أعلى 10 EPUB لتحويل PDF - استكمال تحويل الكتاب الاليكتروني

epub إلى pdf

يتم تطبيق تنسيق ملف EPUB على نطاق واسع في مواقع تنزيل الكتب الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن أتعس شيء هو أن PDF لديه توافق أفضل بين جميع قراء eBook. وإذا فتحت ملفات EPUB للطباعة على Microsoft Word ، فستجد أنه لا يوجد مخصص طباعة للكتب الإلكترونية EPUB. لذلك ، لتلبية المتطلبات الأساسية لقراءة ملفات EPUB ، من الضروري أن تهديء تحويل EPUB إلى PDF ، أو اثنين وأكثر ، يهدف إلى حل حالات الطوارئ ، على سبيل المثال ، تحويل EPUB إلى PDF دون اتصال بالإنترنت. الآن ، دعونا نبدأ مراجعة محول EPUB إلى PDF ، لاختبار وإيجاد أي واحد هو معالج ملف EPUB الأكثر ملاءمة.

الجزء 1. أعلى 5 Online EPUB لتحويل PDF - فتح ملفات EPUB وتغيير إلى PDF مجانا

بالنسبة للأشخاص الذين لا يغيرون كتاب EPUB الإلكتروني إلى PDF بشكل متكرر ، فإن استخدام eBook EPUB لتحويل PDF سيكون خيارًا جيدًا. لا توجد عمليات اشتراك وتثبيت برامج تابعة لجهات خارجية ، فقط بضع خطوات لتغيير ملف EPUB عبر الإنترنت. على الرغم من أنه صحيح أنك لا تحصل على أكبر قدر ممكن من برامج تحرير ملفات PDF. فيما يلي أفضل 5 EPUB إلى محولات PDF عبر الإنترنت ، وهي جيدة في تغيير تنسيق ملف EPUB عبر الإنترنت إلى PDF ، يمكنك القراءة للمقارنة والاختيار.

1. Zamzar

Zamzar هو محول ملفات الإنترنت المعروف ، لتغيير تنسيق الملف داخل خطوات 4 المذكورة بالفعل. يمكن للجميع تقريبا تحويل الملفات مباشرة من خلال دليل واضح. وخصائص زمزر هي التفسيرات المفصلة أدناه. على الرغم من أن لديك القليل من المعرفة حول تنسيق الملف الجديد ، إلا أنه لا يزال من السهل معرفة ذلك من خلال التطوير والتفاصيل الفنية المذكورة سابقًا.

  • 1. موقع تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت: http://www.zamzar.com/convert/epub-to-pdf/
  • 2. كيف تقوم بتنزيل ملفات PDF المحولة: عبر الايميل
  • 3. تحويل الدفعة: ما يصل إلى 100 ميغابايت (مجانًا)
zamzar

2. EPUB محول

كما ترى من اسمها ، فإن EPUB Converter هو موقع محول ملفات EPUB على الإنترنت ، لتحويل EPUB إلى MOBI ، PDF وتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى. ويمكن تعديل الكتب الإلكترونية المحولة بتنسيق PDF تلقائيًا ، بما في ذلك حجم الخط وتخطيط العرض. لذلك ، بعد إخراج EPUB لتحويل PDF إلى eBooks ، لا يزال ترتيب الكتب الإلكترونية أمرًا جيدًا.

  • 1. موقع تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت: https://www.epubconverter.com/
  • 2. كيف تقوم بتنزيل ملفات PDF المحولة: حفظها في موقع الويب ويمكنك تنزيل ملفات PDFs 2 من الساعات لاحقًا
  • 3. تحويل الدفعة: ما يصل إلى ملفات 100 EPUB
تحويل epub

3. Go4epub.com

اسمحوا لي أن أشرح معناها وراء Go4epub.com ، الكائن هو ملفات EPUB ، وكنت قادرا على تغيير EPUB إلى MOBI و PDF عبر الإنترنت ، في المقابل ، يمكن تحويل PDF و MOBI إلى eBooks EPUB أيضا. مقارنة مع غيرها من محولات EPUB إلى PDF عبر الإنترنت ، بمجرد سحب الكتاب الإلكتروني إلى منطقة معينة ، وهو ليس بتنسيق ملف EPUB ، سيبدأ Go4epub.com في تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت تلقائيًا.

