أوقد النار لن يتحول على - كاملة الامازون أوقد النار فيكس الدليل

أضرم النار لن تشغيل

كيف هو شعور امتلاك أوقد النار للحصول على تجربة قراءة أفضل؟ خلال فترات السفر ، ستجلب لك كيندل فاير تصفح الإنترنت ، ورسومات الشاشة المحمية للعين ، وخدمة الفيديو ، والاستمتاع بالموسيقى الرقمية وخدمات التطبيقات الأخرى. مع سهولة أخذ الحجم وعمر البطارية الجيد ، فإن Kindle Fire أكثر موثوقية من هاتفك الذكي في بعض الحالات. إذا لم تجرّب من قبل ، يمكنك التفكير في استخدام إضافي وفقًا للأمثلة التالية.

نصائح: ما يمكن أن تفعله أوقد النار أثناء السفر والحياة اليومية

تخزين الخرائط للسفر. أنت تعرف ، بغض النظر عن مدى قوة أي فون وأندرويد الخاص بك ، فإن أكبر نقص منها هو عمر البطارية. لذلك يمكنك مزامنة الخرائط مع Kindle Fire ، والتي يمكنها العمل على الأقل لمدة 8 ساعة بدون استخدام شاحن في كل مرة.

تفحص الكمبيوتر المحمول للمراجعة. للتحضير للامتحانات ، تعتبر المزايدات جزءًا أساسيًا لمعظم الطلاب. ليس من المريح جلب الكتب المدرسية والدفاتر الثقيلة في كل مكان. ثم يقوم جهاز Kindle Fire بتخزين كل شيء ، بمساعدة برنامج Kindle Fire.

العمل كقواميس متعددة اللغات. لمتعلمي اللغة ، القاموس الحقيقي هو محترف بما فيه الكفاية للكلمات الجديدة التي تشير. ومع ذلك ، القواميس الرقمية هي أسهل وأكثر البرق للاستخدام. إذا كنت قلقًا من أن يتم تفسيرها أثناء الدراسة ، فعليك تنزيل القواميس أولاً واستخدام Kindle Fire للاستبدال.

مع الكثير من محترفي Kindle Fire ، بمجرد تشغيل Kindle Fire ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به مع شاشة Kindle Fire السوداء المجمدة. لإصلاح برنامج Kindle Fire لن يستيقظ ، أقوم بتجميع الشاشة بشكل متكرر فشلت في تشغيل المشاكل والمسارات المفيدة ، والتي قد يعمل بها جهاز Amazon Kindle اللوحي وتعمل كالمعتاد مرة أخرى.

جزء 1: إعادة تعيين أوقد النار لفتح الشاشة المجمدة

- "لا أستطيع أن أفتح حريق كيندل الخاص بي ، لقد تم تعليقه على" كيندل فاير "الآن ، هل تم كسره؟ أتذكر أنني قمت بكسره أمس."

- "يتم شحن My Kindle ، ولكن لن يتم تشغيل Kindle ، مع الفلاشات الخضراء ، فما الخطأ في ذلك؟"

إذا كانت وحدة Kindle Fire لديك عالقة في صفحة الشعار ، فقد يكون السبب في ذلك هو الاستخدام غير السليم. ولكن في معظم الحالات ، يمكنك الإصلاح أو الاختبار عن طريق إعادة تعيين جهاز Kindle الخاص بك. إنها الطريقة العالمية لإصلاح الأجهزة الرقمية. أﺣﯾﺎﻧﺎً ، ﯾﻌﺗق ﻧوﻋﯾﺔ Kindle Fire اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑك ، ﻷن زر اﻟطﺎﻗﺔ ﻣؤﻣن أو ﻷﺳﺑﺎب أﺧرى أﺧرى. أما بالنسبة لأوقد النار الأخضر ومضات ، فإن إعادة تشغيل جهاز Kindle سوف يعمل.

إعادة تعيين أوقد النار لفتح الشاشة المجمدة

أوقد النار لن يشغل الحل: الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة لمدة تصل إلى 20 ثانية. ثم قم بتشغيل Kindle Fire الخاص بك عن طريق الضغط على زر الطاقة مرتين. (إذا لم ينجح ذلك ، فيمكنك التكرار مرة أخرى وإطالة المدة إلى 30 ثانية.)

ملاحظة:: في حال كان لديك شيء عاجل مع جهاز Kindle Fire ، بمجرد فشل إعادة الضبط الناعم ، يمكنك تجربة إعادة ضبط Kindle Fire. اختر الإعدادات السريعة> المزيد> الجهاز> إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع الافتراضية> نعم.

الجزء 2: إعادة شحن جهاز Kindle لإصلاح مشكلات البطارية

- "يجب أن يكون لدي أوقد شيء خاطئ ، لا يوجد كم عدد المرات التي اضغط على زر الطاقة ، لن يتم تشغيل Kindle Fire على طول الطريق".

