أعلى 10 DVD Decrypter البديل - أفضل DVD Ripper بالنسبة لك

أعلى 10 دي في دي Decrypter البديل

على الرغم من أن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت استغرقت وقتًا أطول في الحياة اليومية للناس ، فلن يتم استبدال أقراص DVD. بالنسبة لي ، عندما رأيت شيئًا جذابًا حقًا ، سأقوم بالتسجيل في قرص DVD فارغ وأخزنه بعناية ، للتأكد من وجوده ، ناهيك عن تلك الأفلام الكلاسيكية. ولكن من الصحيح أيضًا أن أقراص DVD ليس من السهل إخراجها. لذلك ، إذا كنت تريد حقًا عرض الأفلام بالخارج ، فإن العثور على أداة نسخ DVD جيدة لنسخ ملفات DVD يعد اختيارًا مفيدًا للجميع. تعتبر نسخ DVD العشرة التالية احترافية بدرجة كافية ، لتحويل DVD بجودة عالية. إذا كنت على عجلة من أمرك ، فانتقل فقط إلى الجزء 2 ، لتصفح جدول التوصية DVD ripper ، والذي يجمع النقاط الرئيسية أيضًا.

الجزء 1: DVD Decrypter (Win32 قابل للتنفيذ)

دي في دي Decrypter المستخدمة في شعبية دي في دي الممزق ، والذي يوفر تحويل ملفات VOB و IFO من دي في دي. واجهة DVD Decrypter نظيفة وسهلة للتنقل ، دون الكثير من الفلاتر المعروضة في الخارج ، لكن تم إخفاؤها تحت العديد من قوائم الخيارات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يزال يعمل على فك تشفير أقراص DVD مجاناً ويمكنك تنزيل DVD Decrypter حول الإصدار النهائي من 3.5.4.0 من الموقع الرسمي أيضًا.

دي في دي Decrypter

جزء 2: أعلى 10 دي في دي الممزق لتحويل دي في دي

نظرًا لأن DVD Decrypter اعتاد أن يكون برنامج DVD ripper مجانيًا ، يعتمد عليه الكثير من الأشخاص تمامًا. ومع ذلك ، فإن الأخبار المحزنة هي أن DVD Decrypter توقف منذ عدة سنوات. هذا يعني عدم إصدار المزيد من التحديثات ، وسوف تفشل في نسخ أحدث أقراص DVD. للتخلص من التأثير حول مرايا ملف DVDDecrypter.com ، حان الوقت للبحث عن برنامج DVD Decrypter بديل لنسخ ملف DVD بجودة جيدة.

أعلى 1: أفضل DVD Decrypter لنسخ أفلام DVD

برنامج Tipard دي في دي الممزق هو خيارك الأفضل على الإطلاق لنسخ أي أفلام DVD تريدها. يمكنه نسخ DVD إلى جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و WMV وما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضًا استخدامه لنسخ قرص DVD الكامل ونسخه احتياطيًا إلى ملف أو مجلد صورة ISO بالهيكل الأصلي.

الخطوة1

قم بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح الكسارة وأدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD.

الخطوة2

أعثر على تحميل DVD زر. يمكنك تحديد ملف تحميل قرص دي في دي الخيار هنا. ولكن إذا كان لديك ملف صورة DVD ISO أو مجلد DVD ، فيمكنك أيضًا اختيار الملف الذي تحتاجه بالفعل. بعد إضافة فيلم DVD إلى القائمة ، يمكنك الآن الانتقال إلى الخطوة التالية.

تحميل DVD ب

الخطوة3

فتح شكل القائمة عن طريق الضغط على القائمة المنسدلة بجوار مزق الكل ل. يمكنك تحديد التنسيق الذي تريد حفظ الفيديو الناتج فيه.

اختار وحدة اخراج

الخطوة4

بعد تغيير مسار الحفظ ، الرجاء الضغط مزق الكل لبدء عملية نسخ قرص DVD.

