أعلى مواقع 10 على غرار Vidtomp3

Vidtomp3

Vidtomp3 هو أحد محولات الإنترنت التي تسمح لمستخدمي الإنترنت بتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3. أكبر ميزة هي سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو أن رابط رابط الصفحة يحتوي على فيديو أو صوت في مربع URL وانقر على زر التنزيل. ثم يمكنك الاستمتاع بملفات MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون اتصال. ميزة أخرى هي أنه يدعم مجموعة واسعة من مواقع الفيديو ، بما في ذلك يوتيوب ، فيميو ، iFilm ، MegaVideo ، Dailymotion وهلم جرا. إذا فتحت القائمة بأكملها ، فستفاجئ أنها قد تدعم العديد من مواقع الفيديو. ومع ذلك ، هناك بعض المراجعات السلبية ذات الصلة بالمخاوف الأمنية. لذلك سأقدم بعض المواقع المشابهة.

1. Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو واحد من أفضل برامج تسجيل الصوت. تتمثل الميزة الأكثر فعالية لـ Screen Capture في التقاط مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية عبر الإنترنت وحفظ الإخراج على هيئة MP3 بأعلى جودة. يجب أن يكون البرنامج البديل Vidtomp3 الأكثر تنوعا.

Tipard التقاط الشاشة
  • 1. إنه برنامج تسجيل سهل الاستخدام.
  • 2. لقطة الشاشة متوافقة مع Windows XP / 7 / 8 و Windows 10.
  • 3. يدعم مسجل الصوت هذا التقاط صوت النظام والصوت من الميكروفون.
  • 4. يمكن للمستخدمين التحكم في التسجيل مع زر الإيقاف المؤقت.
  • 5. سيعرض مقطع موجة الصوت طول الصوت في الوقت الحقيقي.

2. Convert2Mp3.net

Convert2Mp3 هو محول الفيديو عبر الإنترنت. على غرار Vidtomp3 ، يدعم Convert2Mp3 لتحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3 وحفظها على جهاز الكمبيوتر. يسمح برنامج Convert2Mp3 للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من غالبية قواعد بيانات الفيديو ومواقع المشاركة. هذا محول الفيديو هو أيضا مجموعة الفيديو والصوت ، حتى تتمكن من البحث عن أشرطة الفيديو المفضلة لديك على Convert2Mp3 مباشرة. وهو ليس مجرد محول MP3 ، ولكن أيضا تنزيل الفيديو. Convert2Mp3 لديه القدرة على تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 والتنزيل على القرص الصلب بشكل قانوني.

Convert2Mp3

3. YouTube-mp3.org

YouTube-mp3.org هو موقع مخصص لمهايئ الفيديو على YouTube و Vidtomp3 موقع ويب مشابه. باستخدام YouTube-mp3 ، يمكن لمستخدمي الإنترنت العثور على معظم مقاطع فيديو YouTube المفضلة وتحويلها إلى MP3. يمكن لـ mp3 من YouTube توفير أسرع تجربة عند تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3. لا يوجد أي عائق لتحويل أشرطة فيديو يوتيوب مع يوتيوب mp3. حتى لا يطلب من المستخدمين التسجيل قبل التحويل. وهو محول MP3 قانوني ، حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمة التحويل دون أي قلق.

YouTube-mp3.org

4. AudioTube.org

AudioTube.org هو محول فيديو آخر على الإنترنت و Vidtomp3 موقع مماثل. ويوفر الخدمة لتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو صوتيات إلى ملفات MP3 أو AAC. يمكن لمستخدمي الإنترنت استخدامه لتحويل أي فيديو يوتيوب بطلاقة. ويمكنك أن تقرر تحويل مقاطع الفيديو إلى AAC أو MP3. هذا مهم للمحترفين ، لأن AAC هو تنسيق صوتي عالي الجودة. تنسيق الصوت هذا أكثر ملاءمة للتعديل لاحقًا. عملية التحويل سهلة للغاية. ما عليك القيام به هو إدخال الرابط في مربع URL وتحديد تنسيق الإخراج.

