أين يمكنك تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت مجانًا - مواقع الويب التي يمكنك الذهاب إليها

Soundowl

أين يمكن الحصول على مواقع مجانية لتنزيل الموسيقى ، مع أحدث الأغاني والتسجيلات الصوتية الكلاسيكية؟ إذا لم يكن لديك موقع MP3 للتنزيل المجاني ، فستمضي بضع دقائق في دليل مشاركة الموسيقى هذا. هناك العديد من مواقع تنزيل الموسيقى القانونية التي يمكنك الاختيار من بينها. مثل Soundowl.com حصة الموسيقى وتنزيل منصة وغيرها وما عليك سوى قراءة واختيار من.

مواقع لتحميل أحدث الموسيقى مجانا

يوصي العديد من المستخدمين بمواقع تنزيل الموسيقى التالية ، بسبب مصادر الموسيقى الكبيرة الخاصة بهم وسهولة التنزيل. إذا لم تتمكن من العثور على أغنية MP3 المستهدفة الخاصة بك ، فإن التحويل إلى أغنية أخرى قد تحصل على إجابات مختلفة.

1. Soundowl.com

Soundowl

Soundowl هو عبارة عن منصة للفنانين والمنتجين والمستمعين للاستمتاع بالموسيقى. يمكن للجميع تحميل الأغاني وتنزيلها بطريقة حرة. ولذلك ، فإن جميع التسجيلات الصوتية في منطقة تنزيل Soundowl.com MP3 تعني أن الفنانين قد وافقوا على Soundowl لمشاركة أعمالهم بطريقة حرة. في كلمة أخرى ، موقع تحميل الموسيقى Soundowl MP3 قانوني ، دون تفسير خصائص دمج أي شخص. يمكنك اكتشاف النوع الذي تفضله وتجربة العديد من قوائم التشغيل في أنماط مختلفة. علاوة على ذلك ، تتيح ميزة البحث في Soundowl.com للأشخاص إمكانية تحميل أعمال شخصية لامتلاك الجمهور. ويمكنك الحصول على تعليقات ذات صلة لتخصيص الموسيقى الخاصة بك خلق العمل.

2. Prostopleer

Prostopleer

كونه مشغل الموسيقى عبر الإنترنت ، يحتوي Prostopleer على واجهة تنزيل موسيقى بسيطة. يمكنك رؤية مربع بحث واحد ، وقوائم عليا على مستوى العالم مع 5 من الفترات المختلفة ، والأخبار ومنطقة التحميل. دعونا تحليل منصة التحميل المجاني الصوت عبر الإنترنت خاص يتكون. يمكنك البحث عن اسم الموسيقى مباشرة ، أو عن طريق النقر على أيقونة بحث متقدم أدناه للبحث عن علامات معينة. أما بالنسبة لقوائم World Tip ، فيمكنك عرض أفضل 15 للأغاني في الأسبوع ، وأشهر 3 ، وأشهر 6 ، لكل عام وطوال الوقت. يكون رمز التنزيل واضحًا في نهاية كل الموسيقى. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض أحجام الملفات وسرعات التنزيل أيضًا. تسمح منطقة التحميل للأشخاص بنشر أقل من موسيقى 20MB لمشاركتها. هذه هي شيء جديد يقارن مع حالة Soundowl فككت.

3. تحميل أغاني تحميل

تحميل أغاني تحميل

بمجرد فتح DownloadSongsDownload.com ، تحتاج إلى البحث عن أغانٍ معينة ثم الوصول إلى نتيجة بحث وتوصي الأغاني القادمة. الأغاني القادمة مبدعة وجديرة بمحاولة الناس. بعد العثور على الإجابة الصحيحة ، يمكنك إضافتها إلى المشغل أو قائمة التشغيل ، وكذلك التنزيل مجانًا. يمكنك أيضًا عرض أحدث أبحاث MP3 للأغاني أدناه لمعرفة ما هو شائع حاليًا. باختيار قائمة استكشاف ، هناك تحديثات معينة لأحدث قوائم تشغيل الأغاني التي يمكنك الاستمتاع بها.

