في الوقت الحاضر.

Xbox One Video Store

سؤال شنومكس: فيلم إكس بوكس ​​والتلفزيون VS نيتفليكس

قد يخلط بعض الأشخاص بين ضرورة شراء أو تأجير مقاطع الفيديو من خلال موقع تسوق Xbox ، بدلاً من مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت في Netflix أو مواقع مشاركة الفيديو الشائعة الأخرى. حسنا ، من الصعب معرفة أيهما أفضل في الواقع. بينما قد يتم عرض بعض مصادر الفيديو في موقع تسوق Xbox فقط ، ويمكنك الاحتفاظ بجميع الأفلام التي تم شراؤها إلى الأبد عبر Xbox. لذلك ، يمكنك الاستفادة من كلاهما في تفضيل الحياة اليومية الحقيقية.

سؤال شنومكس: إيجار أفلام إكس بوكس VS شراء أفلام Xbox

تتوفر العديد من أفلام Xbox في أيام 2 قبل أن تظهر أقراص Blu-Ray أو إصدارات التنزيل. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيلم الجديد الذي تم إصداره ، فهي الطريقة الجيدة لتخطي النسخة الفعلية أولاً. بعد قيامك باستئجار أفلام Xbox ، ستحصل على النافذة لمشاهدة فيلم Xbox خلال ساعات 24. في وقت لاحق ، يمكنك امتلاك أفلام Microsoft إلى الأبد بعد الشراء. أو في كلمة أخرى ، قم بتنزيل أفلام Xbox والبرامج التلفزيونية ، ثم لمشاهدة أفلام Xbox بلا اتصال أينما تريد.

سؤال شنومكس: طرق لمشاهدة أفلام Xbox One

هناك طرق 4 الرئيسية لمشاهدة أفلام Xbox والبرامج التلفزيونية ، من خلال اتصال Wi-Fi ، والتنزيل ، والتلفزيون عبر الهواء على جهاز Xbox One والاتصال من خلال وحدة التحكم للمشاهدة على التلفزيون. على الرغم من تدفق أفلام Xbox وتنزيلها لمشاهدة أفلام Xbox غير المتصلة ، يمكنك الحصول على خيارين إضافيين مما يفعله مشاهدو الفيديو البسيطة. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت تطبيقات أفلام Xbox ، وهي تطبيقات مشهورة للتلفزيون والأفلام ، لجمع المزيد من الخيارات.

أو يمكنك توصيل جهاز Xbox One مع الموالف أو الكابل أو صندوق القمر الصناعي لمشاهدة برامج التلفاز Xbox والأفلام من خلال وحدة التحكم. علاوة على ذلك ، من السهل أيضًا إنشاء قائمة مفضلة شخصية عن طريق اختيار القنوات والتطبيقات التلفزيونية. لذا استمتع بأفلام Xbox One لقضاء وقت فراغك.

ملاحظة:: الأشياء التي تحتاج إلى إعدادها قبل بث الفيديوهات وتحميلها

للحصول على تجربة بث أفلام Xbox بطلاقة ، تحتاج سرعة الاتصال اللاسلكي إلى ما يصل إلى 3Mb / s. كلما كان اتصالك اللاسلكي أسرع ، يمكنك الحصول على أفلام Xbox عالية الجودة. أما بالنسبة إلى تنزيل مقاطع فيديو Xbox كاملة ، فتأكد من أن محرك القرص الثابت لديك يكفي قبل توزيع الورق.

جزء 2: Tipard Video Converter Ultimate - شاهد Xbox 360 الأفلام والبرامج التلفزيونية

برنامج Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف يدعم المستخدمين لتحويل ملفات الفيديو من تحديدات كبيرة من الأجهزة الرقمية ، ويعد Xbox 360 خيارًا واحدًا موجودًا في المجموعة الكبيرة. علاوة على ذلك ، بعد أن تقوم بإخراج تنسيقات ملفات الفيديو المحولة ، يمكنك استيرادها إلى برامج تحرير الفيديو ، والتي لديها Tipard شراكات كذلك. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيل معظم مقاطع الفيديو على الإنترنت أيضًا ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Vimeo وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو ، لتنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت في وضع عدم الاتصال.

