أعلى أفلام 10 مخيف في العالم على iTunes

أعلى أفلام 10 مخيف

على عكس الأنواع الأخرى من الأفلام ، والتي تكون مناسبة للمشاهدة معًا متى. إذا شاهدت أفلامًا مخيفة واجلس مع الأصدقاء ، فقد تشعر بالإثارة مرتين بسبب صراخه في الواقع. هل سبق لك أن جربت أن رد أصدقاؤك قد يكون أكثر جاذبية من فيلم الرعب الحقيقي؟ في نصيحتي ، سحب الستائر الخاصة بك لجعل غرفتك مظلمة ، ومن ثم إعداد وسادة ناعمة العناق ، أو يمكنك مشاهدة أفلام مخيفة مع محبوبتك. قد لا تكون الوجبات الخفيفة ضرورية ، لأن معظم الناس لن يكون لديهم الرغبة في الجلوس وتناول بعض الفشار. أو يمكنك ترك بعض أفلام الرعب الكلاسيكية ، لرؤية خلال عيد جميع القديسين. حسنا ، هذا كل شيء لمشاهدة إعداد أفلام الرعب. والآن ، دعونا نبدأ أفلام 10 المرعبة في جميع الأوقات.

جزء 1: أعلى أفلام الرعب 10 يجب أن لا تفوت

الأفلام الروائية التالية التي أعرضها هي أنواعًا معلقة ونفسية في المقام الأول ، تستند إلى أفلام الرعب ، وقد تحتوي بعض المعتقدات الدينية. بعد مشاهدة العديد من أفلام الرعب الجيدة على iTunes ، أقوم بتصنيف أفضل أفلام الرعب من 10 ، ونأمل أن تستمتع بها أيضًا.

أعلى 10. الحاسة السادسة (1999)

مدير: م. ليلة شيامالان

IMDb تقييمه: 8.1 / 10

يمتلك الطفل الصغير الحاسة السادسة ، لذا يستطيع أن يرى ويتحدث إلى الأرواح ، وهذا هو السبب في جعله انسحابًا اجتماعيًا. أمه يجلب له أن يرى طبيب النفس الطفل المثبط. مع الصبر والوقت الذي يقضونه معا من أجل مساعدة الأرواح ، يبتسم الولد الصغير مرة أخرى. ويحل علم النفس مشاكل الصداع أيضا ، فهو يقبل حقيقة أنه قد مات بالفعل.

والحاسة السادسة

أعلى 9. الشر المقيم (2002)

مدير: بول أندرسون WS

IMDb تقييمه: 6.7 / 10

لقد هرب فيروس من المنشأة السرية ، واسمه "الخلية". كان الموظفون مصابون ويعضّون بعضهم البعض. وقد نشرت "الحيوانات" التي درسوها. على الرغم من أن الكمبيوتر المعقدة تغلق القاعدة ، إلا أن الوقت فات الأوان. ترسل الشركة الأم في وحدة عسكرية النخبة ، وتجتمع مع أليس ، الذي هو بقاء غاز الأعصاب مع فقدان الذاكرة. المهمة اليسرى بالنسبة لهم هي إنقاذ العالم ، مع معدات تعثر وتكنولوجية مثيرة. إذا كنت ترغب في إنقاذ العالم كذلك ، ثم تعال وانظر سلسلة Resident Evil.

الشر المقيم

أعلى 8. المقصورة في الغابة (2012)

مدير: درو جودارد

IMDb تقييمه: 7.0 / 10

خمسة مراهقين مع كابينة في الخشب ، عندما دخلوا ، يتم عزلهم بالعالم الخارجي بالفعل. ينفتح باب القبو مفتوحًا ، مما يتسبب في اكتشافه. حسنا ، مع استكشاف أعمق للكابينة ، أحد أعضاءها يوقظ دانا عائلة القاتل الزومبي القاتل من خلال كتاب واحد. والآن ، كل شيء رهيب يبدأ.

المقصورة في بريتون

أعلى 7. التشنج (2013)

مدير: جيمس وان

IMDb تقييمه: 7.5 / 10

في بداية هذا الفيلم الإرهاب ، فإنه يقول للناس أن الإرهاب الكوابيس حدث حقيقي. في 1971 ، انتقلت العائلة إلى مزرعة متداعية ، والتي تحدث رعب مرعبة. تتم دعوة المحققين الخارقين إد و لورين وارين لمساعدة العائلات التي أرهبها وجود اللحاء في المزرعة. خلف الخلفية الشيطانية الشريرة ، تستحق الخلفية أيضًا أن تنقب. إنها أهم أفلام الرعب في الإيمان الديني في السنوات الأخيرة.

