أعلى مواقع أنيمي 10 لمشاهدة وتحميل حلقات أنيمي

أنيمي مواقع ويب

كما ذكر أنيمي المفضلة لديك ، يجب أن تكون على دراية One Piece ، دراغون بول Z ، مذكرة الموت وهلم جرا. ما أفضل مواقع الأنمي لمشاهد حلقات الأنيمي التي تشاهدها وتنزيلها؟ Kissanime هو مواقع الأنمي الأكثر شعبية مجانا لمشاهدة. أي شيء آخر؟ إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مواقع الأنيمي الأخرى ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من المقالة الآن.

1. Kissanime

وكما ذكرنا من قبل ، فإن Kissanime هو واحد من أكثر مواقع الأنمي استخدامًا لعروض 70s و 80s animé. يوفر موقع أنيمي كل الأنمي في 240P ، 480P ، 720P و 1080P ، يمكنك مشاهدة الأنمي على الإنترنت وتنزيلها بجودة عالية. بمجرد اشتراكك في العضوية مع خدمة Kpoint ، يمكنك الاستمتاع بخدمة الويب بدون إعلانات والتنزيل من موقع تنزيل animé هذا للتشغيل على أجهزة الجوال. لكن قضية Kissanime down يجب أن تكون صداعًا لعشاق الأنمي ، يمكنك التحقق من موقع الأنمي الآخر كحل بديل.

kissanime

2. AnimeHaven

AnimeHaven هو موقع تحميل أنمي آخر يوفر مقاطع فيديو أنيمي عالية الوضوح وأغاني أنيمي مجانا. يمكنك بسهولة الحصول على سلسلة أو أفلام أنمي المرغوب فيها بطريقة أبجدية في موقع الأنمي. عند الوصول إلى المشاركة الأخيرة ، يمكنك التحقق من آخر تحديث لعروض الأنيمي. يمكنك دائمًا الاستمتاع بسلسلة الأنيمي ذات الجودة العالية مع التحديث المتكرر لموقع الأنمي. والأهم من ذلك ، أن موقع الويب متوافق مع الهاتف المحمول ، أي أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بسلسلة الأنمي المفضلة لديك في هاتفك الذكي أو الأجهزة اللوحية في أي مكان.

animehaven

3. Animefreak

Animefreak.tv هو موقع أنمي مدبلج بالإنجليزية يتيح لك مشاهدة الأنمي على الإنترنت مجانًا. بالطبع ، إذا كنت تبحث عن أنيمي مع لغتك الخاصة ، يمكنك أيضا العثور على فيديو أنيمي مع ترجمات باللغة الخاصة بك. يخدم موقع الأنمي على حلقات أنمي 10000 ويضيف أنيمز جديدة يوميًا. هناك فئات مختلفة من عروض الأنيمي تساعدك على البحث عن عروض الأنيمي المفضلة بكل سهولة. إذا كنت تريد مشاهدة أنيمي مع هاتف Android ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Animefreak من Google Play.

animefreak

4. هولو انمي

يجب أن تكون قد سمعت عن Hulu ، والتي تقدم البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت. يوفر Hulu قناة للعروض أنيمي ، والتي توفر المئات من حلقات أنيمي مع فئات مختلفة. عندما تشاهد رسوم متحركة على هولو انمي، يمكنك إضافة animé إلى قائمة مراقبة موقع animé. إنه يعمل بشكل رائع على الأجهزة المحمولة ويقدم فيديو بجودة 720P HD. عندما تشترك في خدمة Hulu ، يمكنك أيضًا مشاهدة المواسم الكاملة لعروض الأنيمي المفضلة لديك على مجموعة متنوعة من الأجهزة. خاصة الآن أن موقع أنيمي يقدم طبقة قسط تجارية مجانية.

