أفضل أجهزة التلفزيون الذكية 5 للتمتع بأفلام مع عائلتك من قنوات مختلفة

أفضل أجهزة التلفزيون الذكية 5 للتمتع بأفلام مع عائلتك من قنوات مختلفة

لماذا شراء تلفزيون ذكي؟ قبل اتخاذ قرار ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول بعض مزايا أنواع التلفزيون المختلفة. أولاً ، بمجرد حصولك على تلفزيون ذكي ، يمكنك الحصول على خيارات أكثر من برامج التلفزيون المجدولة. كما أنه يجلب قوة الإنترنت إلى جهاز التلفزيون الخاص بك. لذا يمكنك تصفح الإنترنت واختيار ما تريد. ثانيا ، لديهم جودة صورة HD جميلة فضلا عن ميزات الويب الحديثة. وبعض أجهزة التلفزيون الذكية لديها القدرة على تدفق الملفات. إذا كان لديك أي استفسار حول نوع التلفزيون الذي تريده ، فيمكنك قراءة المقالة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أفضل العلامات التجارية لأجهزة التلفزيون الذكية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

1. تلفزيون سامسونج الذكي - Samsung H7150

قدمت سامسونغ لأول مرة التلفزيون الذكي للمشاهدين لتلقي المعلومات وتنزيل التطبيقات. ويمكنك أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية التقليدية عبر الإنترنت. بالمقارنة مع الماركات الأخرى ، تمتلك Samsung أفضل نظام لإجراء عمليات البحث اليدوي. كعلامة تجارية تلفزيونية ذكية مشهورة ، لدى سامسونج الكثير من المنافذ لتوصيل أجهزة إضافية ، ولديها أربعة منافذ HDMI ، والتي تضعها بين أفضل أجهزة التلفاز. كما أن لديها منافذ USB متعددة لأجهزة الوسائط المتعددة مثل محركات أقراص فلاش التي تحتوي على الصور ومقاطع الفيديو ومنفذ إيثرنت للإنترنت.

تلفزيون سامسونج الذكية

الـ Samsung H7150 هو المسلسل الأكثر شعبية. لديها واحدة من أفضل الصور في السوق. ويحتوي التلفزيون الذكي Samsung على واحدة من أفضل واجهات المحاور الذكية بين أجهزة التلفزيون الذكية. علاوة على ذلك ، فهو يدعم Wi-Fi ، ويمكنك تصفح الإنترنت. قام هذا التلفزيون الذكي بتحميل تطبيقات الويب الأكثر شعبية ، مثل Netflix و Hulu Plus و Amazon Instant Video. علاوة على ذلك ، يمكنه معرفة تفضيلاتك والتوصية بالبرامج التلفزيونية أو الأفلام التي قد تعجبك. يمكنك عكس شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي على التلفزيون باستخدام Wi-Fi. كما يتيح لك أيضًا عرض صورك ووسائطك في هاتفك على التلفزيون. الى جانب ذلك ، يمكنك استخدام التفاعل الصوتي يمكن التحكم في مستوى الصوت.

2. تلفزيون سوني ذكي - سوني W950B

سوني هي علامة تجارية مشهورة في التلفزيون ، كما نعلم جميعا ، لديها جودة عرض مذهلة. كما أن له أيضًا خيارًا مفيدًا في المحفوظات يمكن أن يساعدك في العثور على المدخلات والبرامج التي شاهدتها مؤخرًا. يعد تطبيق التلفزيون المجاني من سوني للهواتف والأجهزة اللوحية أحد أفضلياته. ولكن ، يشعر بخيبة أمل لأنه لا يزال لا يدعم عناصر التحكم في الصوت والإيماءات. في السوق ، فإن شاشة Sony Triluminous هي الأفضل.

تلفزيون سوني ذكي

سوني W950B هي واحدة من المسلسلات التلفزيونية الذكية. لديها قدرة العرض ممتازة واحدة من قوائم التطبيق الذكية الأكثر شمولا في السوق. يمكنك توصيله بحرية مع ميزة Wi-Fi المضمنة أو إلى خط متين بكبل Ethernet. بعد الاتصال بالإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بمتعة التلفزيون الذكي. يحتوي جهاز سوني W950B على واحدة من أكثر مجموعات التطبيقات التي تم تحميلها مسبقًا بين أجهزة التلفزيون الذكية. يمكنك الوصول إلى التطبيقات الشائعة مثل Netflix و Hulu Plus و Amazon Instant Video و Facebook و Twitters للبقاء على اتصال مع أصدقائك. مع SEN (Sony Entertainment Network ، وهو نظام صممه Sony باستخدام التلفزيون الذكي) ، يمكنك الوصول إلى أنواع أخرى من المحتوى وتنزيلها. يمكنك مشاركة المحتوى عبر منتجات سوني. ما هو أكثر من ذلك ، فهو يتميز بتقنية 3D السلبية ويمكنك تشغيل أي محتوى 3D.