والشعوذة

أعلى 6. غدرا (2010)

مدير: جيمس وان

IMDb تقييمه: 6.8 / 10

في البداية ، تبحث العائلة عن المساعدة ، لإيقاظ ابنهم ، الذي سقط في غيبوبة بعد الحادث الغامض في العلية. لكنهم لا يعرفون أن روح ابنهم كانت تتدهور من قبل الشيطان في المنزل. لإنهاء النوم اللانهائي ، يبدأ الفريق الخارق في إعادة اكتشاف الماضي ، للحصول على المفتاح لاستعادة ابنه. فيلم رعب Insidious تتمة له ، يمكنك مشاهدتها معا ، للبحث عن ما حدث للأسرة ، بما في ذلك الابن والأب.

مغو

أعلى 5. اليتيم (2009)

مدير: جاومي كوليت سيرا،

IMDb تقييمه: 7.0 / 10

ولتعزيز الزوجة التي فقدت طفلها ، قرر الزوج تبني فتاة من طراز 9 ، أستير ، من سان مارينا أورفان ، التي تبدو أنيقة وذكية كما تتظاهر. لذا فهم يحبون أستير كما يفعل أطفالهم الآخرين. لكنهم لا يعرفون كيف الشر أستير هي. تبدأ أستير بقتل الفتاة التي تضحك بها ، والراهبة التي تحقق فيها ، بسبب شكوك الزوجة. أخيرا ، خلال المعركة بين الزوجة واستر على البحيرة المتجمدة ، تزوجت لتكون الطفل الخجول ، وتطلب من زوجة "أمي ، ساعدني!" هو الجزء الأكثر وحشية فكرت.

يتيم

أعلى 4. صمت الحملان (1991)

مدير: جوناثان ديم

IMDb تقييمه: 8.6 / 10

إنه فيلم الرعب الأمريكي ، الذي يبدأ بالمقابلة بين المتدرب إف بي آي كلاريس ستارلينج والقاتل المتسلل هانيبال ليكتر ، وهو الطبيب النفسي السابق. لحل قضية القتل التسلسلي ، والتي تشمل ابنة العمدة ، تطلب مساعدة هانيبال ليكتر. أريد أن أعرف ماذا حدث؟ يمكنك فتح الفيلم المرعب على iTunes للحصول عليه بنفسك.

صمت الحملان

أعلى 3. The Skeleton Key (2005)

مدير: ايان سوفتلي

IMDb تقييمه: 6.5 / 10

ممرضة شابة صغيرة تحصل على وظيفة جديدة ، لرعاية الرجل في منزل مزرعة Terrebonne. مع الفخاخ في جميع أنحاء حياتها ، كانت متورطة في الغموض خارق للطبيعة. وأهم نقطة هي أنه بعد أن أصبحت تؤمن بالطقوس ، فإن السكان القدامى قادرون على أن يأخذوا جسدهم بأنفسهم ، ويحولوا روحها إلى الجسم القديم والضعيف بدلاً من ذلك. إذا بدأت تصدق شيئًا مثيرًا للسخرية من قبل ، فأنت تدخل إلى الفخ الذي يتم إنشاؤه خصيصًا لك.

مفتاح الهيكل العظمي

أعلى 2. الساطع (1980)

مدير: ستانلي كوبريك

IMDb تقييمه: 8.4 / 10

"كل العمل ولا اللعب يجعل جاك فتىً باهتًا" ، تذكر؟ إنها إشارة جاك لتكون مجنونة. مع عشرات من الأوراق المطبوعة مع جملة واحدة فقط. بعد ذلك ، يحمل جاك فأسًا وبدأ بمطاردة زوجته وابنه ، في الفندق المنعزل في الشتاء. الصبي الصغير لديه موهبة التسلق ، والتي يمكن أن تخبر الناس خارج الفندق ما حدث. وهذه هي الطريقة المهمة لإنقاذهم.

والساطع

أعلى 1. الهوية (2003)

مدير: جيمس مانجولد

IMDb تقييمه: 7.3 / 10

الهوية هي فيلم فيلم الإثارة النفسية ، ومقرها في موتيل نيفادا النائية المعزولة. المدان مالكولم ريفرز ، الطبيب النفسي مالكولم ، الدكتور ماليك وعشرة أشخاص آخرين من الغرباء ، عليهم البقاء في هذا المنزل ، بسبب الأمطار الغزيرة والسيارات المكسورة. الليل ليس سلام كالمعتاد ، حيث أن جريمة القتل تتم الواحدة تلو الأخرى ، ومن الصعب العثور على من يقتلهم. لا أحد يستطيع الهروب بعد. بالنسبة لي ، في المرة الأولى التي أشاهد فيها أفلام الرعب ، أخفق في اكتشاف المعنى الذي تريد التعبير عنه.

