أعلى 6 Songr البدائل لمطاردة تحميل الموسيقى والفيديو

Songr

Songr تطبيق ممتاز للبحث وتحميل الموسيقى بتنسيقات MP3. يشتهر التطبيق المستند إلى الويب باستخدام أكثر من عشر محركات بحث مواضيعية في نفس الوقت. ثم لا تحتاج إلى استخدام P2P أو BitTorrent بعد الآن. عندما تكون غير راضٍ عن برنامج Songr المجاني ، يمكنك العثور على بعض المواقع البديلة مثل Songr. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حوله و 6 مثل مواقع الويب التي يمكنك تعقبها لتحميل ملفات الموسيقى والفيديو.

مراجعة Songr

يحتوي أحدث إصدار Songr 2.0 على واجهة نظيفة وبسيطة. ما عليك سوى البحث عن الأغاني باستخدام مربع البحث السهل للحصول على الملفات المطلوبة ، ويمكنك الحصول على الموسيقى المطلوبة مجانًا. على الجانب بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فصل البحث عن ملفات MP3 بدون تثبيت. علاوة على ذلك ، سيتم تشغيل الموسيقى المختارة أو اختيار تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك عيبان رئيسيان لـ Songr ، أحدهما هو الإعلانات المتعددة في أداة تنزيل الصوت عبر الإنترنت. الآخر يفتقر إلى القدرة على الاستمرار في التطفل على التنزيلات ولا يمكنك اختيار القدرات الفردية.

1. فيبي كلاود

فيف كلاود

Vibe Cloud هو أحد التطبيقات المفضلة التي توفر آلاف الملفات الصوتية للتوزيع عبر شبكة Vibe Cloud. يستضيف بديل Songr جميع المسارات الموجودة في الأغاني السحابية عبر الإنترنت ، ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز تريده بنقرات قليلة. يوفر البرنامج أيضًا مشغل HTML5 عبر الإنترنت يعمل بسرعة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. ميزة رائعة أخرى لـ Vibe Cloud هي أن البرنامج يحفظ الملفات تحت ترخيص Creative Common ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل أي أغنية والاستماع إليها على جهازك دون أي عقود.

2. MP3Skulls

MP3Skull

MP3Skull هو برنامج آخر لتنزيل الموسيقى والفيديو عبر الويب. توفر الخدمة عبر الإنترنت أشهر الموسيقى الإنجليزية والموسيقى البرتغالية وموسيقى بوليوود والمسارات جنبًا إلى جنب مع ألبومات البنجابية. إلى جانب الأغاني التي يمكنك العثور عليها في Songr ، يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض أفلام الهاتف المحمول MP4 ومقاطع الفيديو. كان برنامج تنزيل MP3 الأكثر شعبية من قبل ، ولكن بسبب الدعوى القضائية والعقوبات ، تم إغلاق MP3Skulls بشكل قانوني ونقل النطاق ، وظهر إصدار آخر بالفعل. قد لا تجد بعض الموسيقى غير القانونية من موقع الويب الذي تم استبداله بعد الآن ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأغاني الممتازة التي توفرها لك مجانًا.

3. Libre.fm

حر

مجتمع Libre.fm هو مزيج من المعجبين بالموسيقى والفنانين. يتم ترخيص الموسيقى على البديل Songr مجانا لك لتنزيل وتنزيل وإعادة مزجها. يمكن لـ Libre.fm تخزين عادات استماع المستخدمين بشكل اختياري باستخدام المعلومات التي يتم إرسالها إلى خادم الموقع من مشغل الصوت الخاص بالمستخدم عن طريق scrobbling. بمجرد تسجيل الخدمة ، يمكنك أيضًا اكتشاف الموسيقى الجديدة أو الاستماع إلى مجموعة مختارة من المسارات المفضلة للمجتمع على محطة المجتمع. عندما تريد الحصول على آخر الأخبار من Libre.fm ، يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات الخدمات من Twitter و GUN الاجتماعية أيضًا.

4. Jamendo

Jamendo

Jamendo هو مجتمع موسيقى آخر عبر الإنترنت ضمن ترخيص Creative Community. هناك أكثر من مقطوعات موسيقية 470,000 بتنسيقات MP3 أو OGG لموقع الويب. Jamendo هو مصمم بشكل جيد وسهل الوصول إلى السيطرة على التنسيقات المطلوبة. يمكنك الوصول إلى الموسيقى بتنسيقات MP3 عبر ارتباط HTTP أو OGG أو شبكة مشاركة ملفات P2P ، مثل Bit Torrent. كما يتوفر صوت الدفق في 96kbps. اختر الموسيقى المطلوبة عبر دفق الصوت أو قم بتنزيل العديد من الألبومات أو المسارات الفردية التي تريدها من بديل Songr بسهولة. ولكن هناك عيب كبير في أن الموسيقى ليست كلها مجانية.