huluanime

5. النظر للعدو

Watch-Anime.net هو موقع مصدر أنيمي الانترنت مجانا. يوفر موقع أنيمي الآلاف من حلقات أنيمي ، والتي ترتب من 1950 إلى 2017. يمكنك مشاهدة برامج الأنيمي الكلاسيكية والتي لا تنسى من موقع أنيمي على الإنترنت بجودة عالية. ويمكنك أيضا الوصول إلى مانغا واللعبة الاجتماعية مع المواقع التابعة لها. تماما مثل Animehaven ، موقع أنيمي باستخدام الترتيب الأبجدي لاختيار سهل. كما يتم إدارتها بشكل جيد باستخدام محتوى مفهرس جيد يمكنك الوصول إليه. ما هو الشيء الأكثر أهمية ، يمكنك الوصول إلى جميع عروض أنيمي دون أي تهمة.

النظر للعدو

6. الذات منتديات

Soul-Anime هو موقع انيمي على الإنترنت يوفر أكثر من سلسلة أنيمي 4,000 و حلقات 60,000 animé. عادة ما يقدم موقع الأنمي تحديثات يومية 1 بعد إصدار اليابان. عندما تريد الاستمتاع بآلاف حلقات الأنيمي ، يمكنك مشاهدتها بتنسيقات عالية الجودة باستخدام 720P أو 1080P. بالنسبة لمعظم مقاطع الفيديو ، توجد أيضًا أجزاء فرعية باللغة الإنجليزية ، والتي يمكنك بسهولة العثور على نص SUBBED عند تشغيل موقع الويب. يمكنك تنزيل الأنمي من خلال زر التنزيل الأخضر.

الذات أنيمي

7. انمي الموسم

كان موسم Anime يعمل بشكل رائع لتوفير سلسلة أنيمي لمستخدميها. من موقع أنيمي ، يمكنك الحصول على أنيمي الشعبية مع الأصوات من أنصارها. يغادر موقع animé هذا إلى أجزاء 4 لاختيار animé: New Anime Episodes، Recent Anime Recommendations، Recent Rating and Anime Added. يساعد موقع الأنيمي البسيط والواضح في الحصول على عروض الأنيمي المطلوبة في غضون ثوانٍ قليلة. إذا كنت بحاجة إلى تتبع بعض مسلسلات الأنمي المفضلة ، فعليك فقط التحقق من عنوان موقع الأنمي.

animeseason

8. انمي البذور

باستثناء Kissanime و Soul-Anime ، إنه موقع أنمي آخر يمكنك تنزيله. ولكن نظرًا لمشكلة حقوق الطبع والنشر ، قد لا تتمكن من تشغيل بعض الرسوم المتحركة. كما لا يتم تحديث موقع animé بشكل متكرر ويكاد يكون ميتًا حول 2015. لا يزال الموقع يحصل على حركة مرور كبيرة لتحميل أنيمي من الموقع. في الواقع ، يستمتع الكثير من معجبي الأنيمي بوظائف الدردشة ، حيث يمكنهم التحدث عن أنيمي والمانجا والألعاب ومواضيع أخرى ذات صلة. إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى بذرة برامج الأنيمي ، يمكنك تنزيلها أو من معجبين الأنمي من مربع الدردشة.

animeseed

9. GoGo Anime

تدعي Gogo Anime أن أكبر موقع أنمي مجاني في العالم. عادةً ما نذكر الصور المتحركة لليابان. كما تشمل جوجو أنيمي بعض برامج أنيمي كوريا والمانجا. ما عليك سوى التحقق من السلسلة المستمرة وأحدث الحلقات وأنيمي الجديدة المضافة للعثور على تحديثات موقع الأنمي. يحتوي تطبيق Gogo Anime على تطبيق Android يساعدك على مشاهدة مقاطع الفيديو المتحركة بسهولة. إذا كنت من محبي ناروتو ، يمكنك دائما الحصول على آخر التحديثات لأنيمي ناروتو مع التابعة watchnaruto.tv من الموقع.