هوية

الجزء 2: مشاهدة فيلم Scary من iTunes على التلفزيون الذكي

هل فكرت يومًا في مشاهدة الأفلام المرعبة على التلفزيون الذكي بدلاً من Apple TV أو iDevice؟ بسبب حماية DRM من iTunes ، قد تفشل في تشغيل هذه الأفلام على الأجهزة الأخرى. لكي تتمكن من مشاهدتها على التلفزيون الذكي ، يجب عليك إزالة حماية DRM لأفلام iTunes المرعبة وتحويلها إلى التنسيقات المتوافقة. يجب أن يكون Tipard Video Converter Ultimate الخيار الأفضل. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تشغيل أفلام iTunes المحمية بنظام DRM في جهاز DRM المجاني للتلفزيون الذكي الخاص بك.

الخطوة 1: استيراد الفيلم Scary إلى البرنامج

فقط انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة أفلام iTunes إلى البرنامج. بعد تحميل الأفلام إلى البرنامج ، يستطيع البرنامج اكتشاف المحتوى الخاص بمقاطع الفيديو المحمية بنظام DRM.

إضافة فيديو

الخطوة 2: حدد تنسيق الإخراج

عندما تحتاج إلى تشغيل مقاطع الفيديو على التلفزيون الذكي أو الأجهزة الأخرى ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج مثل MP4 أو اختيار تنسيق الجهاز مباشرة. ثم ضبط المعلمات من أجل الحصول على أفضل نتيجة.

حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 3: إزالة DRM لفيديو iTunes

ثم يمكنك النقر فوق تحول زر لإزالة حماية DRM لأفلام iTunes المرعبة. يمكنك الاستمتاع بالأفلام على التلفزيون الذكي أو الأجهزة الأخرى الآن.

تحول

Top 10 Scary Movies in The World on iTunes

Top 10 Scary Movies

Unlike other movie genres, which are suitable to watch together whenever. If you watch scary movies and sit with friends, you may be thrilled twice because of his or her screaming actually. Have you ever experienced that your friends' response may terrier than the real horror-film? In my advice, pull your curtains to make your room dark, and then prepare the soft pillow to hug, or you can watch scary movies with your pet. Snacks may not be necessary, as most people will not have the desire to sit down and have some popcorn. Or you can leave some classic horror movies, to see during Halloween. Well, that's all for watching horror films preparation. And now, let us begin top 10 scary movies of all times introduction.

Part 1: Top 10 Horror Movies You Should Not Miss

The following scary films I introduce are mainly suspense and psychological genres, based on horror movies, and some may contain religious beliefs. After watching so many good horror films on iTunes, I sort out top 10 scariest horror movies, and hope you enjoy them too.

Top 10. The Sixth Sense (1999)

Director: M. Night Shyamalan

IMDb Rated: 8.1/ 10

The little boy has the sixth sense, so he can see and talk to spirits, and it is the cause to make him to be social withdrawal. His mom brings him to see the disheartened child psychologist. With the patience and time they spend together of helping spirits, the little boy smile again. And the psychologist solve his headache problems as well, he accept the reality that he had dead already.

The Sixth Sense

Top 9. Resident Evil (2002)

Director: Paul W. S. Anderson

IMDb Rated: 6.7/ 10

A virus has escaped from the secret facility, and has its name “The Hive”. The staff was infected and they bite each other. And the “Animals” they studied have released. Though the complex computer shuts down the base, it is too late. The parent corporation sends in an elite military unit, and they meet Alice, who is the survival of nerve gas with amnesia. The left task for them is to save the world, with exciting tumble and high-tech equipment. If you want to save the world as well, then come and see Resident Evil series.

Resident Evil

Top 8. The Cabin in the Woods (2012)

Director: Drew Goddard

IMDb Rated: 7.0/ 10

Five teenagers with a cabin in the wood, when they entered in, they are isolated with the outside world already. The cellar door flings itself open, which cause their curiosities to investigate. Well, with the deeper cabin exploration, one of their members Dana awakens the family of deadly zombie killers through one book. And now, the horrible everything begins.