مزق الكل

أعلى 2: Freemake Video Converter (Win 10، 8، 8.1، 7، Vista، XP)

مدعومًا بتنسيقات 500 الشائعة والنادرة ، يمكن لـ Freemake Video Converter نسخ أقراص DVD حتى ساعات 40. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقوم بنسخ أقراص الفيديو الرقمية غير المحمية ، يمكنك أن تقرر ترك الترجمات المصاحبة أم لا. وأخيرًا ، يتيح خيار DVD Decrypter Windows للمستخدمين نشر أقراص DVD على YouTube من سطح المكتب مباشرة.

Freemake محول الفيديو

أعلى 3: MakeMKV (Windows ، Mac OS X ، Linux)

مع نظام تشغيل أوسع ، يمكن أن يكون MakeMKV بديلاً للبرنامج البديل DVD Decrypter Mac ، مع تركيبة العناصر المجانية والمدفوعة. أما بالنسبة لـ MakeMKV freeware ، فهو يقدم خدمة قرص DVD مجاناً طوال الوقت. وتكون وظيفة فك تشفير التطبيقات Blu-ray مجانية خلال أيام 30 فقط. وقد لا تقوم MakeMKV بإزالة أحدث قيود النسخ المحمية بسبب عدم وجود تحديث منذ يونيو 20 ، 2012.

MakeMKV

أعلى 4: WinX DVD Ripper (Windows ، Mac)

يمكنك استخدام WinX DVD Ripper للقيام بالأشياء أكثر من فك تشفير أقراص الفيديو الرقمية بتنسيقات الفيديو المختلفة ، ولكن أيضًا الإعدادات المسبقة المستخدمة في الأجهزة الرقمية الأخرى ، مثل iPhone و iPod و HTC و PSP والمزيد. في كلمة أخرى ، يمكن نسخ جميع أنواع أقراص DVD ، وملفات ومجلدات ISO ، بجودة عالية وسرعة عالية. ما هو أكثر من ذلك ، هناك مرشحات دي في دي لاقتطاع ، وتقليم ، وترجمة ملفات الفيديو دي في دي تحويل.

وينكس دي في دي الممزق

أعلى 5: Aimersoft DVD Ripper (Windows ، Mac)

من خلال أجهزة 200 متعددة الوسائط والأشكال المدعومة ، يمكن لأي شخص نسخ DVD بجودة أصلية خلال دقائق 3 بواسطة Aimersoft. يقارن مع Windows DVD Decrypter ، هناك المزيد من المرشحات لنسخ أقراص DVD كل التنسيقات الصوتية و عبر الإنترنت بنقرة واحدة. يحتوي قرص DVD من Windows و Mac ripper على العديد من عوامل التصفية والإعدادات ، لكي يقوم المستخدمون بتخصيص ملفات الفيديو DVD المحولة.

Aimersoft دي في دي الممزق

أعلى 6. فرملة اليد (ويندوز ، ماك ، لينكس)

HandBrake هو برنامج ترميز الفيديو المفتوح المصدر المعروف ، لتحويل أقراص DVD في برامج ترميز مدعومة على نطاق واسع. هناك إعدادات تفصيلية قبل فك تشفير DVD على منصات متعددة ، ولتغيير الجودة ، وخيارات التشفير ، والإعداد المسبق وما إلى ذلك. والشيء المثير هو أن DVD Decrypter وكاميرا اليد كلها برامج مجانية لأقراص DVD.

فرملة اليد

أعلى 7. برنامج DVDFab HD Decryptor (ويندوز ، ماك)

نظرًا لكونه برنامج DVD و ray Decrypter القوي والمجاني DVD ، فإن DVDFab HD Decrypter يقدم العديد من صيغ نسخ أقراص DVD ، ليقوم المستخدمون بإزالة حماية DVD. علاوة على ذلك ، تكون إعدادات نسخ DVD جيدة أيضًا ، حيث يمكن للمستخدمين نسخ أي قرص DVD إلى محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر الخاص بك. ولكن الشيء المؤسف هو أن بديل DVD Decrypter لا يمكن ترميز الفيديو في الوقت الحاضر.