4. Iwave.io

انا موجه

يوفر Iwave.io خدمة تحميل الموسيقى MP3 و FLAC ، في سرعة الدهون وجودة لا ضياع. انها جيدة مثل الموسيقى Soundowl. مع التحديثات اليومية ، يمكن Iwave.io التقاط العناصر الشعبية بشكل أكثر دقة. وعلاوة على ذلك ، يتعهد Iwave.io أن بإمكان المستخدمين الحصول على قاعدة بيانات ضخمة لتنزيل الموسيقى القانونية. ويمكن أن تعمل الموسيقى التي تم تنزيلها على جميع مشغلات الوسائط. هناك 3 حصة الموسيقى الرئيسية وتنزيل الجوانب في Iwave، io ، وهي أفضل البائعين ، وأعلى اليوم وأضيفت للتو. يمكنك تحديد موقع نفسك من خلال أساليب مختلفة يوفر Iwave.io.

5. بلدي الحرة MP3

بلدي الحرة MP3

يحتوي برنامج MP3 المجاني على قوائم للفنانين والمخططات والأنواع. إنها طريقة تتيح للأشخاص الحصول على نتيجة بحث الموسيقى بسرعة. في المرة الأولى التي تقوم فيها بالنقر فوقها ، يمكنك مشاهدة صفحة الإعلان ، فقط قم بإغلاقها والعودة مرة أخرى إلى موقع تنزيل الصوت في موقع Soundowl. النصائح الشائعة للفنانين والأنواع موجودة في الجزء الأيمن. ويوجد مربع البحث وأعلى تنزيل موسيقي في الجزء الأيمن. يمكنك مشاركة وتنزيل الموسيقى MP3 ، مع ظهور صفحة الإعلانات مرة أخرى. يمكنك عرض كلمات الأغاني والحجم ومعدل البت بجانب خيار التنزيل. ما هو أكثر من ذلك ، لقد طوّرت My MP3 المجانية نسخة للهاتف المحمول لأخذها بسهولة أيضًا.

6. Mp3Bear

MP3Bear

Mp3Bear هو جامع الموسيقى ، مع فهرسة ملفات الموسيقى 24.3 مليون. هذا يعني أن Mp3Bear لا يملك أي أغنيات ، كل ما تحصل عليه يأتي من مواقع مشاركة الموسيقى الأخرى. Mp3Bear هو مجرد مستودع عبور لتنزيل الموسيقى. يمكنك مشاهدة عدد مرات تنزيل أغنية واحدة عن طريق عرض الرقم الدقيق على الجانب الأيمن. عند النقر على صوت واحد ، لا تنقر على مشغل الفيديو ورمز التنزيل أسفل أغنيتك. الطريقة الصحيحة هي اختيار مصدر الموسيقى في الجزء الأيسر ، فهي صغيرة جدًا ، لذا كن صبوراً. لدى Mp3Bear إعدادًا أكثر تقدمًا من موقع تنزيل Soundowl MP3 ، وهو Mp3bear Radio. يمكنك الاستمتاع ببعض الرسوم البيانية الساخنة على هاتفك المحمول أيضًا.

7. MP3jack

MP3jack

يمكّن MP3jack الأشخاص من استخراج الصوت من عنوان URL على YouTube عن طريق الاستخلاص. إنها طريقة جيدة لتحويل الفيديو إلى صوت بفعالية. في بعض الحالات ، يمكنك ركوب مواقع تنزيل الموسيقى المجانية باستخدام تحويل رابط YouTube. هناك شيء حلو من MP3jack. يمكنك مشاهدة ما إذا كانت نتيجة بحث الموسيقى رسمية أم لا. سيقوم MP3jack بوضع علامة على كل صوت باستخدام الكلمات الصوتية التي تم التحقق منها باللون الأخضر إذا كانت آمنة للتنزيل. إذا اخترت الآخرين ، يمكنك الحصول على الموسيقى أيضًا ، على الرغم من أن بعض المقاطع الصوتية الإضافية ستعمل على مزجها. وهي أيضا نقطة جيدة أخرى أفضل من برنامج تحميل الموسيقى Soundowl.com.