The Cabin in the Woods

Top 7. The Conjuring (2013)

Director: James Wan

IMDb Rated: 7.5/ 10

At the beginning of this terror movie, it tells people that the nightmarish terror is real happened. In 1971, the family moved to a dilapidated farmhouse, in which occur terrifying horrors. The paranormal investigators Ed and Lorraine Warren are invited to help families terrorized by the bark presence in the farmhouse. Behind the evil and satanic haunting, the background is also worth to be digging out. It is the top horror movies of religious belief in recent years.

The Conjuring

Top 6. Insidious (2010)

Director: James Wan

IMDb Rated: 6.8/ 10

At the beginning, the family is looking for help, to awaken their son, who has been fallen in a coma after the mysterious incident in the attic. But they do not know that their son’s spirit has been slavering by the devil in the house. To end up the endless sleep, the paranormal team starts to rediscover the past, to get the key to get their son back. The Insidious horror film has its sequel, you can watch them together, to seek what happened to the family, including the son and father.

Insidious

Top 5. Orphan (2009)

Director: Jaume Collet-Serra

IMDb Rated: 7.0/ 10

To comfort to wife who has lost the baby, the husband decide to adopt the 9-year-old girl, Esther, from the St. Marina Orphan, who looks elegant and smart as she pretend to be. So they love Esther as their other children do. But they do not know how evil Esther she is. Esther starts to kill the girl who laugh at her, and the nun who investigate on her, because of the suspicion from the wife. At last, during the battle between the wife and Esther on the frozen lake, she fakes to be the timid child, and asks the wife "mom, help me!" is the most monstrousness segment I thought.

Orphan

Top 4. The Silence of the Lambs (1991)

Director: Jonathan Demme

IMDb Rated: 8.6/ 10

It is the American horror-thriller film, which starts with the interview between FBI trainee Clarice Starling and the serial killer Hannibal Lecter, who is the former psychiatrist. To solve the serial murder case, which includes the daughter of the Mayor, she asks help from Hannibal Lecter. Wanna to know what happened? You can open the scary movie on iTunes to seek by yourself.

The Silence of the Lambs

Top 3. The Skeleton Key (2005)

Director: Iain Softley

IMDb Rated: 6.5/ 10

A young hospice nurse gets a new job, to take care of the man at the Terrebonne plantation house. With the snares all around her life, she was entangled in the supernatural mystery. And the most important point is that once she became to believe in the hoodoo rituals, the former inhabitants are able to take place her body as themselves, and turn her spirit into the old and weak body instead. If you start to believe something ridiculous before, then you just get into the trap, which is created for you specifically.

The Skeleton Key

Top 2. The Shining (1980)

Director: Stanley Kubrick

IMDb Rated: 8.4/ 10

"All work and no play makes Jack a dull boy", remember? It is the signal of Jack to be crazy. With dozens of paper printed with only once sentence. After that, Jack carries an axe and began to chase his wife and son, in the isolated hotel in winter. The little boy has the Shinning talent, which can inform people outside the hotel what happened. And it is the important method to save them.

The Shining

Top 1. Identity (2003)

Director: James Mangold

IMDb Rated: 7.3/ 10

Identity is the psychological thriller mystery film, based in the isolated remote Nevada motel. The convict Malcolm Rivers, Malcolm's psychiatrist Dr. Malick and other ten strangers have to stay in that house, because of the huge rain and broken car. The night is not peace as usual, as the murder takes place one by one, and it is hard to find who kills them. Nobody can escape yet. As for me, the first time I watched the horror movies, I fail to discover the meaning it want to express.

Identity

Part 2: Watch Scary Movie from iTunes on Smart TV

Have you ever considered watching the scary movies on Smart TV instead of Apple TV or iDevice? Because of the DRM protection of iTunes, you might fail to playback these movies on other devices. In order to watch them on Smart TV, you have to remove the DRM protection of the iTunes scary movies and convert into the compatible formats. Tipard Video Converter Ultimate should be the best option. Just learn more detail about how to turn the DRM protected iTunes movies into the DRM free one for your smart TV.

Step 1: Import the Scary movie to the program

Just click the Add File button to add the movies of iTunes to the program. After load the movies to the program, the program is able to detect the content for the DRM protected videos.

Add Video

Step 2: Select the output format

When you need to playback the videos on smart TV or other devices, you can choose the output format as MP4 or directly choose the format for the device. And then adjust the parameters in order to have the best result.

Select the Output Format

Step 3: DRM removal for the iTunes video

And then you can click the Convert button to remove the DRM protection for the iTunes scary movies. You can enjoy the movies on the smart TV or other devices now.

Convert