7 أفضل EPUB قارئ التطبيقات لقراءة ملفات EPUB

قارئ epub

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Kindle أو قارئ الكتب الإلكترونية الأخرى ، فيجب عليك الخلط بين تنسيق EPUB للكتب الإلكترونية. ما هو تنسيق EPUB؟ ما هي أفضل قارئات EPUB للاستفادة الكاملة من هذه الملفات؟ عندما تواجهك مشكلات مماثلة ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول طلبات البحث الواردة في المقالة.

الجزء 1. ما هو ملف EPUB؟

ملف EPUB هو نوع من معيار الكتاب الإلكتروني الشعبي والمتاح بحرية ، وهو اختصار للنشر الإلكتروني. وهو عبارة عن تنسيق قياسي مفتوح ، والذي يمكن أن يدعم قراءة المزيد من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية للأجهزة أكثر من أي تنسيق آخر مماثل للملفات. لقد كان موجودًا منذ وقت طويل ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مرونته ، وقد تجد العديد من التطبيقات لمساعدتك في التعامل مع هذه الملفات.

كتاب EPUB مع النصوص والصور هو نوع من الكتب الرقمية بتنسيق ePub ولكن لا يتم بيعه بواسطة Amazon أو تم إنشاؤه من قبل. إذا كنت مغرمًا بقراءة الكتب الإلكترونية ، ولكنك دائمًا ما تجد بعض إدارة الحقوق الرقمية غير الصالحة الموجودة بينك وبين تلك الملفات. لا يكفي دائمًا الحصول على ملف ePub دون مجهود.

الجزء 2. EPUB القارئ لويندوز

عندما يكون لديك بعض الكتب الإلكترونية في EPUB ، يجب أن يكون الخيار الأول هو قراءتها على Kindle ، والتي تتوافق مع ملف EPUB. ولكن إذا لم يكن Kindle متاحًا ، فإن الكمبيوتر هو جهاز آخر للاستمتاع بالكتب الإلكترونية من خلال تجربة عرض رائعة. ما عليك سوى التحقق من البرامج التي يمكنك الاستمتاع بها على Windows.

1. قارئ ePUB لنظام Windows

قارئ ePUB لنظام Windows هو البرنامج المناسب لقراءة الكتب الإلكترونية ، والذي يدعم عرض ملفات ePUB. فهو لا يتيح لك قراءة مجموعة الكتب والوثائق والهزلية الرقمية فحسب ، بل يحول أيضًا ملفات ePUB إلى ملفات PDF. والأهم من ذلك ، يحتوي هذا الإصدار التجريبي من برنامج Windows على كافة ميزات البرنامج الكامل. على اليمين توجد صفحة ملف ePub ويوجد على اليسار جدول المحتويات. باستخدام هذا الجدول ، يمكنك تحديد صفحات وفصول محددة لـ ePub. لقد تم التحكم في التكبير أو التصغير إلى 400٪. لذلك ، من الرائع عرض الكتب الإلكترونية مع البرنامج.

قارئ epub للنوافذ

2. Icecream يبوك القارئ

Icecream يبوك القارئ تمكنك من قراءة الكتب وكذلك إدارة مجموعات كتبك في مكتبتك الشخصية. يدعم EPUB Reader EPUB و MOBI و DJVU و FB2 و PDF و CBR والتنسيقات الشائعة الأخرى. يمكنك استخدام البرنامج على Windows 7 أو Windows 8 لتحويل الصفحات ، واستخدام الإشارات المرجعية ، والبحث عن المكتبة ، وإضافة ملاحظات ، وترجمة النص ، وتتبع عملية القراءة والمزيد. على الرغم من أن هذه النسخة هي النسخة التجريبية ، إلا أنها تعد واحدة من أفضل برامج قراءة EPUB التي تحول شاشة الكمبيوتر إلى قارئ كتب إلكترونية سهلة الاستخدام.