السبب الرئيسي هو أنك نسيت إعادة شحن Kindle Fire لفترة طويلة. لذا ، يتم إيقاف تشغيل جهاز Amazon تلقائيًا ، على الرغم من أن جهاز Kindle Fire يتمتع بحياة قوية قوية. إعادة شحن جهاز Kindle ضروري لكل نصف شهر ، للحفاظ على تشغيل جهاز Kindle.

أوقد قضية الشحن

أوقد النار لن يشغل الحل: قم بتوصيل جهاز Kindle Fire بالكمبيوتر وانتظر لمدة نصف ساعة أو أكثر لإعادة شحن الجهاز وتشغيله لاحقًا. إذا لم يتم تشغيل Kindle Fire عند توصيله ، فحاول استبدال كابل شحن USB جديد. أو ربما تكون بطارية كيندل فاير ، التي تسبب عدم تشغيل أوقد النار.

ملاحظة:: كن حذرا لتحل محل بطارية كيندل النار ، أو كان لديك أفضل لطلب المساعدة من المهنيين.

الجزء 3: ضباب أرجواني أو أزرق على شاشة Kindle الخاصة بك

- "أقوم بتوصيل جهازي Kindle Fire إلى الكمبيوتر الشخصي ، ورأيت إيقاف الاستجابة للإشعار."

عندما تواجه مشكلات أثناء توصيل Kindle Fire بالكمبيوتر الشخصي ، راجع "توقف الجهاز عن الاستجابة أو تم قطع اتصاله." في كلمة أخرى ، لا يمكنك سحب الملفات إلى جهاز Kindle. على الرغم من أن تطبيق Dropbox وما شابه من تطبيقات نقل الملفات اللاسلكي يمكنه القيام بالمهمة نفسها ، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني لـ Kindle Fire لن يتم تشغيله حتى عند توصيله بالحالات. وعلى الرغم من ذلك ، فإن البحث عن الحل المناسب هو الشيء الوشيك في الوقت الحاضر.

ضباب أرجواني على شاشة كيندل

أوقد النار لن يشغل الحل: إعادة تعيين Kindle Fire كـ Part 1 يقوم / بتوصيل كابل USB جديد آخر أو شاحن / توصيل بمنفذ USB مختلف / تأكد من تثبيت Media Port Protocol Porting Kit.

الجزء 4: فشل في فتح وإيقاف التشغيل

- "بينما كنت أقرأ ، أطفئت النار في Kindle Fire تلقائيًا ، أنا متأكد من أنني قمت بإعادة شحن الجهاز بالأمس فقط".

معظم الناس سوف يجتمعون أن الأمازون كيندل فاير إيقاف تلقائيا. هناك العديد من الأسباب المحتملة. ربما البطارية المفردة ، الشاشة المجمدة ، مهلة الشاشة ، الحرارة الزائدة وأسباب أخرى يمكن أن تستنبط كل Kindle Fire لن تعمل وتغلق الأوضاع.

أوقد النار لن يشغل الحل: إعادة شحن البطارية / إعادة ضبط أوقد النار الخاص بك عن طريق الضغط على زر الطاقة حول 20 إلى 40 ثانية / أو قد تكون مناسبة مناسبة لحماية الشاشة ، انقر فوق إعدادات> عرض> مهلة الشاشة> تعيين شاشة حماية الموقت أعلى أو أبدا / تبريد أسفل Kindle Fire إذا كان ارتفاع درجة الحرارة / إعادة ضبط Kindle Fire إلى إعدادات المصنع ، انقر فوق الإعدادات> الجهاز> إعادة الضبط إلى الافتراضيات Factory> إعادة تعيين.

الجزء 5: الحل الأخير ولكن قوي - اتصل بخدمة عملاء Amazon وفنيي الإصلاح المحليين

بعد كل هذه المحاولات تفشل ، فإن الطريقة الأخيرة هي طلب المساعدة من فني محترف. صفحة المساعدة الرسمية Kindle و Kindle Facebook هما مصدران رئيسيان للمعلومات ، للحصول على Quick Kindle Fire لن يفتح الردود. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان جهاز Kindle الخاص بك لا يزال في ضمان محدود ، يمكنك الاتصال بهم ، أو الاتصال بفنيي إصلاح Kindle المحليين لإصلاح الشاشة السوداء Kindle Fire على الفور.

Kindle Fire Won't Turn On – The Complete Amazon Kindle Fire Fix Guide

Kindle Fire Won't Turn On

How's it feel to own a Kindle Fire to have better reading experience? During your travelling intervals, Kindle Fire will bring you web browsing, eye-protected screen graphics, video service, digital music enjoying and furthermore application services. With easy to taking size and good battery life, the Kindle Fire is more reliable than your smart phone in some cases. If you have not tried before, you can consider further usage according to following examples.

