كيفية صنع فيديو يوتيوب وتحميل فيديو على يوتيوب

كيفية إنشاء فيديو يوتوب

عندما تريد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على الإنترنت ، سيكون YouTube دائمًا خيارك الأول. بصفته أكثر مواقع مشاركة الفيديو شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، يجتذب YouTube ملايين الأشخاص لمشاهدة الفيديو وتحميله على YouTube. هل تعرف كيفية إنشاء فيديو YouTube؟

يوفر YouTube طريقة ملائمة لمشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام والأخبار والرياضة ومقاطع الفيديو المباشرة والمزيد. وقد ترغب أيضًا في إنشاء مقطع فيديو على YouTube لإظهار أفكارك ومساعيك الإبداعية مع الآخرين. إنه أمر بسيط لإنشاء فيديو YouTube. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إنشاء فيديو YouTube وتحميل مقطع فيديو إلى YouTube خطوة بخطوة. يجب عليك الاستمرار في القراءة إذا كنت مهتمًا بهذا.

المعدات اللازمة لإنشاء فيديو YouTube

قبل البدء في إنشاء فيديو YouTube ، يجب عليك أولاً اختيار الكاميرا أو البرنامج المناسب لتسجيل الفيديو.

iPhone / iPad ، جهاز Android ، كاميرا الفيديو

بالإضافة إلى تطوير الكاميرات على أجهزة iOS / Android ، يرغب المزيد والمزيد من المستخدمين في استخدام iPhone أو iPad أو Android لتسجيل اللحظات الرائعة في الحياة اليومية. لذلك إذا كنت تريد إنشاء فيديو YouTube ، فيمكنك استخدام هاتفك للقيام بهذه المهمة. بالطبع ، يمكنك اختيار استخدام معدات التسجيل المهنية مثل سوني ، كانون ، ريكو ، كاميرات الفيديو من GoPro. هناك شيء واحد يجب الانتباه إليه ، وهو أنك تحتاج إلى نقل مقاطع الفيديو المسجلة هذه إلى الكمبيوتر للتحرير والتحميل. قد تحتاج إلى iOS نقل الفيديو إذا قمت بعمل فيديو YouTube على iPhone / iPad.

كاميرا ويب ، برنامج تسجيل احترافي

كيف يمكنك إنشاء مقطع فيديو على YouTube باستخدام التحويلات على جهاز الكمبيوتر؟ كيفية إنشاء مقاطع فيديو لألعاب YouTube؟

في الوقت الحاضر ، تم تجهيز جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا بكاميرا ويب لإجراء تحويل للفيديو. إذا كنت تريد استخدام الدردشات المرئية لإنشاء فيديو YouTube ، فقد تحتاج إلى المحترف القبض على الشاشة لإكمال التسجيل. أيضًا ، يمكنك استخدامه لتسجيل أي شيء يحدث على شاشة الكمبيوتر لإنشاء مقاطع فيديو YouTube ، مثل إنشاء مقاطع فيديو YouTube للألعاب. عندما تريد إنشاء فيديو YouTube باستخدام كاميرا ، يمكن أن يكون برنامج التسجيل هذا هو خيارك الأفضل.

فيما يلي دليل بسيط لاستخدام Screen Capture

1. تحميل لقطة الشاشةوتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. انقر على "مسجل الشاشة" لبدء تسجيل فيديو للألعاب في الدردشة المرئية.

القبض على الشاشة

3. تمكنك من تسجيل الصوت من نظام الصوت والميكروفون ، يمكنك جعل الإعدادات وفقا لحاجتك.

4. بغض النظر عن ما تريد تسجيله ، يمكنك ضبط منطقة التسجيل بحرية.

5. انقر فوق "REC" لجعل تسجيل الفيديو. يمكنك حفظ الفيديو المسجل كملف WMV و MP4.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو على YouTube من خلال التسجيل. يمكنك استخدام QuickTime Player لإجراء التسجيل إذا كنت تستخدم جهاز Mac.

تحرير الفيديو مع أفضل محرر فيديو يوتيوب

بعد نقل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر ، يلزمك إجراء بعض التعديل والتعديل قبل تحميل مقطع فيديو في النهاية إلى YouTube. يجب أيضًا التأكد من مقطع فيديو YouTube الذي تريد إنشاءه. بالنظر إلى بعض أنواع مقاطع الفيديو التي تحظى بشعبية أكبر من غيرها ، مثل مراجعات العروض السينمائية / التلفزيونية ومقاطع الفيديو الكوميدية ومدونات الفيديو والمونتاج ومقاطع الفيديو للحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك ، يمكنك إنشاء فيديو YouTube استنادًا إلى مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى. عندما تكون لديك فكرة جيدة ، يمكنك استخدام محرر فيديو YouTube لإنشاء مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك.