gogoanime

10. أنيمي Show.tv

عند التحقق من نمط Animeshow.tv، يمكنك الحصول على فكرة حول عروض الأنيمي على animeshow.tv. على الرغم من أن سلسلة أنيمي الأكثر شعبية من موقع أنيمي هو التنين الكرة سوبر ، يمكنك العثور على أكثر من حلقات أنيمي ترتبط سلسلة أنيمي جميلة ولطيف. عندما تحتاج إلى مشاهدتها على موقع الأنمي ، يمكنك الاستمتاع بسلسلة أنمي عالية الجودة مع الغواصات الإنجليزية. مقارنةً بمواقع الأنمي الأخرى المدرجة أعلاه ، قد لا تتمكن من الحصول على أحدث قوائم الأنيمي.

animeshow

كيفية تحميل منتديات MP4 من مواقع أنيمي

كما ذكرنا سابقًا ، لا تقدم سوى Anime Anime و Soul-anime و Anime تنزيل خيارات التنزيل. يمكنك مشاهدة أنيمي فقط مع مواقع أنيمي المذكورة أعلاه. ما الذي يجب عليك فعله لتنزيل أنيمي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي؟ يمكنك استخدام أفضل تنزيل أنمي ، Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف. فقط اتبع الخطوات لتنزيل أنيمي MP4 مع العملية التالية.

  • الخطوة 1: تثبيت Tipard Video Converter Ultimate
  • مجرد تحميل وتثبيت أحدث تحميل MP4 أنيمي من الموقع الرسمي. ثم قم بتشغيل البرنامج على هيئة لقطة شاشة.
  • ن-جامعة فرجينيا كومنولث
  • الخطوة 2: تنزيل Anime MP4 من مواقع أنيمي
  • يمكنك نسخ عنوان URL الخاص بفيديو أنيمي من مواقع الأنمي ، ثم قم بلصق عنوان URL للبرنامج لتنزيل أنيمي كملف MP4. سيقوم البرنامج بتحميل الملف على الفور.
  • Step 3: Export Anime MP4 for Smartphone or other Devices
  • ثم يمكنك أيضًا تصدير animx MP4 إلى تنسيق متوافق لجهاز قائمة من البرنامج. يوفر Tipard Video Converter Ultimate الإعدادات المثلى لمقاطع الفيديو الخاصة بالأنمي.

Top 10 Anime Websites to Watch and Download Anime Episodes

anime-websites

As mention of your favorite anime, you should familiar with One Piece, Dragon Ball Z, Death Note and so on. What is the best anime websites for anime episodes watching and downloading? Kissanime is the most popular anime websites free to watch. Any else? If you have no idea about the other anime sites, you can learn more detail from the article now.

1. Kissanime

Just as mentioned, Kissanime is one of the most frequently used anime site for 70s and 80s anime shows. The anime website provides all anime in 240P, 480P, 720P and 1080P, you can watch anime online and download them in high quality. Once you subscribe the membership with Kpoint service, you can enjoy the no ads web service and download from this anime download site for playback on mobile devices. But the Kissanime down issue should be headache for anime fans, you can check the other anime website as alternative solution.

kissanime

2. AnimeHaven

AnimeHaven is another anime download site that provides high definition anime videos and anime songs for free. You can easily get the desired anime series or movies with alphabetize way of the anime site. When you access the recent post, you can check the latest update of the anime shows. You can always enjoy the high quality anime series with a frequently update of the anime website. What is more important, the website is mobile compatible, that is, you can always enjoy your favorite anime series in your smartphone or tablets anywhere.

animehaven

3. Animefreak

Animefreak.tv is an English dubbed anime site enables you watch anime online for free. Of course, if you are looking for anime with your own language, you can also find anime video with subtitles in your own language. The anime website is serving over 10000 anime episodes and add new Animes daily. There are different categories of the anime shows help you search for the favorite anime shows with ease. If you want to watch anime with Android phone, you can also download Animefreak app from Google Play.