3. تلفزيون باناسونيك الذكية - باناسونيك سلسلة AS

تمتلك باناسونيك التصميم الأحدث والأكثر بين تلك العلامات التجارية للتلفزيون الذكي. ولدى تصميمها إشارات التصميم من إل جي وسامسونج ، فإنها تتمتع بالتصميم الفريد على واجهتها. بشكل عام ، فإن معظم أجهزة التلفاز الذكية لا تحتوي إلا على شاشة التلفاز الرئيسية ، وشاشة لايف ستايل وشاشة المعلومات ، ولكن تلفزيون باناسونيك لا يتناسب مع التيار. مع الشاشة الرئيسية ، يمكن إنشاء العديد من خلال تخطيطات مختلفة. ويمكنك استخدام إدخال النص المجاني لتعديله.

تلفزيون باناسونيك الذكي

الـ باناسونيك يتم منح سلسلة من التميز من قبل في التميز في التصميم وقابلية الاستخدام ومجموعة الميزات. لديها أفضل قيمة في السوق نظرا لجودتها المذهلة للصورة ومجموعة كبيرة من الميزات. عند تشغيل التلفزيون ، سيخبرك القناة الحالية عن الطقس والأخبار وما إلى ذلك. الى جانب ذلك ، يمكنك تخصيص هذه الشاشة لإضافة بعض التطبيقات التي تريدها. يحتوي تلفاز Panasonic الذكي على العديد من التطبيقات بما في ذلك Netflix و Hulu Plus و Amazon Instant Video. يشتمل جهاز التحكم عن بُعد في التلفزيون الذكي على زر Netflix لمساعدتك في الاتصال بحرية.

4. تلفزيون LG الذكي - LG LB6300

تلفزيون LG الذكي هو الأفضل في الاستخدام. يساعد تصميمه البسيط في الحصول على التقييم العالي. لذا فإن إل جي هي علامة تجارية جديرة بالثقة وتدفع باستمرار سلسلة من المنتجات الرائعة مثل LG LB6300. يحتوي تلفزيون LG الذكي هذا على صورة واضحة عالية الدقة ومزودة بمزيد من الميزات. فإنه يوفر تصفح الويب الكامل وبعض التطبيقات محملة مسبقا. من المؤكد أنه يمكنك تنزيل المزيد من التطبيقات من متجر التطبيقات. ومعظمها مجاني. يمكنك توجيه المؤشر إلى التطبيقات التي تريد فتحها بدلاً من النقر على الرموز.

LG التلفزيون الذكية

وعلاوة على ذلك ، يحتوي جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي من LG على ميزة Voice Mate ، التي يمكنك من خلالها إجراء أوامر صوتية لإجراء بعض التعديلات السهلة مثل التحكم في مستوى الصوت أو تصفح القنوات ، كما يمكن أيضًا فتح التطبيقات. يمكنك إما مشاهدة محتوى 3D أو لعب ألعاب 3D التي تجلب الكثير من المتعة للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بوضع التشغيل المزدوج ، حيث يقوم كل لاعب يرتدي نظارات 3D بمشاهدة الشاشة الخاصة به ويسمح لكل لاعب باستخدام شاشة واحدة للألعاب. لكن الجانب السلبي الوحيد من هذه السلسلة هو أنه يمارس ثلاثة منافذ HDMI فقط. سيكون من الأفضل إذا كان لديه أربعة منافذ.

5. Vizio Smart TV - Vizio M-Series

قامت Vizio ، المعروفة باسم العلامة التجارية للميزانية ، برفع جودة منتجاتها وبنيت سمعة راسخة للخدمة. ال Vizio M-Series يتمتع بقيمة كبيرة بفضل جودة صوره الرائعة وميزات التلفزيون الذكي. وليس هناك شك في أن سلسلة M تمثل أفضل منتجاتها بغض النظر عن جودتها وموثوقيتها. وسعره أقل عموما من غيرها من العلامات التجارية الشهيرة. قامت Vizio M- Series بتحميل بعض التطبيقات مثل Netflix و Amazon Instant Video و Hulu Plus. كما يأتي مع Pandora و Spotify و iHeart Radio للموسيقى.