AudioTube.org

5. AnyThing2MP3.com

كما قال اسمه ، سيحول AnyThing2MP3.com أي مقاطع فيديو وأشرطة صوتية عبر الإنترنت إلى MP3 وتنزيلها إلى أجهزة الكمبيوتر. فهي لا تدعم مواقع الفيديوهات ذات الأغلبية فقط ، مثل YouTube ، ولكنها تدعم أيضًا معظم قواعد البيانات السليمة ، مثل SoundCloud. يمكنك العثور على جميع مواقع الويب المدعومة في صفحة المواقع المدعومة. إذا كنت من مانع الإعلانات ، فيجب عليك تعطيل تطبيق حظر الإعلانات.

AnyThing2MP3.com

خلاف ذلك ، لن تعمل AnyThing2MP3.com. على الرغم من أن موقع ويب هذا Vidtomp3 يعتمد فقط لتحويل ملفات الوسائط عبر الإنترنت إلى MP3؛ يمكنك التمتع بسرعة أعلى.

6. OnlineVideoConverter.com

OnlineVideoConverter.com هو محول الانترنت تنوعا. فهو لا يدعم تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3 فحسب ، بل يمتلك أيضًا القدرة على تحميل ملفات الوسائط من الكمبيوتر وتحويلها إلى MP3. الكثير من المستخدمين يستخدمون OnlineVideoConverter.com كمحول الوسائط الشخصية.

OnlineVideoConverter.com

بإمكان OnlineVideoConverter.com قراءة عنوان URL لمواقع ويب الأغلبية وتحويله إلى MP3. يوفر موقع الويب هذا Vidtomp3 امتدادًا لمتصفح Google Chrome ، حتى يتمكن مستخدمو Chrome من تحويل ملفات الوسائط داخل Chrome مباشرة.

7. YouTubeInMP3.com

يسمح YouTubeInMP3.com للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3 وحفظها على الأجهزة الرقمية. يوفر هذا الموقع الشبكي Vidtomp3 تجربة سريعة وسلسة. بمجرد إدخال الرابط في مربع URL والنقر على زر تنزيل MP3 ، ستقوم YouTubeInMP3 بإكمال عملية التحويل والتنزيل. على الرغم من أن موقع YouTubeInMP3 يسمح فقط للمستخدم بتحويل ملفات الوسائط عبر الإنترنت إلى MP3 ، فإنه يوفر ثلاثة خيارات ، بما في ذلك الجودة المنخفضة والجودة القياسية والجودة العالية. ويعد YouTubeInMP3 بإنتاج ملفات MP3 متوافقة مع جميع الأجهزة الرقمية.

YouTubeInMP3.com

8. flvto.biz

Flvto هو محول وتحميل YouTube مخصص. يمكن لمستخدمي الإنترنت استخدام Flvto لتحويل مقاطع الفيديو والموسيقى إلى MP3 وتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر. سيعرض لك موقع Vidtomp3 الشبيه هذا أكثر مقاطع فيديو وتسجيلات YouTube شيوعًا في الصفحة الرئيسية ، حتى تتمكن من البحث عن الوسائط المفضلة لديك وتحويلها مباشرة داخل Flvto. من ناحية أخرى ، يدعم Flvto أيضًا تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP4 و AVI. وهذا يعني أنه محول الفيديو كذلك. قام العديد من مستخدمي YouTube بتثبيت برنامج Flvto الإضافي داخل Chrome و Firefox. إنها طريقة أخرى لاستخدام Flvto لتحويل وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب.

Flvto

9. Dirpy.com

Dirpy.com هو محول قوي على الإنترنت وتنزيل يوتيوب. مقارنة مع مواقع Vidtomp3 أخرى مماثلة ، Dirpy دمج المزيد من ميزات التخصيص. بعد لصق الرابط في مربع URL ، سينقلك Dirpy إلى صفحة الإعدادات. يمكنك تحديد الاسم ونقطة البداية ونقطة النهاية وجودة الإخراج. ويدعم Dirpy تسجيل مقاطع فيديو YouTube إلى FLV أو MP4 وتنزيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. إذا كنت تريد أن توصي أصدقائك بتنزيل نفس الملف ، فإن Dirpy سيوفر لك رابطًا.