  • 1. موقع تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت: https://www.go4epub.com/
  • 2. كيف تقوم بتنزيل ملفات PDF المحولة: قم بتنزيل ملفات EPUB إلى ملفات PDF بواسطة عنوان URL
  • 3. تحويل الدفعة: لا قيود حجم الملف
go4epub

4. تحويل ملفات

إن convertfiles.com عبارة عن محول PDF مجاني على الإنترنت ، ولا توجد ملفات وعمليات إضافية للتشغيل ، فقط خطوات 2 لتحويل EPUB إلى PDF بطريقة بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل EPUB إلى MOBI وتنسيقات أخرى في دقائق. لا يوجد عمل إضافي يحتاج إلى القيام به. أخيرًا ، هناك طريقتان لتنزيل ملفات PDF من EPUB ، عن طريق إرسال البريد الإلكتروني أو النقر على عنوان URL للتنزيل مباشرةً.

  • 1. موقع تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت: http://www.convertfiles.com/
  • 2. كيف تقوم بتنزيل ملفات PDF المحولة: عن طريق رابط URL أو أرسل رابط تنزيل PDF عن طريق البريد الإلكتروني
  • 3. تحويل الدفعة: ما يصل إلى 250 ميغابايت
تحويل ملفات

5. تحويل الانترنت

دعم onlineconvert.com تقريبًا تحويلات تنسيقات 20 للكتب الإلكترونية ، مثل PDF و EPUB و HTML و LIT و LRF وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من الطرق لاستيراد ملفات EPUB ، عن طريق إدخال عنوان URL أو تحديد ملف EPUB من Dropbox. توفر الإعدادات الاختيارية إعدادات اختيار اللغة OCR ومصادر اللغة أيضًا ، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها.

  • 1. موقع تحويل EPUB إلى PDF عبر الإنترنت: http://ebook.online-convert.com/
  • 2. كيف تقوم بتنزيل ملفات PDF المحولة: قم بتنزيل EPUB إلى PDF عن طريق رابط URL
  • 3. تحويل الدفعة: لا قيود حجم الملف
onlineconvert

الجزء 2. أعلى 5 البرامج لتغيير EPUB إلى PDF على Mac و Windows

في الواقع ، يمكن للتحويل EPUB إلى PDF حاليا معالجة الكتب الإلكترونية في ذات جودة عالية جدا. لا يتعين عليك إدخال مواقع تغيير ملف PDF في كل مرة. وبعد الانتهاء من التثبيت ، تكون لديك القدرة المطلقة على إدارة وتنظيم جميع ملفات EPUB و PDF ، لمنع فقدان البيانات والحفاظ عليها للاستخدام الإضافي.

1. Epubsoft Ebook Converter

تعد الواجهة الكاملة لتحويل EPUB إلى ملف PDF على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows نظيفة وسهلة التشغيل. هناك أزرار واضحة 4 على الجانب الأيسر ، لتحويل المدخلات إلى EPUB ، إلى PDF ، إلى AZW و MOBI. وتم تصميم نافذة المعاينة أدناه. أما بالنسبة إلى فلاتر التحرير الأساسية للكتاب الإلكتروني ، فيمكنك العثور عليها في الجزء الأيسر ، حيث يمكن للمستخدمين تحويل ملفات EPUB إلى PDF بلا إنترنت بسرعة فائقة.

  • 1. دعم نظام التشغيل لتحويل EPUB إلى PDF دون اتصال: ماك وويندوز
  • 2. السعر حول برنامج EPUB لتحويل PDF: $39.99
محول يبوكسوف يبوك

2. Epubor EPUB لتحويل PDF

هناك EPUB eBook كاملة لتحويل أدوات PDF ، لتخصيص عملية تحويل PDF بطريقة حرة. ويمكنك عرض كل مسارات الاستيراد والإخراج في نافذة Epubor EPUB لتحويل PDF ، لتتبع وعرض أحجام الملفات في الحالة الواضحة.

  • 1. دعم نظام التشغيل لتحويل EPUB إلى PDF دون اتصال: ماك وويندوز
  • 2. السعر حول برنامج EPUB لتحويل PDF: $19.99
epubor epub to pdf converter

3. EPUB محول

واجهة بسيطة ولكنها مفيدة لبرنامج EPUB محول قد تجذب العديد من المستخدمين ، الذين يحبون التصميم داخل نظيفة. وبالطبع ، فإن المهام الكاملة التي يمكنك تشغيلها هي تحويل الملف الخالص ، والعامل الوحيد الذي لا يرتبط بكثرة هو شريط العملية ، لإظهار وتذكير المستخدمين بالوقت المتبقي. إنه الجزء المثير الإضافي لرؤية شريط تقدم العمل يمكن ملؤه.

