5 أفضل DVD Decrypter لنظام التشغيل Mac إلى مزق أي DVD

دي في دي Decrypter لنظام التشغيل Mac

بالنسبة للأفلام والبرامج التليفزيونية وغيرها من الشركات التجارية ، تقوم شركات تصنيع أقراص DVD بإضافة إدارة الحقوق الرقمية من أجل حماية حقوق النشر. DVD Decrypter for Mac هو برنامج يزيل حماية DRM ويسمح لك بنسخ محتويات أفلام DVD المفضلة لديك مباشرة على جهاز Mac الخاص بك لمزيد من المعالجة والتحرير. إذا كنت تبحث عن دي في دي ديبريبتر جيدة لنظام التشغيل Mac ، فإن المقالة تسرد بعض أفضل برامج فك تشفير DVD في 2017. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول البرامج واختيار المناسب منها وفقًا لذلك.

أعلى 1: أفضل DVD Decrypter لنظام التشغيل Mac

برنامج Tipard دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac هو واحد من أفضل دي في دي decrypter لماك. البرنامج قادر على نقل طرق محمية مختلفة من DVD ، مثل DRM ، CSS ، UOP ، RCE ، Sony ARccOS ، رمز المنطقة ، UOPs ، APS ، RCE ، إلخ. يدعم دي في دي decrypter ل Mac المزيد من الأساليب المشفرة الأخرى ، مثل بالإضافة إلى ذلك ، يعمل كل من مشروع ديزني X-DRM ، و Paramount ، و Warner ، على إزالة العناصر المحمية ودمج DVD على مقاطع الفيديو كما تشاء.

Tipard DVD Ripper لنظام التشغيل Mac

ما هو أكثر من ذلك ، فهو يمكّنك من نسخ قرص DVD / مجلد / ملف ISO إلى تنسيقات الفيديو 1080p HD مثل HD H.264 و HD AVI و HD TS و HD WMV و HD MPEG 4 و HD MOV 1 وغيرها من مقاطع الفيديو 1080p HD. حتى تتمكن من الحصول على جودة فيديو ممتازة. ويمكنك استخراج الملفات الصوتية من قرص DVD وتحويلها إلى أي صيغ صوتية شائعة ، بما في ذلك MP3 و M4A و WMA و FLAC وغيرها من تنسيقات الصوت الأخرى. الى جانب ذلك ، فإنه يوفر لك وظائف تحرير قوية. يمكنك تحرير فيلم DVD الخاص بك بما في ذلك المحاصيل الفيديو ، وتقليم الفيلم ، وإعدادات تأثير الفيديو المختلفة ، واختيار العنوان الفرعي والمسار الصوتي وهلم جرا. ما 'المزيد ، هذا دي في دي decryper لنظام التشغيل Mac يسمح لك بمعاينة الفيديو الأصلي وتأثير الفيديو الناتج. وأنت متاح لالتقاط الصورة المفضلة عند المعاينة.

أعلى 2. MacX DVD Ripper Mac مجاني الطبعة

MacX DVD Ripper Mac Free Edition عبارة عن تطبيق MacOS يقوم على شرح ذاتي يجعل من السهل النسخ الاحتياطي ومشغّل أقراص DVD إلى تنسيقات الوسائط الشائعة. يمكنك استخدامه لنسخ وتحويل DVD إلى MP4 و MOV و M4V و MPEG و iTunes و Apple TV Video مجانًا على Mac. ويزيل جميع أشكال الحماية لأفلام DVD بما في ذلك إزالة حماية DRM ويتيح لك عمل نسخة احتياطية شخصية من أقراص DVD التجارية بنقرات قليلة. من السهل جدًا استخدامه مع واجهته البسيطة والنظيفة والموجهة للمستخدم. يمكنك بسهولة تحميل أقراص DVD ومعاينة محتواها والتقاط الصور. الكل في الكل ، هو تطبيق DVD decryper المناسب لتركيبه على جهاز Mac الخاص بك لتحويل وإنشاء نسخ احتياطية من أقراص DVD الخاصة بك بمجرد بضع نقرات بالماوس.