موفي

موفي

إذا كنت من مستخدمي Mac أو iOS ، فيجب أن تكون مألوفًا للغاية مع iMovie. iMovie هو برنامج تحرير الفيديو القوي الذي يمكن أن يساعدك على قص الفيديو ، تدوير الفيديو ، عمل موضوعات iMovie ، تعديل ملف الصوت ، إضافة العناوين والاعتمادات ، ضبط تأثيرات الفيديو وأكثر من ذلك. يمكنك شراءه وتنزيله من Mac Store و App Store.

ويندوز موفي ميكر

ويندوز موفي ميكر

على غرار iMovie ، يعد Windows Movie Maker محرر فيديو رسمي لمستخدمي Windows 7 / 8 / 10. وهو مصمم بالعديد من ميزات التحرير الأساسية مثل المؤثرات ، العناوين / الأرصدة ، المسار الصوتي ، السرد الزمني ، التحولات ، إلخ. يمكنك الانتقال إلى موقع Microsoft الرسمي الحصول على Windows Movie Maker لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تيبار فيديو محسن

فيديو محسن

سواء كنت تستخدم كمبيوتر Mac أو Windows ، يمكنك استخدامه تيبار فيديو محسن لتحرير الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى وظائف تحرير الفيديو الأساسية ، فإنه يسمح لك أيضًا بتحسين جودة الفيديو وتحويل الفيديو SD إلى فيديو 1080p HD / 4K UHD وإضافة تأثيرات 3D وما إلى ذلك. ويدعم بشدة أي تنسيق الفيديو المستخدمة بشكل متكرر. يمكنك تنزيله مجانًا وتجربته.

كيفية تحميل فيديو على يوتيوب

يمكنك بسهولة إنشاء فيديو YouTube باستخدام الخطوات الواردة أعلاه. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحميل الفيديو الخاص بك على موقع يوتيوب. ويمكنك أن تأخذ الدليل التالي لتحميل فيديو على YouTube.

الخطوة 1. تسجيل الدخول حساب يوتيوب

تسجيل الدخول حساب يوتيوب

انتقل إلى موقع YouTube وانقر على "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة لتسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube. إذا لم يكن لديك حساب على YouTube ، فيمكنك تسجيله مجانًا. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى YouTube باستخدام حساب Google الخاص بك.

الخطوة 2. تحميل مقطع فيديو على YouTube

تحميل مقطع فيديو على YouTube

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube ، يمكنك أن ترى زر "تحميل" بجوار الصورة الرمزية الخاصة بك. انقر عليه للدخول إلى صفحة "تحميل YouTube". ثم انقر على رمز التحميل لاستيراد الفيديو إلى YouTube. سيستغرق الأمر بعض الوقت لتحميل فيديو إلى YouTube.

الخطوة 3. أدخل معلومات فيديو YouTube الأساسية

تحميل مقطع فيديو على YouTube

أثناء هذه الخطوة ، يمكنك إضافة العنوان والوصف والعلامات والمعلومات الأخرى لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا تعيين الفيديو على أنه عام أو غير مدرج أو خاص. ويسمح لك بتحديد اللغة المناسبة وإعداد الإعدادات المتقدمة المتنوعة.

الخطوة 4. فيديو عام على YouTube

فيديو عام على YouTube

تأكد من إضافة جميع المعلومات المطلوبة إلى الفيديو ، ثم انقر فوق "نشر" لتحميل الفيديو الخاص بك إلى YouTube. سيعمل YouTube تلقائيًا على إنشاء عنوان URL للفيديو الخاص بك. يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على Facebook و Twitter و Google + و Blogger و reddit والمزيد.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي عن كيفية إنشاء مقطع فيديو على YouTube وكيفية تحميل مقطع فيديو إلى YouTube. آمل أن تتمكن من العثور على الطريقة المثلى لإنشاء مقاطع فيديو YouTube وتحميلها.

How to Make A YouTube Video and Upload A Video to YouTube

How to Make A YouTube Video

When you want to watch some online videos, YouTube will always be your first choice. As the most popular video-sharing site all around the world, YouTube attracts millions of people to view and upload video on YouTube. Do you know how to make a YouTube video?