  • 1. دعم نظام التشغيل لتحويل EPUB إلى PDF دون اتصال: ماك وويندوز
  • 2. السعر حول برنامج EPUB لتحويل PDF: حر
تحويل epub حاليا

4. ePub لتحويل PDF

يمكنك إضافة ملفات EPUB لتحويلها إلى PDF ، أو استيراد مجلد EPUB أيضًا. بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالفعل بتجميع ملفات EPUB التي تم تنزيلها في مجلد واحد ، قم باستيراد المجلد وإخراج ملفات PDF في مجلد واحد أيضًا ، هل هو طريقة ذكية لتوفير الوقت ، وتحويل EPUB إلى PDF على Mac والكمبيوتر الشخصي بالمناسبة. ما هو أكثر من ذلك ، كل من بارنز نوبل إدارة الحقوق الرقمية وإصدارات Adobe الرقمية على حد سواء المدعومة للقراءة.

  • 1. دعم نظام التشغيل لتحويل EPUB إلى PDF دون اتصال: ماك وويندوز
  • 2. السعر حول برنامج EPUB لتحويل PDF: $29.99
تحويل EPUB إلى PDF

5. Coolmuster قوات الدفاع الشعبي الخالق برو

هناك خيارات تحويل ملف إلى ملف واضح في أعلى EPUB إلى محول PDF بالفعل ، وهي عبارة عن نص إلى PDF ، صورة إلى PDF ، Word إلى PDF ، MOBI إلى PDF و EPUB إلى PDF. وهناك بعض الأدوات المفيدة أيضًا. يساعد الدمج في إعداد ملف واحد المستخدمين على الجمع بين المسلسلات الكوميدية تلقائيًا. وحفظ ملف الهدف في المجلد المصدر تمكن الناس من تغطية الملفات الأصلية بسهولة. بالطبع ، يمكنك رفض إخراج ملفات PDF المحولة وإخراجها في مجلد جديد.

  • 1. دعم نظام التشغيل لتحويل EPUB إلى PDF دون اتصال: ماك وويندوز
  • 2. السعر حول برنامج EPUB لتحويل PDF: $49.95
كوولماستر pdf المبدع الموالية

هل يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها من فوق EPUB لمراجعة PDF؟ آمل أن يكون لديك متعة مع ملفات PDF جديدة. في الختام ، تحويل ملف الكتاب الإلكتروني هو مجرد محطة للحافلات أثناء رحلتك ، اختر التوقف الجيد وابدأ يومياتك مرة أخرى.

Top 10 EPUB to PDF Converter – The Complete eBook Converter Review

epub to pdf

EPUB file format is widely applied in eBook downloading sites. However, the saddest thing is that PDF has better compatibility among all eBook readers. And if you open EPUB files to print on Microsoft Word, you will find that there is no print allowance for EPUB eBooks. Therefore, to satisfy basic requirements of reading EPUB files, it is necessary to quip one good EPUB to PDF converter, or two and even more, aims for solving emergency cases, for instance, convert EPUB to PDF offline without Internet connection. Now, let us start the EPUB to PDF converter review, to test and find which one is the most suitable EPUB file processer.

Part 1. Top 5 Online EPUB to PDF Converter – Open EPUB Files and Change to PDF for Free

For people who do not change EPUB eBook to PDF frequently, using eBook EPUB to PDF file converter will be a nice choice. No sign up processes and third party software installation, only few steps to change EPUB file online. Though it is true that you do not get as much file editor as PDF converter software. The followings are best 5 EPUB to PDF online converters, which are good at changing online EPUB file format to PDF, you can read to compare and choose.

1. Zamzar

Zamzar is the well-known online file converter, to change file format within 4 steps listed already. Almost everyone can convert files directly by the clear guide. And the characteristic of Zamzar is the detailed explanations below. Even though you have few knowledge about the new file format, it is still easy to know by the development and technical details listed before.

zamzar

2. EPUB Converter

As you can see from its name, the EPUB Converter is the online EPUB file converter website, to convert EPUB to MOBI, PDF and other eBook formats. And your converted PDF eBooks can be adjusted automatically, including font size and display layout. Therefore, after you output EPUB to PDF converted eBooks, the arrangement of eBooks is still in order.

  • 1. The online EPUB to PDF converter site: https://www.epubconverter.com/
  • 2. How do you download converted PDF files: saved in the website and you can download PDFs 2 hours later
  • 3. Batch conversion: up to 100 EPUB files
epub converter

3. Go4epub.com

Let me explain its meaning behind the Go4epub.com, the object is EPUB files, and you are able to change EPUB to MOBI and PDF online, in return, PDF and MOBI can be converted into EPUB eBooks as well. Compares with other EPUB to PDF converters online, once you drag the eBook into the certain area, which is not in EPUB file format, the Go4epub.com will start the free EPUB to PDF conversion online automatically.