animefreak

4. Hulu Anime

You must have heard about Hulu, which provides TV shows and movies online. Hulu provides a channel for anime shows, which provides hundreds of anime episodes with different categories. When you watch anime on Hulu Anime, you can add anime to watch-list of the anime site. It works beautifully on mobile devices and offers 720P HD quality video. When you subscribe Hulu service, you can also watch full seasons of your favorite anime shows on a variety of devices. Especially now that the anime website offers a commercial free premium tier.

huluanime

5. Watch Anime

Watch-Anime.net is your free online anime source site. The anime site provides thousands of anime episodes, which arranges from 1950 to 2017. You can watch the classic and memorable anime shows from anime online site in high quality. And you can also access to manga and social game with the affiliate websites. Just as Animehaven, the anime website using alphabetical order for easy selection. It is also well managed with nicely indexed content that you can access. What is the most important thing, you can access to all the anime shows without any charge.

watchanime

6. Soul-Anime

Soul-Anime is online anime site provides more than 4,000 anime series and 60,000 anime episodes. Usually the anime website offers daily updates 1 hour after the Japan release. When you want to enjoy the thousands of anime episodes, you can watch them in high quality formats with 720P or 1080P. For most of the videos are also English subbed, which you can easily find the SUBBED text when you launch the website. You are able to free download the anime with the green Download button.

soul-anime

7. Anime Season

Anime season have been working great for providing the anime series for its users. From the anime website, you can get the popular anime with votes from its supporters. This anime-streaming site departs to 4 parts to choose the anime: New Anime Episodes, Recent Anime Recommendations, Recently Rated Anime and Recently Added Anime. The simple and clear anime site just helps you get the desired anime shows within few seconds. If you need to track some favorite anime series, you only have to check the headline of the anime site.

animeseason

8. Anime Seed

Except for Kissanime and Soul-Anime, it is another anime site that you are able to download the anime. But due to the copyright issue, you might unable to play some anime. As the anime website does not update frequently and almost dead around 2015. The site still gets a large traffic for downloading anime from the site. Actually lots of anime fans enjoy the chat functions, which they can talk about anime, manga, gaming and other related topics. If you can still access to the seed of the anime shows, you can get them download or from the anime fans from the chatbox.

animeseed

9. GoGo Anime

Gogo Anime claims to be the world's largest free anime site. Usually the Anime we mention is the animation of Japan. Gogo Anime also includes some Korea anime shows and manga. Just check the ongoing series, latest episodes and new anime added to find the updates of the anime site. And Gogo Anime has an Android app that helps you to watch anime at ease. If you are a Naruto fans, you can always get the latest updates for Naruto anime with the affiliate watchnaruto.tv from the website.

gogoanime

10. Anime Show.tv

When you check the style of Animeshow.tv, you can get an idea about the anime shows on animeshow.tv. Although the most popular anime series of the anime site is Dragon Ball Super, you can find the most of the anime episodes are related to the lovely and cute anime series. When you need to watch them on the anime website, you can enjoy high quality anime series with English subs. Compared to the other anime sites listed above, you might not able to get the latest or the completest anime lists.

animeshow

How to Download Anime MP4 from Anime Websites

As previous mentioned, only Kiss anime, Soul-anime and Anime seed provides downloading options. You can only watch anime with the above anime sites. What should you do to download the anime to your computer or smartphone? You can use the best anime downloader, Tipard Video Converter Ultimate. Just follow the steps to download anime MP4 with the following process.

  • Step 1: Install Tipard Video Converter Ultimate
  • Just download and install the latest anime MP4 downloader from the official website. And then launch the program as the screenshot.
  • tp-vcu
  • Step 2: Download Anime MP4 from Anime Sites
  • You can copy the URL of the anime video from the anime sites, and then paste the URL to the program to download the anime as MP4 file. The program will download the file immediately.
  • Step 3: Export Anime MP4 for Smartphone or other Devices
  • And then you can also export anime MP4 to compatible format of a list device of the program. Tipard Video Converter Ultimate provides the optimal settings for the anime videos.