برنامج DVDFab HD Decryptor

أعلى 8. AnyDVD HD (نظام التشغيل Windows)

في الواقع ، يمكنك الاختيار من بين اثنين من كسارات أقراص DVD ، والتي تأتي من AnyDVD ، لتحويل أقراص DVD مع تحديدات أوسع أو صغيرة. تستطيع AnyDVD نسخ أقراص DVD فقط ، ويدعم AnyDVD HD المستخدمين لفك تشفير Blu-ray و HD DVDs كذلك. نظرًا للتحديثات المتكررة ، يمكنك الاستمتاع بأحدث دعم لتقنية فك تشفير أقراص DVD ، لإزالة حماية DVD ونسخها إلى القرص الصلب بسهولة.

AnyDVD HD

أعلى 9. DVD43 (نظام التشغيل Windows)

DVD43 يقدم دي في دي مجانا الخارق على سطح المكتب ويندوز والمكونات الإضافية مع المتصفحات. ويمكن نسخ وفك تشفير أقراص الفيديو الرقمية بطريقة آمنة تلقائيا. عندما ترى الابتسامة الصفراء في شريط أدوات Windows ، فهذا يعني أن DVD43 جاهز لنسخ أقراص DVD. وفي الوقت الذي تتحول فيه الابتسامة إلى اللون الأخضر ، يشير ذلك إلى أن DVD43 قام بفك تشفير ملف قرص DVD في محرك الأقراص بالفعل.

DVD43

أعلى 10. برنامج Tipard Video Converter Ultimate (ويندوز ، ماك)

إذا كنت بحاجة إلى تعديل DVD الممزق بعد التحويل ، يبدو أن Tipard Video Converter Ultimate هو خيارك الأفضل. مع وجود اختيارات واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت ، وأدوات تحرير الوسائط الاحترافية الأخرى ، يمكنك معالجة مقاطع الفيديو التي تم فك تشفيرها بواسطة DVD بشكل ملائم. علاوة على ذلك ، تتيح تنسيقات 3D الجديدة للأشخاص تجربة شعور الانغماس على جهاز الكمبيوتر بعد تحويل DVD.

تحميل الفيديو
المؤلفة
تم التحديث بواسطة ليلي ستارك إلى دي في دي
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

أعلى 10 DVD Decrypter البديل - أفضل DVD Ripper بالنسبة لك

Top 10 DVD Decrypter Alternative – Best DVD Ripper for You

Top 10 DVD Decrypter Alternative

Though online videos have taken more time in people's daily life, DVDs will still not be replaced. As for me, when I saw something really attractive, I will record into a blank DVD and store carefully, to make sure their existence, not mention to those classic movies. But it is also true that DVDs are not easy to take out. So if you really want to view movies outside, finding a good DVD ripper to burn DVD files is a win-win selection. The following ten DVD rippers are professional enough, to convert DVD in high quality. If you are hurry, just turn to part 2, to browse DVD ripper recommend table, which grab key points as well.

Part 1: Top 10 DVD Ripper to Convert DVD

As DVD Decrypter used to be popular free DVD ripper software, many people relay on it totally. However, the sad news happens that DVD Decrypter halt several years ago. It means no more updates released, and you will fail to rip latest DVDs. To get rid of the influence about DVDDecrypter.com file mirrors, it is time to look for DVD Decrypter alternative software, to rip DVD file in good quality.