تلفزيون Vizio الذكي

علاوة على ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على متاجر تطبيقات توفر لك آلاف التطبيقات لتنزيلها. يمكنك الاتصال بالإنترنت إما لاسلكياً باستخدام ميزة Wi-Fi المضمنة أو إلى خط متصل بمنفذ Ethernet. ويحتوي تلفزيون Vizio الذكي على أربعة منافذ HDMI. لكن لسوء الحظ ، لم تعد هذه السلسلة تدعم محتوى 3D. أصبح التلفزيون الذكي أكثر وأكثر شعبية ، ويخبرنا Vizio التلفزيونات الذكية ليست نيابة عن النفقات باهظة الثمن. هذه السلسلة M هي واحدة من أفضل الخيارات.

كيف تقوم بتدوير فيديو iTunes على التلفزيون الذكي؟

كما هو مذكور ، يشتهر التلفزيون الذكي بالقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو من قنوات مختلفة. لكن أفلام Apple TV محمية بواسطة حماية DRM ، والتي لا يمكنك الحصول على أفلام iTunes التي تم شراؤها للتلفزيون الذكي مباشرة. برنامج Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف يجب أن يكون أفضل برنامج لتحويل أفلام iTunes إلى ملفات حرة DRM. فيما يلي بعض الميزات الأخرى لتحويل الفيديو الممتازة لتتوافق مع أي نوع من التلفزيونات الذكية. ما عليك سوى تنزيل البرنامج لتجربته الآن.

محول الفيديو في نهاية المطاف
  • 1. قم بتنزيل الفيديو على الإنترنت من YouTube ومواقع البث عبر الإنترنت الأخرى. ثم قم بالتحويل إلى التنسيقات المتوافقة لأجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بك.
  • 2. قم بتحويل ملفات DVD وملفات iTunes وملفات DRM المحمية إلى عناصر DRM المجانية بجودة عالية.
  • 3. دعم المسار الصوتي الخارجي والمسار الصوتي المتعدد ، والتي تمكنك من توطين الأفلام الأجنبية مع العائلة.
  • 4. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحسين جودة الفيديو بالإضافة إلى تحرير ملفات الفيديو وفقًا لمتطلباتك.
  • عندما تريد اختيار أفضل تلفزيون ذكي ، يمكنك اختيار أي نوع من العلامات التجارية المذكورة أعلاه. ثم الاستفادة الكاملة منهم للحصول على البرنامج التلفزيوني المطلوب من قنوات مختلفة. إذا لم تتمكن من الحصول على أفلام iTunes أو قنوات أخرى ، يمكنك أيضًا استخدام أفضل برنامج تلفزيوني ذكي لتنزيل ملفات الفيديو وتحويلها إليك بنقرات قليلة.

Top 5 Smart TVs to Enjoy Movies with Your Family from Different Channels

Top 5 Smart TVs to Enjoy Movies with Your Family from Different Channels

Why buy a smart TV? Before you make a decision, you can learn more detail about some advantages of the different TV types. Firstly, once you have a smart TV, you can have more choices than the scheduled TV programs. It also brings the power of the Internet to your TV. So you can surf the Internet and choose whatever you want. Secondly, they have beautiful HD picture quality as well as modern web features. And some smart TVs have a capability of files streaming. If you have any query about the type of TV you want, you can read the article to learn more detail about the best brands of Smart TVs you should take into consideration.

1. Samsung Smart TV - Samsung H7150

Samsung first introduced the smart TV for viewers to receive information and download the apps. And you can also watch conventional television programming by the Internet. Compared to other brands, Samsung has the best system for conducting manual searches. As a famous smart TV brand, Samsung has a lot of ports for connecting extra devices, and it has four HDMI ports, which puts it among the best TVs. It also has multiple USB ports for multimedia devices like flash drives containing pictures and videos and an Ethernet port for Internet.

Samsung Smart TV

The Samsung H7150 is the most popular series. It has one of the best pictures on the market. And the smart TV Samsung has one of the best smart hub interfaces among smart TVs. Moreover, it supports the Wi-Fi, and you can surf the Internet. This smart TV has loaded the most popular web apps, such as Netflix, Hulu Plus and Amazon Instant Video. Furthermore, it can learn your preferences and recommend TV shows or movies you may like. You can mirror your phone or tablet screen on the TV with your Wi-Fi. And also it allows you to view your photos and media in your phone on TV. Besides, you can use the voice interaction can control the volume.

