قم بتنزيل الفيديو بواسطة عنوان URL مع iLivid Alternative على Windows / Mac / Online

iLivid

تم استخدام iLivid ليصبح برنامج تنزيل الفيديو الرائد على Windows ، والذي يدعم الأشخاص لتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة. وعلاوة على ذلك ، يمكنك انتزاع أي روابط الفيديو من أي موقع ، ثم للعب والتنزيل على الفور. ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أن العديد من مشكلات برنامج iLivid Download Manager قد ظهرت ، وقد يؤثر بعضها في التشغيل الأساسي للكمبيوتر الشخصي. لذا يتعين على المستخدمين البحث عن برنامج بديل آخر جيد ، لتنزيل مقاطع فيديو على الإنترنت من YouTube ومواقع أفلام أخرى أيضًا. ما يلي عبارة عن برامج تحميل فيديو بديلة iLivid ، تهدف إلى أنظمة تشغيل مختلفة. لذلك يمكنك اختيار وفقا للحاجة الشخصية.

الجزء 1. عيوب iLivid الناس يجتمع دائما

أنا فرز بعض الحالات التمثيلية سيحدث iLivid تنزيل الفيديو. إذا كنت قد استخدمت iLivid Downloader Manager من قبل ، فيمكنك مشاركة الآراء معنا.

& # 9670 لا يمكن للمستخدمين تنزيل إصدارات جديدة من مقاطع الفيديو المتدفقة ، على الرغم من أنها مقاطع فيديو على YouTube.

& # 9670 بمجرد تشغيل iLivid على جهاز الكمبيوتر ، سيكون اتصال الشبكة غير ملائم ، وسيكون أداء الكمبيوتر أبطأ أيضًا.

& # 9670 عانى العديد من المستخدمين من الفيروسات ، ومن الصعب إلغاء تثبيت iLivid.

& # 9670 سيؤدي iLivid Windows تنزيل الفيديو المستخدمين إلى تنزيل ملفات الفيديو من مواقع مختلفة بشكل تعسفي.

وليس هناك نسخة iLivid Mac ، يمكن فقط لمستخدمي Windows الاستيلاء على ملفات الفيديو الدفق. لذلك ، بغض النظر عن رغبتك في استبدال iLivid بديلاً للكمبيوتر الشخصي ، أو للحصول على برنامج iLivid مشابه على Mac ، يمكنك العثور على إجابات مرضية أدناه.

الجزء 2. iLivid البديل على ويندوز - Tipard Video Converter Ultimate

يجب أن يكون برنامج iLivid Windows البديل للفيديو البديل هو Tipard محول الفيديو في نهاية المطافالتي يمكنها تنزيل وتحرير وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لذلك ، بعد تنزيل ملفات الفيديو من YouTube و Facebook و Vevo ومواقع الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، يمكنك نقل مقاطع الفيديو المحولة إلى iPhone و iPad و iPod Touch لمشاهدة مقاطع الفيديو لاحقًا.

الخصائص الرئيسية:

& # 9670 قم بتنزيل الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديو. مواقع الفيديو المدعومة هي YouTube و Vimeo و Metacafe و Facebook و Dailymotion و Vevo و Yahoo.
& # 9670 قم بتحويل أي فيديو / قرص DVD إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الوسائط. هناك العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، للمستخدمين لاستيراد وإخراج الملفات المحولة.
& # 9670 قم بتحويل فيديو 4K إلى أي فيديو 4K / 1080p HD. بعد ذلك ، يمكنك نقل ملفات الفيديو المحولة إلى الأجهزة الرقمية السائدة.
& # 9670 استخراج وتعديل المسارات متعددة الصوت. هذا يعني أنه لديك القدرة على استخراج موسيقى الخلفية لتجميعها.
& # 9670 عدة فلاتر تحرير فيديو مدمجة. من الترجمة إلى جودة الفيديو ، يمكنك تدوير ، قطع ، دمج ، إضافة علامة مائية ، وضبط السطوع والتباين والتشبع والصبغة والحجم في درجة تخصيص.
& # 9670 مزق دي في دي واستخراج الموسيقى منه. أو هناك أيضًا مجموعات من تنسيقات 3D ، ليختبر المستخدمون شعور الانغماس.

Tipard Video Converter Ultimate

مع الكثير من ميزات تنزيل وتحرير الفيديو ، من الواضح أن Tipard Video Converter Ultimate يمكن أن يقوم بعمل أفضل من iLivid Download Manager على الكمبيوتر الشخصي. لذا لا تتردد في حفظ مقاطع الفيديو من مواقع الإنترنت ، مع برنامج iLivid البديل.