8. BeeMP3

BeeMP3

يبدو أن BeeMP3 نوعًا ما طفوليًا ، ويقارنه بتقديم صوت Soundowl ومواقع ويب أخرى مشابهة. من خلال تنزيل الموسيقى BeeMP3 ، كل ما يمكنك الحصول عليه هو دعم رسمي عبر الإنترنت. BeeMP3 يدعم البحث عن أشخاص من قبل الفنانين أو الأغاني. ويمكنك أيضًا مشاهدة أفضل فناني 20 أدناه ، مثل Adele ، Taylor Swift ، بالإضافة إلى أفضل أغاني 20. إذا كنت تدفع القليل من الاهتمام على برنامج تنزيل الصوت MP3 المجاني ، يمكنك مشاهدة قائمة الفنانين ، من الألف إلى الياء ، ومن 0 إلى 9. لامتلاك هذه الموسيقى ، ما عليك سوى النقر على رمز التنزيل السريع باستخدام رمز القرص المضغوط أسفل المشغل. هذه هي العملية الكاملة لتحميل Soundowl الموسيقى مماثلة في BeeMP3.

Tipard Screen Capture - مسجل الصوت بجودة عالية

ولكن إذا لم تتمكن من العثور على أحدث الموسيقى في كل مشاركة الموسيقى المجانية وتنزيل المواقع ، فماذا ستفعل؟ سوف تستسلم؟ أو يمكنك تجربة طريقة إبداعية جديدة ، باستخدام Tipard Screen Capture. في الواقع ، يمكنك استخدام Tipard القبض على الشاشة ليس فقط لتسجيل مقاطع فيديو سطح المكتب ، ولكن أيضًا تسجيلات صوتية من مقاطع الفيديو التي يتم بثها عبر الإنترنت. يمكنك التقاط جميع التسجيلات الصوتية بالتفصيل لضمان جودة 100٪. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون تنسيق الصوت الناتج MP3 و AAC و M4A و WMA. لذلك ، لا تحتاج إلى تحويل تنسيق الصوت لتناسب متطلبات مشغل الوسائط.

التقاط شاشة TP

كيفية تسجيل الصوت من دفق الفيديو

يوفر Tipard Screen Capture اثنين من مصادر الصوت ، عن طريق نظام الصوت أو الميكروفون. يمكنك استخدام أجهزة المكوّن الإضافي لتسجيل صوتك إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، لن يحتوي الصوت المسجل على أي ضوضاء.

  • خطوة 1. قم بتشغيل Tiaprd Screen Capture وقم بتحويل صفحتك إلى صفحة Record Audio.
  • خطوة 2. اختر ما إذا كنت تريد تشغيل Audio System أو Microphone تحت Select Inputs.
  • خطوة 3. يمكنك تشغيل كاميرا الويب لتسجيل نفسك أم لا ، ثم النقر فوق أيقونة REC الحمراء لبدء التسجيل.
  • خطوة 4. انقر فوق رمز Rec مرة أخرى لإيقاف ، ثم اختر تنسيق الإخراج لتنزيل الموسيقى غير قادر على التنزيل من برنامج مماثل Soundowl.

وهو متاح أيضًا لتسجيل أغنيات الفيديو بدلاً من الأصوات الصوتية. بغض النظر عن الطريقة التي تعمل بها ، يمكن لـ Tipard Screen Capture القيام بعمل جيد بالفعل في تسجيل الوسائط على Windows.

Where to Download Music Online for Free – Websites You Can Go

Soundowl

Where to get free music download websites, with latest songs and classic audios? If you do not have proper MP3 free download website, you cab spend few minutes on this music sharing guide. There are many legal music download sites you can choose among. Like Soundowl.com music share and download platform and etc. Just read and pick from.

Websites to Download the Latest Music for Free

Many users recommend the following music download sites, because of their large music sources and easy download. If you cannot find your target MP3 song downloading, turning to another one may get different answers.

1. Soundowl.com

Soundowl

Soundowl is a platform for artists, producers and listeners to enjoy music. Everyone can upload songs and download in free way. Therefore, all audios in Soundowl.com MP3 download area means artists have approved Soundowl to share their work in free way. In another word, Soundowl MP3 music download site is legal, without interpret anyone's integrate properties. You can discover which genre you prefer and try many playlists in different styles. Moreover, Soundowl.com search music feature allows people to upload personal work to own audience. And you can get pertinent comments to customize your music create work.

2. Prostopleer

Prostopleer

Being the online music player, Prostopleer has a simple music download interface. You can see one search box, world top lists with 5 different periods, news and upload area. Let us analysis the online audio free download platform special consists. You can search music name directly, or by tapping Advanced search icon below to search certain tags. As for World Tip lists, you can view top 15 songs per week, 3 months, 6 months, per a year and all the time. The download icon is clear on the every right end of your music. Moreover, you can view file sizes and download speeds too. The upload area allows people post less than 20MB music to share. These are something new compares with Soundowl unblocked status.