علاوة على ذلك ، توفر فلاتر تحرير الفيديو المدمجة للمستخدمين مساحة أكبر لتخصيص مقاطع الفيديو. ويمكنك تحقيق تحويلات فيديو 4K لمقاطع الفيديو الأخرى 4K / 1080p ودمج أقراص DVD بجودة عالية من خلال محول الفيديو Tipard أيضًا.

تحويل صيغ الفيديو إلى Xbox 360

الخطوة 1: Hit اضف ملف الخيار ، لاستيراد ملفات الفيديو.

خطوة 2: اختيار من بينها الملف القائمة المنسدلة أدناه ، لتحديد تنسيقات إخراج الفيديو.
أو يمكنك اختيار جهاز الإخراج أولاً ، ثم تعيين تنسيق الفيديو الذي تريد التحويل إليه.

خطوة 3: انقر تنطبق على الجميع خيار لتحويل الأفلام دفعة إذا لزم الأمر. (إضافي)

خطوة 4: قم بتعيين مجلد الإخراج ، وانقر فوق الزر "تحويل" لتغيير تنسيقات الفيديو إلى Xbox 360.

Tipard Video Converter Ultimate

Garb على الانترنت يوتيوب فيديو لمحرك الأقراص الثابت Xbox

خطوة 1: اختار تحميل الخيار على شريط الأدوات.

خطوة 2: الصق رابط فيديو YouTube في الفراغ.

خطوة 3:حدد جودة الفيديو الناتج ثم اضغط OK.

تحميل

حسنًا ، الآن لقد عرفت طريقتين إضافيتين ، لتكبير مكتبة أفلام Xbox. أو يمكنك أيضًا نسخ أقراص DVD ، لمشاهدة مقاطع فيديو DVD بطريقة ملائمة في وقت لاحق.

الجزء 3: بعض تطبيقات Good Xbox للأفلام التي يمكنك الحصول عليها

كما ذكرت للتو ، فإن تثبيت تطبيقات أفلام Xbox هو طريقة بث مقاطع الفيديو والعروض المباشرة عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن تطبيقات Xbox One التي تختارها ، فحينئذٍ ، يمكنك الحصول على بعض المراجع هنا.

يوتوب: أكبر منصة فيديو متدفقة في العالم ، لنقدم لك مليارات من مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل لعبة Xbox إلى YouTube لمشاركتها أيضًا.

يوتوب

حبال التلفزيون: احصل على بث تلفزيوني مباشر بدون كابل. لذلك ، يمكنك بث عشرات القنوات على الهواء. قد تفرض منك بعض القنوات رسومًا معينة في الشهر.

Skype:: الدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاهدة أفلام Xbox. لا حاجة لشراء كاميرا ويب خاصة.

Skype:

النتيجة

هذا كل ما في أفلام Xbox والبرامج التلفزيونية المتدفقة ومهارات المشاهدة. على الرغم من أنك تفضل مشاهدة أفلام Xbox بلا اتصال ، يمكنك الحصول على حل المحافظ هنا أيضًا. إذا كان لا يزال لديك شيء يصعب فهمه ، أو أي نصائح حول هذه المقالة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Download and Watch Xbox Movies For Enjoyment

Watch Xbox Movies

Xbox is the brand created by Microsoft, and contains not only video game consoles but also Xbox movies. You are able to rent or buy Xbox videos, and then watch them on PC or other digital players. And the good news is that you can download movies and TV shows to the Xbox 360 and Xbox One hard drive already. All of Xbox movies are in high resolutions, with stream or download options equipped. Therefore, whether to download Xbox movies or to watch directly depends on your personal requirements. To start with, let us figure down some frequently Xbox movie problems you need to know first.

Part 1: Rent/ Download/ Watch Xbox Movies

News: Xbox One Video Store has released 4K HDR content.
The first Xbox movie available in 4K ultra HD in Movies & TV is The Lego Batman Movie. And it is the first Movies & TV content, which supports HDR. Moreover, this Xbox movie The Lego Batman Movie charges more expensive in non-4K Xbox movie option. But on rent option yet, you are only able to buy this Xbox HDR movie at present.