Top 1: DVD Decrypter (Win32 executable)

DVD Decrypter used to a popular DVD ripper, which offers free VOB and IFO files conversion from a DVD. The interface of DVD Decrypter is clean and easy to navigate, without too much filters shown outside, but hided under several main option menus. In addition, it is still working for free DVD decryption and you can download DVD Decrypter about the final version of 3.5.4.0 from the official site as well.

DVD Decrypter

Top 2: Freemake Video Converter (Win 10, 8, 8.1, 7, Vista, XP)

Supported over 500 popular and rare formats, Freemake Video Converter is able to burn DVDs up to 40 hours. In additional, once you rip unprotected DVDS, you can decide to leave subtitles or not. And finally, the DVD Decrypter Windows alternative allows users to post DVDs to YouTube from desktop directly.

Freemake Video Converter

Top 3: MakeMKV (Windows, Mac OS X, Linux)

With wider OS adaption, MakeMKV can be the replacement of DVD Decrypter Mac alternative software, with free and paid items combination. As for MakeMKV freeware, it offers free DVD disc rip service all the time. And the function of Blu-ray decryption is only free within 30 days. And MakeMKV may not remove latest copy restrictions protected because of no update since June 20, 2012.

MakeMKV

Top 4: WinX DVD Ripper (Windows, Mac)

You can use WinX DVD Ripper to do things more than decrypting DVDs with various video formats, but also presets used to other digital devices, like iPhone, iPod, HTC, PSP and more. In another word, all types of DVD discs, ISO files and folders can be ripped, in high quality and fast speed. What's more, there are DVD filters to crop, trim and subtitle converted DVD video files.

WinX DVD Ripper

Top 5: Aimersoft DVD Ripper (Windows, Mac)

With over 200 multimedia devices and formats supported, anybody can rip DVD with original quality within 3 minutes by Aimersoft. Compares with Windows DVD Decrypter, there are more filters to rip DVD discs all audio and online formats by one click. The DVD Windows and Mac ripper has many filters and settings, for users to customize converted DVD video files.

Aimersoft DVD Ripper

Top 6. HandBrake (Windows, Mac, Linux)

HandBrake is the well-known open source video transcoder, to convert DVDs in widely supported codecs. There are detail settings before DVD decrypting on multi-platform, to change quality, encoder options, preset and etc. And the exciting thing is that DVD Decrypter and HandBrake are all DVD rip freeware.

HandBrake

Top 7. DVDFab HD Decryptor (Windows, Mac)

Being the powerful and free DVD and Blu-ray decrypter, DVDFab HD Decrypter offers various DVD rip modes, for users to remove DVD protections. Moreover, the DVD copy settings are also good, with which users can copy any DVD to your computer's hard drive. But the pity thing is that, the DVD Decrypter alternative cannot encode videos at present.

DVDFab HD Decryptor

Top 8. AnyDVD HD (Windows)

Actually, you can choose from two DVD rippers, which come form AnyDVD, to convert DVD discs with wider or small selections. AnyDVD can only rip DVDs, and AnyDVD HD supports users to decrypt Blu-rays and HD DVDs as well. Because of frequent updates, you can enjoy latest DVD decryption tech support, to remove DVD protection and copy to hard drive easily.

AnyDVD HD

Top 9. DVD43 (Windows)

DVD43 offers free DVD ripper on Windows desktop and plugin with browsers. It can copy and decrypt DVDs in safe way automatically. When you see the yellow smiley in the Windows tool bar, it means DVD43 has ready for DVD ripping. And at the time of the smiley turns green, it indicates that DVD43 has decrypted DVD disc file in the drive already.

DVD43

Top 10. Tipard Video Converter Ultimate (Windows, Mac)

If you need to edit ripped DVD after conversion, Tipard Video Converter Ultimate seems to be your better choice. With wide selections of video and audio formats, and other professional media edit tools, you can process DVD decrypted videos conveniently. Furthermore, the new 3D formats enables people to experience the feeling of immersion on PC after DVD conversion.

Tipard Video Converter Ultimate