5. MP3.com

MP3

MP3 هو موقع إلكتروني مفضل على الإنترنت للعثور على ملفات الموسيقى من مجموعة كبيرة من مكتبات الموسيقى. عندما تريد تنزيل ملفات الموسيقى ، يمكنك الحصول على العناصر حتى بدون تسجيل الدخول إلى موقع الويب. هناك عدد قليل من قوائم التشغيل حيث يمكنك الحصول على ملفات الموسيقى في عدد قليل من النقرات مماثلة لتلك الموجودة في موقع Songr. ويمكنك أيضًا العثور على أحدث الأغاني من التحديث اليومي لـ MP3.com. من المخيب للآمال أن بعض المنتجات موجودة هناك ، ولكنها مخبأة وملتوية لدرجة أنه لا يمكنك الوصول إلى ملفات الموسيقى بدون التعرض لصداع.

6. BeeMP3

BeeMP3

BeeMP3 هو موقع ويب مخصص لفهرسة وإدارة الصوت الذي تم نشره رسميًا على الإنترنت. كبديل لـ Songr ، يمكنك الحصول على أكثر من مائة ألف تنزيل MP3 مجاني عبر الإنترنت. فقط أدخل اسم الأغاني ، يمكنك بسهولة الحصول على الملفات من BeeMP3 بنقرات قليلة. يوصيك BeeMP3 بالضربات الجديدة كل أسبوع ويسرد أفضل المقطوعات من الشعبية إلى المستقلة والهيب هوب عبر جميع الأنماط وما إلى ذلك إلى جانب الملفات المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا البحث في الجيتار والبيانو والميزات الحية لأغاني المرء المفضلة. يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة للحصول على الملفات المطلوبة.

أفضل بديل لتسجيل الموسيقى من مواقع الجري على الانترنت

عندما يتعذر عليك العثور على طريقة لتنزيل الأغاني من مواقع البث عبر الإنترنت المذكورة أعلاه. يجب أن يكون برنامج Tipard Screen Capture هو الحل البديل لـ Songr. لا يقوم البرنامج بالتقاط ملفات الصوت والفيديو فقط بالجودة الأصلية ، بل يسجل أيضًا صوتك الخاص من الميكروفون كملفات MP3.

  • 1. تسجيل الفيديو وشاشة الالتقاط بجودة عالية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص حجم منطقة شاشة الفيديو.
  • 2. قم بقبول صوت النظام والميكروفون على حد سواء ، يمكنك اختيار مصدر الصوت أو جهاز الصوت المقابل.
  • 3. استخراج الجزء المطلوب عن طريق تحديد وقت الالتقاط والمؤشر ، خاصة عند الحصول على MP3 من ملف فيديو كبير.
  • 4. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك قبل حفظ الملفات في الموقع المطلوب.

كيفية تسجيل الموسيقى من Songr

لتسجيل الموسيقى من Songr ، يمكنك البحث عن الصوت المطلوب عن طريق إدخاله في مربع البحث أولاً. ثم اتبع الخطوات لتسجيل الموسيقى من Songr مع العملية التالية. عندما يتعذر عليك العثور على الأغنية من موقع الويب ، يمكنك استخدام Tipard القبض على الشاشة من أي مواقع بث عبر الإنترنت وكذلك من قرص DVD للكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة1

بمجرد العثور على الأغنية المطلوبة ، يمكنك النقر فوق الزر "تشغيل" للتأكد من أن الملف هو ما تريده.

القبض على الشاشة
الخطوة2

اضبط مصدر الصوت أو الميكروفون. ما عليك سوى اختيار واحد منهم أو كليهما وفقا لمتطلباتك.

تسجيل صوتي
الخطوة3

ثم انقر فوق REC بمجرد تأكيد كل التفاصيل حول الإعدادات قبل تسجيل الملفات الصوتية من Songr.

الخطوة4

بعد ذلك يمكنك تصدير الملفات في MP3 ، وهو متوافق مع معظم الأجهزة.

عندما تريد تسجيل ملفات الفيديو أيضًا ، يمكنك أيضًا اختيار حجم الالتقاط لشاشتك أيضًا. Tipard Screen Capture يسجل دائما شاشة بجودة عالية. إذا كان لديك أي استفسار حول برنامج Songr والبرامج البديلة ، فيمكنك أن تتردد في إخبارنا برأيك في التعليقات.

الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

أعلى 6 Songr البدائل لمطاردة تحميل الموسيقى والفيديو

Top 6 Songr Alternatives To Hunt Download Music And Video

Songr

Songr is an excellent application to search and download music in MP3 formats. The web-based application is famous for using more than ten thematic search engines at the same time. And then you do not need to use P2P or BitTorrent anymore. When you are not satisfied with the free Songr, you can find some alternative websites the same as Songr. You can learn more detail about it and 6 like websites that you can hunt download music and video files.