YouTube provides a convenient way to watch TV shows, movies, news, sports, live videos and more. And you may also want to make a YouTube video to show your thoughts and creative endeavors with others. It is a simple thing to create a YouTube video. In this article, we will show you how to make a YouTube video and upload a video to YouTube step by step. You should keep reading if you are interested in this.

Equipments to make a YouTube video

Before you start to create a YouTube video, you should first choose the suitable camera or software to record video.

iPhone/iPad, Android device, camcorder

Along with the development of cameras on iOS/Android devices, more and more users like to use iPhone, iPad or Android phone to record wonderful moments in daily life. So if you want to make a YouTube video, you can use your phone to do that job. Of course, you can choose to use the professional recording equipment like Sony, Canon, Ricoh, GoPro camcorders. One thing you should pay attention to, is that you need to transfer these recorded videos to computer for editing and uploading. You may need an iOS Video Transfer if you make a YouTube video on iPhone/iPad.

Webcam, professional recording software

How to make a YouTube video with the conversions on your computer? How to make a YouTube gaming videos?

Nowadays, almost all computers are equipped with a webcam to make a video conversion. If you want to use video chats to make a YouTube video, you may need the professional Screen Capture to complete the recording. Also, you can use it to record anything happened on your computer screen to create YouTube videos, such as making YouTube gaming videos. When you want to make a YouTube video with a camera, this recording software can be your best choice.

Here are the simple guide to use Screen Capture

1. Download Screen Capture, install and launch it on your computer.

2. Click "Screen Recorder" to start to record a gaming video to video chat.

Screen Capture

3. It enables you to record audio from system audio and microphone, you can make the settings according to your need.

4. No matter what you want to record, you can freely adjust the recording area.

5. Click "REC" to make the video recording. You can save the recorded video as WMV and MP4.

With this method, you can handily make a YouTube video by recording way. You can use QuickTime Player to make the recording if you are using a Mac.

Edit video with best YouTube video editor

After transferring video to computer, you need to make some adjusting and editing before you finally upload a video to YouTube. Also, you should make sure what YouTube video you want to make. Considering some types of video are more popular than others, like movie/TV show reviews, comedy videos, video blogs, montages, pet videos, etc. you can make a YouTube video based on other popular videos. When you have a good idea, you can use YouTube video editor to create your own YouTube videos.

iMovie

iMovie

If you are a Mac or iOS user, you must be very familiar with iMovie. iMovie is quite the powerful video editing software which can help you to clip video, rotate video, make iMovie themes, edit audio file, add titles and credits, set video effects and more. You can purchase and download it from Mac Store and App Store.

Windows Movie Maker

Windows Movie Maker

Similar to iMovie, Windows Movie Maker is an official video editor for Windows 7/8/10 users. It is designed with many basic editing features like effects, titles/credits, audio track, timeline narration, transitions, etc. You can go to Microsoft official site to get Windows Movie Maker to your computer.

Tipard Video Enhancer

Video Enhancer

Whether you are using a Mac or Windows computer, you can use Tipard Video Enhancer to edit your video. Besides the basic video editing functions, it also allows you to enhance video quality, convert SD video to 1080p HD/4K UHD video, add 3D effects and so on. It highly supports any frequently-used video format. You can free download it and have a try.

How to upload a video to YouTube

You can easily make a YouTube video with the steps above. After that, you need to upload your video to YouTube. And you can take the following guide to upload a video to YouTube.

Step 1. Login YouTube account

Login YouTube account

Navigate to YouTube website and click "Sign in" on the top-right corner of interface to log into your YouTube account. If you don't have a YouTube account, you can free register one. You can also sign in YouTube with your Google account.

Step 2. Load a video to YouTube

Load a video to YouTube

After you login your YouTube account, you can see there is a "Upload" button next to your avatar. Click on it to enter the "YouTube Upload" page. Then click the upload icon to import your video to YouTube. It will take you some time to upload a video to YouTube.

Step 3. Input the basic YouTube video information

Load a video to YouTube

During this step, you can add the title, describe, tags and other information of your video. Also, you can set your video as public, unlisted or private. And you are allowed to select the suitable language and make various advanced settings.

Step 4. Public video to YouTube

Public video to YouTube

Make sure you add all the needed information to the video, then click "Publish" to upload your video to YouTube. YouTube will automatically create a URL for your video. You can directly share your video to Facebook, Twitter, Google +, Blogger, reddit and more.

In this article, we mainly talk about how to make a YouTube video and how to upload a video to YouTube. Hope you can find the way suit you most to create and upload YouTube videos.

Back to top