3. Download Songs Download

Download Songs Download

Once you open DownloadSongsDownload.com, you need to search certain songs and then to get into research result and upcoming songs recommend. The upcoming songs are creative and worth for people to try. After you find the correct answer, you can add it to player or playlist, as well as download for free. You can also view latest MP3 songs researches below to know what popular is at present. By choosing Explore menu, there are certain latest songs playlists updates you can enjoy.

4. Iwave.io

Iwave

Iwave.io provides MP3 and FLAC music download service, in fats speed and lossless quality. It is pretty good like Soundowl music. With daily updates, Iwave.io can catch popular elements more accurately. Moreover, Iwave.io promise that users can get huge database of legal music downloads. And downloaded music can work on all media players. There are 3 main music share and download aspects in Iwave,io, which are best sellers, today's top and just added. You can locate yourself by different methods Iwave.io provides.

5. My Free MP3

My Free MP3

My Free MP3 has menus of artists, charts and genres. It is a way for people to get music search result quickly. The first time you tap them, you can see the ad page, just close it and return back to Soundowl music similar download site. The popular recommends of artists and genres are on the right pane. And the search box and top music download are on the left pane. You can share and download MP3 music, with advertisements page appear again. You can view lyrics, size and bitrate beside download option. What's more, My Free MP3 has developed mobile phone version for easy taking too.

6. Mp3Bear

MP3Bear

Mp3Bear is the music collector, with over 24.3 million music files indexed. It means Mp3Bear does not own any songs, all you get comes from other music sharing websites. Mp3Bear is just a transit depot for music downloader. You can view how many times one song has been downloaded by viewing the accurate number on the right side. When you click into one audio, do not tap video player and download icon below your song. The correct way is to choose music source on the left pane, it is pretty small, so just be patient. Mp3Bear has one more advanced setting than Soundowl MP3 download site, which is Mp3bear Radio. You can enjoy some hot charts on your mobile phone too.

7. MP3jack

MP3jack

MP3jack enables people to extract audio from YouTube URL by extracting. It is quite a good way to convert video to audio effectively. In some degree, you can get ride of free music download sites by using YouTube link conversion. There is something sweet by MP3jack. You can view whether your music search result is official or not. MP3jack will tag every audio with green Verified Audio words is if is safe to download. If you choose others, you can get music too, though some extra audio will mix it. It is also another good point better than Soundowl.com music download program.

8. BeeMP3

BeeMP3

BeeMP3 seems to kind of childish, compares with Soundowl audio offering and other similar websites. Through BeeMP3 music downloader, all you can get is online official supported. BeeMP3 supports people search by artists or songs. And you can also see top 20 artists below, like Adele, Taylor Swift, as well as top 20 songs. If you pay little attention on the MP3 audio free download software, you can see the artist listing, by A to z, and 0 to 9. To own this music, just tap the fast download icon with CD icon below your player. That is the whole process to download Soundowl similar music in BeeMP3.

Tipard Screen Capture - Audio Recorder in High Quality

But if you cannot find latest music in all free music sharing and downloading websites, what will you do? Will you give up? Or you can try a new creative way, by using Tipard Screen Capture. Actually, you can use Tipard Screen Capture not only to record desktop videos, but also audios from online streaming videos. You can capture all audios in detail of 100% quality guarantee. Moreover, the output audio format can be MP3, AAC, M4A and WMA. Therefore, you do not need to convert audio format to fit certain media player requirements.

TP Screen Capture

How to Record Audio from Streaming Video

Tipard Screen Capture offers two audio sources, by system audio or microphone. You can use plugin devices to record your voice if necessary. In addition, your recorded audio will not contain any noise.

  • Step 1. Run Tiaprd Screen Capture and turn your page to Record Audio page.
  • Step 2. Choose whether to turn on System Audio or Microphone under Select Recording Inputs.
  • Step 3. You can turn on webcam to record yourself or not, then click REC red icon to start recordation.
  • Step 4. Tap Rec icon again to stop, and then choose output format to download music unable to download from Soundowl similar program.

It is also available to record video songs instead of pure audios. No matter how you operate, Tipard Screen Capture can do a really good job on media recording on Windows.