Songr Review

The latest version Songr 2.0 has a clean and simple interface. Just search for the songs with the handy search box to get the desired files, you can get the desired music for free. On the in addition to the side, you can disentangle your hunt down MP3s without installation. What is more, it will stream playback of the chose tunes or the choice to download them onto your computer. There are two major drawbacks for Songr, one is the multiple Ads in the online audio downloader. The other one is lacking of the capacity to continue intruded on downloads and you can't pick singular capacities.

1. Vibe Cloud

Vive Cloud

Vibe Cloud is one of my favorite applications that save thousands of audio files for distribution via Vibe Cloud's network. The Songr alternative hosts all the tracks in the cloud stream songs online, you can access them from any device you like with few clicks. The program also provides a HTML5 online player that works fast on desktop and mobile devices. Another splendid feature of Vibe Cloud is that the program saves the files under a Creative Common license, which means you can download any song and listen on your device without any contracts.

2. MP3Skulls

MP3Skull

MP3Skull is another web-based music and video downloader. The online service provides the most popular English music, Portuguese music, Bollywood music and tracks together with Punjabi albums. Besides the songs you can find in Songr, you can also access to some MP4 mobile movies and video clips. It was the most popular MP3 downloader previously, but due to the lawsuit and punishments, MP3Skulls has been legally shut down and the domain transferred, another version has already popped up. You might not find some illegal music from the replaced website any more, but there are still lots of excellent lyrics provide to you for free.

3. Libre.fm

Libre

Libre.fm community is a mixture of music super fans and artists. The music on the Songr alternative is free licensed for you to stream, download and remix. The Libre.fm can optionally store the users' listening habits using information sent to the site's server from the user's audio player via scrobbling. Once you register the service, you can also discover the new music or listen to a selection of the community's favorite tracks on the community station. When you want to get the latest news from Libre.fm, you can also get the notices from services from Twitter and GUN social as well.

4. Jamendo

Jamendo

Jamendo is another online music community under Creative Community license. There are more than 470,000 music tracks in MP3 or OGG formats of the website. Jamendo is well designed and easy to get to grips with desired formats. You can access the music in MP3 formats via a HTTP link, OGG or a P2P file-sharing network, such as Bit Torrent. And the streaming audio is also available in 96kbps. Choose the desired music via streaming audio or download as many albums or individual tracks as you want from the Songr alternative with ease. But there is a major drawback that not all music is free.

5. MP3.com

MP3

MP3 is a favorite online website to find music files from a large selection of music library. When you want to download the music files, you can get the items even without signing to the website. There is a few playlists where you can get the music files within few clicks similar as the ones in Songr website. And you can also find the latest songs from the daily update of MP3.com. It's just disappointing that some of the product is there but it's so hidden and convoluted that you can't really access the music files without getting a headache.

6. BeeMP3

BeeMP3

BeeMP3 is a website dedicated to catalog and manage audio that has been official published online. As the alternative of Songr, you can have more than a hundred thousand free MP3 downloads all over the Internet. Just enter the name of the songs, you can easily get the files from BeeMP3 within few clicks. BeeMP3 recommends you new hits every week and lists the greatest tracks from popular to indie, hiphop, across all styles etc. Besides the above files, you can also search the guitar, piano, live features of one's favorite songs. You can enjoy a nice experience for getting the desired files.

Best Alternative to Record Music from Online Streaming Sites

When you cannot find a way to download the songs from the above web-based streaming sites. Tipard Screen Capture should be the alternative solution for Songr. The program not only captures audio and video files in the original quality, but also records your own voice from microphone as MP3 files.

  • 1. Record video and capture screen in high quality. What is more, you can also customize the area size of the video screen.
  • 2. Accept both system audio and microphone voice, you can choose the audio source or corresponding audio device.
  • 3. Extract the desired part by setting capture time and cursor, especially when you get a MP3 from a large video file.
  • 4. Once you finish recording, you can preview your video before you save the files to the desired location.

How to Record Music from Songr

In order to record music from Songr, you search the desired audio by entering it to the search box first. And then follow the steps to record music from Songr with the following process. When you cannot find the song from the website, you can use Tipard Screen Capture from any online streaming sites as well as from DVD of your computer.

Step 1

Once you find the desired song, you can click the Play button to make sure the file is what you desired.

Screen Capture
Step 2

Set the audio source or microphone. Just select one of them or both of them according to your requirements.

Record Audio
Step 3

And then click REC once you confirm every detail about the settings before record the audio files from Songr.

Step 4

After that you can export the files in MP3, which is compatible with most of the devices.

When you want to record the video files as well, you can also choose the capture size of your screen as well. Tipard Screen Capture always record screen in high quality. If you have any query about the Songr and the alternative programs, you can feel free to let us know your opinion in the comments.