الجزء 3. iLivid Alternate for Mac –Allavsoft

في الواقع ، يمكن Allacsoft العمل على كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. وعد Allavsoft أنه آمن وخالي من الفيروسات للتثبيت ، ستتم حماية معلوماتك الشخصية مع التشفير الكامل. أما بالنسبة إلى تنزيل الفيديو ، فإن برنامج iLivid alternative Mac يدعم مواقع 100. وبالتالي ، لن يتسبب Allavsoft في مشاكل تنزيل مماثلة كما يفعل برنامج تحميل الفيديو iLivid.

Allavsoft

الخصائص الرئيسية:

& # 9670 تنزيل الفيديو الدعم من خلال مواقع 100.
& # 9670 تحويل الفيديو والصوت بتنسيقات شائعة بدون فقدان.
& # 9670 تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات HD ، بما في ذلك 4096P.
& # 9670 محول فيديو بنقرة واحدة وعرض الفيديو.
& # 9670 محررات الفيديو لدمج وتغيير الجودة والتحويل التلقائي وما إلى ذلك.

تنزيل الرابط: http://www.allavsoft.com/video-downloader-converter-mac.html

وبهذه الطريقة ، يتيح Allavsoft للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو على أي طبقة وسائط وأجهزة محمولة. وبعد تنزيل الأفلام من Allavsoft ، سيقوم برنامج iLivid Mac البديل بإخراج مقاطع الفيديو ، والتي يمكن تحريرها في iMovies و FCP و FCE ومحرري الفيديو المشهورين الآخرين.

الجزء 4. على الانترنت على الانترنت البديل البديل تنزيل - Keepvid و YooDownload

إذا كنت ترغب في التخلص من تثبيت برنامج طرف ثالث ، فلن يزعجك KeepVid. هناك مساحة فارغة كبيرة عند فتح صفحة KeepVid. ويمكن الانتهاء من عملية تنزيل الفيديو بأكملها إلى ثلاث خطوات ، ولصق عنوان URL ، والنقر على زر التنزيل ، ثم اختيار ملفات فيديو وملفات صوت مختلفة لتنزيلها. كل شيء في iLivid البديل عبر الإنترنت واضح ويسهل العثور عليه. وهناك أيضًا إصدار KeepVid لسطح المكتب في انتظار ، مع 3X أسرع ومحررات أكثر. مما يمكّن المستخدمين من تنزيل قائمة تشغيل YouTube بنقرة واحدة ، واستخراج YouTube إلى MP3 أو تنسيقات صوت أخرى حتى 150. بالإضافة إلى ذلك ، ستزيد مواقع الفيديو المدعومة إلى 10,000.

Keepvid

أصدر YooDownload إضافة Chrome ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تجربة تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة أكبر ، كما أنها تحمل اسم FBDown Video Downloader بالمناسبة. علاوة على ذلك ، تعلن YooDownload أن الموقع هو أسرع موقع لتحميل الفيديو على YouTube ، بسبب عدم وجود ملحقات جافا من طرف 3rd. كما سيساعدك بديل تنزيل الفيديو iLivid على تنزيل جميع خصائص الفيديو المتاحة على YouTube ، بما في ذلك أفلام HD.

YooDownload

النتيجة

يمكنك استخدام iLivid Download Manager باستمرار ، أو محاولة تنزيل فيديو جديد ، دون مشاكل بطيئة في الأداء والبرامج. البدائل iLivid المذكورة أعلاه هي جميع البرامج التمثيلية بين فرضية نظام التشغيل ذات الصلة. وقد جمع Tipard Video Converter Ultimate حروق DVD ومحرري الفيديو ، ليقوموا ببناء نفسه كحل عرض متكامل. لا يمكن لـ Allavsoft تقديم أدوات تحرير الفيديو ، فقط بث خيارات تنزيل الفيديو. ولكن إذا كان لديك محرّر فيديو بالفعل ، فلا يهم الكثير. Keepvid و YooDownload عبارة عن تنزيل سريع للفيديو ، حتى يتمكن الأشخاص من حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube على المتصفح مباشرة. وبالتالي ، سيكون اختيار برنامج تنزيل الأفلام المناسب على Mac و Windows أسهل بكثير.

Download Video by URL with iLivid Alternative on Windows/ Mac/ Online

iLivid

iLivid used to be a leading video downloader on Windows, which supports people to download online videos and video clips from popular video sharing sites. Moreover, you can grab any video links from any website, and then to play and download immediately. However, it is also true that many problems of iLivid Download Manager have appeared, some of them may influence the basic operation of PC. So users have to seek another good iLivid alternative software, to download online videos from YouTube and other movie sites as well. The followings are alternative iLivid video downloaders, aim for different operating systems. So you can pick according to personal need.