Dirpy.com

10. ClipConverter.cc

ClipConverter.cc هو محول آخر تنوعا على الانترنت. وهو يدعم تحويل مقاطع الفيديو من معظم مواقع الفيديو ، بما في ذلك YouTube و Vimeo وغيرها. أكبر ميزة من هذا البديل Vidtomp3 هو تنسيقات الإخراج واسعة النطاق. إنه ليس مجرد محول MP3 ، ولكن أيضا مسجل فيديو. حتى تتمكن من تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 أو تسجيل مقاطع الفيديو إلى MP4 و AVI وتنسيقات الفيديو الأخرى. بعد التحويل ، سيقوم ClipConverter.cc بحفظ المخرجات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ClipConverter.cc

النتيجة

استناداً إلى مقدمة أعلاه ، هناك العديد من المواقع الإلكترونية والأدوات المشابهة لـ Vidtomp3. إذا كنت قلقًا بشأن مشكلات الأمان المتعلقة به ، فيمكنك تجربة هذه الأدوات البديلة للحصول على الملفات المطلوبة بسهولة. وفقا للاختبار والمراجعة ، هذه المواقع كلها قانونية. حتى تتمكن من استخدامها دون أي قلق وفقا للميزات المختلفة لهذه البرامج. من ناحية أخرى ، يعتبر Tipard Screen Capture قرارًا ذكيًا ، لأنه أكثر استقرارًا وتعددًا. والبرنامج قادر على تنزيل ملفات الفيديو دون اتصال بالإنترنت. يجب أن يكون دائمًا خيارًا كبديل عندما ترغب في الحصول على شيء خاص في وضع عدم الاتصال. من أجل الحصول على الملفات المطلوبة ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول رأيك في التعليقات معنا.

Top 10 Websites Similar to Vidtomp3

Vidtomp3

Vidtomp3 is one of online convertors allows internet users to download and convert online videos to MP3 files. The biggest advantage is easy-to-use. All you have to do is paste page link contains video or audio in URL box and click on Download button. Then you can enjoy the MP3 files on your computer offline. Another advantage is it supports wide range of video sites, including YouTube, Vimeo, iFilm, MegaVideo, Dailymotion and so on. If you open the whole list, you will surprise it could support so many video sites. However, there are some negative reviews related to security concerns. So I will introduce some similar websites.

1. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is one of the best audio recording programs. The most powerful feature of Screen Capture is to capture online videos or audios and save the output as MP3 in the highest quality. It should be the most versatile Vidtomp3 alternative program.

Tipard Screen Capture
  • 1. It is an easy-to-use recording program.
  • 2. Screen Capture is compatible with Windows XP/7/8 and Windows 10.
  • 3. This audio recorder supports to capture system audio and sound from microphone.
  • 4. Users could control the recording with pause button.
  • 5. The sound wave section will show the length of the audio in real time.

2. Convert2Mp3.net

Convert2Mp3 is an online video converter. Similar to Vidtomp3, Convert2Mp3 supports to convert online videos to MP3 files and save to computer. Convert2Mp3 permits users to download video clips from majority of video databases and sharing sites. This video converter is also a video and audio collection, so you can search your favorite videos on Convert2Mp3 straightforwardly. It is not only a MP3 converter, but also a video downloader. Convert2Mp3 has the ability to convert online video clips to MP3 and download to hard drive legally.

Convert2Mp3

3. YouTube-mp3.org

YouTube-mp3.org is a dedicated YouTube video converter website and Vidtomp3 similar website. With YouTube-mp3, internet users could find most favorite YouTube videos and convert them to MP3. YouTube-mp3 could provide the fastest experience, when you convert YouTube videos to MP3. There is no obstacle to convert YouTube videos with YouTube-mp3. It even does not ask users to register before conversion. And it is a lawful MP3 converter, so you can enjoy its conversion service without any concerns.