Tips: What can Your Kindle Fire Do during Travels and Daily Life

Store maps for travelling. You know, no matter how powerful your iPhone and Android is, the biggest shortage of them is battery life. So you can sync maps to your Kindle Fire, which can work at least 8 hours without using a charger per time.

Scan your notebook for revision. To prepare for examinations, note-takings are the essential part for most students. It is not convenient to bring heavy textbooks and notebooks everywhere. Then the Kindle Fire device will store all, with the help of kindle Fire software.

Work as multi-language dictionaries. For language learners, the real dictionary is professional enough for new words referring. However, digital dictionaries are easier and more lightning to use. If you are worrying to be interpreted during studying, download dictionaries first and use the Kindle Fire to replace.

With so many pros of Kindle Fire offers, once your Kindle Fire won't turn on, there is nothing you can do with the black frozen Kindle Fire screen. To fix the Kindle Fire won't wake up issues, I collect frequently Kindle screen fail to turn on problems and useful tracks, with which your Amazon Kindle tablet may turn on and work as usual again.

Part 1: Reset Your Kindle Fire to Unlock Frozen Screen

-"I cannot open my Kindle Fire, it stuck on "Kindle Fire" now, is it broken? I remember that I have broken it yesterday."

- "My Kindle is charged, but the Kindle won't turn on, with green flashes, what's wrong with it?"

If your Kindle Fire stuck on Logo page, it may be caused by the improper usage. But in most cases, you can fix or test by resetting your Kindle device. It is the universal method to fix digital devices. Sometimes your Kindle Fire is just stuck, because the power button is locked up or other else reasons. As for Kindle Fire green flashes, reboot your Kindle will work.

Reset Kindle Fire to Unlock Frozen Screen

Kindle Fire won't turn on solution: Long press the power button up to 20 seconds. Then turn on your Kindle Fire by pressing the power button twice. (If it does not work, you can repeat again and prolong to 30 seconds.)

Note: In case you have something urgent with the Kindle Fire device, once the soft reset fail, you can try the hard Kindle Fire reset. Choose Quick Settings > More > Device > Reset to Factory Defaults > Yes.

Part 2: Recharge The Kindle Device to Fix Battery Issues

- "My Kindle must have something wrong, no mater how many times I press the power button, the Kindle Fire won't turn on all the way."

The main reason is that you forgot to recharge the Kindle Fire for long time. So the Amazon device turns off automatically, though Kindle Fire device has strong powerful life. Recharging Kindle device is necessary per half month, to keep the Kindle device run.

Kindle Charging Issue

Kindle Fire won't turn on solution: Plug the Kindle Fire to your computer and wait half an hour or so, to recharge the device and turn on later. If your Kindle Fire won't turn on when plugged in, try to replace a new USB charging cable. Or maybe it is the Kindle Fire battery, which cause Kindle Fire fail to turn on.

Note: Be careful to replace Kindle Fire battery, or you had better to seek help from professionals.

Part 3: Purple or Blue Haze on Your Kindle Screen

- "I connect my Kindle Fire to PC, and I saw the stop responding notice."

When you face troubles during connecting a Kindle Fire to PC, to see "The device has either stopped responding or has been disconnected." In another word, you are not able to drag files to the Kindle device. Though Dropbox and similar wireless file transfer apps can do the same job, or you can send email for the Kindle Fire won't turn on even when plugged in cases. In spite of that, looking for proper solution is the imminent thing at present.

Purple Haze on Kindle Screen

Kindle Fire won't turn on solution: Reset the Kindle Fire as Part 1 does/ plug in another new USB cable or charger/ plug into different USB port/ make sure you have installed Media Transfer Protocol Porting Kit.

Part 4: Fail to open and Keep Shut Down

- "While I was reading, my Kindle Fire keep shut down automatically, I'm sure I have just recharge the device yesterday."

Most people will meet that the Amazon Kindle Fire turn off automatically. There are many potential causes. Maybe the discharged battery, frozen screen, screen timeout, overheating and other causes can all elicit Kindle Fire won't turn on and shut down situations.

Kindle Fire won't turn on solution: recharge battery/ reset your Kindle Fire by pressing the power button about 20 to 40 seconds/ or it may be normal screen protection occasion, click Settings > Display > Screen Timeout > set the screen protect timer higher or never/ cool down your Kindle Fire if it is overheating/ reset the Kindle Fire to factory settings, tap Settings > Device > Reset to Factory Defaults > Reset.

Part 5: The Last But Powerful Solution – Contact Amazon Customer Service and Local Repair Technicians

After all those attempts fail, the final way is to seek help from professional technician. The Kindle official help page and Kindle Facebook page are two main information sources, to get quick Kindle Fire won't open responses. In addition, if your Kindle device is still in limited warranty, you can contact them, or contact local Kindle repair technicians to repair the black screen Kindle Fire immediately.