icecream يبوك القارئ

3. FBReader

FBReader هي واحدة من القراء الأكثر شعبية مفتوحة المصدر EPUB. وهو متوافق مع Android و Linux و Mac و Windows و Blackberry و Symbian ومنصة أخرى. لا يدعم البرنامج ملف EPUB ، تنسيق PDF ، FB2 ، HTML ، PLUCKER ، PALMDOC ، MOBI ، CHM والتنسيق الآخر. تمامًا مثل برنامج المصدر المفتوح الآخر ، فإن FBReader سهل الاستخدام مع بعض الوظائف الأساسية والسهلة. النقص الوحيد للبرنامج هو أن البرنامج لا يجعل تركيب الترميز جيدًا مثل التطبيقات الأخرى.

fbreader

الجزء 3. قارئ EPUB للأندرويد

إذا كنت تريد قراءة الكتب المحمية بنظام DRM على نظام التشغيل Android ، فيمكنك تثبيت تطبيق قارئ EPUB للأندرويد مع الميزة. تحتاج إلى إزالة الكتب DRM على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم يمكنك نقل الكتب المجانية بنظام DRM إلى أجهزة Android للقراءة مع أي تطبيقات ePub. هذا هو السبب في أن أداة التنزيل مخصصة فقط للإصدار Windows أو mac.DocProtect يسمح لناشري الكتب الإلكترونية بتوليد تطبيق Android من ملف EPUB بنقرات قليلة على الزر ، والتي تجمع بين مستند EPUB والقارئ في تطبيق مستقل يمكن أن يتضمن اختياريًا ترخيصًا خاصًا بالجهاز .

4. كتب Google Play

كتب Google Play يمكن وصفها ببساطة على أنها GPB ، والتي ستقوم بتسليم ePub أو PDF في تنسيق خالي من إدارة الحقوق الرقمية (DRM) إذا كان الناشر يسمح بذلك ، ولكن هذا ليس ضمانًا. يتم تقييمه كأفضل واحد على Store من قبل بعض المثبتات. أولاً ، يمكنك أن تجد أنه من السهل جدًا تحميله. يمكنك التمرير عموديًا بتنسيق ePub وتثبيت كتاب (الجهاز اللوحي) على بطنك وقراءته فقط من النصف العلوي من الشاشة. يمكنك تنزيل الكثير من الكتب المجانية من القارئ أو تحميل ملفات ePub. تتوفر الكتب على جميع الأجهزة ، بما في ذلك iOS و windows (متصفح chrome). إذا كان لديك أيضًا تطبيق Google Survey Rewards (ويجب عليك) ، يمكنك الحصول على أرصدة Google Play ، وفي النهاية شراء كتاب باستخدام تلك الأرصدة.

غوغل بلاي بوكس

5. قالب

ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن العديد من التطبيقات كأدوات لمساعدتك في إجراء تحويل لا تتوفر دائمًا لنظام التشغيل Android. في حين أن هدفه هو إعداد كتب جديدة لمختلف تجار التجزئة الكتاب الإلكتروني ، عيار قادر على تحويل أي شيء تقريبًا إلى ePub أو تحويل أي ملف بتنسيق DRM بدون تنسيق DRM إلى تنسيق موبي ، ثم يمكنك ببساطة قراءة الكتاب باستخدام Kindle لـ Android ، أو Kindle للكمبيوتر الشخصي ، وما إلى ذلك. يمكنك اختيار التخزين محليًا أو استخدام السحاب عند تخزين ملف ePub ، تتأكد هذه العملية من نقل الكتب إلى أي خدمة تريدها ومن عدم الحاجة إلى القلق بشأن مشكلة DRM.

قالب

6. القمر + القارئ

القمر + القارئ هو برنامج مجاني كقارئ إلكتروني يحتوي على قائمة دعم ضخمة للملفات ، والتي تتضمن ePub و Mobi و CBZ و ZIP. يستخدم التطبيق التصميم متعدد الأبعاد لواجهة المستخدم الخاصة به ويبدو رائعًا ، مع دعم التخزين السحابي لـ Dropbox و Google Drive ، حتى تتمكن من تخزين مكتبة الكتب الإلكترونية في مكان آخر وقراءة ملف EPUB. يقدم القمر + القارئ وضع فقرة ذكية. إذا كنت تقرأ على هاتفك أو جهازك اللوحي كثيرًا ، فيمكن أن يكون الإصدار المحترف الذي يتضمن أدوات لشاشتك الرئيسية وإحصاءات القراءة مثيرًا للاهتمام بشكل خاص. يعد Moon + Reader مفيدًا أيضًا لعرض وتحرير ملف PDF على ملاحظتك.