  • 1. The online EPUB to PDF converter site: https://www.go4epub.com/
  • 2. How do you download converted PDF files: download the EPUB to PDF files by the URL
  • 3. Batch conversion: no file size restrictions
go4epub

4. Convert Files

The convertfiles.com is the free PDF converter online, no extra filers and processes to operate, just 2 steps to convert EPUB to PDF free in simple way. Moreover, you can convert EPUB to MOBI and other formats in minutes. No additional work needs to be done. Finally, there are two ways for you to download PDF files from EPUB, by sending email or click the download URL directly as well.

  • 1. The online EPUB to PDF converter site: http://www.convertfiles.com/
  • 2. How do you download converted PDF files: by the URL link or send the PDF download link by email
  • 3. Batch conversion: up to 250 MB
convertfiles

5. Online Convert

The onlineconvert.com support nearly 20 eBook formats conversions, like PDF, EPUB, HTML, LIT, LRF and etc. In addition, there are more ways to import EPUB files, by entering URL or selecting an EPUB file from Dropbox. The optional settings offers OCR choosing and source language settings too, with which users can.

  • 1. The online EPUB to PDF converter site: http://ebook.online-convert.com/
  • 2. How do you download converted PDF files: download EPUB to PDF by URL link
  • 3. Batch conversion: no file size limitations
onlineconvert

Part 2. Top 5 Software to Change EPUB to PDF on Mac and Windows

Actually, the EPUB to PDF converter offline can process eBooks in high quality too. You do not have to enter the PDF file change sites every time. And after the installation has finished, you have the absolute power to manage and organize all EPUB and PDF files, to prevent data loss and keep for further usage.

1. Epubsoft Ebook Converter

The whole interface of EPUB conversion to PDF file on Mac and Windows computers is clean and easy to operate. There are 4 obvious buttons on the left side, to convert inputs to EPUB, to PDF, to AZW and to MOBI. And the preview window is designed below. As for the eBook basic editing filters, you can find them on the right pane, with which users can convert EPUB files to PDF offline in fast speed.

  • 1. OS support of the offline EPUB to PDF converter: Mac & Windows
  • 2. Price about the EPUB to PDF converter software: $39.99
epubsoft ebook converter

2. Epubor EPUB to PDF Converter

There are complete EPUB eBook to PDF converting tools, to customize the PDF conversion process in free way. And you can view every import and output paths in the Epubor EPUB to PDF converter window, to track and view file sizes in obvious status.

  • 1. OS support of the offline EPUB to PDF converter: Mac & Windows
  • 2. Price about the EPUB to PDF converter software: $19.99
epubor epub to pdf converter

3. EPUB Converter

The simple but useful interface of EPUB Converter software may attract many users, who love the clean layout inside. Of course, the whole tasks you are able to run is the pure file conversion, the only not so much related factor is the process bar, to show and remind users how much time will be left. It is the additional exciting part to see the work progress bar be filled.

  • 1. OS support of the offline EPUB to PDF converter: Mac & Windows
  • 2. Price about the EPUB to PDF converter software: free
epub converter offline

4. ePub to PDF Converter

you can add EPUB files to convert into PDF, or to import the EPUB folder is also acceptable. For people who have already collect EPUB files downloaded into one folder, import the folder in and output the PDF files in one folder either, is he smart way to save you time, and convert EPUB to PDF on Mac and PC by the way. What's more, both the Barnes Noble DRM and Adobe digital editions are both supported to read.

  • 1. OS support of the offline EPUB to PDF converter: Mac & Windows
  • 2. Price about the EPUB to PDF converter software: $29.99
epub to pdf converter

5. Coolmuster PDF Creator Pro

There are clear file-to-file conversion options on the top of the EPUB to A PDF converter already, which are Text to PDF, Image to PDF, Word to PDF, MOBI to PDF and EPUB to PDF. And there are some useful tools too. The Merge into one file setting helps users to combine comic serials automatically. And Save target file in source folder enables people to cover the original ones with ease. Of course, you can refuse and output converted PDF eBooks in new folder.

  • 1. OS support of the offline EPUB to PDF converter: Mac & Windows
  • 2. Price about the EPUB to PDF converter software: $49.95
coolmuster pdf creator pro

So can you get the information you need from above EPUB to PDF review? Hope you can have fun with new PDF files. In conclusion, eBook file conversion is just the bus station during your trip, choose the good stop and start your journal again.