MacX DVD Ripper Mac مجاني الطبعة

أعلى 3: فرملة اليد

فرملة اليد هي واحدة من أفضل decrypers دي في دي لماك. انه سهل الاستخدام. وهو دي في دي decryper لتحويل الفيديو من أي شكل تقريبا إلى مجموعة مختارة من الحديث. يمكنه معالجة معظم ملفات الوسائط المتعددة الشائعة وأي من مصادر DVD أو BluRay. وهناك ميزة أخرى رائعة لملف دي في دي decryper هذا وهي آلة حاسبة معدل البت ، والتي تغير جودة الفيديو وفقًا لحجم الملف النهائي الذي ترغب في تحقيقه. الى جانب ذلك ، يحتوي هذا البرنامج على وظيفة تمزيق DVD مع حماية النسخ. سيكون من السهل نسخ أقراص DVD المشفرة باستخدام حماية DRM على نظام Mac باستخدام برنامج Mac OSX DVD freeware هذا.

فرملة اليد

أعلى 4: MakeMKV

MakeMKV هو مزيج جيد من محول الفيديو والحاوية. كمحول ، يمكنه تحويل مجموعة أفلام DVD و Blu-Ray إلى تنسيق فيديو يمكن تشغيله في كل مكان تقريبًا. كحاوية ، فإنها تمكن من الاحتفاظ بالعديد من مسارات الفيديو والصوت مع الحفاظ على معظم المعلومات الأصلية ، بما في ذلك جميع البيانات الوصفية والفصول وما إلى ذلك دون تغييرها بأي شكل من الأشكال. ما 'أكثر من ذلك ، فإن نظام Mac OS X DVD decrypter لديه وظيفة إزالة حماية DRM ، وهو أمر مفيد للغاية. مع MakeMKV يمكنك بسهولة تحويل أفلام DVD و Blu-Ray المفضلة لديك إلى ملفات MKV التي يمكن مشاهدتها في أي مكان دون أي فقدان ملحوظ للجودة.

MakeMKV

أعلى 5: أي DVD Cloner Platinum لنظام التشغيل Mac

أي DVD Cloner Platinum for Mac هو مزيج قوي من MacUx Yosemite DVD cloner والكسندر لتختار. باعتبارك جهاز Mac DVD ، يمكنه فك تشفير وإزالة كل حماية النسخ على نظام التشغيل Mac OS X 10.11 ، وخاصة حماية DRM. كما أن لديها وسائط مرنة 4 لنسخ DVD إلى DVD أو مجلد DVD أو صورة ISO. كما يمكن أن تقوم بنسخ أي أفلام DVD محمية إلى صيغ فيديو مشهورة مثل MP4 و MKV و M4V بالإضافة إلى نسخ DVD إلى MP4. ملفات تعريف لأجهزة iPod و iPhone و PSP و PS3 و Xbox 360 على Mac. حتى إذا كنت ستختار دي في دي decryper قوية ، لا يمكنك أن تفوت.

أي دي في دي Cloner البلاتين لنظام التشغيل Mac

النتيجة

تتناول هذه المقالة بعض برامج Decryper DVD الشائعة لـ Mac في 2017. كل واحد عظيم جدا ولها مزاياها الخاصة. يمكنك مقارنة هذه البرامج بالمعلومات التي نقدمها لك ثم اختيار ما تفضله. نأمل أن تساعدك المعلومات الواردة في هذه المقالة ، إذا كنت بحاجة إلى العثور على برنامج جيد لقرص دي في دي لأجهزة ماك.

5 Best DVD Decrypter for Mac to Rip Any DVD

DVD Decrypter for Mac

For the movies, TV shows and other commercial DVD, DVD manufacturers add Digital Rights Management in order to protect the copyright. DVD Decrypter for Mac is a program removes the DRM protections and allows you to rip the contents of your favorite DVD movies right onto your Mac for further processing and editing. If you are looking for a good DVD decrypter for Mac, the article lists some best DVD decrypting program in 2017. You can learn more detail about the programs and choose the suitable one accordingly.