قمر القمر

الجزء 4. كيفية فتح ملفات ePub على جهاز iPad

عندما نتحدث عن قارئات EPUB ، سيقول معظم الناس إنني أحب Kindle أو I like iPad. ومع ذلك ، عند استخدام ملف EPUB ، قد يكون لديك سؤال حول كيف يمكنني قراءتها على جهاز iPad الخاص بي؟

7. iBooks و

إذا كنت تستخدم برنامج معالجة النصوص في صفحات Apple لإنشاء دليلك إلى iPad ، فيمكنك العثور على الكثير من تطبيقات iPad لفتح مستندات ePub. أبل مجانا iBooks و يمكن أن يكون التطبيق واحدًا من أفضل وأسهل الاستخدام للعديد من الأشكال. لذا يمكنك أولاً الحصول على تطبيق iBooks مجانًا في متجر التطبيقات على جهاز iPad. يمكنك إجراء عملية تحويل من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad على سبيل المثال والخطوات كما يلي.

  • خطوة 1
    قم بتشغيل iTunes وابحث عنها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • خطوة 2
    اسحبه وأفلته في مكتبتك في iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • خطوة 3
    قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر الخاص بك وتحقق من علامة التبويب "الكتب" في iTunes لتتأكد من تحديد هذا ePub للمزامنة. (كن حذرًا أن هذه الكتب تم اختيارها ليتم نسخها إلى جهاز iPad).

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر الخاص بك وتحقق من علامة التبويب "الكتب" في iTunes لتتأكد من تحديد هذا ePub للمزامنة. (كن حذرًا أن هذه الكتب تم اختيارها ليتم نسخها إلى جهاز iPad).

النتيجة

إذا صادفت ملفات EPUG ، فيمكنك استخدام Kindle لقراءة التنسيق بدون مشكلة. بالطبع ، هناك قارئ EPUB آخر يساعدك على تحقيق الهدف من Windows أو Android. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل أخرى لا تعرف كيفية حلها بشأن ملف ePub ، فيرجى عدم التردد في إخبارنا بذلك. آمل أن يكون لديك تجربة ممتعة عند قراءة الكتب الإلكترونية epub.

7 Best EPUB Reader Apps to Read EPUB Files

epub reader

If it is the first time you Kindle or other eBook reader, you should be confused with the EPUB format of the eBooks. What is an EPUB format? What are the best EPUB Readers to take full advantage of these files? When you have similar problems, you can learn more detail about the queries from the article.

Part 1. What is an EPUB File?

The EPUB file is a kind of popular and freely available eBook standard, short for electronic publication. It is an open standard format, which can support more hardware eBook readers than any other similar file format. It has been around for a long time, due largely to its flexibility, and you may find many apps to help you handle these files.

An EPUB book with text and images is kind of digital book in ePub format but not sold by or made for Amazon. If you are fond of reading eBooks but always find some unfortunate DRM existing in between you and those files. Getting an ePub file without effort isn't always simple.

Part 2. EPUB Reader for Windows

When you have some eBooks in EPUB, the first choice should be reading them on Kindle, which compatible with the EPUB file. But if Kindle is not available, computer is another device to enjoy the eBooks with a nice view experience. Just check out the programs that you can enjoy them on Windows.

1. ePUB Reader for Windows

ePUB Reader for Windows is the suitable program for read eBooks, which supports viewing ePUB files. It not only allows you to read your collection of digital books, documents, and comics, but also converts ePUB files to PDFs. The most importantly, this demo version of the Windows program contains all the features of the full program. On the right is the page of ePub file and on the left is the table of contents. With this table, you can select concrete pages and chapters of the ePub. It has controlled to zoom in or zoom out up to 400%. Therefore, it is great for viewing eBooks with the program.