YouTube-mp3.org

4. AudioTube.org

AudioTube.org is another online video converter and Vidtomp3 similar website. It provides the service to transform online video clips or audios to MP3 or AAC files. Internet users could use it to convert any YouTube video fluently. And you can decide to transform the video clips to AAC or MP3. That is important to professionals, for AAC is a higher quality audio format. This audio format is more suitable to edit later. The transform process is very easy. What you have to do is to enter the link into URL box and decide the output format.

AudioTube.org

5. AnyThing2MP3.com

As its name said, AnyThing2MP3.com will transform any online video clips and audios to MP3 and download to computers. It not only supports majority video websites, like YouTube, but also supports most sound databases, such as SoundCloud. You can find all the websites supported in Supported Websites page. If you are an ad blocker, you have to disable ad block application.

AnyThing2MP3.com

Otherwise, AnyThing2MP3.com will not work. Although this Vidtomp3 similar website only supports to convert online media files to MP3; you can enjoy a higher speed.

6. OnlineVideoConverter.com

OnlineVideoConverter.com is versatile online converter. It not only supports to transform online video clips to MP3 files, but also has the ability to upload media files from computer and convert them to MP3. So many users utilize OnlineVideoConverter.com as personal media converter.

OnlineVideoConverter.com

OnlineVideoConverter.com could read majority video websites' URL and convert it to MP3. This Vidtomp3 similar website provides an extension for Google Chrome, so Chrome users could transform media files within Chrome directly.

7. YouTubeInMP3.com

YouTubeInMP3.com permits users to transform online video clips to MP3 files and save them to digital devices. This Vidtomp3 similar website provides a fast and smooth experience. Once you enter the link into URL box and click on Download MP3 button, YouTubeInMP3 will complete the transformation and download process. Although YouTubeInMP3 only allows user to convert online media files to MP3, it offers three options, including low quality, standard quality and high quality. And YouTubeInMP3 promises the output MP3 files are compatible with all digital devices.

YouTubeInMP3.com

8. flvto.biz

Flvto is a dedicated YouTube converter and downloader. Internet users could use Flvto to convert video clips and music to MP3 and download to computers. This Vidtomp3 similar website will show you the most popular YouTube videos and audios in home page, so you can search your favorite media and convert them directly within Flvto. On the other hand, Flvto also supports to transform YouTube video clips to MP4 and AVI. That means it is a video converter as well. Many YouTube users have installed Flvto add-on within Chrome and Firefox. It is another way to utilize Flvto to convert and download YouTube videos.

Flvto

9. Dirpy.com

Dirpy.com is a powerful online converter and YouTube downloader. Compare to other Vidtomp3 similar websites, Dirpy integrate more customization features. After paste the link into URL box, Dirpy will take you to settings page. You can decide the name, start point, end point and quality of the output. And Dirpy supports to record YouTube videos to FLV or MP4 and download to personal computers. If you want to recommend your friends to download the same file, Dirpy will provide link to you.

Dirpy.com

10. ClipConverter.cc

ClipConverter.cc is another versatile online converter. It supports to transform the videos from most video websites, including YouTube, Vimeo and more. The biggest advantage of this Vidtomp3 alternative is extensive output formats. It is not only a MP3 converter, but also a video recorder. So you can transform online videos to MP3 or record videos to MP4, AVI and other video formats. After transformation, ClipConverter.cc will save the outputs to your computer.

ClipConverter.cc

Conclusion

Based on the introduction above, there are many websites and tools similar to Vidtomp3. If you worry about the security issues about it, you can try these alternative tools to get the desired files for you easily. According to test and review, these websites are all legal. So you can use them without any concerns according to the different features of these programs. On the other hand, Tipard Screen Capture is also a smart decision, for it is more stable and versatile. And the program is able to download the video files without Internet connection. It should always be a choice as the alternative when you want to get something special offline. In order to get the desired files, you can share more detail about your opinion in the comments with us.