Xbox One Video Store

Question 1: Xbox movie and TV VS Netflix

Some people may confuse the necessary to buy or rent videos through Xbox Marketplace, instead of watching online movies in Netflix or other popular video sharing sites. Well, it is hard to tell which one is better actually. While some video sources may only offered in Xbox Marketplace, and you are able to keep all purchased movies forever through Xbox. So, you can take advantages of both in real daily life preference.

Question 2: Rent Xbox movies VS Buy Xbox movies

Many Xbox movies are available to be rented within 2 weeks digitally before the Blu-Ray or download versions appear. Thus, if you desire to watch the new released hot movie, it is the good way, to skip physical version first. After you have rented Xbox movies, you will get the window to watch the Xbox movie within 24 hours. Later, you can own Microsoft movies forever after purchasing. Or in another word, download Xbox movies and TV shows, and then to watch Xbox movies offline wherever you like.

Question 3: Methods to watch Xbox One movies

There are 4 main methods to watch Xbox movies and TV shows, through Wi-Fi connection, download, over-the-air TV on Xbox One and connect through the console to watch on TV. In spite of streaming Xbox movies and downloading to watch offline Xbox movies, you can get additional two choices than simple video viewers do. It means you can install Xbox movies apps, which are popular TV and movies applications, to collect more choices.

Or you can connect the Xbox One with your tuner, cable or satellite box, to watch Xbox television shows and movies through the console. Moreover, it is also easy to create personal favorite list by selecting TV channels and applications. So enjoy Xbox One movies to spend your spare time.

Note: Things you need to prepare before streaming and downloading Xbox videos

To get fluently Xbox movie streaming experience, your wireless speed need to up to 3Mb/s. The faster your wireless connection is, the higher quality Xbox movies you can receive. As for downloading full Xbox videos, make sure your hard drive is plenty enough before hand.

Part 2: Tipard Video Converter Ultimate – Watch Xbox 360 Movies and TV shows

Tipard Video Converter Ultimate supports users to convert videos from large selections of digital devices, and Xbox 360 is just one choice contained in the large group. Moreover, after you output video formats converted files, you are able to import them into video editing software, with which Tipard has partnerships as well. Moreover, most online videos can be downloaded as well, including YouTube, Facebook, Vimeo and other video sharing sites, to download online YouTube videos into offline mode.

Moreover, the built-in video editing filters offers users more space to customize videos. And you can achieve 4K video conversions to other 4K/ 1080p videos and DVD ripping in high quality through Tipard Video Converter as well.

Convert video formats to Xbox 360

Step 1: Hit Add File option, to import videos.

Step 2: Choose from Profile dropdown list below, to select output video formats.
Or you can choose the output device first, and then to set which video format to convert to.

Step 3: Click Apply to All option to batch convert movies if necessary. (Additional)

Step 4: Set the output folder, and tap Convert button to change video formats to Xbox 360.

Tipard Video Converter Ultimate

Garb online YouTube videos to Xbox hard drive

Step 1: Choose Download option on the toolbar.

Step 2: Paste YouTube video's link into the blank.

Step 3:Select output video quality and then hit OK.

Download

Well, now you have known additional two methods, to enlarge your Xbox movie library. Or you can also rip DVDs, to watch DVD videos in much convenient way later.

Part 3: Some Good Xbox Movies Apps You Can Get

As I just mentioned, installing Xbox movie apps is the way to streaming online videos and live shows. If you have no idea which Xbox One apps to choose, then come and get some references here.

YouTube: The world’s largest streaming video platform, to offer you billions of videos. In addition, you can upload Xbox gameplay to YouTube to share as well.

YouTube

Sling TV: Get live TV without cable. Therefore, you are able to stream dozens of channels over the air. Some channels may charge you certain fees per month.

Skype: Chat with friends during Xbox movie watching. No need to buy a webcam especially.

Skype

Conclusion

That's all for Xbox movies and TV shows streaming and watching skills. Even though you prefer to watch Xbox movies offline, you can get prefect solution here as well. So if you still have something hard to understand, or any advises about this article, please feel free to contact us.