2. Sony Smart TV - Sony W950B

Sony is such a famous brand on TV, as we all know, it has the amazing display quality. And it also has a handy History option that can help you find your inputs and programs you have watched most recently. Sony's free TV app for phones and tablets is one of its superiority. But, it is disappointed that it still does not support voice and gesture controls. On the market, The Sony Triluminous display is the best.

Sony Smart TV

Sony W950B is one of the smart TV series. It has the excellent display ability and one of the most extensive smart app lists on the market. You can connect it either freely with the built-in Wi-Fi feature or to a hard line with an Ethernet cable. After connecting to the Internet, you can enjoy what is the fun of smart TV. The Sony W950B has one of the most extensive collections of preloaded apps among smart TVs. You can access the popular apps like Netflix, Hulu Plus, Amazon Instant Video and Facebook, Twitters to stay connection with your friends. With the SEN (Sony Entertainment Network, a system designed by Sony using on the smart TV), you can access and download other types of content. You can share content across Sony products. What's more, it features passive 3D technology and you can play any 3D content.

3. Panasonic Smart TV - Panasonic AS series

Panasonic has the newest and most original design among those smart TV brands. Having the design cues from LG and Samsung, it has the unique design on its interface. Generally, most smart TVs only have has TV Home Screen, Lifestyle Screen and Info Screen, but the Panasonic TV doesn't go with the tide. With the Home Screen, numerous can be created with different layouts. And you can use the free text entry to edit it.

Panasonic Smart TV

The Panasonic AS series is highly awarded by its excellence in design, usability and feature set. It has best value on market due to its outstanding picture quality and a large collection of features. When you turn on the TV, it will tell you the current channel about weather, news and so on. Besides, you can customize this screen to add some apps you like. The smart Panasonic TV has lots of applications including Netflix, Hulu Plus and Amazon Instant Video. Smart TV remote has a Netflix button to help you connect freely.

4. LG Smart TV - LG LB6300

LG Smart TV is at it user-friendly best. Its simple design helps it get the high evaluation. So LG is such a trustworthy brand and continually push out a series of great product such as LG LB6300. This LG smart TV has a clear HD picture and comes with more features. It offers full web browsing and some pre-loaded apps. It's sure that you can download more apps from the app store. And most of them are for free. You can point your cursor to the apps you want to open instead of clicking through icons.

LG Smart TV

Furthermore, this LG smart TV remote also has Voice Mate, which you can make voice commands to do some easy adjustments like volume control or channel surfing and can also open the apps. You can either watch 3D content or playing 3D games that bring much fun to users. And users can enjoy Dual Play mode, each players wearing 3D glasses to see their own screen and it allows each players to use one screen for gaming. But the only downside of this series is that it only sports three HDMI ports. It will be better if it has four ports.

5. Vizio Smart TV - Vizio M-Series

Vizio, known as a budget brand, raised the quality of its products and built a solid reputation for service. The Vizio M-Series has a great value thanks to its remarkable picture quality and smart TV features. And there is no doubt the M series is the represent of its top products no matter on its quality and reliability. And its price is generally lower than other famous brands. Vizio M- Series has preloaded some apps like Netflix, Amazon Instant Video and Hulu Plus. It also comes with Pandora, Spotify and iHeart Radio for music.

Vizio Smart TV

Moreover, it has app stores where offers thousands of apps for you to download. You can connect to the Internet either wirelessly with the built-in Wi-Fi feature or to a hard line with an Ethernet port. And Vizio smart TV has four HDMI ports. But unfortunately, this series no longer supports the 3D content. Smart TV becomes more and more popular, and Vizio tells us smart TVs are not on behalf of the expensive expenditure. This M-Series is one of the best options.

How to Stream iTunes Video to Smart TV?

Just as mentioned, Smart TV is famous for ability to view videos from different channels. But Apple TV movies are protected by DRM protection, which you cannot get the purchased iTunes movies for Smart TV directly. Tipard Video Converter Ultimate should be the best program to turn the iTunes movies into DRM free files. Here are some other features of the excellent video converter to go with any type of smart TV. Just download the program to have a try now.

Video Converter Ultimate
  • 1. Download online video from YouTube and other online streaming sites. And then convert to the compatible formats for your smart TVs.
  • 2. Convert DVD files, iTunes Videos and other DRM protected files into the DRM free items in high quality.
  • 3. Support external audio track and multiple audio track, which enables you localize the foreign movies with family.
  • 4. What is more, you can also enhance the video quality as well as editing the video files according to your requirements.
  • When you want to choose the best Smart TV, you can choose any type from the above brands. And then take full advantage of them to get the desired TV program from different channels. If you cannot get iTunes movies or other channels, you can also use the best Smart TV program to download and convert video files for you with few clicks.