epub reader for windows

2. Icecream Ebook Reader

Icecream Ebook Reader enables you to read books as well as manage your books collections in your personal library. The EPUB Reader supports EPUB, MOBI, DJVU, FB2, PDF, CBR and other popular formats. You can use the program on Windows 7 or Windows 8 to turn pages, use bookmarks, search for the library, add notes, translate text, track reading process and more. Although it is the beta version, it is one of the best EPUB Readers that turn computer screen into a convenient top-notch ebook reader.

icecream ebook reader

3. FBReader

FBReader is one of the most popular open source EPUB Readers. It is compatible with Android, Linux, Mac, Windows, Blackberry, Symbian and other platform. The program not only supports EPUB file, PDF format, FB2, HTML, PLUCKER, PALMDOC, MOBI, CHM and other format. Just as the other open source program, FBReader is easy to use program with some basic and easy functions. The only shortage for the program is that the program does not render the coding syntax as good as the other applications.

fbreader

Part 3. EPUB Reader for Android

If you want to read the DRM-protected books on android, you can install an EPUB reader app for android with the feature. You need to remove the books DRM on your computer and then you can transfer the DRM free books to android devices for reading with any ePub apps. That's why the download tool is only for windows or mac version.DocProtect allows eBook publishers to generate an Android app from their EPUB file with a few button clicks, which combines the EPUB document and reader into a standalone app that can optionally including device specific licensing.

4. Google Play Books

Google Play Books can be simply described as GPB, which will deliver ePub or PDF in a DRM-free format if the publisher allows it, but that isn't a guarantee. It is evaluated as the best one on the Store by some installers. First of all, you can find that it is just so easy to upload. You can scroll vertically in ePub format and rest the book (tablet) on your belly and read only from the top half of the screen. You can download a lot of free books from the reader or upload ePub files. Books are available on all devices, including iOS and windows (chrome browser). If you also have the Google Survey Rewards app (and you should) you can earn Google Play credits and eventually buy a book with those credits.

google play books

5. Calibre

However, the problem is that many apps as tools to help you make a convert do always not exist for Android. While its purpose is preparing new books for the different ebook retailers, Calibre is able to convert nearly about anything to ePub or convert any non-DRM epub file to mobi format, then you can simply read the book using Kindle for Android, or Kindle for PC, etc.. You can choose to store locally or use cloud storage once you have an ePub file, and this process makes sure that you can move the books to and from whatever service you want and not have to worry about DRM problem.

calibre

6. Moon+ Reader

Moon+ Reader is a free program as an e-reader with a massive file support list, which includes ePub, Mobi, CBZ, and ZIP. The app uses Material Design for its UI and looks fantastic, with cloud storage support for Dropbox and Google Drive, so you can store you eBook library elsewhere and read in EPUB file. Moon+ Reader offers an intelligent paragraph mode. If you read on your phone or tablet a lot, a Pro version that includes widgets for your home-screen and reading statistics can be particularly interesting. Moon + Reader is also helpful to view and edit a PDF on your note.

moon reader

Part 4. How to open ePub Files on Your iPad

When talking about EPUB Readers, most people would say that I like Kindle or I like iPad. However, when you use an EPUB file, you may have a question that how can I read them on my iPad?

7. iBooks

If you are using a Apple's Pages word processing program to create your guide to the iPad, you can find a lots of iPad apps to open ePub documents. Apple's free iBooks app can be the one of the best and easiest to use for many formats. So you can firstly get an iBooks app for free in the App store on your iPad. Take making a conversion from computer to iPad for example and the steps are as below.

  • Step 1
    Launch iTunes and find it on your computer.
  • Step 2
    Drag and drop the it onto your library in iTunes on your computer.
  • Step 3
    Connect your iPad to your computer and check under the "Books" tab in iTunes to be sure this ePub is selected for syncing. (Be careful that those books are selected to be copied over to the iPad. )

Connect your iPad to your computer and check under the "Books" tab in iTunes to be sure this ePub is selected for syncing. (Be careful that those books are selected to be copied over to the iPad. )

Conclusion

If you just come across the EPUG files, you can use the Kindle to read the format without problem. Of course, there is other EPUB reader that helps you achieve the goal from Windows or Android. If you still have any other problems you do not know how to solve about the ePub file, please do not be hesitated to tell us. Hope you may have a pleasant experience when reading epub eBooks.