Part 1. Disadvantage of iLivid People always meet

I sort out some representative situations iLivid video downloader will occur. If you have used iLivid Downloader Manager before, you can share opinions with us.

◆ Users cannot download new versions of streaming videos, even though they are online YouTube videos.

◆ Once you run iLivid on PC, your network connection will be inadequate, and the computer's performance will be slower as well.

◆ Many users have suffered virus, and it is hard to uninstall iLivid.

◆ iLivid Windows video downloader will lead users to download video files from the different websites arbitrarily.

And there is no iLivid Mac version, only Windows users can grab streaming video files. so no matter you want to replace iLivid alternative for PC, or to get iLivid similar software on Mac, you can find satisfying answers below.

Part 2. iLivid Alternative on Windows – Tipard Video Converter Ultimate

The fantastic iLivid Windows alternative video downloader should be Tipard Video Converter Ultimate, which can download, edit and convert streaming videos online. Therefore, after you downloading video files from YouTube, Facebook, Vevo and other online video websites, you can transfer converted videos to iPhone, iPad and iPod Touch, to watch videos later.

Main features:

Download videos from video sharing websites. The supported video sites are YouTube, Vimeo, Metacafe, Facebook, Dailymotion, Vevo and Yahoo.
Convert any video/ DVD to wide selection of media formats. There are numerous video and audio formats, for users to import and output converted files.
Convert 4K video to any 4K/ 1080p HD video. After that, you can transfer converted videos to mainstream digital devices.
Extract and edit multi-audio tracks. It means you have the ability to extract background music to collect as yours.
Multiple built-in video edit filters. From subtitle to video quality, you can rotate, cut, merge, add watermark, adjust brightness, contrast, saturation, hue and volume in customize degree.
Rip DVD and extract music from it. Or there are also groups of 3D formats, for users to experience the feeling of immersion.

Tipard Video Converter Ultimate

With so much video download and edit features, it is obvious that Tipard Video Converter Ultimate could do better job than iLivid Download Manager on PC. So feel free to save videos from online websites, with the iLivid alternative software.

Part 3. iLivid Alternative for Mac –Allavsoft

Actually, Allacsoft can work both on Windows and Mac computers. And Allavsoft promise that it is safe and virus-free to install, your personal info will be protected with full encryption. As for video downloading, the iLivid alternative Mac software supports over 100 sites. Consequently, Allavsoft will not cause similar download problems as iLivid video downloader does.

Allavsoft

Main features:

◆ Support video download from over 100 sites.
◆ Convert video and audio in popular formats lossless.
◆ Download videos in HD formats, including 4096P.
◆ One-click video converter and video viewing.
◆ Video editors to merge, change quality, automatic convert and etc.

Download link: http://www.allavsoft.com/video-downloader-converter-mac.html

In this way, Allavsoft allows users to play videos on any media layer and portable devices. And after download movies from Allavsoft, the iLivid Mac alternative will output videos, which can be edited in iMovies, FCP, FCE and other video popular video editors as well.

Part 4. Online iLivid Alternative Web Downloader – Keepvid & YooDownload

If you want to get rid of third party software installation, KeepVid will not trouble you. There is a large blank when you open KeepVid page. And the whole video download process can be concluded into three steps, paste URL, tap Download button and then choose different video and audio files to download. Everything in the iLivid alternative online is obvious and easy to find. And there is also KeepVid desktop version waiting, with 3X faster and more editors. Which enables users to batch download YouTube playlist by one click, and extract YouTube to MP3 or other audio formats up to 150. In addition, the supported video sites will increase to 10,000.

Keepvid

YooDownload has released Chrome add on, with which users can experience easier and faster streaming video download, and it names FBDown Video Downloader by the way. Furthermore, YooDownload announces that the site is the fastest YouTube video downloader, because of no java and 3rd party plugins. Also the iLivid video download alternative will help you download all available YouTube video qualities, including HD movies.

YooDownload

Conclusion

You can use iLivid Download Manager continually, or to try new video downloader, without virus and performance slow issues. The above iLivid alternatives are all representative software among related OS premise. Tipard Video Converter Ultimate has gathered DVD burns and video editors, to build itself as one-stop solution offer. Allavsoft cannot offer video editing tools, only streaming video download options. But if you have video editors already, it does not matter too much. Keepvid and YooDownload are fast video downloaders, for people to save online videos from YouTube on the browser directly. Consequently, choose a proper movie downloader on Mac and Windows will be much easier.