Top 1: The Best DVD Decrypter for Mac

Tipard DVD Ripper for Mac is one of the best DVD decrypter for Mac. The program is able to moves different protected methods of DVD, such as DRM, CSS, UOP, RCE, Sony ARccOS, region code, UOPs, APS, RCE, etc. The DVD decrypter for Mac supports more other encrypted methods, such as the new Disney X-project DRM, Paramount and Warner, it also works great to remove the protected elements and rip DVD to the videos as you like.

Tipard DVD Ripper for Mac

What is more, it enables you to rip DVD disc/folder/ISO file to 1080p HD video formats like HD H.264, HD AVI, HD TS, HD WMV, HD MPEG 4, HD MOV 1.and other 1080p HD videos. So you can get a excellent video quality. And you can extract audio files from DVD and convert them to any popular audio formats, including MP3, M4A, WMA, FLAC and more other audio formats. Besides, it also provides you with powerful edit functions. You can edit your DVD movie including video crop, movie trimming, different video effect settings, subtitle and audio track selection and so on. What' more, this DVD decryper for Mac allows you to preview the original video and output video effect. And you are available to capture favorite picture when you preview.

Top 2. MacX DVD Ripper Mac Free Edition

MacX DVD Ripper Mac Free Edition is a self-explanatory macOS application that makes it easy to backup and rip DVDs to popular media formats. You can use it to rip and convert DVD to MP4, MOV, M4V, MPEG, iTunes, Apple TV Video for free on Mac. And it strips all the protections of DVD movies including removing DRM protection and lets you make personal backup of commercial DVDs in few clicks. It's very easy to use with its simple, clean and user-oriented interface. You can easily load DVDs, preview their content and take snapshots. All in all, it is the right DVD decryper app to have installed on your Mac for converting and creating backups of your DVDs with just a couple of mouse clicks.

MacX DVD Ripper Mac Free Edition

Top 3: Handbrake

Handbrake is one of the best DVD decrypers for mac. It's very easy to use. It is a DVD decryper for converting video from nearly any format to a selection of modern. It can process most common multimedia files and any DVD or BluRay sources. Another great advantage of this DVD decryper is the bitrate calculator, which alters the quality of the video according to the final file size you wish to achieve. Besides, this software contain the function of ripping DVD with copy protection. It will be simple to rip encrypted DVD with DRM protection on Mac with this Mac OSX DVD decrypter freeware.

Handbrake

Top 4: MakeMKV

MakeMKV is a good combination of a video converter and a container. As a converter, it can convert your collection of DVD and Blu-Ray movies to a video format that can be played almost everywhere. As a container, it enables to hold multiple video and audio tracks while preserving most of the original information-including all the meta-data, chapters and so on-without altering it in any way. What' more, this Mac OS X DVD decrypter has the function of removing the DRM protection, which is very useful. With MakeMKV you can easily convert your favorite DVD and Blu-Ray movies to MKV files that can be watched anywhere without any noticeable loss of quality.

MakeMKV

Top 5: Any DVD Cloner Platinum for Mac

Any DVD Cloner Platinum for Mac is a powerful combination of Mac OS X Yosemite DVD cloner and ripper for you to choose. As a Mac DVD cloner, it can decrypt and remove all copy protections on Mac OS X 10.11, especially DRM protection. And it has 4 flexible modes to copy DVD to DVD, DVD folder or ISO image.As a Mac DVD ripper, it can easy rip any protected DVD movies to popular video formats like MP4, MKV, M4V as well as rip DVD to MP4 video profiles for iPod, iPhone, PSP, PS3 and Xbox 360 on Mac. So if you are going to choose a powerful DVD decryper, you can't miss it.

Any DVD Cloner Platinum for Mac

Conclusion

This article talks about some popular DVD decryper software for Mac in 2017. Each one is very great and has its own advantages. You can compare these software by the information we give you and then choose the one you like best. We hope the information in this article can help you, if you are in need of finding a good DVD decrypter software for Mac.